📁 قد يعجبك

مستشفى عيون في أبوظبي

مستشفى عيون في أبوظبي

مستشفى عيون في أبوظبي
تتميز الإمارات العربية المتحدة بكونها تضم أفضل المستشفيات الخاصة والحكومية والتي تقدم العديد من الخدمات للمرضى وذلك في مختلف التخصصات والعيادات الطبية، ويمكن زيارة افضل مستشفى عيون في أبوظبي بعد الحصول على موعد عبر الإنترنت سواء من خلال الموقع الإلكتروني أو عبر التواصل على الرقم المخصص لذلك، كما يمكن التعرف على الخدمات المقدمة للمريض والأسعار المخصصة قبل الذهاب من خلال التواصل على الرقم المحدد حسب مواعيد العمل، وتتميز معظم المستشفيات بكونها تضم نخبة من أفضل وأشهر الأطباء المختصين والمدربين بعناية للتعامل مع كافة الحالات.


مستشفى عيون في أبوظبي:

تتميز مستشفى عيون في أبوظبي بكونها تقدم للزائرين مختلف الخدمات الصحية وذلك بعد فحص الحالة بعناية بالاعتماد على الأجهزة المتطورة والحديثة والمعقمة جيدًا، ويمكن فيما يأتي توضيح ذلك مع التعرف على الخدمات المقدمة:

1. مستشفى برجيل التخصصي: 

تعتبر هذه المستشفى من أفضل وأكبر المستشفيات الخاصة بالإمارات وبالتحديد في أبوظبي، وتقدم المستشفى العديد من الخدمات الصحية للمرضى وذلك بوجود الأجهزة والتقنيات الحديثة والمتطورة، وتتميز عيادة العيون الموجودة فيها بكونها تضم نخبة من أفضل الأطباء والممرضين المدربين بعناية للتعامل مع كافة المرضى وإيجاد الحلول المناسبة لهم، ويمكن زيارتها حسب مواعيد العمل بعد التواصل مع الأرقام المخصصة لذلك. للتواصل مع مستشفى برجيل التخصصي، قم بالاتصال بالرقم 80055، أو قم بالدخول للموقع https://burjeel.com/book-an-appointment/?lang=ar، أو قم بتحميل تطبيق المستشفى (أندرويد - أيفون).

2. مستشفى لايف كير: 

تعتبر هذه المستشفى من المستشفيات المعروفة بكونها تضم مختلف التخصصات الطبية والعيادات التي تساعد على استقبال كافة الحالات وتقديم العلاج المناسب لهم بعد فحصها بعناية بالاعتماد على الأجهزة الطبية الحديثة، ويبذل مديرات المستشفى قصارى جهدهم حسب مواعيد العمل لتلقى أفضل الخدمات الطبية على يد فريق طبي متميز ومدرب بعناية للتعامل مع كافة الحالات، مع إمكانية إجراء العمليات الجراحية الدقيقة بالاعتماد على الليزر. للتواصل مع مستشفى لايف كير، قم بالاتصال بالرقم 97124148200+، أو قم بالدخول للموقع https://lifecarehospital.ae/book-an-appointment/.

3. مستشفى إل إل أتش: 

وهي مستشفى عيون في أبوظبي ولكنها ليست مخصصة فقط في طب العيون، حيث أنها تحتوي على أكثر من عيادة بهدف استقبال كافة الحالات المرضية وفحصها بعناية للتعامل معها، وتتميز بكونها تضم فريق طبي متخصص ومدرب بكفاءة عالية للتعامل مع مختلف الحالات وذلك بوجود أكثر من سرير لبقاء المرضى غير قادرين على العودة للمنزل، وذلك بهدف تقديم أفضل خدمات صحية لهم ومراجعة الحالات بشكل مستمر. للتواصل مع مستشفى إل إل أتش، قم بالاتصال بالرقم 80055، أو قم بالدخول للموقع https://llhhospital.com/book-an-appointment/.


أفضل مستشفى عيون في أبوظبي:

1. مستشفى مورفيلدز للعيون: 

تعتبر أفضل مستشفى عيون في أبوظبي، حيث تعتبر من المستشفيات المعروفة بكونها تقدم أفضل خدمات للمرضى مع استقبال كافة الحالات، وتعد المستشفى خيار مثالي لعلاج التحكم في توتر العين وفحص قاع العين بما في ذلك لإجراء زراعة العدسات داخل العين والوقاية من الأمراض الأخرى، وقد تم تجهيز المستشفى لاستقبال كافة الحالات وذلك بوجود أكثر من غرفة خاصة للاطمئنان على حالات المرضى بعد إجراء مختلف العمليات.

