قد يعجبك

افضل دكتور عظام في مستشفى دار الشفاء الكويت

افضل دكتور عظام في مستشفى دار الشفاء الكويت

افضل دكتور عظام في مستشفى دار الشفاء الكويت
تعتبر مستشفى دار الشفاء الموجودة في الكويت واحدة من أهم وأفضل المستشفيات الموجودة بالكويت وذلك لأنها تقدم العديد من الخدمات الصحية للمرضى بمختلف الحالات والتخصصات، ويمكن الحصول على موعد مع افضل دكتور عظام في مستشفى دار الشفاء الكويت من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالمستشفى بعد إتباع بعض الخطوات البسيطة التي لا تحتاج أكثر من دقائق معدودة، والجدير بالذكر تقديم المستشفى أفضل جودة من الخدمات في مختلف التخصصات الطبية بالاعتماد على الأجهزة المتطورة والحديثة.


افضل دكتور عظام في مستشفى دار الشفاء الكويت:

تضم دولة الكويت نخبة من أفضل الأطباء المدربين بعناية للتعامل مع كافة الحالات المرضية وإيجاد حلول عاجلة لهم، ويمكن فيما يأتي توضيح افضل دكتور عظام في مستشفى دار الشفاء الكويت، حيث:

1. الدكتور أحنف أرناؤوط:

هو استشاري جراحة عظام ويعتبر أفضل دكتور عظام في مستشفى دار الشفاء الكويت، ومتخصص الطبيب في حوادث وإصابات رياضية، وقد حصل الدكتور على العديد من الشهادات مثل دكتوراه في الطب البشري، وبورد فرنسي لجراحة العظام، بما في ذلك البورد الفرنسي للجراحة العامة، ويقدم الطبيب العديد من الخدمات الصحية ويمكن زيارته حسب مواعيد العمل في مستشفى دار الشفاء، ويمكن حجز موعد من خلال الاتصال على رقم المستشفى وهو 1802555 965+، أو من خلال الموقع الرسمي للمستشفى https://www.daralshifa.com/Live_Updated/ar/.

2. الدكتور مصعب الجلاهمة:

بعد من أفضل أطباء العظام في مستشفى دار الشفاء، ويقدم الطبيب العديد من الخدمات الصحية كما يقوم بفحص وجراحة الكسور وتشوهات العظام بما في ذلك كشف وجراحة المناظير وجراحة المفاصل والإصابات الرياضية وغيرها، ويمكن زيارة الطبيب في مستشفى دار الشفاء، ويمكن حجز موعد من خلال الاتصال على رقم المستشفى وهو 1802555 965+، أو من خلال الموقع الرسمي للمستشفى https://www.daralshifa.com/Live_Updated/ar/.


اسماء أطباء مستشفى دار الشفاء الكويت:

بعد توضيح كافة التفاصيل التي تخص افضل دكتور عظام في مستشفى دار الشفاء الكويت، يمكن فيما يأتي التعرف على اسماء اطباء مستشفى دار الشفاء الكويت وأهم الخدمات التي يقدمها كل طبيب في التخصص الطبي المحدد، حيث:

1. دكتور حسام كامل: 

استشاري النساء والولادة ورئيس القسم بالمستشفى يعتمد على أحدث التقنيات المستخدمة أثناء فحص الحالات.


2. الدكتور رافي ماثاي: 

استشاري أشعة تشخيصية بالمستشفى يقوم بإجراء مختلف التحاليل والفحوصات اللازمة على المرضى وذلك بإستخدام الأجهزة الطبية الحديثة.


3. الدكتور عبد السلام النجار: 

استشاري الباطنية والعناية المركزة، يقدم العديد من لمختلف الحالات سواء البسيطة أو الخطيرة.


4. الدكتور حيدر أحمد: 

استشاري قسم الطوارئ يقدم كافة الخدمات للمرضى بالاعتماد على أحدث وأفضل التقنيات، بالإضافة لكونه يستقبل مختلف الحالات على مدار 24 ساعة في اليوم لعلاج المشاكل التي يعانون منها.


5. الدكتور عبد الله الحداد:

استشاري جراحة يقوم بإجراء مختلف العمليات الجراحية المختلفة ويمتلك خبرة طويلة في هذا المجال جعلته من أفضل الأطباء في المستشفى.


6. الدكتورطارق درويش: 

استشاري جراحة المخ والأعصاب بالمستشفى، ويعتبر افضل دكتور مخ واعصاب في مستشفى دار الشفاء بالكويت يقدم مختلف الخدمات بكافة الحالات.


7. الدكتور راشد الدويلة: 

استشاري جراحة الأنف والأذن والحنجرة، يستقبل كافة المرضى ويقوم بفحصها بدقة كما يقوم بإجراء العمليات الجراحية الدقيقة.


8. الدكتور أسامة العرادي: 

استشاري الجهاز الهضمي والمناظير، يستقبل كافة الحالات حتى المتأخرة والخطيرة بهدف فحصها وتقديم العلاج المناسب لهم كما يعالج مختلف الحالات.


أسماء دكاترة العظام في مستشفى دار الشفاء:

تضم مستشفى دار الشفاء نخبة من أفضل الأطباء العاملين بها، وفيما يلي يمكن توضيح أسماء دكاترة العظام في مستشفى دار الشفاء:

1. الدكتور علي جزاع: 

حصل الطبيب على العديد من الشهادات والجوائز ويقدم عدة خدمات للمرضى، مثل إجراء عمليات الديسك المجهرية بما في ذلك عمليات والعمود الفقري وعمليات المفاصل الصناعية للورك والركبة، كما يقوم بفحص وعلاج إصابات العظام التي تحدث عند الأطفال، ويمكن حجز موعد من خلال الاتصال على رقم المستشفى وهو 1802555 965+، أو من خلال الموقع الرسمي للمستشفى https://www.daralshifa.com/Live_Updated/ar/.


2. الدكتور فوزي عيسى: 

 يعتبر افضل دكتور عظام في مستشفى دار الشفاء الكويت، يقدم الطبيب العديد من الخدمات للمرضى ويعتمد على الأجهزة والأدوات الحديثة، ويمكن حجز موعد من خلال الاتصال على رقم المستشفى وهو 1802555 965+، أو من خلال الموقع الرسمي للمستشفى.

3. الدكتور عبد الله البزاز: 

يعد من أشهر الأطباء العاملين في مستشفى دار الشفاء تخصص العظام، ويقدم الطبيب عدة خدمات للمرضى بالاعتماد على الأجهزة الحديثة، ويمكن زيارته حسب مواعيد العمل بالمستشفى، ويمكن حجز موعد من خلال الاتصال على رقم المستشفى وهو 1802555 965+، أو من خلال الموقع الرسمي للمستشفى.


4. دكتور حبيب أزهر: 

يقدم الطبيب العديد من الخدمات للمرضى مثل علاج حالات الكسور والالتهابات التي تحدث للعمود الفقري بما في ذلك والانحناءات والاعوجاج للعمود الفقري، وغيرها من العمليات والجراحات التي تخص العمود الفقري، ويمكن حجز موعد من خلال الاتصال على رقم المستشفى وهو 1802555 965+، أو من خلال الموقع الرسمي للمستشفى.


افضل دكتور عظام في مستشفى السلام:

تعتبر مستشفى السلام الكويت من المستشفيات التي تقدم عدة خدمات للمرضى بمختلف التخصصات الطبية، وفيما يأتي يمكن التعرف على افضل دكتور عظام في مستشفى السلام:

1. دكتور هشام عبد الفتاح: 

وهو استشاري جراحة العظام والمفاصل الصناعية والمناظير، ويمكن زيارة الطبيب في مستشفى السلام الدولي، كما يمكن التواصل عبر رقم هاتف 1830003 965+ أو من خلال الموقع الالكتروني هو https://www.sih-kw.com/.


2. دكتور عبد العزيز سعود المطير: 

 استشاري جراحة العظام والعمود الفقري، يقدم الطبيب العديد من الخدمات الصحية كما أنه يمتلك خبرة أكثر من 14 عام، وقد حصل على مؤهلات متعددة مثل البورد الكندي في جراحة العظام، بما في ذلك الزمالك الكندية في جراحة العمود الفقري وغيرها، ويستقبل الطبيب كافة الحالات بهدف علاج الأمراض التي يعانون منها في العظام والمفاصل بما في ذلك الإصابات الرياضية وحالات ديسك الرقبة والظهر والديسك الصناعي وغيرها، كما يمكن التواصل عبر رقم هاتف 1830003 965+ أو من خلال الموقع الالكتروني هو https://www.sih-kw.com/.


افضل دكتور عظام في مستشفى الرازي:

تعتبر مستشفى الرازي من المستشفيات المتميزة بالكويت وذلك لكونها تقدم العديد من الخدمات للمرضى بمختلف التخصصات الطبية الموجودة بها، وفيما يأتي يمكن التعرف على افضل دكتور عظام في مستشفى الرازي:

1. الدكتور منصور يعقوب الصادقي: 

يعد من أشهر أطباء العظام في مستشفى الرازي بالكويت، يقدم العديد من الخدمات للمرضى لعلاج الكسور والاصابات الرياضية والمشاكل الموجودة في العظام والمفاصل وغيرها، ويمكن الحصول على موعد مع الطبيب عبر التواصل مع المستشفى، ويمكن حجز موعد مع الدكتور من خلال الاتصال على رقم هاتف المستشفى وهو 24846000 965+.


2. الدكتور صالح عبد الباقي السيفي: 

استشاري العظام بمستشفى الرازي، ويقدم الدكتور عدة خدمات للمرضى في نظام الملاحة وإجراء جراحة العمود الفقري،  ويمكن حجز موعد مع الدكتور من خلال الاتصال على رقم هاتف المستشفى وهو 24846000 965+.


أحسن دكتور عظام في مستشفى السيف:

يعد دكتور لوبومير بالكوف أحسن دكتور عظام في مستشفى السيف بالكويت، وذلك لكونه يقدم العديد من الخدمات للمرضى لعلاج المشاكل التي يعانون منها، مثل الكسور والإصابات ومشاكل المفاصل وغيرها، ويمكن حجز موعد مع الدكتور من خلال الاتصال على رقم هاتف المستشفى وهو 1881122 965+، أو من خلال الموقع الالكتروني هو http://www.alseef-hospital.com/?lang=ar.
تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -