📁 قد يعجبك

أفضل مستشفى لعلاج الجهاز الهضمي الإمارات

أفضل مستشفى لعلاج الجهاز الهضمي الإمارات

أفضل مستشفى لعلاج الجهاز الهضمي الإمارات
تضم دولة الإمارات مختلف المستشفيات والمراكز الطبية التي تهتم بتقديم مختلف الخدمات العلاجية للمرضى في الاعتماد على الأجهزة المتطورة والحديثة، ويمكن التعرف على أفضل مستشفى لعلاج الجهاز الهضمي الإمارات نقلاً عن التجارب الأخرى التي يشارك بها المرضى والزائرين في مختلف المراكز الطبية والتي توضح كافة الخدمات المقدمة للمريض واهم الإجراءات المتخذة، وتدوم معظم المراكز نخبة من أفضل الأطباء والممرضين المدربين بعناية للتعامل مع كافة الحالات وإيجاد الحلول اللازمة والمناسبة بعد فحص الحالة بعناية.


أفضل مستشفى لعلاج الجهاز الهضمي الإمارات:

‏تهتم الإمارات في توفير مختلف الخدمات العلاجية للمرضى لتقديم فرصة لمواصلة الحياة دون مشاكل صحية، ويمكن فيما يأتي التعرف على أفضل مستشفى لعلاج الجهاز الهضمي الإمارات مع توضيح الخدمات المقدمة للمريض:

1. ‏مستشفى السعودي الألماني دبي: 

تعتبر هذه المستشفى أفضل مستشفى لعلاج الجهاز الهضمي الإمارات، وذلك لكونها تهتم بتقديم الخدمات العلاجية للمرضى الاعتماد على أحدث التقنيات والأجهزة المستخدمة، وتتميز في كونها تضم أكثر من سرير لبقاء المرضى فيها حتى يتم الاطمئنان على حالتهم على يد نخبة أفضل الأطباء المدربين بعناية للتعامل مع كافة الحالات سواء البسيطة أو الخطيرة، ويمكن زيارة المستشفى حسب مواعيد العمل وهي موجودة في الشارقة الإمارات العربية المتحدة. للتواصل مع مستشفى السعودي الألماني دبي اضغط هنا، أو اتصل بالرقم 8002211.

2. مستشفى أم إن سي التخصصي: 

تتميز هذه المستشفى بكونها تضم أكثر من تخصص طبي بهذا في استقبال كافة الحالات وتقديم الخدمات العلاجية المناسبة بعد فحص الحالة بعناية، كما تضم فريق طبي متميز ومدرب للتعامل مع كافة الحالات بعد تشخيصها بعناية ومنها إجراء العمليات الجراحية في حال احتياج المريض ذلك، مع تقديم خدمات الرعاية الصحية للمريض للاطمئنان على سلامته بشكل كامل. للتواصل مع مستشفى إن إم سي اضغط هنا، أو اتصل بالرقم 971126332255+.

3. مستشفى الزهراء: 

تعتبر هذه المستشفى واحدة من أفضل المستشفيات الموجودة في الإمارات وبالتحديد في دبي، وتهتم في تقديم مختلف الخدمات العلاجية في كافة التخصصات ومنها تخصص الجهاز الهضمي الذي يضم نخبة من أفضل الأطباء المدربين بعناية للتعامل مع كافة الحالات في جميع الأعمار. للتواصل مع مستشفى الزهراء اضغط هنا، أو اتصل بالرقم 97143786666+.


‏أفضل مستشفى الجهاز الهضمي في العالم:

تعتبر مستشفى مايو كلينك أفضل مستشفى الجهاز الهضمي في العالم، وهي في مدينة روتشستر بولاية مينيسوتا الولايات المتحدة الأمريكية، تهتم بتقديم كافة الخدمات للمرض بأعلى المعايير الطبية.


‏أفضل دكتور جهاز هضمي في الإمارات:

‏بعد توضيح كافة التفاصيل التي تخص أفضل مستشفى العلاج الجهاز الهضمي الإمارات يمكن فيما يأتي التعرف على أفضل دكتور جهاد صوت ما في الإمارات ما توزيع الخدمات التي يقدمها الطبيب للمرضى، حيث:

1. الدكتور شبير محمد كنمور رشيد: 

وهو طبيب أمراض الجهاز الهضمي في أبو ظبي الإمارات العربية المتحدة، يمتلك الطبيب خبرة عمل لأكثر من 10 أعوام، ويقدم مختلف الخدمات العلاجية للمرضى ومنها علاج التهاب الكبد واليرقان وسرطان الجهاز الهضمي وقرحة المعدة، بما في ذلك علاج الأورام الحميدة في القولون والمستقيم وفتق الحجاب الحاجز وغيرها، ويمكن زيارته حسب مواعيد العمل في مستشفى إن إم سي التخصصي.

2. الدكتور محمود يوسف سلوم: 

أخصائي أمراض الجهاز الهضمي والكبد في عجمان الإمارات العربية المتحدة، ويعمل الطبيب في مستشفى السعودي الألماني كما يمتلك خبرة عمل طويلة في هذا المجال، ومن أهم الخدمات التي يقدمها: تنظير القولون والعلاج بالمنظار القرحة النزيف بما في ذلك إجراءات السمنة بالمنظار خزعات الكبد عن طريق الجلد وغيرها.


‏أفضل دكتور جهاز هضمي في الشارقة:

تتميز أفضل مستشفى لعلاج الجهاز الهضمي الإمارات بكونها تهتم بتقديم أفضل خدمات الرعاية الصحية للمرضى بأعلى المستويات الطبية، وفيما يلي يمكن التعرف على أفضل دكتور جهاز هضمي في الشارقة:

1. الدكتور محمد ندا: 

دكتور أمراض الجهاز الهضمي والكبد في الشارقة الإمارات العربية المتحدة، يهتم بتقديم مختلف الخدمات العلاجية للمرضى منذ أكثر من 15 عام، ومن أهم تخصصاته: علاج متلازمة القولون العصبي والإسهال والإمساك الدم في البراز، بما في ذلك علاج فقر الدم والبواسير واليرقان والتهاب الكبد الفيروسي الحاد والمزمن وغيرها، ويعمل حاليًا في مستشفى إن إم سي التخصصي.

2. الدكتور أحمد حمدي رمضان: 

يهتم الدكتور بتقديم مختلف الخدمات للمرضى بمختلف الحالات والأعمار، ويمتلك خبر عمل لأكثر من 21 عام في علاج كافة الحالات سواء البسيطة أو الخطيرة، ومن أهم خدماته: تنظير القولون وإدارة جميع أنواع أمراض الكبد والقنوات الصفراوية والجهاز الهضمي، بما في ذلك إدارة التهاب الكبد الفيروسي B & C وعلاج مختلف أمراض الكبد الأخرى، يمكن زيارته في: مستشفى زليخة في الشارقة.


‏أفضل دكتور جهاز هضمي في أبوظبي:

تختلف الخدمات التي يقدمها كل طبيب عن الآخر بما في ذلك تتنوع الأجهزة الطبية المستخدمة لفحص الحالات، وفيما يلي يمن توضيح أفضل دكتور جهاز هضمي في أبوظبي:

1. الدكتور حسن سيجفريد أبو ربيح: 

يعتبر الدكتور حسن من أفضل أطباء الجهاز الهضمي في أبوظبي ويعمل في برجيل والتي تعد أفضل مستشفى لعلاج الجهاز الهضمي، يمتلك خبرة عمل لأكثر من 41 عامًا ويهتم بتقديم مختلف الخدمات العلاجية للمرضى بالاعتماد على الأجهزة المتطورة والحديثة.

2. الدكتورة نيشا دهار كابور: 

استشاري أمراض الجهاز الهضمي والكبد في مستشفى إن إم سي التخصصي، تمتلك خبرة عمل لأكثر من 21 عام وتهتم بتقديم مختلف الخدمات العلاجية للمرضى منها: علاج تليف الكبد ومختلف أمراض الكبد بما في ذلك فحص سرطان القولون والمستقيم واضطرابات البنكرياس.


‏أفضل دكتور جهاز هضمي في كليفلاند:

تضم مستشفى كليفلاند نخبة من أفضل الأطباء العاملين بالمستشفى في مختلف التخصصات، وفيما يلي يمكن توضيح أفضل دكتور جهاز هضمي في كليفلاند:

1. الدكتور شيفا كومار: 

هو أفضل دكتور جهاز هضمي في كليفلاند وذلك لكونه يهتم باستقبال كافة المرضى وإيجاد الحلول المناسبة لهم لتحقيق أكبر قدر من الشفاء.

2. الدكتور نفيد أحمد: 

يتميز الطبيب بكونه يمتلك خبرة عمل لأكثر من 21 عام في تقديم مختلف الخدمات العلاجية للمرضى، ويعتمد على أحدث التقنيات في فحص الحالات وعلاج كافة الأمراض التي يعانون منها.


‏أفضل دكتور جهاز هضمي في برجيل:

يعتبر الدكتور/ إلوين برشل أفضل دكتور جهاز هضمي في برجيل وذلك لكونه يهتم بتقديم مختلف الخدمات العلاجية للمرضى لكافة الحالات والأعمار سواء البالغين أو الأطفال، ويتميز الطبيب بخبرته الواسعة في هذا المجال التي تجاوزت 51 عامًا لذلك يقدم مختلف الخدمات للمرضى كما يقوم بإجراء العمليات الجراحية التي تحتاج إلى تدخل طبي دقيق، ومن أهم تخصصاته: خبرته في الإجراءات التشخيصية والتداخلية بالمنظار وتقديم خدمات تخص ما قبل وبعد زراعة الكبد وأمراض الكبد.