📁 قد يعجبك

حجز رقم عيادات أندلسية الشلالات

حجز رقم عيادات أندلسية الشلالات

حجز رقم عيادات أندلسية الشلالات
تعتبر عيادات أندلسية واحدة من أشهر وأكبر العيادات التي تضم مختلف التخصصات الطبية، وقد تم إنشاء هذه العيادة عام 2004 ومنذ ذلك الحين وحتى الآن تسعى المستشفى إلى تقديم أعلى المستويات والخدمات الاعتماد على أفضل الأدوات والأجهزة المستخدمة والمعقمة جيدًا، ويمكن حجز رقم عيادات أندلسية الشلالات من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي و اتباع بعض الخطوات البسيطة مع كتابة كافة البيانات الشخصية في الأماكن المحددة لذلك، وقد ساعدت هذه الطريقة على إمكانية تلقي العلاج اللازم بأبسط الطرق الممكنة واستنزاف الوقت والجهد من البقاء لساعات طويلة في المركز الطبي حتى يأتي موعد الدخول إلى الطبيب.


حجز رقم عيادات أندلسية الشلالات:

يمكن حجز رقم عيادات أندلسية الشلالات عبر الرقم 01025592108، أو من خلال الموقع الإلكتروني واتباع بعض الخطوات البسيطة التي لا تحتاج أكثر من دقائق معدودة، كما يمكن من خلال هذا الموقع الحصول على خدمات إلكترونية عديدة أخرى، وفيما يلي يمكن توضيح ذلك:

● ‏يمكن الدخول على الموقع الإلكتروني التالي واتباع بعض الخطوات عبر كتابة كافة البيانات الشخصية وتحديد التخصص الطبي، https://booking.andalusiaegypt.com/ حيث يتم كتابة اسم الطبيب في الخانة المحددة لذلك مع تحديد التخصص الطبي ومن ثم النقر على أيقونة البحث.

● ‏بمجرد النقر على أيقونة البحث سيتم عرض كافة الأطباء الموجودين في التخصص الطبي المراد إجراء كشف فيه، وفي هذه الخطوة يتم تحديد الطبيب المختار مع كتابة كافة البيانات التي تخص المريض في الأماكن المحددة مثل رقم الهاتف عنوان البريد الإلكتروني والاسم بالكامل، وفي الخطوة الأخيرة يتم النقر على أيقونة تأكيد الانتظار حتى يأتي مكالمة من قبل المستشفى أو رسالة نصية تؤكد على أنه قد تم حجز موعد بنجاح.

● كذلك يمكن حجز عيادات أندلسية الشلالات عبر تطبيق دوت كير (DotCare) للأندرويد من هنا، أو للأيفون من هنا.

● وأخيرا، يمكن مراسلة البريد الإلكتروني medical.tourism@andalusiagroup.net، لحجز عيادات أندلسية الشلالات.


عنوان عيادات أندلسية الشلالات:

تقع عيادات اندلسية الشلالات في وسط مدينة الإسكندرية بجوار قلعة قايتباي، وتميز الموقع بكونه مكان لجذب السياح كونه يضم أكثر من منطقة سياحية أخرى، والجدير بالذكر يمكن زيارة عيادات اندلسية الشلالات في أي وقت بمعظم التخصصات الطبية.


التواصل مع عيادات اندلسية الشلالات:

يمكن التواصل مع عيادات أندلسية الشلالات من خلال إرسال رسالة نصية على صفحة الفيسبوك، https://m.facebook.com/AndalusiaEgypt/videos/إزاي-أحجز-دوري-في-مستشفيات-أندلسية/3135492599818665/?locale=ar_AR.


مستشفيات أندلسية العيادات الخارجية:

تضم مستشفيات أندلسية العيادات الخارجية العديد من التخصصات الطبية التي تهدف إلى تقديم خدمات الرعاية الصحية للمرضى في مختلف حالتهم، ويمكن فيما يلي التعرف على أهم الخدمات التي يحصل عليها المريض بمجرد حجز رقم عيادات أندلسية الشلالات:

● ‏تنتمي مستشفى الأندلسية الشلالات الموجودة في الإسكندرية في جمهورية مصر العربية إلى مجموعة الأندلس للخدمات الطبية، وقد بدأت هذه المجموعة في المملكة العربية السعودية ومن ثم انتشرت في أكثر من الدولة أو مدن ومنها الإسكندرية، لذلك يمكن القول إنه تاريخ هذه المستشفى عريق ومتميز كونها نجحت في أكثر من دولة مما أدى إلى انتشار وإنشاء الفروع الأخرى.

● ‏يوجد في هذه المستشفى أطباء محترفين في التخصصات الطبية بوجود المعدات والتكنولوجيا ذات الجودة القياسية العالمية بهدف إيجاد العلاج اللازم للمريض عقب إجراء فحص طبي دقيق، وكما تسعى هذه المستشفى إلى تقديم رعاية صحية متكاملة للأشخاص والمرضى من خلال أتباع برنامج للحفاظ على الروح العربية الأصيلة.

● ‏تعتبر مستشفيات اندلسية واحدة من أكبر المؤسسات التي تقدم الخدمات عالية الجودة في كافة التخصصات الطبية بما في ذلك الجراحة المتخصصة، وقد اشتهرت المستشفى بناء على جودة هذه الخدمات واتساع المركز الطبي وضمها عدة عيادات وتخصصات، حيث يمكنك زيارة المستشفى لتلقي العلاج في أكثر من 45 عيادة والعديد من التخصصات الطبية، مثل (الطب الباطني، جراحة العظام، الجراحة التجميلية، الأنف والأذن والحنجرة، العلاج الطبيعي) وغيرها.


تخصصات عيادات اندلسية الشلالات:

تضم عيادات اندلسية الشلالات العديد من التخصصات الطبية التي تهدف لتقديم العلاج اللازم للمرضى بعد فحص الحالة بعناية ودقة، ويمكن فيما يلي توضيح ذلك:

● يمكن زيارة عيادات اندلسية الشلالات لإجراء كشف طبي شامل في عدة تخصصات طبية، حيث يمكن الحصول على كشف في العيادات التالية: عيادة السمعيات، عيادات الصدر، عيادات التغذية العلاجية، انف واذن وحنجرة، الجراحة العامة، عيادات القلب، عيادات الطب الباطني، جراحة المخ والأعصاب، جراحة العظام، عيادة الألم، عيادات الأطفال وجراحة الأطفال.

● تضم عيادات اندلسية الشلالات العديد من التخصصات الطبية الأخرى وتعالج المشاكل الخطيرة التي يعاني منها المرضى، مثل عيادة العلاج الطبيعي، عيادات نفسية وعصبية، عيادة النطق، جراحة المسالك البولية، جراحة الأوعية الدموية، النساء والولادة، ويمكن القول على ان جميع هذه العيادات تضم كادر طبي متميز يهدف لتطوير خدمات الرعاية كل فترة والاخرى.



موقع حجز عيادات:

‏يوجد أكثر من موقع حجز عيادات لأي من المراكز الطبية الموجودة في الدولة التي يقيم فيها المريض، حيث بمجرد الدخول على الموقع الإلكتروني يمكن حجز موعد او عبر تنزيل التطبيق الخاص بالموقع على الهاتف المحمول وإجراء عملية حجز موعد بشكل إلكتروني، حيث:

1- موقع التأمين الصحي:

كما يمكن الدخول على منصة التأمين الصحي فرع القاهرة https://www.hiocairo.com/clin.html، للحصول على موعد أيضًا في العيادة التي يختارها المريض، ويمكن القول إن معظم المواقع الإلكترونية تتيح للمرضع إمكانية التعرف على تفاصيل الأطباء والعيادات المختلفة مع توضيح الخدمات التي تقدمها العيادة.

2- ‏موقع فيزيتا:

يمكن الدخول على تطبيق فيستا بعد أن يتم تنزيل التطبيق على الهاتف المحمول الخاص بالمريض، كما يمكن الدخول المباشر عبر الرابط التالي فيزيتا: https://www.vezeeta.com/ar وإمكانية حجز موعد لأي من العيادات الموجودة بعد أن يتم إجراء بحث عنها.

3- ‏موقع يداوي:

يمكن الدخول على منصة يداوي من خلال النقر على الرابط التالي https://udawi.com/  حيث توضيح هذه المنصة إمكانية إجراء حجز بشكل إلكتروني لأي عيادة يريد المريض الذهاب إليها، حيث يتم الدخول على الموقع و إجراء بحث لكتابة المستشفى مع تحديد الطبيب والتخصص الطبي.

4- ‏موقع دكتور أونلاين:

كما يمكن الدخول على موقع دكتور أونلاين، https://www.doctoronline.com.eg وحجز موعد بشكل بسيط غير معقد من خلال كتابة البيانات الشخصية وتحديد العيادة والتخصص الطبي، وسيتم إرسال رسالة نصية بعد ذلك تؤكد على أنه قد تم حجز موعد بنجاح.

5- موقع موعدي دوت كوم:

يمكن زيارة منصة موعدي دوت كوم من خلال النقر على الرابط التالي واتباع بعض الخطوات البسيطة للحصول على موعد في أي عيادة يريد المريض إجراء كشف فيها https://www.mawidy.com/.