قد يعجبك

المستشفيات الحكومية في دبي

المستشفيات الحكومية في دبي

المستشفيات الحكومية في دبي
تضم الإمارات العديد من المستشفيات الخاصة والحكومية والتي تتميز بكونها تقدم أفضل الخدمات للمرضى في مختلف المجالات والتخصصات الطبية، ويوجد العديد من المستشفيات الحكومية في دبي التي تتميز بكونها تضم نخبة من أفضل والممرضين المدربين بعناية وكفاءة عالية التعامل مع كافة الحالات المرضية وإيجاد الحلول اللازمة لهم، ويمكن الحصول على موعد في أي من المستشفيات الحكومية من خلال الاتصال على الرقم المخصص لذلك من المنزل دون الحاجة للذهاب إلى المستشفى حتى يتم الحصول على موعد.


المستشفيات الحكومية في دبي:

‏تتميز الإمارات بكونها تضم العديد من المستشفيات الحكومية في دبي بالتحديد، تقدم هذه المراكز الطبية العديد من الخدمات الصحية للمرضى في كافة المجالات والتخصصات، بخصوص المستشفيات الحكومية في دبي فهنالك مستشفى راشد الحكومي دبي، مستشفى دبي الحكومي، مستشفى لطيفة، مستشفى حتا، ومستشفى الكويت، ويمكن فيما يأتي توضيح ذلك:

1. مستشفى راشد الحكومي دبي: 

وهي من المستشفيات الحكومية في دبي المعروفة بكونها تقدم أفضل خدمات للمرضى وذلك بوجود نخبة من أفضل الأطباء المختصين والمدربين بعناية للتعامل مع كافة المرضى، وتعتمد على الأجهزة والأدوات الحديثة والمتطورة أثناء فحص الحالات المختلفة، وذلك بوجود أكثر من غرفة وسرير لاستقبال المرضى وعلاج مختلف المشاكل التي يعانون منها، ويمكن زيارة المستشفى الموقع: أم هرير 2، حسب مواعيد العمل والتي تبدأ من: 07:30 صباحًا– 10:00 مساءًا كما يمكن التواصل عبر الرقم التالي: 042192000.

2. مستشفى دبي الحكومي: 

تقدم مستشفى دبي الحكومي العديد من الخدمات الصحية للمرضى بمختلف المجالات والتخصصات الطبية، حيث تضم أكثر من مركز طبي يهدف لتقديم العلاج المناسب للمرضى، مثل (مركز القلب، مركز الأورام، مركز أمراض الكلى، قسم الباطنية، قسم الجراحة)، ويمكن زيارة المستشفى حسب مواعيد العمل والتي تبدأ من الساعة: 07:30 صباحاً – 10:00 مساءً، وهي موجودة في شارع الخليج، ديرة. يمكن التواصل مع مستشفى دبي الحكومي عبر الرقم 042195000.


3. مستشفى لطيفة: 

تعتبر مستشفى لطيفة أول مستشفى متخصص في النساء والولادة والأطفال في دولة الإمارات، وتقع مستشفى لطيفة في طريق عود ميثاء، منطقة الجداف ويمكن التواصل معها عبر الرقم 800342.

4. مستشفى حتا: 

تعتبر مستشفى حتا مستشفى حكومية متعددة التخصصات حيث تضم 69 سرير وتخدم 40.000 مواطن في منطقة حتا. تقع مستشفى حتا في هل بارك، حتا ويمكن التواصل معها عبر الرقم 048147000.

5. مستشفى الكويت دبي:

مستشفى الكويت دبي هي مستشفى عام تقدم خدمات طبية للمواطنين سواء الكشف العادي أو إجراء العمليات الجراحية. تقع مستشفى الكويت في ش الخليج العربي، منطقة البراحة، ديرة، ويمكن التواصل معها عبر الرقم 042710000.


مستشفى رخيص في دبي:

بعد توضيح المستشفيات الحكومية في دبي التعرف على الخدمات المقدمة للمرضى في مختلف التخصصات والمجالات الطبية، يمكن فيما يأتي توضيح مستشفى رخيص في دبي والتعرف على عناوين ومواعيد العمل كل واحدة منها:

1. مستشفى آستر دبي: 

تتميز هذه المستشفى بكونها قديمة وتمتلك خبرة طويلة تجاوزت 40 عام، وتقدم المستشفى العديد من الخدمات الصحية للمرضى وذلك بوجود مختلف المرافق الصحية الحدي من مرافق وغرف وعيادات خارجية وداخلية وغيرها، وذلك بأسعار رخيصة أو معقولة جدًا مناسبة مع الجميع مقارنة بالخدمات الطبية المقدمة، وتعتبر أيضًا من أشهر مستشفيات دبي التي تقدم العلاج الموثوق للأطفال المصابين بالربو والالتهاب الرئوي وغيرها، ويمكن زيارتها: شارع بيروت، القصيص الصناعية.

