📁 قد يعجبك

‏حجز موعد مستشفى المانع اونلاين

رقم مستشفى المانع الخبر مواعيد

‏حجز موعد مستشفى المانع اونلاين
تعتبر مستشفى المانع واحدة من المستشفيات المشهورة والمعروفة في المملكة العربية السعودية وقد انتشرت في العديد من المناطق، وقدمت هذه المستشفى العديد من الخدمات التي تسهل على المواطنين والمقيمين من إمكانية الحصول على رقم مستشفى المانع الخبر مواعيد حتى يتم إجراء عملية حجز موعد، كما يمكن عبر هذا الرقم إجراء العديد من الخدمات الأخرى مثل التعرف على أوقات العمل وتكاليف الكشف.


‏حجز موعد مستشفى المانع اونلاين:

‏يمكن من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالمستشفى إجراء عملية حجز موعد مستشفى المانع أونلاين وذلك بعد أن يتم اتباع بعض الخطوات البسيطة التي لا تحتاج أكثر من دقائق، ويمكن فيما يلي توضيح ذلك:

● يجب في البداية الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي من خلال النقر على رابط التالي، https://www.almanahospital.com.sa/ ومن ثم يتم تسجيل الدخول من خلال كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور أو إنشاء حساب جديد عبر كتابة كافة البيانات المطلوبة كما هو واضح في الخانات المحددة لذلك مع التأكد من صحة هذه المعلومات.

● ‏يمكن إجراء عملية حجز موعد من خلال تحديد الموعد واليوم والتخصص الطبي ومن ثم كتابة رقم الهاتف والنقر على أيقونة حجز موعد، وسيتم بعدها التواصل مع المستخدم لتأكيد هذه العملية.

‏حجز موعد مستشفى المانع اونلاين


تطبيق مستشفى المانع:

بعد ان عرضنا رقم مستشفى المانع الخبر مواعيد يمكن فيما يلي توضيح كيفية حجز موعد من خلال تطبيق مستشفى المانع بعد ان يتم تنزيل هذا التطبيق على الهاتف الخاص بالمستخدم وإجراء بعض الخطوات التي لا تحتاج أكثر من دقائق معدودة، حيث:

● اولاً: يجب في البداية تنزيل التطبيق الخاص بالمستشفى على الهاتف المحمول اياً كان نوعه، حيث يمكن تنزيل التطبيق على هواتف الايفون من خلال النقر على الرابط الآتي، https://play.google.com/store/apps/details?id=com.almanadoctorsapp او تنزيل التطبيق عبر اجهزة الاندرويد من خلال النقر على الرابط التالي، https://apps.apple.com/us/app/almana-hospital/id1587010153.

● ثانيًا: بعد ان يتم تنزيل التطبيق بنجاح ينبغي تسجيل الدخول اليه من خلال كتابة كافة البيانات المعروضة في الخانات المحددة حسب المطلوب مع التحقق من صحة هذه البيانات حتى لا يحدث اي عوائق أثناء عملية الدخول، وفي حال كان لدى المستخدم حساب سابق يمكن الدخول اليه من خلال كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور في المناطق المحددة والنقر على زر التالي.

● ثالثًا: في هذه الخطوة يتم الدخول على واجهة التطبيق. النقر على أيقونة أحجز موعد حيث يتم كتابة كافة تفاصيل الحجز مثل تحديد التخصص الطبي والطبي المراد اجراء كشف لديه ومن ثم كتابة كافة تفاصيل التواصل مثل رقم الجوال عنوان البريد الإلكتروني وأخيرًا النقر على زر الإرسال حتى يتم مراجعة هذه البيانات والتواصل مع المستخدم خلال الساعات القادمة لتأكيد هذه العملية.

‏حجز موعد مستشفى المانع اونلاين


المخ والأعصاب في مستشفى المانع:

يتعامل قسم المخ والأعصاب ف مستشفى المانع مع مجموعة من الأمراض العصبية كالخرف والسكتة الدماغية واضطرابات الاستيلاء والصرع واضطرابات الصداع النصفي والدوار والتوازن والتصلب المتعدد والتهاب الدماغ والسحايا ومختلف الاضطرابات الحركية مثل مرض الرقاص والتوتر والترنحات والامراض العضلية مثل ضمور العضلات واعتلال الأعصاب المحيطية ويمكن معرفة المزيد من خلال الآتي:

1. الاختبارات الكهربية:

تشمل الاختبارات الكهربة تخطيط أمواج الدماغ لتسجيل نشاط الدماغ ولعلاج الصرع، ويشمل تخطيط كهربائية العضل كدراسات التوصيل العصبي والاشارات الكهربية وأيضا اختبار الجهد المحرض لبعض الأمراض العصبية وأمراض العيون وكذلك دراسة التصوير العصبي التي تعتبر من أهم أنواع الفحوصات بالأشعة والبزل القطني لفحص السائل الشوكي الدماغي والعلاج بحقن توكسين البوتولينوم.

2. جراحة الأعصاب:

يدعم قسم جراحة الأعصاب وجود ممرضات على مستوي عالي من الكفاءة والخبرة من اجل رعاية جميع مرضى المخ والأعصاب مثل وحدة العناية المركزية الجراحية ووحدة جراحية عالية التبعية والاجنحة الجراحية للذكور والإناث وخدمات الأشعة المتطورة كالأشعة المقطعية والرنين المغناطيسي والمختبر والعلاج الطبيعي المكثف والعلاج التنفسي وفريق إدارة الألم.


الطب الباطني في مستشفى المانع:

يقدم القسم الباطني في مستشفى المانع الرعاية الطبية الشاملة في العيادات الداخلية والخارجية، وأيضا الخدمات الاستشارية وتوفير الرعاية اللاحقة للمرضى كما يوجد مجموعة من الخدمات والتشخيصات والعلاج للحالات المرضية المزمنة والحادة وأيضا التالي:

1. طب القلب:

يشمل طب القلب النوبات القلبية الحادة والشريان التاجي وجلطات القلب واعتلال عضلة القلب والقلب الرئوي والتهاب عضلة القلب وضعف وفشل القلب الاحتقاني والقلب الرئوي ومرض الأبهر.

2. طب الجهاز التنفسي:

يوجد بقسم الجهاز التنفسي الالتهاب الرئوي والربو الحاد ومرض الانسداد الرئوي المزمن وارتفاع ضغط الدم الرئوي وإدارة الأولية من التليف الرئوي ودار السكر والتليف الكيسي والجلطات الدموية الرئوية.

3. أمراض الجهاز الهضمي:

يوجد بأمراض الجهاز الهضمي أمراض المريء والمعدة والهضمية والقرحة والبنكرياس والتهاب الكبد وأمراض المرارة والقنوات الصفراوية والتليف الكبدي والتهاب الأمعاء.

4. طب الكلى:

يشمل طب الكلى في الفشل الكلوي الحاد والتهابات المسالك البولية والاعتلال البولي الانسداد واضطرابات الاحماض القاعدية وارتفاع التوتر وحصي الكلى ومرض الكلى المزمن والأورام الحميد والخبيثة واضطرابات الكتروليت.


رقم مستشفى المانع الخبر مواعيد:

تعتبر مستشفى المانع أول مستشفى في المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية التي تقدم الكثير من الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى وتضم العديد من العيادات في كافة التخصصات وتحتوي مستشفى المانع على أكثر من 7000 موظف يتميزوا بخبرات وكفاءات عالية في مجال الطب للتعامل مع المريض من خلال الفحص والتشخيص بكفاءة ويمكن التواصل مع مستشفى المانع الخبر عن طريق الرقم التالي: 966920033440+ ولمعرفة المزيد الدخول على الرابط التالي.


أفضل دكتور جهاز هضمي في المانع:

تهتم المملكة العربية السعودية بتقديم الخدمات العلاجية التي يحتاج إليها المرضى والتي تناسبه سواء طبية أو علاجية من خلال التواصل عبر الأرقام المخصصة للعمل أو زيارة الموقع الالكتروني الرسمي الخاص بالمستشفى أو العيادة التي يعمل بها الطبيب ويعتمد على استخدام أحدث الأجهزة والأدوات، ويقدم أفضل دكتور جهاز هضمي في مستشفى المانع كافة الاحتياجات المناسبة للمريض وعلاج جميع المشاكل الصحية التي يعاني منها مثل الدكتور محمد إبراهيم الدسوقي والدكتور عماد الدين ممدوح والدكتور نظيم أرين ولمعرفة المزيد الدخول على الرابط التالي.


دكتور باطنة ممتاز في المانع:

لقد ساهمت مجموعة مستشفيات المانع في نمو الجانب الطبي بالمملكة العربية السعودية وذلك لأنها تقدم خدمات عالية الجودة للمرضى في كافة التخصصات الطبية على يد أفضل الاستشاريين والاخصائيين، وتضم المستشفى عدد من الأطباء في مجال الطب الباطني مثل الدكتور رياض مصطفي أحمد والدكتور خالد على مرسي والدكتور أسامة عبد المحسن حسونة محمد ولمعرفة المزيد الدخول على الرابط التالي.


ما هو رقم مستشفى المانع الجبيل؟

يمكن التواصل على مستشفى المانع الجبيل من خلال الاتصال على الرقم التالي: 966133412000+.


ما هو رقم مستشفى المانع الاحساء؟

يمكن التعرف على الرقم المخصص لمستشفى المانع الاحساء عن طريق الاتصال على الرقم التالي: 966135887000+.


رقم مستشفى المانع الخبر مواعيد:

يمكن من خلال رقم مستشفى المانع الخبر مواعيد التحدث مع احد موظفي المركز حتى يتم الحصول على موعد بشكل مباشر، ويمكن فيما يلي توضيح ذلك:

● يمكن التواصل مع رقم مستشفى المانع الخبر مواعيد الموجودة في المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية وذلك من خلال الاتصال على الرقم الآتي 920033440، كما يمكن التواصل مع مستشفى المانع بالدمام عبر الاتصال على الرقم التالي 0138262111 بالإضافة إلى رقم المانع الخبر الهفوف 0135887000 أو التواصل مع مستشفى المانع الخبر رقم الجبيل 0133412000.

● يمكن اجراء المكالمات الهاتفية مع مركز المانع حسب الفرع المراد الذهاب اليه، ويفضل الاستفسار عن مواعيد العمل مع التعرف على تكاليف الكشف حتى يتم تحديد ان كان مناسب ان لا بالاضافة الى احضار الاوراق المطلوبة للتقديم في المركز مثل بطاقة الهوية وغيرها.

‏حجز موعد مستشفى المانع اونلاين


‏طرق التواصل مع مستشفى المانع:

‏يوجد اكثر من طريقة يمكن من خلالها التواصل مع مركز او مستشفى المدينة الطبية وذلك عبر الإنترنت حتى يتم إجراء عملية حجز موعد أو الاستفسار عن أي من الخدمات المقدمة من المركز، ويمكن فيما يلي توضيح ذلك:

● ‏يمكن التواصل مع مستشفى المانع من خلال التطبيق الخاص بالمركز الطبي بعد أن يتم تنزيله على الهاتف سواء كان iPhone أو أندرويد حيث يمكن تنزيل التطبيق من خلال الروابط الآتية، https://play.google.com/store/apps/details?id=com.almanadoctorsapp أو https://apps.apple.com/us/app/almana-hospital/id1587010153 حيث يمكن من خلال هذا التطبيق الحصول على الخدمات العديدة المقدمة من المستشفى وذلك بمرونة وسهولة دون وجود أي نوع من التعقيدات.

● ‏يمكن من خلال القناة الخاصة بالـ YouTube متابعة مستشفى المانع حتى يتم التعرف على آخر الأخبار وفهم طبيعة العلاج في هذا المركز والخدمات التي يقدمها للزائرين والمرضى، حيث يمكن متابعة القناة عبر النقر على رابط الاتيhttps://www.youtube.com/AlmanaHospitals كما يمكن متابعة المستشفى على تطبيق ال Instagram من هنا https://www.instagram.com/almanahospitals/.


مواعيد عمل مستشفى المانع:

يمكن الذهاب الى اقرب فرع من فروع مستشفى المانع حتى يتم إجراء حجز موعد بشكل مباشر. بعد ان يتم التواصل مع الموظفين وذلك حسب مواعيد العمل، ويمكن فيما يلي التعرف على مواعيد العمل:

● تختلف مواعيد العمل الخاصة بالمستشفى حسب المركز حيث يمكن الذهاب الى مستشفى المانع الخبر من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الثانية ظهرًا وذلك في الفترة الصباحية، أو زيارة المركز في الفترة المسائية والتي تبدأ من الساعة الرابعة عصرًا حتى الساعة الثامنة مساءًا.

● تختلف مواعيد العمل في المستشفى حسب التخصصات الطبية حيث تعمل عيادات الباطنية والأطفال والنساء والتوليد من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الثامنة مساءًا، أما مواعيد العمل بشكل عام تبدأ من الساعة الواحدة ظهرًا وحتى الساعة الثالثة عصرًا في الفترة الأولى وفي الفترة الثانية تستمر طوال اليوم باستثناء الجمعة تبدأ المواعيد من الساعة العاشرة وحتى التاسعة مساءًا.

● يفضل قبل الذهاب الى هذا المركز الطبي التواصل مع أحد الموظفين حتى يتم التعرف على مواعيد العمل بشكلٍ دقيق، وذلك لان هذه المواعيد قد لا تكون ثابتة وقد تتغير كما أنها لا تشمل مواعيد الإجازة الرسمية التي تحدث من الفترة الأخرى بالمملكة العربية السعودية.


رقم مستشفى المانع للتواصل:

‏يبقى التواصل مع رقم مستشفى المانع من خلال الاتصال على الرقم التالي 920033440، وذلك في أي وقت حتى يتم الاستفسار عن الخدمات المقدمة أو إجراء عملية حجز الموعد مع إمكانية تقديم شكوى او بلاغ أو اقتراحات لتحسين الخدمات.