📁 قد يعجبك

افضل دكتور اسنان في مستشفى السلام الكويت

افضل دكتور اسنان في مستشفى السلام الكويت

افضل دكتور اسنان في مستشفى السلام الكويت
تعتبر مستشفى السلام الدولي الموجودة بالكويت واحدة من أشهر وأفضل المستشفيات التي تقدم عدة خدمات صحية للمرضى بمختلف التخصصات الطبية، ويمكن التعرف على افضل دكتور اسنان في مستشفى السلام الكويت من خلال زيارة الموقع الالكتروني الرسمي الخاص بالمستشفى، كما يمكن الحصول على العديد من الخدمات الأخرى مثل التعرف على أسماء الأطباء المختصين والمدربين والتخصصات الموجودة بما في ذلك الخدمات المقدمة للمريض وغيرها، كما يمكن التواصل عبر الرقم المخصص للحصول على موعد بشكل مباشر دون الحاجة للذهاب للمستشفى والانتظار لساعات طويلة حتى يأتي موعد الدخول الى الطبيب.


افضل دكتور اسنان في مستشفى السلام الكويت:

تضم مستشفى السلام نخبة من أفضل الأطباء المدربين بعناية للتعامل مع كافة الحالات، وفيما يأتي افضل دكتور اسنان في مستشفى السلام الكويت:

1. الدكتور أنيل جورج بهانه:

يعتبر الدكتور أنيل جورج واحدة من أفضل الأطباء في مستشفى السلام الدولي تخصص الأسنان، ويعمل كاستشاري في الجراحة وزراعة الأسنان وعلاج الفك والفم كما أنه يشغل منصب رئيس مركز مستشفى السلام الدولي لطب الأسنان، ويقدم العديد من الخدمات الصحية للمرضى بمختلف الأعمار، مثل: نحت اللثة وجراحة العظام وفحص وعلاج آفات الفم وأورام الفم، بما في ذلك قلع الأسنان بالاعتماد على التدخل الجراحي.


2. الدكتور احمد اكروف: 

وهو من أشهر الأطباء في مستشفى السلام الدولي تخصص الأسنان، ويقدم الطبيب العديد من الخدمات للمرضى كما يستقبل كافة الحالات لفحصها بعناية وإيجاد الحلول المناسبة لهم، مثل فحص وعلاج حالات كسور الوجه والفكين، وإجراء زرع الأسنان، بما في ذلك زراعة عظم الفك بالليزر وعلاج آلام مفصل الفك.


3. الدكتور تامر أشرف بولاند: 

وهو من أشهر أطباء المستشفى قسم الأسنان، يقدم العديد من الخدمات الصحية للمرضى ويعتمد على الأجهزة والأدوات المتطورة والحديثة والمعقمة جيدا حتى لا يتعرض للمرضى للعدوى، ويقوم الطبيب بإجراء مختلف العمليات الجراحية في الفك بعد فحص الحالة بعناية، مع تقديم كافة الخدمات الصحية بعد العملية.


أسماء أطباء مستشفى السلام الكويت:

بعد توضيح افضل دكتور اسنان في مستشفى السلام الكويت قد يتساءل البعض حول أسماء أطباء مستشفى السلام الكويت وأهم الخدمات التي يقدمها الطبيب للمريض، حيث:

1. قسم الأمراض الباطنية: 

الدكتور أحمد علي الباز اختصاصي الأمراض الباطنية، دكتورة سانيا شعيب استشاري ورئيس قسم الأمراض  الباطنية


2. قسم القلب والأوعية الدموية:

د. أحمد زغلول درويش استشاري أمراض القلب والأوعية الدموية، د. عباس شرف الدين استشاري أمراض القلب.

3. قسم الجراحة العامة وجراحة المناظير والسمنة:

د. شيماء عباس دشتي اختصاصي جراحة عامة، د. أسامة عبد الله حاردلو استشاري ورئيس قسم الجراحة العامة، د. د. بدر اشكناني اختصاصي جراحة عامة.


4. قسم الجراحة العامة:

د. عز الدين هيكل استشاري جراحة عامة، د. بدر الخباز استشاري جراحة عامة، د. أحمد عصام الملا استشاري جراحة عامة.


5. قسم المسالك البولية وأمراض الذكورة والعقم وعلاج الحصوات: 

د. كامل غنيم اختصاصي جراحة المسالك البولية، د. عادل صبري علام استشاري ورئيس مركز جراحة المسالك البولية.


6. قسم جراحة العظام والعمود الفقري وإصابات الملاعب: 

د. عبد العزيز سعود المطير استشاري جراحة العظام والعمود الفقري، د. هشام عبد الفتاح استشاري جراحة العظام والمفاصل الصناعية والمناظير والطب الرياضي، د. وليد محمد البشارة استشاري جراحة العظام والكسور.


7. قسم الأنف والأذن والحنجرة:

د. محمد عبد الله العيسي استشاري الأنف وأذن وحنجرة وجراحة وتجميل الوجه والرقبة.


