📁 قد يعجبك

حجز مستشفى العيون الدولي

حجز مستشفى العيون الدولي

حجز مستشفى العيون الدولي
تعتبر مستشفى العيون الدولي واحدة من أشهر المستشفيات الموجودة في مصر والتي تتميز في كونها تقدم عدة خدمات على يد أطباء متخصصين ومدربين للتعامل مع كافة الحالات الخطيرة والنادرة، وقد أتاحت إمكانية حجز مستشفى العيون الدولي من خلال الاتصال على الأرقام المخصصة أو عبر الدخول إلى الموقع الإلكتروني و إجراء هذه العملية بشكل إلكتروني والحصول على عدة خدمات أخرى مثل التعرف على الأطباء الموجودين، والجدير بالذكر تتميز مستشفى العيون الدولي بأنها تضم عدة مراكز لإجراء العمليات الجراحية المختلفة بعد أن يتم فحص حالة المريض بعناية ودقة.


حجز مستشفى العيون الدولي:

يمكن حجز موعد مستشفى العيون الدولي من خلال التواصل على الأرقام المخصصة لذلك، حيث تتيح المستشفى عدة ارقام يمكن من خلالها حجز موعد بسهولة او الاستفسار عن اي من الخدمات الاخرى، حيث:

● تتميز مستشفى العيون الدولي بكونها تضم عدة خدمات طبية للمرضى على أعلى المستويات وتهدف لتطوير الخدمات الصحية المقدمة للمريض، كما أنها تضم نخبة من أفضل الأطباء والكوادر المتميزة من الممرضين المدربين بعناية للتعامل مع المرضى بلطف لتخفيف القلق أو التوتر.

● ‏يمكن التواصل مع مستشفى العيون الدولي من خلال الاتصال على الخط الساخن الموحد 19650 وذلك في أي وقت حيث تهدف المستشفى الإجابة كافة الاتصالات المكالمات بهدف توفير خدمات عالية الجودة والتسهيل على المرضى من تلقي العلاج.

● يمكن الاتصال على رقم تليفون الارضي الخاص بالمستشفى حتى يتم حجز موعد بشكل مباشر، كما يمكن من خلال هذا الرقم للاستفسار عن الخدمات الطبية المقدمة وتقديم الشكاوى الرسمية أو الاقتراحات لتحسين الخدمات الطبية، رقم تليفون الارضي الفرع الرئيسي بالدقي: 0233381818، أو رقم تليفون المستشفى في مصر الجديدة: 022455445601223911217.


حجز موعد مستشفى العيون الدولي اونلاين:

‏تتيح بعض المواقع الإلكترونية إمكانية حجز موعد مستشفى العيون الدولي من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني، حيث:

يمكن حجز موعد مستشفى العيون الدولي عبر مراسلة الصفحات الرسمية للمستشفى على السوشيال ميديا من خلال صفحة الفيسبوك من هنا، لينكد إن من هنا، أو تويتر من هنا.

● يمكن كذلك حجز موعد مستشفى العيون الدولي عبر البريد الإلكتروني callcenter@iehegypt.com، يتطلب حجز الموعد كتابة كافة بيانات المريض في الأماكن المحددة لذلك مع التأكد من صحتها ومراجعتها بعناية، وفي الخطوة الاخيرة يتم النقر على ايقونة التأكيد لحجز موعد بشكل إلكتروني، وسيتم التواصل مع المريض لاحقًا للتأكد من الموعد.

● ‏يمكن الدخول على موقع فيزيتا، واتباع بعض الخطوات البسيطة لحجز موعد عبر فيزيتا من هنا،  حيث بمجرد الدخول على الرابط السابق يتم النقر على ايقونة حجز موعد ما كتبت الموعد المناسب مع المريض وتحديد الطبيب المراد الذهاب إليه والفرع الأقرب له.


مستشفى العيون الدولي:

● تعتبر مستشفى العيون الدولي هي صرح طبي كبير يقع في محافظة الجيزة ويوجد لها الكثير من الفروق الأخرى بمختلف المحافظات، ومن ضمن الفروع فرع مصر الجديدة والفيوم ودمياط والأقصر وبني سويف والمستشفى متخصصة بالكامل في مجال طب أمراض وجراحة العيون وتم إنشاء المستشفى في عام 1999م وللمستشفى العديد من الفروع المختلفة في مختلف محافظات الجمهورية ومن ضمن الفروع فرع مصر الجديدة والفيوم ودمياط والأقصر وبني سويف.

● كما تقوم إدارة المستشفى بتوفير العديد الخدمات الطبية والعلاجية والجراحية على أعلى مستوي من الكفاءة والخبرات وعلى يد نخبة من الكوادر الطبية الكبيرة ومنها العمليات الجراحية التجميلية للعيون مثل توفير عمليات توسيع العين والتي تتم من خلال رفع الحاجب وأيضاً ترهلات الحاجب وتقديم العلاجات والعمليات المختلفة لأمراض العيون والأمراض التي تتسبب في حدوث تلف للعيون مثل داء السكري الذي يؤثر على العين وغيرها من الأمراض الأخرى ولذلك فإننا سوف نلقي الضوء على التعرف على عناوين مستشفى العيون الدولي وطرق التواصل بالتفصيل.


أسماء أطباء مستشفى العيون الدولي:

يوجد في مستشفى العيون الدولي العديد من الأطباء المتميزين في طب وجراحة العيون سواء استشاريين أو أخصائيين وهم مدربين على أعلى مستوي وحاصلين على أعلى الشهادات العليا ومدربين بطرقة علمية تساعد المرضى في الحصول على الشفاء بفترة قصيرة بواسطة استخدام أحدث الأجهزة والأدوات المتطورة ومن ضمن الكوادر الطبية بالمستشفى:

● الدكتور عبد الله الحسيني اخصائي تجميل عيون في مستشفى العيون الدولي.

● الدكتور أحمد رضا عوضين وهو متخصص في طب وجراحة عيون الأطفال والحول في مستشفى العيون الدولي.

● الدكتور أحمد الصاوي وهو متخصص في الليزك وتصحيح الإبصار والمياه البيضاء في مستشفى العيون الدولي.

● الدكتور أحمد عبد العظيم وهو استشاري العيون وتجميل الجفون في مستشفى العيون الدولي.

● الدكتور عبد الرحمن حسن أخصائي علاج عيوب الانكسار في العيون في مستشفى العيون الدولي.

● الدكتور أحمد حسنين وهو أخصائي في الليزك وتصحيح الابصار والمياه البيضاء في مستشفى العيون الدولي.

● الدكتور عادل على الدين وهو أستاذ طب الأطفال وعلاج الحول في مستشفى العيون الدولي.

● الدكتور أحمد برادة وهو أستاذ طب وجراحة العيون في مستشفى العيون الدولي.

● الدكتور أحمد عبد الله وهو أستاذ طب وجراحة العيون وجراحة المياه البيضاء في مستشفى العيون الدولي.


أسماء دكاترة مستشفى العيون الدولي:

يمكن معرفة أسماء دكاترة مستشفى العيون الدولي في معظم الفروع بمصر من خلال التواصل على أرقام الفروع المختلفة على حسب الفرع القريب منك، حيث تضم المستشفى مجموعة مختلفة من الأطباء المتميزين في كافة تخصصات طب وجراحة العيون مثل الدكتور حازم عبد المجيد والدكتور مصطفي معبد والدكتور عبد الرحمن حسن والدكتور عادل على الدين والدكتور عمرو البكري والدكتور محمد رشيد ولمعرفة المزيد الدخول على الرابط التالي.


أسعار الكشف في مستشفى دار العيون:

يمكن توضيح أسعار الكشف في مستشفى دار العيون من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي وتبدأ أسعار الكشف من 300 جنية مصر وقد تكون هذه الأسعار قابلة للتغير أو التعديل ويمكن معرفة ذلك من خلال الاتصال على الأرقام المخصصة للمستشفى وللتعرف على المزيد من المعلومات الدخول على الرابط التالي.


أفضل مستشفيات العيون السعودية:

يوجد بالمملكة العربية السعودية الكثير من المستشفيات المتخصصة في طب وجراحة العيون وهذه المستشفيات له خبرات كبيرة في تخصص العيون بشكل عام لوجود نخبة من الأطباء على أعلى مستوي من الكفاءة والتميز والخبرات وأيضا بواسطة استخدام الأجهزة والمعدات الحديثة التي تساعد الأطباء على فحص وتشخيص الحالة بسهولة والمستشفيات مثل الملك خالد التخصصي والاستشاريون لطب العيون والحبيب التخصصي ومغربي لطب العيون ولمعرفة المزيد الدخول على الرقم التالي.


كم سعر الكشف في مستشفى العيون الدولي؟

يتراوح سعر الكشف في مستشفى العيون الدولي فيما بين 150 جنية مصري ويصل إلى 200 جنية مصري ويمكن التواصل مع المستشفى للتأكد من الأسعار ومعرفة العروض والخصومات.


ما هو رقم مستشفى العيون الدولي الدقي؟

يمكن التواصل مع مستشفى العيون الدولي الدقي من خلال الاتصال على الرقم المخصص التالي: 0233315989.


مواعيد العمل الخاصة بمستشفى العيون الدولي:

‏يمكن القول بأن مواعيد العمل في مستشفى العيون الدولي تختلف من فرع إلى آخر، وعلى الرغم من ذلك يمكن فيما يلي التعرف على مواعيد العمل التي تخص معظم الفروع الموجودة في جمهورية مصر العربية، حيث:

● ‏يمكن زيارة مستشفى العيون الدولي يوميًا من 9:00 صباحا وحتى 9:30 في المساء، ويوم الجمعة إجازة رسمية وعلى الرغم من ذلك يمكن القول إن هذه المواعيد لا تشمل مواعيد الأجازة الرسمية التي تحدث في الدولة كل فترة والأخرى بما في ذلك مواعيد شهر رمضان المبارك ذلك يمكن التواصل قبل الذهاب للتعرف على المواعيد.

● ‏يمكن القول إن مستشفى العيون الدولي تعتبر من أهم المستشفيات الموجودة في مصر كونها حصلت على شهادة نظم الجودة العالمية، وذلك كونها تضم العديد من الخدمات والإمكانيات التي تساعد المرضى على شفا في أقرب وقت في مجال الطب وجراحة العيون، كما أنها تضم نخبة من أفضل الأطباء العيون الذين يعتمدون على أحدث الأجهزة الطبية.


عيادات مستشفى العيون الدولي:

بمجرد حجز موعد مستشفى العيون الدولي يمكن الحصول على عدة خدمات صحية على يد نخبة من أفضل وأشهر أطباء العيون، ويمكن فيما يلي توضيح عيادات مستشفى العيون الدولي وأهم الخدمات المقدمة للمرضى، حيث:

● يمكن إجراء فحص طبي شامل لعلاج أمراض العيون المختلفة التي قد يصاب بها عدة اشخاص مثل علاج الماء البيضاء وتحسين الرؤية عبر استخدام الاجهزة الحديثة والمتطورة، مع إمكانية إجراء العمليات الجراحية المختلفة بعد فحص الحالة بعناية والتأكد من عدم التعرض لأي مضاعفات خطيرة.

● تتيح المستشفى إمكانية إجراء عمليات الليزر أو عمليات تصحيح الإبصار عبر الأجهزة الحديثة بهدف عدم حدوث أي مضاعفات خطيرة على المرضى، كما يتم إزالة المياه الزرقاء وإزالة المياه البيضاء بالاعتماد على إجراء متنوعة الحالات الخطيرة، وفي المقابل تقدم المستشفى العروض والخصومات كل فترة والأخرى بالإضافة إلى التخفيضات في العمليات الجراحية أو الكشف.


طرق التواصل مع مستشفى العيون الدولي:

يمكن التواصل مع مستشفى العيون الدولي من خلال الاتصال على الأرقام المخصصة لذلك حيث يمكن التواصل على القم الموحد 19650، أو رقم تليفون الارضي للفرع الرئيسي: 0233381818، أو رقم تليفون المستشفى في مصر الجديدة: 0224554456.


عنوان مستشفى العيون الدولي:

بعد حجز موعد مستشفى العيون الدولي يمكن الذهاب حسب هذا الموعد إلى المستشفى بهدف إجراء فحص طبي والدخول إلى الطبيب دون الحاجة للانتظار لساعات طويلة في المركز الطبي، ويمكن فيما يلي توضيح عنوان مستشفى العيون الدولي:

1- فرع الدقي:

 تضم مستشفى العيون الدولي أكثر من فرع منتشر في مصر، حيث يمكن زيارة المستشفى فرع الدقي في شارع 14 عادل حسين رستم ميدان فيني الدقي، على أن يتم الذهاب الى هذا الفرع حسب مواعيد العمل والتي قد تختلف من مدة إلى أخرى، ويمكن التعرف على ذلك عقب التواصل مع رقم المستشفى.

2- فرع مصر الجديدة:

‏تهدف جميع فروع المستشفى على تقديم كافة الخدمات الطبية للمرضى في جميع الحالات حتى الخطيرة أو النادرة، على أن يتم فحص الحالة بعناية بالاعتماد على الاجهزة الحديثة والمعقم جيدا كي لا يتم انتقال العدوى من مريض إلى آخر، كما يمكن زيارة المستشفى في مصر الجديدة شارع 21 الاندلس المريلاند، 

3- فرع الفيوم:

كما يمكنك زيارة الفرع الآخر في الفيوم 14 شارع العمدة فوق النساجون الشرقيون، على أن يتم التواصل مع الرقم المخصص لفرع للتعرف على مواعيد العمل، 

4- فرع الأقصر:

يوجد في مستشفى العيون الدولي نخبة من أفضل الأطباء المدربين بعناية للتعامل مع الحالات المرضية وإجراء العملية الجراحية دون حدوث مضاعفات خطيرة، كما يمكن زيارة فرع الأقصر العوامية، نزلت الزناتي بجوار كلية الفنون الجميلة.