2. مستشفى الزهراء دبي: 

تمتلك المستشفى خبرة طويلة تجاوزت 35 عام وتتميز بكونها تضم العديد من مجمعات طبية مليئة بالغرف والمرافق الحديثة والمتقدمة، كما تعتمد على الأجهزة المتطورة والحديثة أثناء فحص الحالات المختلفة، وتقدم العديد من الحلول الصحية لعلاج مختلف المشاكل، مثل امراض القلب والأمراض الجلدية وأمراض الرئة وأمراض الكلى والمسالك البولية وأمراض النساء وغيرها، ويمكن زيارة المستشفى حسب مواعيد العمل وهي موجودة في شارع الشيخ زايد، البرشاء 1 أو التواصل على 6666 378 04.


أفضل مستشفى في دبي:

تتميز المستشفيات الحكومية في دبي أو الخاصة بكونها تقدم العديد من الخدمات للمرضى بالاعتماد على الأجهزة المتطورة والحديثة وذلك لفحص الحالات بعناية وإيجاد العلاج المناسب لهم، ويمكن فيما يأتي التعرف على أفضل مستشفى في دبي مع توضيح الخدمات المقدمة:

1. مستشفى الإمارات التخصصي: 

تعتبر من أفضل وأكبر المراكز الصحية الموجودة في الإمارات، وهي مؤسسة طبية تابعة لشركة الإمارات للرعاية الصحية، أقدم العديد من الخدمات الصحية للمرضى بمختلف المجالات والتخصصات سواء الطبية أو التجميل أو إعادة التأهيل، كما يمكن الحصول على حلولاً مبتكرة خاصة للمرضى بهدف تحسين جودة حياتهم ومنحهم أفضل طرق وسبل الحفاظ على نمط حياتهم الطبيعي بشكل صحي، ويمكن زيارة المستشفى لتلقي أفضل كشف طبي في مختلف التخصصات وهي موجودة في: الموقع: مبنى رقم 62، مدينة دبي الطبية.

2. مستشفى ميدكير: 

وهي من أفضل المستشفيات الخاصة الموجودة في الإمارات وبالتحديد في دبي، وتقدم المستشفى حلول لا مثيل لها في مختلف التخصصات الطبية حتى الأقسام الحرجة أو الدقيقة مثل أمراض القلب والجراحة والمسالك البولية، وتضم نخبة من أفضل الأطباء المختصين والمدربين بعناية للتعامل مع كافة المرضى، ويمكن زيارتها حسب مواعيد العمل وهي موجودة في منطقة الصفا وشارع الشيخ زايد.


أكبر مستشفى في دبي:

1. مستشفى ميد كلينيك ويلكير: 

هي واحدة من أكبر المستشفيات الخاصة في دبي، لديها أكثر من 22 عيادة و7 مستشفيات منتشرة في الإمارات بما في ذلك 35 مركز طبي في دبي وأبوظبي والعين، وتتميز هذه المستشفى بكونها توفر كافة الحلول للمرضى لمختلف الأمراض والمشاكل التي يعانون منها بهدف تقديم أفضل خدمات الرعاية الصحية والأكثر تقدم على مستوى الإمارات والوطن العربي، كما توفر خدمات طبية متكاملة في مختلف التخصصات مثل طب التوليد وطب الأسرة والأمراض الجلدية والأنف والأذن والحنجرة وغيرها، وذلك على يد فريق متخصص ومدرب بعناية للتعامل مع كافة الحالات، الموقع: القرهود، ويمكن التواصل: 1999 800 | 7788 282 04.

2. مستشفى إن إم سي للرعاية الصحية: 

تتميز هذه المستشفى بكونها تقدم أفضل خدمات الرعاية الصحية للمرضى بأعلى المستويات الطبية، وذلك على يد أفضل الأطباء والممرضين المدربين بعناية للتعامل مع كافة الحالات وإجراء الفحوصات اللازمة، وتحتوي على كافة التخصصات الطبية مثل الأنف والأذن والحنجرة والأمراض الجلدية والنساء والولادة والأطفال وغيرها، ويمكن زيارة المستشفى حسب مواعيد العمل وهي موجودة في: مجمع دبي للاستثمار ما يمكن التواصل: 8800 810 04.


مستشفى الكبير العام دبي:

تعتبر مستشفى الكبير العام من المستشفيات الحكومية في دبي التي تقدم عدة خدمات للمرضى بالاعتماد على الأجهزة التقنيات الحديثة، ويمكن التواصل من خلال الاتصال على الرقم التالي +971 4 707 8000 وذلك للحصول على موعد أو التعرف على الخدمات المقدمة والأطباء العاملين والتخصصات الطبية الموجودة وغيرها من التفاصيل الأخرى.


مستشفى دبي الحكومي وظائف:

يمكن التواصل مع الرقم الخاص بـ مستشفى دبي الحكومي وظائف للاستفسار حول طرق التقديم في الوظيفة والتعرف على كافة الوظائف الشاغرة والمختلفة، حيث يمكن التواصل على الرقم التالي، 342 800 / 5000 219 04، والجدير بالذكر تعتبر مستشفى دبي من أشهر المستشفيات الحكومية في دبي لكونها تقدم أفضل الخدمات للمرضى بمختلف العيادات الطبية.
تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -