📁 قد يعجبك

افضل دكتور مسالك بولية في مستشفى السلام الكويت

أفضل دكتور مسالك بولية في مستشفى السلام الكويت

افضل دكتور مسالك بولية في مستشفى السلام الكويت
تعتبر مستشفى السلام المورد في الكويت من المستشفيات المعروفة والمشهورة بكونها تقدم العديد من الخدمات الصحية للمرضى في مختلف التخصصات الطبية، وقد يتساءل البعض حول أفضل دكتور مسالك بولية في مستشفى السلام الكويت، ويمكن توضيح على أن المستشفى تضم نخبة من أفضل الأطباء المختصين والمدربين بعناية للتعامل مع كافة الحالات المرضية وإيجاد حلول عاجلة لهم لتحقيق اهدافها المنشودة في نيل رضا الجميع، كما تقدم المستشفى العديد من الخدمات الصحية للمرضى بالاعتماد على الأجهزة المتطورة والحديثة.


أفضل دكتور مسالك بولية في مستشفى السلام الكويت:

تعتبر مستشفى السلام من المستشفيات المعروفة بكونها تضم نخبة من أفضل وأشهر الأطباء، وتضم مستشفى السلام الدولي نخبة من أفضل الأطباء المختصين والمدربين بعناية لاستقبال كافة حالات المرضى وإيجاد حلول عاجلة لهم بعد فحص الحالة بعناية، وفيما يأتي يمكن توضيح أفضل دكتور مسالك بولية في مستشفى السلام الكويت:

1. الدكتور مصطفى عبد الله المحميد:

يعتبر أفضل دكتور مسالك بولية في مستشفى السلام وواحد من أبرز الأطباء في مستشفى السلام في الكويت في تخصيص المسالك البولية، ويختص في العديد من الاختصاصات والتي مجالات المسالك البولية، مثل جراحة أورام الكلى والجهاز البولي، بالإضافة إلى تشخيص وعلاج العجز الجنسي، والتهابات المثانة وغيرها. يمكن قراءة المزيد من المعلومات عن دكتور مصطفى من هنا.

2. دكتور محمد أيمن الروايشد:

يعمل كأخصائي المسالك البولية ومتخصص في جراحات البروستاتا، المثانة، الحالب، والمسالك البولية الخاصة بالكلى بشكل عام، بالإضافة لجراحات حصوات الكلى بالمنظار، وجراحات المسالك البولية بالليزر. يمكن قراءة المزيد من المعلومات عن دكتور محمد من هنا.

3. دكتور عادل صبري علام:

استشاري ورئيس مركز جراحة المسالك البولية، ومتخصص في معالجة أورام الجهاز التناسلي والجهاز البولي، بالإضافة للإحليل، والضعف الجنسي، والعقم. يمكن قراءة المزيد من المعلومات عن دكتور عادل من هنا.

4. دكتور كامل غنيم:

استشاري جراحة المسالك البولية يستقبل كافة الحالات وإيجاد حلول عاجلة لهم، وكذلك يقوم بعلاج التبول اللاإرادي الليلي، العيوب الخلقية التي قد تكون في مجرى البول، وحالات العقم وتأخير الإنجاب. يمكن قراءة المزيد من المعلومات عن دكتور كامل من هنا.

5. دكتور حسين العنزي:

استشاري جراحة المسالك البولية والمناظير الجراحية المختلفة، ويعتمد على الأجهزة والأدوات المتطورة. يمكن قراءة المزيد من المعلومات عن دكتور حسين من هنا.

6. دكتور مصطفى عبد الله عبد الحميد:

استشاري جراحة المسالك البولية وأمراض الذكورة، يستقبل كافة الحالات المرضية المتأخرة والنادرة. يمكن قراءة المزيد من المعلومات عن دكتور مصطفى من هنا.

7. دكتور مشاري فلاح:

متخصص في المسالك البولية وكذلك أمراض الذكورة وعلاج الحصوات والعقم، ومتخصص كذلك في علاج السلس البولي والالتهابات البولية التي قد تكون متكررة، وأورام الكلى. يمكن قراءة المزيد من المعلومات عن دكتور مشاري من هنا.


أفضل دكتور مسالك بولية في الكويت:

بعد توضيح أفضل دكتور المسالك البولية في مستشفى السلام يمن فيما يأتي عرض أفضل دكتور مسالك بولية في الكويت في جميع المدن والمستشفيات بشكل عام، حيث:

● يمكن زيارة نخبة من أفضل الأطباء في دولة الكويت المتخصصين في استقبال كافة المرضى الذين يعانون من مشاكل في الجهاز البولي بشكل عام وذلك في عيادات المسالك البولية، الدكتور ممدوح عثمان منصور والدكتور علي مهدي زاده والدكتور احمد الكندري والدكتور خالد حافظ والدكتور علي الصيرفي والدكتور عادل الحنيان الجابرية والدكتور علاء الدين عبد المقصود.

● يمكن التعرف على أفضل الأطباء في قسم المسالك البولية من خلال زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي التابع للمستشفى المراد الذهاب إليها ومنها الانتقال إلى أيقونة الأطباء لعرض جميع الأطباء بمختلف التخصصات الطبية مع توضيح الخدمات التي يحصل عليها المريض، كما يمكن الاتصال على الأرقام الخاصة بالمستشفى للتعرف على كافة الخدمات المقدمة في مختلف التخصصات الطبية والاستفسار عن مواعيد عمل قسم المسالك البولية وأفضل وأشهر الأطباء العاملين به.


أفضل دكتور مسالك بولية أطفال في الكويت:

يوجد العديد من الأطباء المميزين والمدربين للتعامل مع كافة الحالات واستقبال جميع المرضى، ويمكن فيما يلي توضيح أفضل دكتور مسالك بولية أطفال في الكويت، حيث:

● يمكن زيارة مستشفى السيف حسب مواعيد لتلقي العلاج اللازم على أفضل الاطباء بمختلف التخصصات الطبية، ومن أهم أطباء المسالك البولية في المستشفى: دكتور شبير الموسوي استشاري المسالك البولية، الطبيب علاء الدين عبد المقصود استشاري المسالك البولية والتناسلية.

● يمكن التواصل مع المستشفى المراد الذهاب إليها للاستفسار عن الأطباء الموجودين وأهم الخدمات الصحية التي يحصل عليها المرضى، والتواصل مع مستشفى السيف يمكن الاتصال على الرقم التالي 1881122، والتعرف على مواعيد عمل عيادات المسالك البولية والأسعار بالإضافة إلى المستندات المطلوب تقديمها للكشف مثل بطاقة الهوية الوطنية.


دكتور مسالك بولية الفروانية:

يمكن زيارة العديد من الأطباء في مستشفى الفروانية الموجودة في شارع الغزالي، الفروانية، الكويت http://www.farwaniyahospital.org، ويمكن زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص في المستشفى حتى يتم التعرف على كافة التفاصيل التي تخص أفضل دكتور مسالك بولية الفروانية، كما يمكن التواصل عبر الموقع بعد إرسال رسالة نصية وانتظار الرد في الساعات القادمة، وتقدم المستشفى العديد من الخدمات الصحية للمرضى بمختلف التخصصات الطبية بالاعتماد على الأجهزة المتطورة والحديثة والمعقمة جيدًا حتى لا يتعرض المرضى للعدوى.


أفضل دكتور مسالك بولية للرجال في الكويت

يوجد العديد من الأطباء المميزين في الكويت تخصص المسالك البولية بمختلف المدن، ويمكن توضيح أفضل دكتور مسالك بولية للرجال في الكويت هو الدكتور مصطفى العبد الله الذي يقدم العديد من الخدمات للمرضى ويستقبل كافة الحالات، كما يمكن إجراء مختلف العمليات الجراحية على يد الطبيب بعد فحص الحالة بعناية والتعرف على التاريخ الطبي للمريض وتحديد إمكانية حدوث مضاعفات أخرى وغيرها، ويحصل المرضى بعد العمليات الجراحية على العديد من الخدمات الصحية مثل خدمة البقاء في المستشفى وخدمة مراجعة الطبيب للاطمئنان على الحالة.


دكتور مسالك بولية بدار الشفا:

تعتبر مستشفى الشفا من المستشفيات المعروفة والمشهورة بكونها تضم نخبة من أفضل وأشهر الأطباء المدربين للتعامل مع جميع الحالات حتى الحالات الخطيرة أو النادرة، ويمكن فيما يأتي توضيح أفضل دكتور مسالك بولية بدار الشفا:

● يمكن زيارة مستشفى دار الشفا لتلقي العلاج اللازم على يد أفضل الأطباء في كافة التخصصات الطبية، ويمكن توضيح فصل أطباء المستشفى في تخصص المسالك البولية هم: الدكتور عماد فرحات أفضل دكتور مسالك بولية، الدكتور طلال العنزي أشهر دكتور مسالك بولية، الدكتور علي العميري استشاري مسالك، ويمن زيارة المستشفى حسب مواعيد العمل لتلقي الكشف الطبي وذلك بعد أن يتم حجز موعد عبر الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالمستشفى.

● يمكن الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالمستشفى للتعرف على كافة التفاصيل التي تخص أفضل الأطباء العاملين بها وكافة التخصصات والخدمات التي يحصل عليها المريض، حيث يمكن النقر على الرابط المباشر التالي، https://www.daralshifa.com/Live_Updated/ar/Specialties/Departments?Id=4923240a-b5a5-4e19-ad20-4fcd5ca49258، كما يمكن عبر الموقع الإلكتروني حجز موعد بسهولة في المستشفى والذهاب لتلقي أفضل جودة من الخدمات على يد أفضل الاطباء في مختلف التخصصات الطبية.

● تعتبر أسعار مستشفى دار الشفا قسم المسالك البولية معقولة مقارنة بالخدمات التي يحصل عليها المريض، وأنها تتغير كل فترة والأخرى كما أن المستشفى تعلن كل فترة عن وجود العروض والخصومات المختلفة للمرض في مختلف التخصصات الطبية بما في ذلك العمليات الجراحية، ويمكن زيارة ومتابعة الموقع الإلكتروني للحصول على آخر الأخبار.