8. قسم الأطفال: 

د. أشرف أحمد كابش استشار يجراحة الأطفال.


9. قسم أمراض النساء والتوليد:

د. أشرف إبراهيم استشاري أمراض النساء والتوليد، د. وائل محمد رشام استشاري أمراض النساء والتوليد والعقم وأطفال انابيب، د. فاطمة خالد الهدهود اختصاصي أمراض النساء والولادة، د. بيداء فهد السنان استشاري نساء وولادة ومسالك بولية نسائية وجراحات الحوض الترميمية.


10. قسم الأسنان:

د. حسين عادل حسين اختصاصي طب الأسنان، د. علي محمود استشاري طب الأسنان والاستعاضة الصناعية، د. قماشة إبراهيم الجامع استشاري طب الأسنان.


مستشفى السلام أسنان بنيد القار:

تعتبر مستشفى السلام الدولي من أفضل المستشفيات الموجودة بالكويت وذلك لكونها تقدم أفضل جودة من الخدمات الصحية للمرضى بمختلف التخصصات الطبية، ويمكن فيما يأتي توضيح ذلك:

● تضم المستشفى العديد من التخصصات الطبية المختلفة وذلك لاستقبال كافة المرضى ومختلف الأعمار والحالات بهدف فحصها بعناية وإيجاد الحلول اللازمة لهم، ويمكن التواصل مع رقم الطوارئ الخاص بمستشفى السلام أسنان بنيد القار: 1830003 وذلك في أي وقت بهدف استقبال كافة المرضى وإيجاد الحلول العاجلة لهم.

● تعد مستشفى السلام من المستشفيات المميزة التي تسهل على المرضى من تلقي الخدمات الصحية عبر الموقع الإلكتروني الرسمي، كما تعتمد على الأجهزة الحديثة والمتطورة أثناء فحص الحالة بهدف الحصول على نتائج دقيقة، ويمكن زيادة المستشفى حسب مواعيد العمل وهي موجودة في: بنيد القار، شارع بورسعيد، برج المسيلة الطبي، ويمكن الدخول على الرابط التالي للوصول إلى موقع المستشفى عبر خرائط جوجل، من هنا، والرابط الالكتروني الخاص بالمستشفى هو https://www.sih-kw.com/


افضل دكتور جهاز هضمي في مستشفى السلام:

تضم مستشفى السلام الدولي نخبة من أفضل وأنها الأطباء بمختلف التخصصات الطبية الذين يقدموا أفضل جودة من الخدمات للمرضى بالاعتماد على الأجهزة الحديثة، ويمكن فيما يأتي التعرف على افضل دكتور جهاز هضمي في مستشفى السلام:

1. دكتور محمد السويدي: 

يقدم الدكتور محمد السويدي العديد من الخدمات الصحية للمرضى، مثل علاج قرحة المعدة وجرثومة المقدمة وفحص وعلاج حالات القولون العصبي وإجراء مختلف العمليات الجراحية.


2. دكتور هاشم عامر:

يعد الدكتور هاشم عامر من أهم أطباء الجهاز الهضمي في مستشفى السلام، ويقدم الطبيب العديد من الخدمات للمرضى بالاعتماد على الأجهزة الحديثة.


رقم مستشفى السلام الكويت:

يمكن من خلال رقم مستشفى السلام الكويت التواصل للتعرف على مواعيد العمل والحصول على موعد والاستفسار عن كافة الخدمات المقدمة للمرضى، حيث:

● يمكن التواصل مع رقم مستشفى السلام الكويت من خلال الإتصال على الرقم التالي، 1830003 965+ وذلك في أي وقت للتعرف على أسعار الكشف ومواعيد العمل وغيرها من الخدمات المقدمة للمريض.

● توفر مستشفى السلام أكثر من صفحة رسمية خاصة بها عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك للتسهيل على المرضى من التواصل مع المستشفى والتعرف على الخدمات المقدمة والعروض والخصومات، ويمكن زيارة الصفحة على الإنستقرام من هنا، https://www.instagram.com/alsalamhospt/


افضل دكتور جلدية في مستشفى السلام:

تعتبر الدكتورة دينا قدري افضل دكتور جلدية في مستشفى السلام الدولي، وذلك لكونها تعالج كافة الحالات المرضية بالاعتماد على تقنية الليزر كما يقوم لإجراء جلسات علاجية متكاملة للشفاء والمتابعة المستمرة مع المريض.


افضل دكتور عظام في مستشفى السلام الدولي:

يعد الدكتور علي عبد الفتاح محمد مبروك افضل دكتور عظام في مستشفى السلام الدولي، ويتخصص في فحص كافة الحالات وإجراء عمليات الكسور المختلفة وتغيير المفاصل بما في ذلك علاج حالات الإصابات الرياضية وتقديم جلسات العلاج الطبيعي وغيرها.