📁 قد يعجبك

حجز موعد الطبي الدولي

حجز موعد الطبي الدولي

حجز موعد الطبي الدولي
‏يعتبر مركز الطبي الدولي واحد من أفضل المستشفيات الخاصة الموجودة في المملكة العربية السعودية، تم تأسيس هذا المركز على أساس معماري مميز جدا بهدف استقبال كافة المرضى جميع التخصصات الطبية، تم إنشاء هذا المركز عام 1993م وهذا الوقت حتى الآن يقدم عدة خدمات طبية بالاعتماد على الأجهزة المتطورة والحديثة، كما يمكن حجز موعد الطبي الدولي من المنزل دون الحاجة للذهاب للمستشفى وذلك من خلال الموقع الالكتروني او عبر الاتصال على الارقام الخاص بالمركز.


حجز موعد الطبي الدولي:

يمكن حجز موعد الطبي الدولي من خلال الموقع الالكتروني الرسمي الخاص بالمركز الطبي وذلك بعد اتباع بعض الخطوات البسيط، ويمكن فيما يلي توضيحها:

● أولاً: لحجز موعد الطبي الدولي، يجب الدخول بشكل مباشر الى الموقع الالكتروني الخاص بالمستشفى من خلال النقر على الرابط التالي، https://www.imc.med.sa/ar، وبعد الدخول للصفحة الرئيسية اضغط حجز موعد، حيث سيتم تحويلك لصفحة تسجيل الدخول عبر كتابة "رقم سجل المريض" و"رقم الهوية" في المكان المخصص لذلك أو تسجيل حساب جديد عبر الضغط على أيقونة "فتح ملف".

● ثانيًا: ينبغي على المستخدم كتاب كافة البيانات الشخصية في الخانات المحددة لذلك حسب المطلوب مع التأكد من صحة هذه المعلومات وكتابة الكود المرسل عبر الهاتف، وبعدها يتم الانتقال إلى الخطوة التالية وهي حجز موعد الطبي الدولي عبر كتابة كافة تفاصيل الموعد المتاح مع المريض مثل اليوم والوقت.

● ثالثًا: يتم كتابة رقم الهاتف او عنوان البريد الالكتروني في الخانة المخصصة، وبعد ذلك سيتم تأكيد طلب حجز موعد الطبي الدولي بشكل كامل وسيتم أرسال رسالة نصية للمريض تؤكد على ذلك.

حجز موعد الطبي الدولي


مواعيد عمل المركز الطبي الدولي

‏يمكن زيارة المركز الطبي الدولي في أي وقت 24 ساعة في اليوم على مدار الأسبوع، حيث حسب آخر ما نشر على الموقع الإلكتروني الخاص بالمركز بأنه لا يوجد مواعيد محددة للعمل سواء في التخصصات الطبية أو في مركز الطوارئ، وعلى الرغم من ذلك يفضل التواصل مع المستشفى قبل الذهاب حتى يتم التأكد من العمل لأنها قد تتغير مع مرور الوقت أو قد تختلف في شهر رمضان المبارك او الإجازة الرسمية في المملكة العربية السعودية.


أفضل دكتور جراحة في المركز الطبي الدولي:

يوجد بقسك الجرادة في المركز الطبي الدولي مجموعة ضخمة من الجراحين على أعلى درجات من الكفاءة والمعتمدين من أصحاب خبرات واسعة في إجراء مجموعة كبيرة من العمليات الجراحية كجراحات المناظير التي يوجد بها استئصال المرارة وفحص القناة الصفراء وعملية الفتق الحجابي والسمنة المرضية، وأيضا جراحات السمنة المفرطة كعمليات المنظار التقليدية وربط المعدة بالمنظار وتكميم المعدة بالمنظار وتحويل مسار المعدة بالمنظار وجراحات قسم الأورام وتشمل أورام الرأس والرقبة والجهاز الهضمي والكبد والبنكرياس والجلد والعقد اللمفاوية والثدي والجهاز البولي والتناسلي، والعلاج الجراحي لأمراض أمام الشرج كالبواسير وحقن المعالجة بالتصلب والشقوق والجيب الشعري ومن ضمن الكوادر الطبية التالي:

1. الدكتور أحمد جان:

يعتبر الدكتور أحمد جان واحد من أفضل أطباء الجراحة العامة في المركز الطبي الدولي وهو استشاري الجراحة العامة وجراحة السمنة بالمركز وحاصل على ماجستير في الجراحة العامة من جامعة أدنبره بالمملكة المتحدة وعلى رخصة الهيئة السعودية للتخصصات الصحبة.

2. الدكتور بندر فلمبان:

يعد الدكتور بندر فلمبان أحد الأطباء المتميزين في المركز الطبي الدولي وهو استشاري الجراحة العامة وجراحة الحوادث بالمركز الطبي وحاصل على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة من جامعة الملك عبد العزيز بجدة السعودية والزمالة في جراحة الحالات الحرجة والحوادث بكندا.

3. الدكتور تامر بشير:

هو استشاري الجراحة العامة في المركز الطبي الدولي وحاصل على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة بجامعة عدن باليمن والدكتوراه في الجراحة العامة بجامعة عين شمس مصر وماجستير الجراحة العامة بجامعة عين شمس وأيضا عضوية الكلية الملكية للجراحين في إيرلندا.


أفضل دكتور باطنية في المركز الطبي الدولي:

يقدم الطب الباطني العديد من الخدمات الطبية التي يحتاج إليها المرضى كالباطنة العامة وأمراض الجهاز الهضمي والامراض المعدية وأمراض الرئة وأمراض الروماتيزم وأمراك الكلى والغدد الصماء والرعاية الأولية للمرضى البالغين ويمكن التعرف على أفضل دكتور باطنية في المركز الطبي الدولي من خلال التالي:

1. الدكتورة البيداء محضار:

تعتبر الدكتورة البيداء محضار واحدة من أفضل أطباء الباطنية في المركز الطبي الدولي وهي استشارية الطب الباطني وحاصلة على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة من جامعة الملك عبد العزيز بجدة السعودية.

2. الدكتورة ربى محمد دحبول:

واحدة من ضمن الكوادر الطبية المتميزة بالمركز الطبي الدولي وهي استشارية طب الأمراض الباطنية وحاصلة على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة من جامعة بيروت العربية لبنان.

3. الدكتور مازن سمير أبو سمعان:

يعد الدكتور مازن سمير أحد الأطباء الموجودة بالمركز الطبي الدولي وهو استشاري طب الأمراض الباطنية وحاصل على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة العامة من جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا مصر ومالة في طب الأوعية الدموية بجامعة فرجينيا أمريكا.


أفضل دكتور عظام في المركز الطبي الدولي:

يهتم أفضل دكتور عظام في المركز الطبي الدولي بتقديم الخدمات التي تناسب المرضى مع وجود الأجهزة والأدوات الحديثة والمتطورة التي لا تسبب مخاطر ومشاكل صحية لهم ومن ضمن الكوادر الطبية الدكتور فريد كساب والدكتور رحيل شريف والدكتور فهد عطار لمعرفة المزيد الدخول على الرابط التالي.


دكتور أورام في المركز الطبي الدولي:

يقدم أفضل دكتور أورام في المركز الطبي الدولي كافة الخدمات التي يحتاج إليها المريض بعد الفحص والتشخيص للحالة بالاعتماد على الأجهزة والمعدات الحديثة والمتطورة ويمكن التعرف على أفضل دكتور أورام بالمركز الطبي الدولي مثل الدكتور عز الدين إبراهيم والدكتور ياسر بهادر والدكتورة دعاء بن جبل وللتعرف على المزيد الدخول على الرابط التالي.


أطباء مستشفى الدولي:

تضم مستشفى الدولي نخبة كبيرة من الأطباء المدربين والمتميزين على أعلى مستوى مع كافة الحالات المرضية في مختلف التخصصات الطبية ويمكن التعرف على أطباء مستشفى الدولي مثل الدكتور أحمد المجلهم اخصائي مسالك بولية والدكتور محمد صلاح الدين عاطف استشاري جراحة العيون والدكتور ماجد البطاوي استشاري الأمراض الجلدية ولمعرفة المزيد الدخول على الرابط التالي.


ما هو رقم المركز الطبي الدولي؟

يمكن التواصل مع المركز الطبي الدولي من خلال الاتصال على الرقم المخصص التالي: 966920027778+.


رقم مستشفى الطبي الدولي:

‏يمكن التواصل مع مستشفى الطب الدولي من خلال الأرقام الخاصة، حيث يستقبل اتصالات العملاء والمرضى والزائرين من كافة أنحاء المملكة حتى يتم إجراء عملية حجز موعد بشكل مباشر أو لاستقبال الشكاوى والبلاغات، كما يمكن التعرف على اقتراحات الزائرين لتحسين الخدمات المقدمة لهم، ويمكن التواصل عبر الرقم التالي 920027778 على مدار الـ 24 ساعة في اليوم دون وجود مواعيد محددة لتلقي المكالمات بهدف نيل المرضى وقبول استحسانهم عن الخدمات التي تسهل عليهم من تلقي كشف طبي.


عنوان المركز الطبي الدولي:

يمكن الذهاب الى المركز الطبي الدولي لإجراء عملية حجز موعد بشكل مباشر ومن ثم الدخول الى الطبيب للكشف، حيث:

● يمكن زيارة مستشفى الطبي الدولي الموجودة في المملكة العربية السعودية وبالتحديد في مدينة جدة في حي الرويس الهدى، ويمكن حجز موعد من المنزل ومن ثم الذهاب بشكل مباشر للكشف حسب هذا الميعاد من خلال الموقع الالكتروني الخاص بالمستشفى او عبر الاتصال على الأرقام المخصصة لذلك.

● يضم المركز الطبي الدولي عدة تخصصات طبية تعمل على مدار اليوم 24 ساعة دون وجود مواعيد محددة للعمل، ولكن يفضل قبل الذهاب الاتصال عبر الرقم المخصص للمركز 920027778 وذلك للتعرف اسعار الكشف لتحديد إن كانت مناسب ام لا، كما يمكن التأكد من مواعيد العمل لأنها قد تتغير كل فترة والاخرى كما انها لا تشمل مواعيد الاجازة الرسمية.


أقسام المركز الطبي الدولي:

‏توجد العديد من التخصصات الطبية الموجودة في المركز الطبي الدولي والتي تهدف إلى مساعدة المريض في كافة الحالات في الاعتماد على الأجهزة المتطورة والحديثة، ويمكن فيما يلي التعرف على ذلك:

● ‏يمكن زيارة مستشفى المركز الطبي الدولي في جميع التخصصات الطبية مثل، (الأمراض الجلدية والجراحة التجميلية والجراحة العامة والخدمات الصيدلانية والرعاية الصحية المنزلية بما في ذلك جراحة الأطفال وجراحة الأنف والأذن والحنجرة وجراحة الرأس والرقبة)، وكما يمكن اللجوء إلى التخصصات الطبية للأمراض الخطيرة، مثل (جراحة الأوعية الدموية وجراحة الصدر والقلب وجراحة المخ والأعصاب وجراحة المسالك البولية وطب أمراض الجهاز العصبي وطب أمراض الدم والكلى).

● يضم المركز الطبي عدة تخصصات طبية أخرى مثل (طب الأمراض الباطنية وطب الطوارئ أو طب الأمراض العصبية وطب الصدرية وطب اضطرابات النوم وقسم الأمراض المعدية وقسم التغذية، بما في ذلك مركز تصوير الأشعة ومركز صحة الطفل ومركز صحة العظام والعضلات ومركز جراحة السمنة ‏ويمكن أيضًا زيارة مركز صحة الفم والأسنان ومركز صحة القلب وطب الأورام وطب جراحة العيون والعلاج الطبيعي، كما يوجد اقسام أخرى تهتم بالمرأة والتوليد وأطفال الأنابيب بما في ذلك يوجد غرف للعناية المركزة).


أطباء المركز الطبي الدولي:

‏يضم المركز الطبي الدولي نخبة من أفضل الأطباء في كافة التخصصات الطبية، ويمكن فيما يلي توضيح ذلك:

● ‏يعتمد الأطباء في مستشفى المركز الدولي على الأجهزة المتطورة والحديثة التي يتم تشخيص الحالة بعناية، كما يمكن إجراء العمليات الجراحية المختلفة بعد أن يتم التحقق من إمكانية خضوع المريض لهذه العملية عبر إجراء تحاليل وفحوصات لازمة.

● ‏يمكن التعرف على أطباء مستشفى المركز الطبي الدولي من خلال النقر على الرابط التالي، https://www.imc.med.sa/ar/doctors ومن ثم كتابة اسم الطبيب أو القسم حتى يتم عرض كافة التفاصيل التي تخص الطبيب المعالج بشكل إلكتروني وسريع.


المركز الطبي الدولي مكة:

‏يمكن حجز موعد المركز الطبي الدولي مكة من المنزل وذلك بأكثر من طريقة ممكنة، حيث:

● ‏يمكن حجز موعد في مستشفى المركز الطبي الدولي من خلال الاتصال على الرقم الموحد الخاص بالمركز او التواصل على نفس الرقم عبر ال WhatsApp، ويمكن أيضا تنزيل تطبيق الطبي الدولي (My IMC) على الهاتف المحمول الخاص بالمستخدم سواء للأندرويد من هنا، أو للأيفون من هنا ومن ثم إجراء عملية حجز موعد بسهولة.

● ‏يمكن حجز موعد المركز الدولي من خلال الدخول على رابط حجز المواعيد عبر النقر على الرابط المباشر التالي، https://patientportal.imc.med.sa/imcportal/#/auth/login كما يمكن الذهاب إلى هذا المركز الطبي حسب مواعيد العمل على أن يتم زيارة الأقرباء الموجودين في المستشفى من 10:00 مساء حتى 12:00 صباحًا.