قد يعجبك

أحسن دكتور عظام في مستشفى السيف

أحسن دكتور عظام في مستشفى السيف

أحسن دكتور عظام في مستشفى السيف
‏تعتبر مستشفى السيف واحدة من المستشفيات المعروفة والمشهورة في دولة الكويت والتي تقدم العديد من الخدمات الصحية العديدة في كافة التخصصات الطبية، ويمكن مشاركة أحسن دكتور عظام في مستشفى السيف من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالمستشفى، حيث من خلال الموقع يمكن الحصول على العديد من الخدمات الإلكترونية الأخرى مثل التعرف على الخدمات التي تقدمها المستشفى للمرضى والتعرف على مواعيد عمل كل تخصص طبي لأن ذلك يختلف من تخصص إلى آخر، كما يمكن الحصول على موعد بسهولة والتعرف على أسعار الكشف وغيرها من التفاصيل الأخرى.


أحسن دكتور عظام في مستشفى السيف:

تضم مستشفى السلام العديد من الأطباء المميزين الذين يقدمون عدة خدمات صحية للمرضى، ويمكن فيما يأتي توضيح أحسن دكتور عظام في مستشفى السيف:

1. دكتور سريكانث جولامودي: 

يعد الطبيب سريكانث واحد من أفضل الأطباء في تخصص العظام بمستشفى السيف، وقد تجاوزت خبرة الطبيب أكثر من 20 عام، وذلك في تقديم العديد من الخدمات الصحية للمرضى لعلاج مختلف المشاكل التي يعانون منها، مثل علاج كسر القدمين والإصابات الرياضية وغيرها.

2. دكتور لوبومير بالكوڤ: 

دكتور لوبومير هو أحسن دكتور عظام في مستشفى السيف وقد حصل على دبلوم جراحة العظام والكسور في بلغاريا، وهو متخصص وخبير في جراحة المناظير وعلاج هشاشة العظام وخشونة المفاصل بما في ذلك الخبرة الكبيرة في الجراحة الدقيقة وجراحات اليد والقدمين.

3. دكتور أنور محمد علي: 

ويعتبر الدكتور أنور من أفضل الأطباء في مستشفى السيف قسم العظام، وقد حصل على بكالوريوس الطب من كلية الجراحين الملكية الموجودة في ايرلندا، كما انه يقدم عدد خدمات صحية للمرضى واستقبال كافة الحالات حتى الأطفال وكبار السن في محاولة إيجاد العلاج اللازم بعد فحص الحالة بعناية.

4. دكتور يوسف قليلات: 

يعتبر الدكتور يوسف من أطباء العظام في المستشفى وهو متخصص في عملية استبدال المفاصل سواء الركبة أو في الحوض، بما في ذلك الخبرة الواسعة في إجراء العمليات الجراحية الدقيقة في مجال العظام بشكل عام، ويستقبل ايضًا كافة المرضى لعلاج عظام الأطفال وعلاج هشاشة العظام بما في ذلك إجراء مناظير الركبة وعلاج الكسور وغيرها.


أفضل دكتور عظام في مستشفى دار الشفاء:

‏تعتبر مستشفى دار الشفاء من المستشفيات المعروفة بكونها تقدم العديد من الخدمات الصحية للمرضى في كافة التخصصات الطبية، ويمكن فيما يأتي التعرف على أفضل دكتور عظام في مستشفى دار الشفاء، حيث:

1. الدكتور أحنف أرناؤوط: 

يعتبر الدكتور واحد من أفضل أطباء العظام في مستشفى دار الشفاء، حيث أنه رئيس الوحدة في المستشفى وهو طبيب استشاري حاصل على البورد الفرنسي في جراحة العظام، ويقدم العديد من الخدمات الصحية كما أنه يقوم بإجراء مختلف العمليات الجراحية الاعتماد على الأجهزة المتطورة والحديثة، ويساعد على علاج إصابات العظام وأمراض المفاصل سواء للبالغين والأطفال.

2. الدكتور بسام الجوخدار: 

يعتبر الدكتور بسام من أفضل الأطباء العاملين في المستشفى وهو متخصص في الطب الرياضي بما في ذلك التخصص في علاج كافة انواع الكسور، ويقوم الطبيب بإجراء مختلف العمليات الجراحية للمرضى في مختلف الأعمار بعد تشخيص الحالة بعناية.

3. الدكتور حبيب أزهر: 

يقدم الدكتور العديد من الخدمات الصحية للمرضى في تخصص العظام كما أنه يستقبل كافة الحالات بهدف إيجاد العلاج اللازم بعدين يتم فحص الحالة بالاعتماد على الأجهزة المتطورة والحديثة، كما أنه يقدم عدة خدمات أخرى مثل إجراء جراحة الديسك والركبة بالمنظار، مع إمكانية إجراء عمليات الرباط الصليبي وإزالة الضغط على الأعصاب وغيرها.


أفضل دكتور عظام في مستشفى السلام:

بعد توضيح أحسن دكتور عظام في مستشفى السيف يمكن التعرف على كافة التفاصيل التي تخص أفضل دكتور عظام في مستشفى السلام وأهم الخدمات التي يحصل عليها المريض، حيث:

1. د. محمد جمشير: 

وهو اختصاصي العظام في مستشفى السلام ويعتبر من أفضل أطباء العظام في المستشفى، كما أنه متخصص في جراحة العظام الطب الرياضي وجراحة المناظير ويقوم بإجراء عملية جراحية تحتاج إلى دقة خبرة واسعة.

2. د. بدر العدواني: 

وهو استشاري جراحة العظام والجراحة المفاصل يقوم بإجراء مختلف العمليات الجراحية سواء للأطفال أو للبالغين أول كبار السن، كما يستقبل كافة الحالات لفحص الحالة بعناية الاعتماد على الاجهزة الحديثة والمتطورة.

3. د. هشام عبد الفتاح: 

يعتبر الدكتور هشام من أشهر الأطباء في المستشفى وهو استشاري متخصص في جراحة العظام والمفاصل الصناعية والمناظير، يستقبل الطبيب كافة الحالة حتى يتم تشخيصها بعناية ويمكن زيارة المستشفى في بنيد القار – شارع بورسعيد – دولة الكويت 35151، هاتف 9651830003+.


أفضل دكتور عظام بالكويت:

‏تضم دولة الكويت العديد من الأطباء المختصين والمدربين بعناية للتعامل مع كافة الحالات وإيجاد الحلول اللازمة، ويمكن فيما يأتي توضيح أفضل دكتور عظام بالكويت:

1. الدكتور فهد الخلف: 

يعتبر الدكتور فهد من أطباء العظام في الكويت وهو يعمل حاليًا في مستشفى الرازي في الكويت كما أنه رئيس وحدة الطب الرياضي في المستشفى، ويقوم الطبيب بإجراء العديد من العمليات الجراحية التي تحتاج إلى خبرة واسعة بعد أن يتم فحص الحالة بعناية.

2. الدكتور مشعل الهدهود: 

يعد الدكتور من أشهر الأطباء في الكويت، وهو متخصص في المفاصل الصناعية بما في ذلك عن مجالات دقيقة أخرى مثل: آلام المفاصل والعظام، وإجراء عمليات المنظار بالإضافة إلى عمليات الغضروف وعمليات كسر الترقوة وعمليات الكسور وعمليات الرباط الصليبي.

3. الدكتور عبد الله عصام العوضي: 

يعتبر الدكتور عبد الله عصام أخصائي وأفضل دكتور متخصص في جراحة العظام، كما أن لديه خبرة واسعة في علاج العديد من المشاكل التي يعاني منها المرضى، بالإضافة لكونه خبير في علاج مشاكل أوتار اليد وجراحات كسور اليد وأورام اليد والمناظير.


دكتور عظام بالإسكندرية:

يعتبر الدكتور عمرو أمل أشهر وأفضل دكتور عظام بالإسكندرية وهو متخصص في علاج آلام المفاصل والركبة والرباط الصليبي بأحدث وأدق الأدوات والأجهزة العلاجية العالمية، وقد حصل الدكتور الو دكتوراه في جراحة العظام، كما أنه يقوم بإجراء مختلف العمليات الجراحية مثل عملية تغيير المفصل وعلاج آلام الكاحل والقدم وغيرها.


مستشفى عظام بالإسكندرية:

تعتبر مستشفى النخبة من المستشفيات المعروفة والمشهورة بكونها تتخصص في العظام بالإسكندرية، ويمكن زيارة المستشفى للحصول على العديد من الخدمات الطبية على يد نخبة من أفضل وأشهر الأطباء المدربين بعناية للتعامل مع كافة الحالات وإيجاد الحلول المناسبة لهم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-