📁 قد يعجبك

افضل عيادة اسنان الإمارات

أفضل عيادة اسنان الإمارات

افضل عيادة اسنان الإمارات
‏تتميز الإمارات بدونها تهتم بتقديم مختلف الخدمات العلاجية في كافة المستشفيات سواء الحكومية أو الخاصة، وتضم اكثر من عيادة تخص الأسنان والفم وذلك بوجود نخبة من أفضل الأطباء والممرضين المدربين بعناية للتعامل مع كافة الحالات وتقديم الخدمات العلاجية اللازمة، ويمكن الحصول على موعد عند أفضل عيادة أسنان الإمارات وذلك من خلال التواصل مع الأرقام المخصصة لذلك أو زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي، وتهتم هذه العيادات بتوفير الأجهزة المتطورة والحديثة أثناء فحص الحالة في تشخيصها بعناية وتقديم العلاج المناسب دون الشعور بأي ألم أو وجع.



أفضل عيادة اسنان الإمارات:

‏يوجد أكثر من عيادة أسنان في الإمارات تتميز بكونها تهتم بتقديم الخدمات الصحية للمرضى وذلك لمختلف الحالات والإعمار سواء الأطفال او البالغين، وفيما يأتي يمكن التعرف على أفضل عيادة أسنان الإمارات:

1. عيادة الدكتور بول للأسنان: 

تعتبر أفضل عيادة أسنان الإمارات ‏وذلك لكونها تعالج مختلف الحالات حتى الحالات الطارئة التي قد تحتاج إلى تدخل طبي عاجل، وتستقبل المستشفى المرضى على مدار 24 ساعة في اليوم لتقديم خدمات علاجية مثل: فحص تورم اللثة و حشوة الأسنان المفقودة بما في ذلك علاج آلام الأسنان الشديدة، ويمكن زيارتها حسب مواعيد العمل والتي تبدأ من: 08:30 صباحًا حتى 9:00 مساءًا (السبت – الخميس)، ومن 09:00 صباحًا وحتى 11:30 صباحًا ومن الساعة 05:00 عصراً – 09:00 مساءً (الجمعة)، كما يمكن التواصل: 97143965822+، أو عبر الموقع https://www.drpaulsdentalclinic.com/، أو انستقرام https://www.instagram.com/drpaulsdentalclinic/?hl=ar.

2. عيادة طب الاسنان السويدية: 

تتميز العيادة في كونها تهتم بتقديم مختلف الخدمات العلاجية للمرضى وذلك بال اعتماد على أحدث التقنيات وعلى يد نخبة من أفضل الأطباء المدربين بعناية للتعامل مع كافة المرضى، ويمكن زيارة العيادة حسب مواعيد العمل والتي تبدأ من: السبت – الأربعاء: 10:00 صباحًا – 08:00 مساءًا، وفي يوم الخميس: 10:00 صباحًا– 03:00 عصرًا ويوم الجمعة مغلق، الموقع: مقابل سوبر ماركت شويترام، دبي مارينا. يمكن التواصل مع عيادة الأسنان السويدية من خلال الرقم 97144563366+.


‏عيادة أسنان في دبي 24 ساعة:

بعد توضيح كافة التفاصيل التي تخص أفضل عيادة اسنان الإمارات يمكن فيما يأتي توضيح أحسن عيادة أسنان في دبي 24 ساعة ما تعرف عن الخدمات التي تقدمها للمرضى وكيفية الحصول على موعد:

1. عيادة فانيلا سمايلز للأسنان: 

تعتبر أفضل عيادة أسنان الإمارات وذلك لكونها تقدم مختلف الخدمات العلاجية والتجميلية التي تساعد على تحسين مظهر الأسنان بشكل عام، كما أنه أسعار العيادة معقولة ومقبولة وفي متناول الجميع مقره بالخدمات التي يحصل عليها المرضى والزائرين، ويمكن زيارتها حسب مواعيد العمل والتي تبدأ من 9:00 صباحًا حتى 10:00 مساءًا، الموقع: مبنى خالد العطار، شارع خالد بن الوليد، أم هرير. يمكن التواصل مع عيادة فانيلا سمايلز للأسنان من خلال الرقم 97143795388+، أو الموقع https://dentalclinicindubai.com/، أو عبر تويتر من هنا، أو انستقرام من هنا.

2. عيادة فرساي لطب الاسنان: 

تهتم العيادة باستقبال كافة الحالات على مدار اليوم 24 ساعة، كما تهتم بتقديم الخدمات العلاجية للمرضى في الاعتماد على أجهزة مختلفة حتى لا يشعر الأطفال بالقلق أو الوجع، وتتميز العيادة في كونها تقدم كافة الخدمات التي تساعد على تحسين مظهر الأسنان مثل إجراء التقويم او تنظيف للأسنان بما في ذلك تلميها وإزالة الجير، الموقع: مبنى الرازي، مدينة دبي الطبية. يمكن التواصل مع عيادة فرساي لطب الاسنان من خلال الاتصال بالرقم 97144298288+ أو رقم الواتساب 971503754943+ أو مباشرة من هنا، من خلال الموقع https://versaillesdentalclinic.com/contact-us/، أو عبر انستقرام https://www.instagram.com/versaillesdentalclinic/?hl=ar.


‏أرخص عيادة اسنان في دبي:

يوجد العديد من عيادات الأسنان الموجودة في الإمارات والتي تتميز بكونها تقدم أفضل الخدمات مقابل عائد مادي في متناول الجميع، وفيما يلي يمكن التعرف على أرخص عيادة اسنان في دبي:

1. ‏العيادة الإيطالية لطب الأسنان: 

وهي أفضل عيادة أسنان الإمارات في كونها تهتم بتقديم الخدمات العلاجية والتجميلية بما في ذلك إجراء عملية تحسين الاثنين ما تقديم خدمات الرعاية الصحية للمرضى للاطمئنان على سلامتهم، وتضم العيادة نخبة من أفضل الأطباء المدربين بعناية للتعامل مع كافة الحالات يمكن زيارتها حسب مواعيد العمل وهي موجودة في: شارع الوصل أم سقيم.

2. عيادة ستاندرد الطبية: 

وهي من العيادات التي تهتم بتقديم كافة العلاجات التي تساعد على تحسين مظهر الأسنان، ومن أهم الخدمات المقدمة والتخصصات علاج تسوّس الأسنان ومعالجة لب الأسنان والتهاب اللثة بالإضافة إلى الجراحة التجميلية، الموقع: شارع الوصل، أم سقيم 3.


‏عيادات أسنان في دبي جميرا:

تهتم أفضل عيادة اسنان الإمارات بتقديم مختلف الخدمات التي تخص الفم والأسنان وذلك بهدف توفير أكبر قدر من الشفاء للمرضى، وفيما يلي عيادات أسنان في دبي جميرا:

1. مركز سكاي للأسنان: 

وهو من المراكز التي تختص به بالأسنان وتتميز بكونها تقدم كافة الخدمات التي تساعد على تحسين مظهر الأسنان، كما تضم نخبة من أفضل الأطباء المدربين بعناية للتعامل مع كافة الحالات سوى الأطفال أو البالغين على مدار اليوم، ويمكن زيارتها حسب مواعيد العمل وهي موجودة في: أبراج بحيرات جميرا. يمكن التواصل مع المركز عبر الرقم 026677448، أو عبر انستقرام .

2. عيادة جوي للأسنان: 

تتميز هذه العيادة بكونها تهتم بتقديم الخدمات العلاجية للمرضى وذلك لعلاج كافة المشاكل التي يعانون منها في الأسنان أو الفم، ومنها زراعة الأسنان وتلميعها وتنظيفها بما في ذلك تركيب تقويم للأسنان وغيرها، ويمكن سيارة المستشفى حسب مواعيد العمل وهي موجودة في: شارع الوصل، أم سقيم 2، جميرا، كما يمكن التواصل: 533232804.


‏عيادة أسنان في دبي:

تتوفر أكثر من عيادة أسنان في دبي تختلف كل واحدة منها عن الأخرى من حيث الخدمات المقدمة والأسعار بما في ذلك الأطباء العاملين بها، فيما يلي يمكن توضيح ذلك:

1. عيادة ستاندرد الطبية: 

تعتبر من عيادات دبي المشهورة والتي تقدم مختلف الخدمات للمرضى، مثل: علاج تسوّس الأسنان ومعالجة لب الأسنان بما في ذلك فحص وعلاج التهاب اللثة مع إمكانية إجراء الجراحة التجميلية والتنظيف والوقاية، ويمكن زيارة العيادة في: شارع الوصل، أم سقيم 3، كما يمكن التواصل: 97143281112+ أو عبر الموقع https://standardmc.com/.

2. عيادة لوكس لطب الأسنان: 

تتميز بكونها تضم نخبة من أفضل وأشهر الأطباء العاملين والمعتمدين على أحدث التقنيات، ومن أهم الخدمات المقدمة: طب الأسنان العام وزراعة وتركيب تقويم الأسنان بما في ذلك علاج مشاكل والتهاب اللثة والجراحة التجميلي، يمكن زيارة العيادة حسب مواعيد العمل، الموقع: شارع ميناء راشد، كما يمكن التواصل: 97143580885+ أو الرقم 97143580885+.


‏عيادة أسنان رخيصة:

يمكن زيارة عيادة أوزر لطب الأسنان الموجودة في فندق كراون بلازا شارع الشيخ زايد، وتتميز بكونها عيادة أسنان رخيصة تعمل على مدار 24 ساعة في اليوم. يمكن التواصل مع العيادة من خلال رقم الهاتف 97124445542+، أو صفحة الانستقرام https://www.instagram.com/azuremedicalclinics/، أو الفيس بوك https://www.facebook.com/AzuremedClinics/


‏عيادة أسنان دبي انستقرام:

يمكن زيارة عيادة ليبرتي لطب الأسنان الموجودة في دبي لكونها تهتم بتقديم مختلف الخدمات التي تخص الفم والأسنان، ويمكن زيارة صفحة الانستقرام للحصول على المزيد من المعلومات، https://www.instagram.com/libertydentalclinic/?hl=ar.