قد يعجبك

دكاترة مستشفى النور أبوظبي

دكاترة مستشفى النور أبوظبي

دكاترة مستشفى النور أبوظبي
تعتبر مستشفى النور من المستشفيات المعروفة المشهورة في الإمارات وبالتحديد في أبوظبي، تقدم المستشفى العديد من الخدمات الصحية للمرضى الاعتماد على الأجهزة المتطورة والحديثة وذلك بوجود نخبة من أفضل الأطباء والممرضين المدربين بعناية وكفاءة عالية للتعامل مع كافة الحالات، ويمكن التعرف على دكاترة مستشفى النور أبوظبي من خلال زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالمستشفى والذي يمكن من خلال إتمام العديد من الخدمات الإلكترونية الأخرى، مثل الحصول على موعد والتعرف على التخصصات والأقسام الطبية بما في ذلك الحصول على معلومات تخص العروض والخصومات في حال وجد.


دكاترة مستشفى النور أبوظبي:

يمكن زيارة مستشفى النور لتلقي أفضل خدمات الرعاية الصحية للمرضى بمختلف التخصصات الطبية، وفيما يأتي أشهر دكاترة مستشفى النور أبوظبي:

1. دكتور أحمد العرقسوسي: 

استشاري طب الأطفال لديك خبرة طويلة في هذا المجال تجاوزت 20 عام، وقد كان سابقًا رئيس لطب الأطفال وحديثي الولادة في مستشفى بسوريا لمدة 13عام، يقدم الطبيب العديد من الخدمات الصحية للمرضى ومنها طب الرئة لدى الأطفال، الأمراض المعدية.

2. دكتور راهول جويال: 

استشاري طب الأسرة، يمتلك الطبيب غيال خبرة تصل إلى 20 عامًا تقريبا في طب الأسرة، وقد تم تدريبه في المملكة المتحدة قبل أن يعمل في مستشفى النور، يقدم الطبيب العديد من الخدمات الصحية مثل فحص وعلاج الأمراض المزمنة، ومنها: ارتفاع ضغط الدم والسكري والربو ومرض الانسداد الرئوي المزمن، كما يعالج حالات الأمراض الطفيفة الحادة، ومشاكل الحلق، وآلام الجسم، ومشاكل الأنف والأذن والحنجرة الحادة وأمراض العين.

3. دكتور ريمبي داتا: 

استشاري أمراض النساء والتوليد، لديها خبرة أكثر من 13 عام في مجال التوليد وأمراض النساء المختلفة، تقوم بإجراء جميع أنواع جراحات أمراض النساء مثل عملية تنظير الرحم وبضع البطن استئصال الورم العضلي استئصال الرحم وأيضًا استئصال تكيس المبايض بما في ذلك إجراء عملية الولادة القيصرية.

4. دكتور زاهر عبد العزيز: 

أخصائي أمراض القلب أمراض القلب التداخلية، لدية خبرة أكثر من 15 عام في مجال أمراض القلب ومنها أمراض القلب التداخلية، لديه خبرة واسعة في فحص مختلف الحالات وتقديم العلاج اللازم وإجراء مختلف العمليات الجراحي حتى الدقيقة.


أفضل دكتور عظام في مستشفى النور:

يعتبر دكتور/ سالم بن جعفر أفضل دكتور عظام في مستشفى النور، ويقدم الطبيب العديد من الخدمات الصحية للمرضى بالاعتماد على الأجهزة المتطورة والحديثة، كما يعالج كافة الأمراض والمشاكل في العظام.


حجز موعد مستشفى النور أبوظبي:

بعد توضيح كافة التفاصيل التي تخص دكاترة مستشفى النور أبوظبي يمكن فيما يأتي عرض كيفية حجز موعد مستشفى النور أبوظبي من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي بعد إتباع بعض الخطوات الموضحة، وهي:

● يمكن حجز موعد مستشفى النور أبوظبي من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالمستشفى، https://www.health.abudhabi.ae/ar/account/login/ حيث يمكن من خلال ‏الموقع الإلكتروني الحصول على العديد من الخدمات الإلكترونية الأخرى.

● بمجرد الدخول على الموقع الإلكتروني يمكن الحصول على موعد بعد النقر على أيقونة تسجيل الدخول ومنها اختيار خدمة حجز موعد، وسيتم كتابة كافة البيانات الشخصية التي تخص المريض في الخانات المخصصة لذلك والتأكد من صحتها.

● يتم في هذه الخطوة مراجعة البيانات السابقة مع كتابة تفاصيل الموعد المراد الحصول عليه، مثل كتابة العيادة والتخصص الطبي واسم الطبيب المراد الذهاب إليه مع تحديد أقرب موعد مناسب مع المريض، وبعدها النقر على الموافقة للحصول على الموعد بشكل كامل، ويمكن الآن زيارة المستشفى حسب الموعد للحصول على العديد من الخدمات.


مستشفى النور ميديكلينيك شارع خليفة:

‏تعتبر مستشفى النور ميديكلينيك شارع خليفة من المستشفيات المعروفة بالإمارات في كونها تقدم العديد من الخدمات الصحية للمرضى، ويمكن الحصول على موعد من خلال الاتصال على الرقم المخصص بذلك أو زيارة الموقع الإلكتروني، ويمكن فيما يأتي توضيح ذلك:

● ‏يمكن التواصل مع الرقم المخصص للمستشفى من خلال الاتصال على الرقم التالي وذلك في أي وقت من وجود مواعيد محددة للعمل، 8002000 971+، وذلك ‏ ‏للحصول على موعد بشكل مباشر أو التعرف على مواعيد العمل وأسعار الكشف وأسماء الأطباء الموجودين في المستشفى بما في ذلك التخصصات الطبية والخدمات المقدمة للمرضى.

● ‏تقدم المستشفى العديد من الخدمات الطبية للمرضى في كافة التخصصات ‏الموجودة، حيث يمكن تلقي أفضل جودة من الخدمات على يد نخبة من أفضل وأشهر الأطباء العاملين بها والمدربين بعناية للتعامل مع مختلف الحالات وعلاج كافة الأمراض والمشاكل التي يعانون منها، ‏وتعمل المستشفى على مدار اليوم 24 ساعة في اليوم ولكن يفضل الاتصال على الرقم المخصص حتى يتم التأكد من مواعيد العمل.


مستشفى النور أبوظبي شارع المطار:

تقدم مستشفى النور أبوظبي شارع المطار العديد من الخدمات الصحية للمرضى بمختلف المجالات والتخصصات. وذلك على يد دكاترة مستشفى النور أبوظبي المعروفين بخبرتهم الكبيرة في علاج كافة الأمراض والمشاكل الصحية، ويمكن فيما يأتي توضيح ذلك:

● ‏تعتبر مستشفى النور من المستشفيات المتميزة في الإمارات وذلك لكونها تقدم أفضل جودة من الخدمات الصحية للمرضى بمختلف التخصصات والمجالات الطبية، ويمكن التواصل مع الرقم المخصص للحصول على موعد من المنزل دون الحاجة للذهاب إلى المستشفى والانتظار لساعات طويلة حتى يأتي موعد الدخول إلى الطبيب، 971528002000+، كما يكن عبر الرقم للاستفسار للتعرف على مواعيد العمل والأسعار وغيرها.

● ‏خدمة مستشفى النور مختلف التخصصات الطبية بهدف استقبال كافة المرضى وعلاج الأمراض التي يعانون منها، ويعمل المستشفى على مدار 24 ساعة في اليوم كما أنه أسعار الكشفية معقولة مقارنة بالخدمات التي يمكن الحصول عليها، ويمكن زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي للتعرف على كافة التفاصيل والأخبار الأخرى، https://www.health.abudhabi.ae/ar/account/login.


مستشفى النور ميديكلينيك العين:

تتميز مستشفى النور ميديكلينيك العين بكونها تضم أفضل دكاترة مستشفى النور أبوظبي، حيث:

● تضم مستشفى النور أكثر من فرع في مختلف المدن والمناطق، ويمكن زيارة المستشفى فرع العين حسب مواعيد العمل من خلال الموقع التالي https://www.google.com/search?q=موقع+مستشفى+النور+ميديكلينيك+العين&ie=UTF-8&oe=.

● تقدم ‏المستشفى العديد من الخدمات الصحية للمرضى في مختلف التخصصات والمجالات الطبية وذلك بالاعتماد على الأجهزة المتطورة والحديثة، ويمكن التواصل مع الرقم المخصص للتعرف على كافة التفاصيل أو الدخول على الموقع الإلكتروني التالي، https://www.health.abudhabi.ae/ar/account/login.
تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -