📁 قد يعجبك

حجز موعد مستشفى النخبة

حجز موعد مستشفى النخبة

حجز موعد مستشفى النخبة
‏تعتبر مستشفى النخبة واحدة من أشهر المستشفيات الموجودة في المملكة العربية السعودية والتي قدمت العديد من الخدمات على مدار السنوات الماضية وحتى الآن، ويمكن حجز موعد مستشفى النخبة عبر الإنترنت أو من خلال الاتصال على الأرقام المخصصة في المستشفى الحصول على موعد من المنزل، ومن ثم الذهاب حسب هذا الموعد الدخول إلى الطبيب دون الحاجة للانتظار لساعات طويلة، كما يمكن عبر الأرقام المخصصة في المستشفى الاستفسار عن مواعيد العمل وأسعار الكشف وغيرها من التساؤلات الأخرى التي تخص التخصصات الطبية والأطباء والعاملين بها وطرق العلاج وغيرها من التفاصيل.


حجز موعد مستشفى النخبة:

‏يمكن حجز موعد مستشفى النخبة من خلال الاتصال على الأرقام المخصصة بالمستشفى بشكل مباشر أو الذهاب إلى المستشفى والحصول على موعد ومن ثم الانتظار للدخول إلى الطبيب، ويمكن فيما يلي توضيح ذلك:

● يمكن حجز موعد مستشفى النخبة من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالمستشفى مع اتباع بعض الخطوات البسيطة التي لا تحتاج أكثر من دقائق معدودة، حيث يتم الدخول بشكل مباشر إلى الموقع عبر النقر على رابط التالي https://elnokhba-hospital.com/appoinment/ ‏وبعدها سيتم الدخول إلى الصفحة الرئيسية بشكل إلكتروني وينبغي الآن الضغط على ايقونة المواعيد.

● ‏يتطلب من المريض الآن النقر على أيقونة حجز موعد للحصول على موعد في المستشفى واختيار أيقونة الموعد في حال كان يريد إلغاء الموعد الذي تم حجزه مسبقًا، وفي هذه الخطوة يتم الضغط على رقم هوية جديد مع إدخال رقم الهوية في حال كان مريض مواطن سعودي، أو كتابة رقم الإقامة في حال كان مقيم في المملكة العربية السعودية.

● ‏يستقبل المريض في هذه الحالة رسالة تحتوي على كود عبر رقم الجوال الذي تم التسجيل به، ينبغي كتابة هذا الرمز في المكان المحدد، مع اختيار التاريخ والزمان والطبيب وكافة التفاصيل الأخرى التي تخص الموعد الذي يريد الحصول عليه، وبعدها سيتم استقبال رسالة أخرى تؤكد على أنه قد تم حجز موعد في المستشفى بنجاح.

حجز موعد مستشفى النخبة


رقم مستشفى النخبة الرياض:

‏يمكن حجز موعد مستشفى النخبة من خلال الاتصال على رقم مستشفى النخبة في الرياض للتواصل بشكل مباشر مع احد العاملين بها، ويمكن فيما يلي توضيح ذلك:

● يمكن التواصل مع المستشفى من خلال إرسال رسائل نصية عبر الرقم التالي على ال WhatsApp او الاتصال على نفس الرقم للتواصل بشكل سريع 920012910 966+، كما يمكن التواصل مع المستشفى عبر تطبيق ال Instagram من خلال الدخول إلى الرابط التالي، https://www.instagram.com/elite_hospital/ مع إمكانية الدخول إلى الرابط التالي لمتابعة المستشفى على تطبيق Twitter والتعرف على آخر الأخبار https://mobile.twitter.com/EliteHospit

● ‏يمكن زيارة مستشفى النخبة حسب مواعيد العمل بعد أن يتم إجراء حجز موعد من المنزل، وقد ساعدت هذه الخدمة في الحصول على موعد والذهاب بشكل مباشر حسب ذلك الميعاد للدخول إلى الطبيب دون الحاجة للانتظار لساعات طويلة، ويمكن التعرف على مواعيد العمل على أنها حاليًا تعمل على مدار اليوم، ولكن يفضل مراجعة المواعيد عبر الموقع الإلكتروني أو الإتصال على رقم الهاتف.


الخدمات المتوفرة في مستشفى النخبة:

تعتبر مستشفى النخبة واحدة من أفضل المستشفيات الموجودة بالمملكة العربية السعودية، وذلك لتقديمها العديد من الخدمات الطبية على أعلى مستوى من الدقة والمهارة من خلال فريق طبي متميز في كافة التخصصات الطبية وبواسطة استخدام أحدث الأجهزة والأدوات المتطورة التي تسهل على الأطباء عملية الفحص والتشخيص ومن ضمن الخدمات التالي:

1. أبحاث القلب والشرايين:

تعتبر أبحاث القلب والشرايين واحدة من الخدمات المميزة بمستشفى النخبة، حيث يوجد بها جميع أبحاث القلب والشرايين في مكان واحد ورسم القلب الديناميكي هولتر من 24 ساعة إلى أسبوع واختبار المنضدة المائلة وموجات صوتية على القلب وجهاز ضغط الدم المستمر ودوبلر على الشرايين والأوردة ورسم القلب بالمجهود وقريبا سوف يكون بالمستشفى قسطرة القلب التداخلية مع وجود أفضل الأطباء وأدق الأجهزة.

2. العيادات الخارجية:

يوجد في العيادات الخارجية بمستشفى النخبة العديد من الأقسام التي تخدم المرضى على مدار اليوم 24 ساعة مثل عيادة الفحص الشامل وجراحة العظام وعيادة العلاج الطبيعي وجراحة الأوعية الدموية وعيادة الباطنة والجهاز الهضمي وعيادة الجراحات العامة وجراحات الجهاز الهضمي والمسالك البولية والقلب والقدم السكري والمخ والأعصاب والكلى والأمراض الصدرية والنساء والتوليد والغدد الصماء وغيرها من العيادات في مختلف التخصصات الطبية.

3. رعاية مركزه:

تحتوي مستشفى النخبة على رعاية مركزة على اعلى مستوى تحقق جميع المواصفات العالمية مجهزه بأجهزة المونيتور واجهزة التنفس الصناعي وإنعاش القلب والمنظمات ومضخات المحاليل والغسيل الكلوي ويخدم عليها معمل تحاليل على اعلى مستوى وقسم اشعة مجهز ونخبة من الاطباء والتمريض على اعلى كفاءة من اجل الاهتمام بالمرضى وكسب ثقتهم.

4. غرف إقامة فندقية للمرضى:

من ضمن الخدمات التي تقدمها مستشفى النخبة غرف إقامة فندقية للمرضى على أعلى مستوى وأيضا أجنحة تم تزويدها بالغازات الطبية لتتحول إلى غرفة عناية مركزه في أسرع وقت في حالة الطوارئ، حتى يحصل المريض على مستوى عالي من الخدمات التي يحتاجها منذ بداية دخوله المستشفى حتى كتابة الطبيب المختص التقرير الطبي لخروجه.


تطبيق مستشفى النخبة:

يمكن تنزيل تطبيق مستشفى النخبة من اجل الحصول على الكثير من الخدمات الإلكترونية الموجودة بالمستشفى ويتم ذلك من النزل عبر الهاتف وبعد تنزيل التطبيق على الهاتف يتم إنشاء حساب جديد وكتابة كافة البيانات الشخصية المطلوبة حتى يتم الدخول على التطبيق دون حدوث أي عوائق اثناء عملية التسجيل وفي حالة مواجهة أي مشاكل يمكن التواصل مع الموقع الخاص بالمستشفى أو من خلال أرقام التواصل الخاصة بهم وللتعرف على المزيد يمكن الدخول على الرابط التالي.


سعر الولادة في مستشفى النخبة:

تعمل مستشفى النخبة جاهدا من اجل تقديم كافة الخدمات الطبية والعلاجية التي يحتاج إليها المرضى قبل وبعد الفحص والتشخيص في كافة التخصصات الطبية على يد نخبة من الكوادر الطبية المتميزة وبواسطة استخدام أحدة الأجهزة والمعدات والأدوات ويصل تكلفة الولادة في مستشفى النخبة إلى حوالي 4000 ريال سعودي ولمعرفة المزيد من المعلومات الدخول على الرابط التالي.


أفضل مستشفى ولادة في السعودية:

تقدم أفضل مستشفى ولادة في السعودية جميع الخدمات التي يحتاج إليها المرضى مع السيدات منذ دخولهم المستشفى حتى يتم الاطمئنان على سلامتهم وخروجهم من المستشفى ومن ضمن أفضل المستشفيات الموجودة مستشفى السعودي الألماني ومستشفى المواساة ومستشفى السعودي ومستشفى الملك سلمان بالرياض ومستشفى الملك فيصل التخصصي ولمعرفة المزيد الدخول على الرابط التالي.


كم يبلغ سعر الولادة في مستشفى النخبة؟

يختلف سعر الولادة في مستشفى النخبة من فترة لأخرى حيث يصل سعر الولادة الطبيعية في المستشفى إلى حوالي 4250 ريال سعودي، أما الولادة القيصرية يصل سعرها إلى حوالي 9900 ريال سعودي، ويمكن التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء بالمستشفى للتعرف على أخر الأخبار والخدمات قبل الذهاب إليها.


ما هو رقم مستشفى النخبة الرياض؟

يمكن التواصل مع الرقم الخاص بمستشفى النخبة من اجل الحصول على المعلومات والخدمات ويتم ذلك من خلال الاتصال على الرقم التالي: 966114616777+.


عنوان مستشفى النخبة الرياض:

يمكن حجز موعد مستشفى النخبة الرياض بشكل مباشر من خلال الذهاب إلى المستشفى حسب مواعيد العمل، ويمكن فيما يلي توضيح موقع أو عنوان المستشفى بشكل مباشر، حيث:

● يقع المستشفى بحي العليا، شارع التحلية، أمام مول لوكالايزر الرياض المملكة العربية السعودية، ويمكن التواصل مع رقم الهاتف 0114616777 تحويلة 3، ورقم الواتساب هو 599521577 966+، كما يمكن الدخول على الرابط التالي للتعرف على الموقع بشكل دقيق واتباع العنوان حتى يتم الوصول إلى المستشفى بشكل سريع https://goo.gl/maps/SM5jttBdDfx5S4dE7.

● ‏يمكن زيارة المستشفى في أي وقت حسب مواعيد العمل حتى يتم تلقي كشف طبي على يد نخبة من أفضل الأطباء، كما يمكن متابعة المستشفى على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالمستشفى للتعرف على آخر العروض الخصومات وغيرها من التفاصيل الأخرى من أسعار الكشف والعاملين بها والتخصصات، https://elnokhba-hospital.com/appoinment/


مواعيد العمل مستشفى النخبة:

‏تعمل مستشفى النخبة على مدار اليوم دون وجود مواعيد محددة للعمل بما في ذلك أوقات العمل في الطوارئ التي تعمل دون توقف لاستقبال كافة الحالات وإيجاد حلول مبتكرة وسريعة للعلاج، ولكن تختلف دوام العيادات في شهر رمضان والتي تبدأ من 12:30 ظهرًت حتى 3:00 عصرًا ومن 9:30 مساءًا حتى 1:00 صباحًا.


مستشفى النخبة توظيف:

تعلن مستشفى النخبة الحاجة إلى أفراد للتقديم على الوظائف الشاغرة الموجودة فيها سواء الأطباء أو الممرضين أو إداريين أو غيرها من الوظائف الأخرى، ويمكن التعرف على كافة التفاصيل التي تخص مستشفى النخبة توظيف من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالمستشفى عبر النقر على الرابط المباشر التالي، https://elnokhba-hospital.com/appoinment/ كما يمكن التواصل عبر الأرقام الخاصة بالمستشفى للاستفسار حول ذلك.


تخصصات مستشفى النخبة:

‏بمجرد حجز موعد مستشفى النخبة يمكن للمريض الحصول على فحص طبي شامل في عدة عيادات، ويمكن فيما يلي توضيح تخصصات مستشفى النخبة، حيث:

● تضم المستشفى العديد من التخصصات الطبية والتي تحتوي على نخبة من أفضل الأطباء، حيث يمكنك زيارة قسم الأنف والأذن والحنجرة وجراحة الرأس والرقبة والتي يتواجد فيها أفضل الأطباء، مثل د. عوني القيشاوي، أخصائي أول جراحات الوجه والرقبة والأنف والأذن والحنجرة. أ. د. سمير بافقيه، بروفيسور الأنف والأذن والحنجرة وجراحة الرأس والرقبة.

● تضم المستشفى قسم الجراحة العامة بما في ذلك قسم العظام والمفاصل، ويتميز هذا القسم كونه يضم نخبة من أفضل الأطباء، د. أحمد الحمادي، أخصائي جراحة العظام والمفاصل. د. فيصل عرب، استشاري أول جراحة العظام.

● يمكن زيارة قسم جراحة المسالك البولية لتلقي العلاج اللازم على يد د. أيمن البحطيطي، دكتوراه جراحة المسالك البولية والتناسلية، قسم طب الأطفال وحديثي الولادة: د. رضا العيوطي، أخصائي أطفال. د. أسعد سلامة، أخصائي الأطفال وحديثي الولادة. د. ريهام مدحت، أخصائية طب الأطفال وحديثي الولادة، قسم طب الأسنان: د. خالد رجب، أخصائي تقويم الأسنان والفكين. د. نهال زكريا، طبيبة أسنان. د. أحمد رشدان، طبيب أسنان.

● تحتوي المستشفى على عدة تخصصات طبية أخرى مثل قسم طب وجراحات العيون: د. تامر رضوان، استشاري طب وجراحات العيون. د. وليد الطويرقي، استشاري أول طب وجراحة العيون. د. سعد الجهني، استشاري طب وجراحة العيون، قسم العلاج الطبيعي: د. أميرة الخولي، أخصائية العلاج الطبيعي والتأهيل الطبي.