2. مركز سمايا التخصصي للعيون: 

يعتبر مركز سمايا التخصصي من المراكز المعروفة والمشهورة بالإمارات العربية المتحدة تخصص العيون، ويقدم المركز أفضل خدمات الرعاية الصحية للمرضى بالاعتماد على الأجهزة المتطورة والحديثة، ذلك على يد نخبة من أفضل وأشهر الأطباء، ومن أهم الخدمات المقدمة للمرضى: علاج ضعف الرؤية وضعف البصر وإجراء عمليات الليزرية وزراعة القرنية وإجراء عملية المياه البيضاء ومختلف العمليات الجراحية الأخرى، ويتميز المركز بكونه يقدم خدمات ما بعد العمليات الاهتمام بالمريض حتى الشفاء.


أفضل عيادة عيون في أبوظبي:

بعد توضيح كافة التفاصيل التي تخص مستشفى عيون في أبوظبي، يمكن فيما يأتي التعرف على أفضل عيادة عيون في أبوظبي مع التعرف على كافة الخدمات التي تقدمها العيادات للمرضى والزائرين، حيث:

1. مستشفى لايف كير: 

تعتبر هذه المستشفى من المستشفيات المعتمدة في الإمارات العربية المتحدة المعروفة في كونها تقدم أفضل جودة من خدمات الرعاية الصحية وذلك بمقابل مادي بسيط في متناول الجميع، وتضم المستشفى مختلف التخصصات الطبية التي قد يحتاج المريض إلى زيارتها لعلاج المشكلة التي يعاني منها أو إجراء مختلف العمليات الجراحية، وذلك بالاعتماد على الحديث حتى لا يتعرض المرضى المضاعفات الخطيرة، وتدوم المستشفى أكثر من 21 قسم تقدم مختلف الخدمات لعلاج أمراض القلب وأمراض الرئة والأمراض الجلدية وأمراض طب الأعصاب والعيون وجراحة العظام والعلاج الطبيعي وغيرها.

2. مستشفى ميديور أبوظبي: 

تعتبر من المستشفيات الكبرى التي تضم أكثر من تخصص في العيادة تهتم باستقبال كافة الحالات المرضية وتقديم أفضل جودة من العلاج اللازم، ويشتهر قسم العيون بتقديم العلاجات المتعلقة بالقرنية وإعتام عدسة العين بما في ذلك فحص حالات شبكية العين وعلاجات الليزك والحالات الخطيرة الأخرى، بالإضافة إلى تجميل العين وعلاجات طب عيون الأطفال والبالغين وغيرها.


أفضل دكتور عيون للأطفال في أبوظبي:

1. الدكتور مهند إبراهيم: 

وهو أخصائي علاج أمراض العيون ويعتبر من أفضل الأطباء المدربين بعناية للتعامل مع كافة الحالات وعلاج مختلف في المشاكل التي يعانون منها سواء للأطفال أو البالغين، ويقدم الطبيب عدة خدمات منها: فحص النظر وتقييمه وإجراء عمليات الليزر وزراعة العين وإزالة المياه البيضاء وغيرها من الخدمات الأخرى، ويمكن زيارته حسب مواعيد العمل بأبوظبي منطقة الطفرة مستشفى مدينة زايد، كما يمكن التواصل عبر الرقم التالي، 00966508789072.

2. الدكتور حسن صبري: 

يعتبر الدكتور حسن صبري أفضل الأطباء العين في الإمارات وذلك لكونه ويقدم العديد من الخدمات الصحية للمريض ويعتمد على الأجهزة المتطورة والحديثة أثناء فحص الحالة، وهو خبير في طب العيون للأطفال كما يمتلك القدرة على التعامل معهم بلطف لتقليل القلق أو الخوف، ويمكن التواصل معه للحصول على موعد من خلال الاتصال على الرقم التالي 97124446565، ويمكن زيارته في مستشفى مغربي بأبوظبي وذلك حسب مواعيد العمل.


رقم مستشفى سمايا أبوظبي:

يمكن التواصل عبر رقم مستشفى سمايا أبوظبي للعيون للحصول على العديد من الخدمات الصحية على يد طاقم طبي متميز، حيث يمكن الاتصال عبر الرقم التالي: 02 610 6060.

كما يمكن متابعة صفحة المستشفى على الفيسبوك من خلال النقر على الرابط التالي: https://m.facebook.com/samayaspecializedcenter/photos/a.644153975654918//?type=3&locale=ar_AR، وذلك للحصول على المزيد من المعلومات والأخبار الحصرية التي تخص المستشفى، وبالنسبة للعنوان فهي موجودة في: البطين، أبوظبي، بالقرب من السفارة الإندونيسية، شارع سلطان بن زايد، البطين، أبوظبي.


مستشفى مورفيلدز لندن:

تعتبر مستشفى مورفيلدز من المستشفيات المميزة بالإمارات العربية المتحدة لكونها تقدم خدمات طبية مميزة، ويمكن متابعة صفحة المستشفى على الفيسبوك للحصول على المزيد من المعلومات https://moorfields.ae/ar/about-moorfields/moorfields-abu-dhabi/.