📁 قد يعجبك

سعر الكشف في مستشفى مغربي للعيون

سعر الكشف في مستشفى مغربي للعيون

سعر الكشف في مستشفى مغربي للعيون
‏تعتبر مستشفى المغربي للعيون واحدة من المستشفيات المعروفة والمشهورة في المملكة العربية السعودية، لقد قدمت هذه المستشفى العديد من الخدمات كونها تضم نخبة من أفضل الأطباء المتدربين بعناية للتعامل مع كافة الحالات حتى الحالة الحرجة والمتأخرة، وقد يتساءل العديد من الأفراد حوله سعر الكشف مستشفى المغربي للعيون وذلك حتى يتم تحديد إن كانت مناسبة هذه الأسعار على المريض أم لا، ويمكن التعرف على المزيد من المعلومات التي تخص المستشفى من الأطباء العاملين والخدمات المقدمة و مواعيد العمل والموقع وغيرها من خلال زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بها او الاتصال على الأرقام الخاصة بالمستشفى.


سعر الكشف في مستشفى مغربي للعيون:

‏يمكن توضيح سعر الكاش في مستشفى المغربي للعيون من خلال آخر ما يتم نشره عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالمستشفى، ولكن يفضل عدم الأخذ بهذه الأسعار بشكل كلي لأنها قابلة للتغيير او التعديل، حيث:

● ‏ بخصوص سعر الكشف في مستشفى مغربي للعيون فهو 300 ريال سعودي في مدينة جدة، حيث أن الكشف يختلف من مدينة إلى أخرى حسب الخدمات التي يقدمها كل فرع للمرضى، ويمكن أن يصل إلى 400 ريال في جميع الحالات والأفراد والإعمار.

● ويمكن تحديد سعر فحص الباتكام على أنه قد يبدأ من 500 ريال سعودي، كما يمكن القول إنه سعر زراعة العدسات تتراوح فيما بين 5000 و7000 ريال سعودي.

● يمكن القول إنه سعر عملية التصحيح بالنظر في المستشفى قد تصل إلى 7000 ريال سعودي ولكن هذه الأسعار تختلف من حالة إلى أخرى حيث يمكن أن يزداد السعر أو يقل.

● ‏يمكن أن يصل اسعار زراعة القرنية في مركز مغربي للعيون بالمملكة العربية السعودية إلى حوالي 25,000 ريال سعودي، ولكن أيضًا هذه الأسعار غير ثابتة وقابلة للتعديل والتغيير كما أنه المستشفى كل فترة والأخرى عن وجود خصومات وعروض، اما بالنسبة لأسعار زراعة العدسات المغربي للعيون قد يصل إلى 7000 ريال سعودي.


سعر كشفية مغربي للعيون مكة المكرمة:

تضم مستشفى المغربي للعيون العديد من الفروع المنتشرة في أنحاء المملكة العربية السعودية والتي تختلف بطبيعة الحال عن أسعار الكشف والخدمات المقدمة، ويمكن توضيح سعر الكشف في مستشفى المغربي للعيون في مدينة مكة المكرمة:

● ‏يمكن توضيح على أنه سعر الكشف في مستشفى المغربي للعيون بمكة المكرمة قد يصل إلى 200 ريال سعودي وذلك لجميع الحالات وجميع الأعمار دون وجود أسعار مخصصة لكل مريض، ولكن يمكن توضيح على أنه كل حالة تحتاج بعد ذلك إلى إجراء فحوصات وتحاليل مختلف من مريض إلى الآخر حسب الحالة وحسب احتياجات الطبيب.

● ‏يمكن الاستفسار عن سعر الكشفية مغربي للعيون مكة المكرمة من خلال التواصل مع المستشفى عبر الأرقام المخصصة لذلك، ويمكن توضيح على أن أسعار الكشف قابلة للتغيير أو التعديل مرور الوقت كما أنها غير ثابتة في حال تم الإعلان عن وجود خصومات وعروض للمرضى، لذلك يمكنك متابعة الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالمستشفى للتعرف على آخر الأخبار والحصول على كافة التفاصيل التي تخص الأسعار وغيرها.


أفضل دكتور عيون في مستشفى مغربي للعيون:

‏بعد توضيح سعر الكشف في مستشفى مغربي للعيون قد يتساءل العديد من المرضى عن أفضل دكتور عيون في مستشفى مغربي ويمكن توضيح ذلك فيما يأتي:

● ‏تضم مستشفى نخبة من أفضل الأطباء المعالجين والجراحين والممرضين المدربين بعناية للتعامل مع جميع المرضى، حيث يمكن زيارة نخبة من أفضل الأطباء لتلقي العلاج اللازم والفحص الطبي الدقيق والشامل على العين للتعرف على المشكلة التي يعاني منها المريض الإسراع في إيجاد حلول مبتكرة لها.

● ‏يمكن زيارة عدة من أفضل الأطباء في مستشفى المغربي للعيون وذلك في عدة فروع، مثل (دكتور عبد الله العسيري، دكتور عبد الرحمن الضراب، دكتور بسام القاضي، دكتور احمد حسني شعبان حسني، دكتور محمد فتحي عمر، دكتورة دينا إسماعيل، دكتور غزاي الثبيتي، دكتور عبد الواحد الريدي، دكتور طارق الحمد، دكتور رائد محمد احمد عيسى، دكتور مجدي عبد الغني) ويفضل قبل الذهاب إلى المستشفى التواصل معها عبر الأرقام المخصصة حتى يتم التعرف على مواعيد العمل كل طبيب لأنها تختلف من طبيب إلى آخر.


خدمات مستشفى مغربي للعيون:

‏تقدم مستشفى المغربي للعيون العديد من الخدمات للمرضى حتى يتم إيجاد حلول مبتكرة لنيل رضاهم، ويمكن فيما يلي توضيح ذلك:

● تعتبر مستشفى مغربي للعيون واحدة من المستشفيات المعروفة والمشهورة في المملكة في كونها تقدم عدة خدمات المرضى، كما يمكن إجراء العمليات الجراحية المختلفة في العين على يد الجراحين أطباء مختصين والمدربين التعامل مع كافة الحالات بعناية للتعامل مع كافة الحالات حتى الحالات الخطيرة ونادرا ويمكن التواصل مع الرقم المخصص للاستفسارات حول ذلك.

● ‏تتميز مستشفى المغربي للعيون في كونها تعتمد على درجة المتطورة والحديثة أثناء إجراء فحص طبي او تحليل أو حتى عند إجراء العمليات الجراحية كما يتم تعقيم الأدوات بعناية حتى لا يتعرض المرضى للأدوية من مريض إلى آخر، ويمكن التواصل مع المستشفى حتى يتم الاستفسار أكثر عن أسعار العمليات لأنها تعلن عن وجود خصومات وعروض كل فترة والأخرى.

● ‏يمكن الحصول على العديد من الخدمات الإلكترونية في مستشفى المغربي للعيون وذلك من خلال الاتصال على الأرقام المخصصة في المستشفى او التواصل بشكل كامل عبر الموقع الإلكتروني، حيث يمكن من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي الحصول على العديد من الخدمات والتعرف على مواعيد العمل وأسماء الأطباء وأفضل الأطباء العاملين في المستشفى حسب الفرع الذهاب إليه وغيرها من الخدمات الأخرى.


رقم مستشفى المغربي للعيون:

‏يمكن من خلال الرقم الخاص بالمستشفى التواصل مع أحد الموظفين أو العاملين بها للحصول على موعد، كما يمكن من خلال هذا الرقم الاستفسار عن أسعار الكشف في مستشفى المغربي للعيون حيث يمكن الاتصال على الرقم التالي في أي وقت دون وجود مواعيد محددة للعمل للاستفسار والإجابة عن التساؤلات الخاصة بالمرضى 00966122728910، فاكس: 00966122636383.


عنوان مستشفى المغربي للعيون:

‏يمكن زيارة مستشفى المغربي للعيون فرع جدة الموجودة في العنوان: مبنى ياب التجاري رقم المبنى. ٧٨٥٠ حي الخالدية تقاطع ش قلب الجزيرة مع ش الأمير سلطان. ص ب ٣٧٨٨ جدة ٢٣٤٢٣، كما يمكن زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص في مستشفى المغربي للعيون للتعرف على آخر الأخبار والعروض الخصومات وغيرها من المعلومات الأخرى https://www.magrabi.com.sa/ar/%D8%A7%D8%AA%D8%B5%D9%84-%D8%A8%D9%86%D8%A7/