قد يعجبك

حجز مواعيد مستشفى دبي

حجز مواعيد مستشفى دبي

حجز مواعيد مستشفى دبي
تتميز مستشفى دبي بكونها تقدم مختلف الخدمات الصحية للمرضى بمختلف التخصصات والمجالات الطبية التي يحتاج إليها المريض للشفاء، وذلك باستخدام أحدث الأجهزة والأدوات المتطورة والحديثة المستخدمة على يد نخبة من أفضل الأطباء المختصين والمدربين بعناية للتعامل مع كافة المرضى وإيجاد الحلول المناسبة لهم، ويمكن حجز مواعيد مستشفى دبي من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي واتباع بعض الخطوات البسيطة والواضحة التي لا تحتاج أكثر من دقائق معدودة، كما يمكن التواصل عبر الأرقام المخصصة لذلك للاستفسار.


حجز مواعيد مستشفى دبي:

تتميز مستشفى دبي تهتم بتقديم كافة الخدمات الطبية للمرضى بمختلف الأعمار والحالات الصحية، ويمكن فيما يأتي توضيح طريقة حجز مواعيد مستشفى دبي، حيث:

● يمكن حجز مواعيد مستشفى دبي بأكثر من طريقة ممكنة، حيث يمكن التواصل عبر رقم الهاتف الخاص بالمستشفى 800342 من داخل الإمارات، أو 9714219888+ من خارج الإمارات للحصول على موعد، حيث يتم التواصل عبر البريد الإلكتروني التالي: info@dha.gov.ae مع كتابة كافة البيانات الشخصية الخاصة بالمريض للحصول على موعد مع توضيح التخصص الطبي المراد الذهاب إليه بما في ذلك تالك الموعد المناسب مع المريض، ويفضل قبل حجز موعد التواصل للتعرف عل مواعيد العمل المتاحة حسب التخصص الطبي المراد الذهاب إليه.

● يمكن الحصول على موعد في مستشفى دبي من خلال التواصل مع الرقم المخصص لذلك، حيث ينم عبر الرقم التالي الحصول على العديد من الخدمات الإلكترونية ومنها حجز موعد من المنزل دون الحاجة للذهاب إلى المستشفى والانتظار لساعات طويلة حتى يأتي موعد الدخول إلى الطبيب عبر صفحة تويتر الخاصة بهيئة الصحة بدبي من هنا، كما يمكن التواصل للاستفسار عن الخدمات المقدمة ومواعيد العمل بما في ذلك أسعار الكشف وأسماء الأطباء وغيرها.


صحة دبي حجز موعد:

بعد توضيح كافة التفاصيل التي تخص كيفية حجز مواعيد مستشفى دبي، يمكن فيما يأتي التعرف على كيفية الدخول على موقع صحة دبي حجز موعد، حيث:

● تتيح دولة الإمارات العربية المتحدة موقع الصحة الذي من خلاله يمن الحصول على العديد من الخدمات الخصبة بشكل إلكتروني، وذلك للتسهيل على المرضى في الحصول على موعد أو التعرف على الخدمات المقدمة في مستشفى معينة، بما في ذلك للتواصل بشكل أسرع وأسهل مع المراكز الصحية للحصول على معلومات كافة تخص المستشفيات.

● يمكن تنزيل تطبيق هيئة الصحة دبي للحصول على العديد من الخدمات ومنها حجز مواعيد مستشفى دبي، حيث يمكن النقر على الرابط المباشر التالي لتنزيل التطبيق على الهاتف المحمول للأندرويد من هنا، وللأيفون من هنا، وبمجرد تنزيله يتم كتابة كافة البيانات الشخصية المطلوبة في الخانات المخصصة لذلك لتسجيل الدخول ومنها الحصول على مختلف الخدمات الإلكترونية الصحية.

● يمكن التواصل مع هيئة الصحة بدبي من خلال إرسال رسالة نصية على البريد الإلكتروني التالي: info@dha.gov.ae، وذلك حسب أوقات العمل والتي تبدأ من يوم الإثنين إلى الخميس وذلك من الساعة 7:30 صباحًا وحتى الساعة 3:30 مساءًا.


