📁 قد يعجبك

أفضل مستشفى لعلاج العقم في الإمارات

أفضل مستشفى لعلاج العقم في الإمارات

أفضل مستشفى لعلاج العقم في الإمارات
تضم دولة الإمارات العديد من المستشفيات والمراكز الخاصة والحكومية التي تتميز بدورها تقدم للمرضع مختلف الخدمات الصحية في الاعتماد على الأجهزة المتطورة والحديثة، ويمكن الحصول على علاج متكامل في مختلف المستشفيات لحل مشاكل العقم التي يعاني منها البعض، كما يمكن التعرف على أفضل مستشفى لعلاج العقم في الإمارات من خلال التجارب والآراء التي يشاركها مختلف المرضى والزائرين والتي توضح الخدمات المقدمة من المستشفى والأطباء العاملين بها وكيفية الحصول على موعد، والجدير بالذكر تطيح معظم مستشفيات الإمارات خدمة حجز موعد من المنزل من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالمستشفى أو عبر الاتصال على الأرقام المخصصة لذلك.


أفضل مستشفى لعلاج العقم في الإمارات:

‏يوجد العديد من الأطباء المميزين في الإمارات في مختلف التخصصات الطبية، ويمكن فيما يأتي توضيح أفضل مستشفى لعلاج العقم في الإمارات:

1. ‏مستشفى ان ام سي التخصصي: 

تعتبر من أشهر وأفضل المستشفيات التي تقدم العديد من الخدمات الصحية للمرضى لذلك حصلت على عدة جوائز، مثل جائزة أفضل مستشفى في برنامج تقدير الجودة في دبي وجائزة أفضل منشأه سياحية طبية في جوائز الأعمال الإماراتية، ويمكن زيارة المستشفى في أي وقت على أن يتم الحصول على موعد من خلال التواصل على الأرقام المخصصة، أما بالنسبة لموقع المستشفى فهي موجودة في مستشفى ان ام سي التخصصي النهدة دبي - دبي - الإمارات العربية المتحدة.

2. ‏مركز فقيه للإخصاب: 

وهو أفضل مركز لعلاج العقم في الإمارات يقدم العديد من الخدمات الصحية للمرضى ويستقبل كافة الحالات سواء الحالات البسيطة أو المتأخرة، ويمكن زيارة المستشفى للحصول على أفضل كشف طبي وذلك حسب مواعيد العمل، وهي موجودة في دبي الإمارات العربية المتحدة.



‏أفضل مراكز الإخصاب في أبوظبي:

‏1. عيادة الأوركيد للخصوبة: 

تعتبر أفضل مستشفى لعلاج العقم في الإمارات وذلك لكونها تقدم العديد من الخدمات الصحية، وقد حصلت المستشفى على العديد من الجوائز مثل جائزة أفضل عيادة أطفال الأنابيب في ولاية اندرا براديش وذلك في حفل توزيع جوائز الرعاية الصحية وجائزة التميز في خدمات علاج العقم في الهند للرعاية الصحية وغيرها من الجوائز الأخرى، ويمكن زيارة المستشفى وهي موجودة في دبي الإمارات العربية المتحدة.

2. ‏مركز الدكتورة آمال إلياس للخصوبة والتوليد: 

يعتبر المركز واحد من أفضل وأشهر المراكز الصحية التي تقدم مختلف الخدمات لكافة الزائرين والحالات حتى الخطيرة أو النادرة، وقد حصل المركز على أفضل عيادة خصوبة في دبي جوائز الأعمال الإماراتية لعام 2020 كما حصل على جائزة الرعاية الصحية لأفضل عيادة خصوبة وأطفال الأنابيب وغيرها من الجوائز الأخرى، ويمكن زيارة المركز حسب مواعيد العمل وهو موجود في دبي الإمارات العربية المتحدة.

3. ‏مستشفى برجيل الطبي: 

تعتبر هذه المستشفى من أشهر وأفضل المستشفيات الموجودة في الإمارات وذلك لكونها تقدم العديد من الخدمات الصحية للمرضى على يد نخبة من أفضل وأشهر الأطباء، ويمكن زيارة المستشفى لتلقي أفضل علاج على يد الأطباء المختصين لعلاج المشاكل التي يعانون منها في العقم وتأخر الحمل وغيرها، أما بالنسبة لموقع المستشفى فهي موجودة في أبوظبي الإمارات العربية المتحدة.


‏أفضل دكتور للإخصاب في الإمارات:

يعتبر الدكتور/ وائل إسماعيل أفضل دكتور للإخصاب في الإمارات، وذلك بكونه يقدم العديد من الخدمات للمرضى ويعالج مختلف الحالات، يعمل في مركز هيلث بلاس للإخصاب في دبي.


‏كم تكلفة عملية اطفال الانابيب في الإمارات؟

بعد توضيح أفضل مستشفى لعلاج العقم في الإمارات التعرف على الخدمات الصحية التي يقدمها كل طبيب، يمكن فيما يأتي توضيح كم تكلفة عملية اطفال الانابيب في الإمارات وما هي أهم العوامل التي تلعب دور هام في زيادة أو انخفاض تكلفة العملية، حيث:

● ‏تختلف تكلفة عملية أطفال الأنابيب في الإمارات حسب الحالة ونوع الخدمات المقدمة بما في ذلك حسب خبرة الطبيب وكفاءته، ولكن يمكن أن تصل التكلفة إلى حوالي 7000 دولار أمريكي وذلك في معظم المستشفيات الخاصة الموجودة في الإمارات، ولكن يفضل التواصل مع المستشفى المراد الذهاب إليها حتى يتم الاستفسار عن الأسعار بشكل دقيق.

● ‏يمكن تحديد سعر عملية أطفال الأنابيب بعد فحص الحالة بعناية للتعرف على الخدمات التي تحتاج إليها سواء قبل او بعد إجراء العملية، ويمكن تحديد سعر الكشف قبل إجراء العملية على أنه قد يصل إلى 500 درهم، وسعر عملية الحقن المجهري من بويضات مجمدة يمكن أن تصل إلى 11,500 درهم إماراتي، أما باقي عملية الحقن المجاري يمكن أن تصل إلى 12,000 درهم.


‏تكلفة الحقن المجهري في مركز دبي للإخصاب:

تختلف تكلفة الحقن المجهري في مركز دبي للإخصاب حسب الحالة الصحية والطبيب بما في ذلك حسب الخدمات المراد الحصول عليها قبل وبعد الحقن المجهري، ولكن يتميز مركز دبي بكونه يقدم أفضل جودة من خدمات الرعاية الصحية للمرضى بأقل التكاليف، قد حدد الأسعار على أنها قد تبدأ من 11 ألف درهم أماراتي وحتى 15 ألف درهم إماراتي ولكن يفضل التواصل مع المركز للتأكد من صحة هذه الأسعار.


‏تجربتي مع مركز دبي للإخصاب:

ساعدت تجربتي مع مركز دبي للإخصاب على فهم كافة جوانب المستشفى والخدمات المقدمة للمريض سواء الإيجابية أو السلبية، ويمكن فيما يأتي توضيح ذلك:

● تقول صاحبة هذه التجربة: بأنها كانت تعاني من عدة مشاكل منعتها من الحمل، لذلك نصحتها إحدى صديقاتها بالتواصل مع مركز دبي للإخصاب كونه من المراكز المعروفة والمشهورة بالإمارات بكونه يعالج مختلف المشاكل والأمراض التي يعاني منها الأفراد.

● تابعت راواية التجربة بأنه استقبلتها الطبيبة بلطف وقامت بفحصها بعناية بالاعتماد على الأجهزة المتطورة والحديثة حتى يتم تشخيصها، ومن ثم حصلت على العلاج المناسب مع حالتها وبالفعل مع الاستمرارية في العلاج واستشارة الطبيبة استطاعت حل المشكلة التي كانت تعاني منها وقد حملت بعد مرور أقل من ثلاث أشهر.


‏تجربتي مع مركز فقيه للإخصاب:

يعتبر مركز فقيه من المراكز المعروفة والمشهورة بكونها تقدم عدة خدمات لمختلف المرضى في مجال الإخصاب والحمل، وفيما يأتي يمكن مشاركة تجربتي مع مركز فقيه للإخصاب:

● أكدت صاحبة هذه التجربة بأنها حصلت على أفضل من خدمات الرعاية الصحية في أفضل مستشفى لعلاج العقم في الإمارات وهو مركز فقيه، كما وضحت أن الأطباء اعتمدوا على الأجهزة الحديثة والمتطورة لفحص حالتها بدقة وتقديم العلاج المناسب.

● تابعت صاحبة نفس التجربة أن المركز يتميز بكونه يضم نخبة من أفضل الأطباء المختصين والمدربين بعناية للتعامل مع كافة الحالات سواء البسيطة أو المتأخرة، ويمكن الحصول على موعد عبر التواصل مع الرقم المخصص 971 3 766 6673.