قد يعجبك

طريقة فتح حساب فى بنك مصر اون لاين

طريقة فتح حساب في بنك مصر اون لاين

طريقة فتح حساب فى بنك مصر اون لاين
يعتبر بنك مصر واحد من أشهر البنوك التي تقدم العديد من الخدمات الإلكترونية للعملاء للتسهيل عليهم في التعامل مع الحساب البنكي، وقد أعلن البنك عبر الموقع الإلكترونية الرسمية طريقة فتح حساب في بنك مصر اون لاين بعد الدخول على الموقع الإلكتروني واتباع بعض الخطوات البسيطة التي لا تحتاج أكثر من دقائق معدودة، كما يمكن الحصول على المزيد من الخدمات الأخرى التي تسهل على العميل في الحصول على المعلومات الكافية حول الحساب البنكي.


طريقة فتح حساب في بنك مصر اون لاين:

لا يمكن فتح حساب في بنك مصر اون لاين مثل البنك الأهلي، حيث أن هذا الأجراء يتم في فرع البنك فقط، ولكن يمكنك التسجيل في الانترنت البنكي بنك مصر كالتالي:

● لا ‏يمكن فتح حساب في بنك مصر من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالبنك ويتم الدخول على الموقع من خلال النقر على الرابط التالي، https://bmonline.banquemisr.com/corp/AuthenticationController?FORMSGROUP_ID__=AuthenticationFG&__START_TRAN_FLAG__=Y&__FG_BUTTONS__=LOAD&ACTION.LOAD=Y&AuthenticationFG.LOGIN_FLAG=1&BANK_ID=01، حيث يمكن من خلال الموقع الإلكتروني الحصول على العديد من الخدمات الإلكترونية الأخرى التي تسهل على العميل الوقت والجهد.

● بمجرد الدخول على الموقع الإلكتروني قم بالضغط على "First Time Registration"، وقم بكتابة بعض البيانات الشخصية في الخانات المخصصة لذلك بعد ذلك يتم تحديد الجنسية بالإضافة إلى تحديد نوع الهوية الوطنية أو الإقامة، مع كتابة رقم الهاتف الخاص بالعميل وتحديد اللقب من خلال القائمة المنسدلة سواء كان سيد أو سيدة.

● يمكن في هذه الخطوة مراجعة كافة البيانات المدخلة والتأكد من صحتها مع كتابة باقي البيانات الشخصية، مثل اختيار الحد الأقصى للرقم الذي يتوقع العمل أن يتم وضعه خلال الشهر، بالإضافة إلى كتابة الدخل الشهري، وبعدها يتم النقر على زر التالي.

● سيتم بعد ذلك الانتقال إلى الخطوة الأخيرة، حيث يتم مراجعة البيانات والموافقة على الأحكام والشروط ومنها يمكن النقر على زر الموافقة بعد كتابة الكود المرسل على رقم العميل للتأكد من الهوية، ويمكن الآن الحصول على عدة خدمات إلكترونية وإجراء المعاملات البنكية بسهولة عبر الموقع الإلكتروني.


فتح حساب في بنك مصر من خارج مصر:

بعد توضيح طريقة فتح حساب في بنك مصر اون لاين يمكن فيما يأتي التعرف على كيفية فتح حساب في بنك مصر من خارج مصر عبر الموقع الإلكتروني، حيث:

● ‏يجب في البداية أن يقوم العميل بتسجيل الدخول للموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالنقر على الرابط المباشر التالي، http://www.banquemisr.com/ar وبمجرد الدخول على موقع صحتي النقر على أيقونة إنشاء حساب جديد وبعد ذلك يقوم بكتابة اسم الوظيفة التي يعمل بها حاليا.

● ‏يمكن في هذه الخطوة كتابة كافة البيانات الشخصية المطلوبة في الخانة المخصصة لذلك مع التأكد من صحتها حتى يتم أنشاء حساب بشكل كامل، وبعد مراجعة البيانات عليها يتم النقر على أيقونة إرسال وبهذه الخطوات سيتم فتح حساب في بنك مصر من الخارج.

● ‏يشترط على العامل الذي يريد فتح حساب في بنك مصر من الخارج تقديم طلب يحتوي على أسماء أفراد الأسرة خلال البنك العربي الوطني الذي يعتبر مندوب بنك مصر، وبعدها يتم تقديم ورقة معتمدة من أي من البنوك الدولة التي كان يتعامل معها ذلك الشخص في الدولة التي يقيم فيها، وبعد الحصول على موافقة من السفارة المصرية الموجودة في الدولة يقوم بإرسال الورقة مع نسخة من جواز السفر إضافة إلى شيك يحتوي على مبلغ لا يقل عن 500 دولار.


فتح حساب توفير في بنك مصر أون لاين:

يمكن فتح حساب توفير في بنك مصر أون لاين من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالبنك واتباع بعض الخطوات الموضحة، ويمكن فيما يأتي توضيح ذلك:

● ‏يجب في البداية الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالبنك من خلال النقر على الرابط المباشر التالي، حيث يمكن من خلال الموقع الإلكتروني الحصول على العديد من الخدمات الإلكترونية الأخرى التي تسهل على العميل الحصول على حساب بنكي جديد والتعامل مع كافة العمليات البنكية

● ‏يمكن أنشئ حساب من خلال النقر على أيقونة الخدمات ومنها اختيار افتح حساب الآن، وبعدها سيتم كتابة كافة البيانات الشخصية المطلوبة في الخانة المخصصة صلي ذلك مع التأكد من صحتها حتى لا يحدث أي مشاكل عملية التسجيل الدخول، وبعدها سيتم اختيار نوع الحساب البنكي الذي يريد العميل فتحه حيث يتم تحديد حساب توفير.

● ‏في هذه الخطوة يتم الموافقة على الأحكام والشروط كتابة الرمز المرسل على الهاتف المحمول من ثم النقر على ايقونة الإرسال لمراجعة الطلب، هذه الخطوات سيتم فتح حساب في البنك بشكل كامل، وفي حال واجه العميل أي من الصعوبات أو المشاكل يمكن التواصل مع خدمة العملاء.


فتح حساب بنك مصر بالدولار أون لاين:

بمجرد التعرف على طريقة فتح حساب في مصر اون لاين يمكن فتح حساب بنك مصر بالدولار أون لاين أيضًا من خلال الموقع الإلكتروني وذلك بوجود بعض م والشروط والتفاصيل التي حددها البنك، وهي:

● ‏يجب على العميل أن يذهب إلى أي فرع من فروع البنك التي توجد في أنحاء الجمهورية موجود المبلغ المستحق وهو حوالي 100 دولار، ويمكن تبديل العملة المصرية في أي شركة من شركات الصرافة.

● ‏يشترط البنك على العميل أن يتم دفع رسوم قبل فتح الحساب ويمكن أن يتراوح المبلغ المراد فتحه تقريبا 70 حتى الدولار، ويمكن استخدام المبلغ بعد ذلك بمجرد تفعيل الحساب بنجاح، كما يمكن التعامل مع الحساب البنكي عبر الدخول على الموقع الإلكتروني بعد ذلك يكون تسجيل الدخول.


كيفية تفعيل خدمة بنك مصر اون لاين:

يمكن الحصول على العديد من الخدمات الإلكترونية عبر الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالبنك، ويمكن فيما يأتي التعرف على كيفية تفعيل خدمة بنك مصر اون لاين:

● ‏يمكن الدخول على الرابط التالي الخاص بالبنك لتعبئة كافة البيانات الشخصية وطلب تفعيل خدمة الإنترنت، https://www.banquemisr.com/ar/smes/AccountsDeposits/Pages/Eservices.aspx

● ‏بمجرد تعبئة البيانات الشخصية سيتم مراجعتها بعناية ومن ثم النقر على ايقونة الإرسال، وسيتم الانتظار بعدها حتى يأتي الرد بالقبول أو الرفض.


أنواع فتح حساب في بنك مصر:

يتيح البنك إمكانية فتح حساب عبر الموقع الإلكتروني وذلك لوجود أكثر من نوع من انواع فتح حساب في بنك مصر، حيث يمكن فتح حسابات التوفير، وشهادات الادخار، الحساب الجاري ذو عائد مادي يومي أو بالعملات المحلية والأجنبية.


بنك مصر اون لاين للعملاء:

‏يمكن التواصل مع بنك مصر اون لاين للعملاء من خلال الاتصال على الرقم الموحد التالي في أي وقت دون وجود مواعيد محددة للعمل 19888.
تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -