📁 قد يعجبك

افضل دكتور عظام في مستشفى الرازي

أفضل دكتور عظام في مستشفى الرازي

افضل دكتور عظام في مستشفى الرازي
تعتبر مستشفى الرازي واحدة من المستشفيات المعروفة بكونها تقدم العديد من الخدمات الصحية للمرضى بالاعتماد على الأجهزة المتطورة والحديثة، ويمكن التعرف على أفضل دكتور عظام في مستشفى الرازي من خلال زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالمستشفى، حيث يمكن عبر الصفحة الرئيسية الحصول على عدة خدمات إلكترونية أخرى مثل الحصول على موعد في المستشفى والتعرف على الخدمات الصحية المقدمة للمرضى بما في ذلك الحصول على معلومات حول كل طبيب بالمستشفى والخدمات التي يقدمها للمريض وغيرها.


أفضل دكتور عظام في مستشفى الرازي:

تضم مستشفى الرازي نخبة من أفضل الأطباء في كافة التخصصات الطبية، ويمكن فيما يأتي التعرف على أفضل دكتور عظام في مستشفى الرازي:

1. دكتور منصور يعقوب صادقي: 

يعتبر الدكتور منصور أفضل دكتور عظام في مستشفى الرازي ويقدم العديد من الخدمات الصحية للمرضى مع إجراء العمليات الجراحية مثل تنزيل المفاصل والجراحات الرياضية وغيرها، عنوان المستشفى: مستشفى الرازي، منطقة الصباح الطبية التخصصية على شارع جمال عبد الناصر، الكويت، ويمكن التواصل مع رقم الهاتف 2207777.

2. دكتور صالح عبد الباقي السيفي: 

يعتبر الدكتور صالح واحد من أشهر اطباء العظام في مستشفى الرازي، وقد قدم الطبيب العديد من الخدمات الصحية للمرضى على مدار السنوات الماضية وحتى الآن، ومن تخصصاته: تقويم الأطراف وعلاج الكسور، ويمكن زيارة الصفحة الرسمية للطبيب عبر الانستقرام من هنا https://www.instagram.com/salsaifi/.

3. دكتور مشعل الهدهود: 

يقوم الطبيب مشعل بعلاج العديد من الأمراض التي يعاني منها المرضى في العظام، مع إجراء مختلف العمليات الجراحية مثل عملية كسر القدم وغيرها، ويمكن زيارة الطبيب حسب مواعيد العمل في المستشفى على أن يتم التواصل لحجز موعد عبر رقم المستشفى.

4. دكتور إسلام السيد علي: 

يقدم الدكتور إسلام السيد علي العديد من الخدمات الصحية للمرضى لعلاج مختلف المشاكل التي يعانون منها في العظام، وذلك بالاعتماد على الأجهزة الطبية الحديثة، كما يقدم عدة خدمات أخرى للمرضى مثل: علاج أمراض العظام المعروفة، التدخل الجراحي، الكسور العظمية.

5. دكتور فهد الخلف: 

يقدم الدكتور فهد الخلف العديد من الخدمات الصحية للمرضى بالاعتماد على الأجهزة المتطورة والحديثة، ويمكن إجراء مختلف العمليات الجراحية على يد الطبيب في المستشفى بالحصول عل عدة خدمات أخرى، مثل علاج آلام المفاصل والعظام، إجراء عمليات المنظار، إجراء عمليات الغضروف، علاج كسر الترقوة وعمليات الكسور، عمليات الرباط الصليبي.


مستشفى الرازي لجراحة العظام:

‏تعتبر مستشفى الرازي من المستشفيات المعروفة في دولة الكويت بكونها تقدم العديد من الخدمات الصحية للمرضى، ويمكن فيما يأتي التعرف على مستشفى الرازي جراحة العظام:

● ‏تقدم مستشفى الرازي العديد من الخدمات الطبية للمرضى على مدار اليوم 24 ساعة في تخصص العظام، كما أنها تضم نخبة من أفضل الأطباء العاملين بها والمدربين بعناية للتعامل مع كافة الحالات، ويمكن زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالمستشفى للتعرف على كافة التفاصيل التي تخص الأطباء ومواعيد العمل والخدمات المقدمة وغيرها من التفاصيل الأخرى، https://www.arrazzi.com/.

● ‏يمكن إجراء العملية الجراحية مختلفة في تخصص العظام بمستشفى الرازي وذلك بعد أن يتم فحص الحالة بعناية للتعرف على التاريخ الطبي للمريض وتقليل فرصة حدوث مضاعفات خطير، كما يحصل المريض على عدة خدمات بعد إجراء العملية مثل خدمة البقاء في المستشفى حتى يتم الاطمئنان على الحالة وخدمة استشارة الطبيب كل فترة والأخرى لمتابعة النتائج.


مستشفى الرازي الكويت:

تعتبر مستشفى الرازي الكويت من المستشفيات المعروفة بكونها تقدم أفضل خدمات الرعاية الصحية للمرضى بأعلى المستويات، وذلك بالاعتماد على الأجهزة والأدوات المتطورة والحديثة والمعقمة جيدًا حتى لا يتعرض المريض للعدوى، ويمكن زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالمستشفى لمتابعة آخر الأخبار والتعرف على المعلومات الحصرية والحصول على المعلومات الأخرى التي تخص مواعيد العمل وأسماء الأطباء والخدمات المقدمة للمريض وغيرها من التفاصيل الأخرى، https://www.arrazzi.com/.


أفضل دكتور عظام في مستشفى السلام:

تعتبر مستشفى السلام من أفضل المستشفيات الموجودة في الكويت والتي تقدم عدة خدمات صحية للمرضى، ويمكن فيما يأتي توضيح أفضل دكتور عظام في مستشفى السلام:

1. د. محمد حسين خليل: 

يعتبر محمد حسين خليل من أفضل الأطباء في مستشفى السلام قسم العظام، وهو متخصص في جراحات العظام والعمود الفقري والمناظير واصابات الملاعب ويقوم بإجراء مختلف العمليات الجراحية المختلفة بعد فحص الحالة بعناية.

2. د. عبد الله عصام العوضي: 

وهو أخصائي واستشاري في قسم عظام بمستشفى السلام، كما أنه متخصص في جراحات العظام واليد وخبير في علاج العديد من المشاكل الأخرى منها علاج أوتار اليد وجراحات كسور اليد وأورام اليد والمناظير عبر إجراء مختلف العمليات الجراحية.

3. د. مدحت خيري: 

يعد الدكتور مدحت خيري أخصائي واستشاري قسم العظام كما أنه خبير جراحات العظام والعمود الفقري بما في ذلك إصابات الملاعب، ويمكن زيارة الطبيب حسب مواعيد العمل والتي تختلف من تخصص طبي إلى آخر.


دكتور علي المكيمي:

‏يعتبر الدكتور علي المكيمي واحد من أشهر الأطباء في مستشفى الرازي تخصص عظام، ويقدم الطبيب العديد من الخدمات الصحية للمرضى بالاعتماد على الأجهزة المتطورة والحديثة، ويمكن فيما يأتي توضيح ذلك:

● ‏يعتبر الدكتور علي واحد من أفضل الأطباء في الكويت تخصص عظام، وقد قام الطبيب بتقديم عدة خدمات صحية للمرضى على مدار السنوات الماضية وحتى الآن، كما أنه يقدم العديد من الخدمات الصحية للمرضى بالاعتماد على الأجهزة المتطورة والحديثة، ويقوم بإجراء العمليات الجراحية بعد فحص الحالة بعناية، وقد حصل الطبيب على الدكتوراه في جراحة العظام وكان رئيس الجمعية الطبية الكويتية سابقًا.

● يمكن التواصل مع الدكتور علي المكيمي عبر رقم التلفون للحصول على موعد والتعرف على الخدمات المقدمة وغيرها، كما يمكن التواصل عبر الفاكس 1826666، أو إرسال رسالة عبر البريد الالكتروني: mukaimi@hotmail.com.


دكتور العظام الكويتي:

يوجد أكثر من دكتور عظام بالكويت يقدم العديد من الخدمات الصحية للمرضى، مثل الدكتور عبدالباقي السيفي الذي يستقبل كافة الحالات سواء الأطفال أو البالغين أو كبار السن بعد فحص الحالة بعناية الاعتماد على الأجهزة المتطورة والحديثة وإيجاد حل للمشكلة التي يعانون منها، ويمكن متابعة الدكتور عبر الحساب الرسمي على تطبيق Twitter من خلال النقر على الرابط التالي، https://twitter.com/salsaifi، كما يمكن الدخول على الصفحة الرسمية بال Instagram من خلال النقر على الرابط التالي https://www.instagram.com/salsaifi/