رقم مستشفى دبي:

يمكن التواصل مع رقم مستشفى دبي للحصول على العديد من الخدمات الإلكترونية التي تسهل على المريض الوقت والجهد، وذلك من المنزل دون الحاجة للذهاب إلى المستشفى، وفيما يأتي يمكن توضيح ذلك

● يمكن التواصل مع رقم مستشفى دبي للحصول على العديد من الخدمات الإلكترونية بما في ذلك للاستفسار عن الخدمات المقدمة للمريض، حيث يمكن التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 97142195000+، وذلك في أي وقت دون وجود مواعيد محددة للعمل، كما يمكن التواصل مع المستشفى عبر البريد الإلكتروني التالي: wasselsotak@dha.gov.ae، أو من خلال الرقم الموحد: 800342 (800 DHA)، كما يمكن التواصل مع المستشفى إمارة دبي على الرقم التالي من خارج الإمارات: 9714219888+.

● بمجرد التواصل مع المستشفى لحجز مواعيد مستشفى دبي يمكن الحصول على أفضل كشف طبي وذلك على يد نخبة من أفضل وأشهر الأطباء المدربين بعناية للتعامل مع كافة المرضى، ويتم زيارتها حسب مواعيد العمل والتي تبدأ من الساعة 12 ظهرًا وحتى 2 ظهرًا، ومن 4 مساءًا حتى 8 مساءًا، ولكن يفضل التواصل مع الأرقام الخاصة بالمستشفى للتأكد من صحة هذه المواعيد لأنها قد تتغير مع مرور الوقت.


مستشفى مجاني في دبي:

تهتم الإمارات بتقديم نظام صحة متقدم ومتطور في مختلف المراكز الطبية، وعلى الرغم من ذلك لا يوجد مستشفى مجاني في دبي وفي المقابل يمن زيارة مختلف المراكز الصحية الحكومية التي تقدم أفضل خدمات للمرضى بمقابل مادي بسيط، حيث:

1. مجمع الإحسان الطبي: 

يمكن زيارة المجمع الطبي للحصول على العديد من الخدمات الصحية بمقابل مادي بسيط وفي متناول الجميع، ويفضل زيارة الصفحة الإلكترونية الخاصة بالمركز للحصول على المزيد من المعلومات https://alihsanm.

2. عيادة زايد: 

تتميز هذه العيادة بكونها تقدم خدمات صحية متميزة ومجانية لمحدودي الدخل وذلك تحت إشراف وزارة الصحة الإماراتية، ويمكن زيارة الموقع الإلكتروني للحصول على المزيد من المعلومات، http://zayed-clinics.com/.


مستشفى دبي الحكومي:

تتميز مستشفى دبي الحكومي بكونها تهتم بتقديم مختلف الخدمات الصحية للمرضى وذلك في كافة التخصصات والمجالات الطبية الموجودة، وفيما يأتي يمكن توضيح ذلك:

● تقدم مستشفى دبي العديد من الخدمات الإلكترونية للمرضى مثل إمكانية حجز مواعيد مستشفى دبي من خلال التواصل على الأرقام المخصصة لذلك، كما يمكن زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي للحصول على المزيد. من المعلومات والتفاصيل التي تخص مواعيد العمل وأسماء الاطباء العاملين والتخصصات الطبية الموجودة وغيرها، https://www.dha.gov.ae/ar/dubaihospital/pages/aboutdubaihospital.aspx.

● توفر مستشفى مختلف العيادات والتخصصات التي تهتم بتقديم العلاج اللازم للمريض بعد فحص الحالة بعناية على يد فريق طبي متكامل ومدرب للتعامل مع كافة الحالات، وذلك بمقابل أسعار بسيطة وفي متناول الجميع بهدف تحقيق أكبر قدر من الشفاء.


طوارئ مستشفى دبي:

يمكن التواصل مع طوارئ مستشفى دبي من خلال الرقم التالي، 5335377052، مع العلم تعمل المستشفى على مدار 24 ساعة في اليوم الأسبوع كامل.


رقم مستشفى راشد بدبي:

يمكن التواصل مع رقم مستشفى راشد بدبي على الرقم التالي 97142192000+، وذلك في أي وقت دون وجود مواعيد محددة للعمل اطلب حجز موعد أو للاستفسار عن الخدمات المقدمة.
تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -