📁 قد يعجبك

تسجيل موعد اسنان العسكري

تسجيل موعد اسنان العسكري

تسجيل موعد اسنان العسكري
‏تقدم المملكة العربية السعودية العديد من الخدمات التي تسهل على المواطنين والمقيمين فيها من إمكانية إجراء عدة عمليات بشكل إلكتروني ومن المنزل، وذلك من دون الحاجة للعودة لتأكيد أو تفعيل هذه العملية، حيث يمكن تسجيل موعد اسنان العسكري من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة الصحة في المملكة العربية السعودية بعد أن يتم اتباع بعض الخطوات البسيطة التي لا تحتاج أكثر من دقائق معدودة، كما يمكن إجراء العديد من العمليات الأخرى مثل تعديل الموعد أو إلغاؤه و إمكانية التعرف على أقرب مركز طبي في المكان الذي يقيم فيه المريض.


تسجيل موعد اسنان العسكري:

‏يمكن تسجيل موعد اسنان العسكري بأكثر من طريقة ممكنة حيث يمكن الدخول على موقع المستشفى بشكل مباشر وإجراء هذه العملية، حيث:

● ‏أولاً: لتسجيل موعد اسنان العسكري، يجب في الدخول مباشرة إلى موقع الحجز من خلال النقر على الرابط الآتي، https://www.afhsr.med.sa/dental/main.php وبعدها يطلب من المستخدم اختيار العيادة المناسبة معه لزيارة بعد الدخول على الصفحة الرسمية.

● ثانيًا: في هذه الخطوة يطلب من المستخدم النقر على ايقونة الاستمرار بعد اختيار العيادة المراد الذهاب إليها ومن ثم يتم تحديد الموعد المناسب في جدول المواعيد سواء التاريخ والوقت، ومن ثم يتم الضغط على زر التأكيد وكتابة رقم الجوال في الخانة المحددة لذلك حتى يتم التواصل مع المستخدم لتأكيد هذه العملية.

● ‏ثالثًا: يمكن تعديل الموعد أو إلغاؤه بشكل كامل في حال أحتاج ذلك المريض وهذا من خلال أتباع بعض الخطوات البسيطة على نفس الرابط، مع العلم يتم التسجيل بشكل يومي من 6:00 صباحًا وحتى اكتمال الأرقام.


مواعيد عيادات الأسنان بالمستشفى العسكري:

‏حتى يتم تسجيل موعد بالمستشفى يجب التعرف على المواعيد الخاصة بالمستشفى، حيث يمكن الذهاب إلى عيادات الأسنان بالمستشفى العسكري من يوم السبت حتى الأربعاء من 6:00 في الصباح وحتى 5:00 في المساء.


حجز موعد أسنان في المستشفى العسكري خميس مشيط:

تتميز المستشفى العسكري خميس مشيط بوجود العديد من الأقسام الطبية التي يستفيد منها كافة المواطنين والمقيمين بالمملكة العربية السعودية، ويستطيع المواطن التعرف على كافة التفاصيل الخاصة بحجز موعد المستشفى العسكري بخميس مشيط من خلال اتباع عدة خطوات بسيطة وسهلة لا تحتاج إلى وقت كبير عن طريق الأنترنت، ويستطيع أي مواطن من حجز موعد من خلال الهاتف المحمول والحصول على الموعد المناسب له وأيضا الخدمات المقدمة من المستشفى العسكري ويتم ذلك من خلال الآتي:

● يمكن حجز موعد المستشفى العسكري خميس مشيط عن طريق الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي للمستشفى عن طريق الدخول على الرابط من هنا.

● ثم بعد ذلك يتم النقر على الصفحة الرسمية للمستشفى بخميس مشيط.

● بعد ذلك يتم النقر على ايقونة "حجز موعد" واختيار القسم المراد الكشف فيه.

● بعد ذلك يتم تسجيل كافة البيانات الخاصة بالمريض مثل رقم السجل المدني والرقم الطبي ورقم الجوال الخاص بالمريض حتى يمكن التواصل مع المستخدم للاستعلام عن معلومة في أي وقت.

● بعد إتمام عملية الحجز يجب التعرف على موعد الحجز والذهاب قبل الموعد المحدد بنصف ساعة حتى لا تتأكد من الحجز.


حجز موعد طب الأسرة والمجتمع:

يمكن حجز موعد طب الأسرة والمجتمع عن طريق الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالمستشفى واتباع عدد من الخطوات السهلة من خلال الهاتف المحمول أو على الأرقام المخصصة لذلك ويمكن توضيح ذلك فيما يلي:

أولا:

في البداية الدخول على الموقع الخاص بالمستشفى لحجز الموعد في طب الأسرة والمجتمع وبمجرد الدخول على الموقع يمكن إجراء الكثير من الخدمات الإليكتروني الأخرى كالتعرف على الأطباء الموجودين بالمركز الطبي والتخصصات الطبية وغيرها من الخدمات التي تقدمها المستشفى للمرضى.

ثانيا:

يتم قراءة الشروط والتعليمات الموجودة على الموقع الإلكتروني وبعد ذلك النقر على الموافقة من اجل الانتقال إلى الخطوة التالية، حيث في هذه الخطوة يتم إدخال الرقم الطبي الخاص بالمريض وأيضا رقم الهوية في حال إذا كنت سعودي الجنسية أو رقم الإقامة في حال إذا كنت مقيم بالمملكة العربية السعودية.

ثالثا:

بعد ذلك يتم التحقق من جميع البيانات التي تم إدخالها من قبل المريض والتأكد من صحتها ومن ثم الضغط على "تأكيد" البيانات، وفي الخطو الأخيرة يتم اختيار الموعد المناسب للمريض من خلال جدول المواعيد الخاص بالمستشفى حتى يتم إجراء حجز الموعد في طب الأسرة والمجتمع بشكل كامل والنقر على زر تأكيد، وسوف يتم التواصل مع المريض لتأكيد الموعد.


حجز موعد أسنان في المستشفى العسكري بالشمالية حفر الباطن:

يمكن حجز موعد أسنان في المستشفى العسكري بالشمالية حفر الباطن عن طريق التواصل مع الرقم المخصص الذي يستقبل كافة المكالمات على مدار اليوم من اجل تقديم الخدمات الإلكترونية المناسبة للمرضى والتسهيل عليهم في الحصول على موعد من المنزل دون الانتظار لساعات طويلة بالمستشفى حتى يأتي الموعد والرقم هو: 96613781777+ ولمعرفة المزيد الدخول على الرابط التالي.


حجز موعد أسنان مستشفى القوات المسلحة بالجنوب:

يمكن حجز موعد أسنان في مستشفى القوات المسلحة بالجنوب عن طريق الدخول على الموقع الإلكتروني ومن ثم اختيار خدمات المرضى والانتقال إلى خيار خدمة موعد عيادات الأسنان وبعد ذلك يتم النقر على أيقونة حجز موعد وكتابة كافة البيانات التي تخص المريض والتأكد من صحتها والنقر على كلمة تأكيد ولمعرفة المزيد الدخول على الرابط التالي.


حجز موعد مستشفى العسكري أبو عريش:

يمكن حجز موعد مستشفى العسكري أبو عريش من خلال زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي المخصص للمستشفى العسكري بأبو عريش، ويقدم هذا الموقع العديد من الخدمات الالكترونية الأخرى من اجل التسهيل على المريض في الحصول على موعد من المنزل دون الحاجة للذهاب إلى المستشفى والانتظار لمدة طويلة حتى يأتي الحجز ولمعرفة المزيد الدخول على الرابط التالي.


ما هو رقم حجز مواعيد مستشفى العسكري؟

يمكن التعرف على الرقم الخاص بحجز مواعيد مستشفى العسكري عن طريق الاتصال على الرقم التالي: 9661154499744+.


استعلام عن الموعد في مستشفى القوات المسلحة:

‏يمكن بعد تسجيل موعد اسنان العسكري الاستعلام عن الموعد بشكل إلكتروني وذلك في جميع مناطق المملكة العربية السعودية من خلال اتباع الخطوات الآتية، وهي:

● ‏يجب في البداية الدخول المباشر إلى موقع الاستعلام عن موعد الخاص بالمستشفى عبر النقر على الرابط التالي، https://www.afhsr.med.sa/ar/appointmentsInquery بعد أن يتم كتابة كافة البيانات الشخصية في الأماكن المحددة لذلك مثل كتابة الرقم الطبي وإدخال رقم الهوية الوطنية.

● ‏بمجرد كتابة كافة البيانات المطلوبة في الخانة المحددة يتم النقر على ايقونة البحث، وبعدها سوف يتمكن المريض من الاطلاع على بيانات الموعد الذي تم حجزه مسبقًا مع توضيح وقت الزيارة وغيرها من البيانات الأخرى.


حجز موعد أسنان حكومي:

‏تقدم وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية عدد خدمات مثل خدمة حجز موعد أسنان الحكومي من خلال المركز الوطني وذلك لجميع المواطنين في المملكة عبر تنزيل تطبيق صحتي، ويمكن فيما يلي توضيح ذلك:

● ‏يجب في البداية تنزيل تطبيق صحتي حتى يتم إجراء عملية حجز موعد بشكل مباشر، ويمكن تنزيل هذا التطبيق على جهاز الأندرويد من خلال النقر على رابط التالي، https://play.google.com/store/apps/details?id=com.lean.sehhaty كما يمكن تنزيل التطبيق على الأيفون عبر النقر على الرابط التالي بشكل مباشر، https://apps.apple.com/sa/app/%D8%B5%D8%AD%D8%AA%D9%8A-sehhaty/id1459266578?l=ar.

● ‏يجب الانتظار حتى تتم عملية التنزيل وتثبيت ومن ثم يقوم المستخدم بفتح التطبيق لتسجيل الدخول إليه من خلال كتابة البيانات المطلوبة في الخانات المحددة، ومن ثم يتم الانتظار اختيار الموعد المناسب والمفتاح حسب جدول المواعيد مع تحديد فرع المركز الصحي، وسيتم بعدها التواصل مع المريض لتأكيد هذا الموعد.


‏حجز مواعيد مستشفى العسكري:

‏يمكن حجز مواعيد مستشفى العسكري من خلال الموقع الإلكتروني ويمكن اتباع بعض الخطوات البسيطة لتطبيق ذلك، حيث:

● ‏يجب في البداية الدخول على صفحة مستشفى العسكري الإلكترونية، ومن ثم تحديد خيار خدمات المرضى وفي هذه الخطوة سوف يظهر عدة خيارات تحت خدمة خدمات المرضى يمكن من خلالها اختيار الخدمات الإلكترونية.

● يتطلب من المستخدم في هذه الخطوة اختيار ايقونة حفظ المواعيد للمرضى في عيادات طب الأسرة والمجتمع، وسوف يتم الانتقال بعدها إلى الخطوة التالية وهي صفحة الطلب، يتطلب من المستخدم وقتها إدخال كافة البيانات الشخصية المطلوبة مثل كتابة الرقم الطبي ورقم الجوال والتسجيل المدني، وفي الخطوة الاخيرة يتم مراجعة البيانات والنقر على ايقونة التأكيد.


خدمات المستشفى العسكري:

‏بعد التعرف على طريقة تسجيل موعد اسنان العسكري يمكن فيما يلي توضيح خدمات المستشفى التي تقدمها لجميع المرضى، حيث:

● تسعى المستشفى إلى تقديم أفضل الرعاية الصحية للمرضى الاعتماد على الأجهزة المتطورة والحديثة، حيث يتوفر عنده عيادات ومواعيد مناسبة للمرضى والحالات الطبية مع وجود البيانات الصحية لكل مريض وإمكانية التسجيل والرعاية بطريقة تحفظ فيها جميع السجلات التاريخية للمرضى بشكل مباشر.

● ‏يمكن الذهاب إلى المستشفى حسب مواعيد العمل والحصول على عدة خدمات مثل إمكانية حجز موعد بشكل إلكتروني والذهاب إلى المستشفى حسب هذا الموعد لإجراء الكشف بشكل مباشر، كما يوجد عدة خدمات اجتماعية وخدمة شؤون المرضى وخدمة استقبال الشكاوى لتحسين الخدمات المقدمة.


‏رقم مستشفى أسنان العسكري:

‏يمكن التواصل مع مستشفى أسنان العسكري من خلال الاتصال على الرقم الآتي، 0172500001 وذلك في أي وقت دون وجود مواعيد محددة للعمل مع إمكانية تسجيل موعد عبر هذا الرقم وتقديم بلاغ أو شكوى أو الاستفسار عن أسعار الكشوفات وغيرها من الأسئلة الأخرى.


‏مستشفى القوات المسلحة بالجنوب الخدمات الإلكترونية:

‏بعد توضيح طريقة تسجيل موعد اسنان العسكري يمكن فيما يلي التعرف على كيفية حجز موعد أسنان في مستشفى القوات المسلحة بالجنوب الخدمات الإلكترونية، حيث:

● ‏ يمكن الدخول إلى موقع حجز موعد أسنان مستشفى القوات المسلحة بالجنوب في المملكة العربية السعودية من خلال النقر على الرابط التالي، https://www.afhsr.med.sa/ar/appointmentsInquery وبعدها يتطلب من المستخدم كتابة بعض البيانات الشخصية في الخانة المحددة حسب المطلوب.

● ‏يمكن الانتقال إلى الخطوة التالية بعد أن يتم إدخال الرقم الطبي وإدخال رقم الهوية الوطنية مع النقر على أيقونة أنا لست روبوت وبعدها اضغط على زر التالي، وفي هذه الخطوة يتم كتابة البيانات الخاصة بالموعد مثل تحديد اليوم والتاريخ والوقت والتخصص الطبي.