📁 قد يعجبك

افضل دكتور باطنية في قطر

أفضل دكتور باطنية في قطر

افضل دكتور باطنية في قطر
يهتم أطباء قطر بتوفير كافة الخدمات العلاجية التي يحتاج إليها المريض في مختلف التخصصات، ويمكن التعرف على افضل دكتور باطنية في قطر من خلال التجارب والتقييمات التي تخص المرضى والزائرين للمستشفيات والمراكز الخاصة أو الحكومية بقطر، ويقدم معظم الأطباء كافة الخدمات التي تساعد على شفاء المريض بشكل كامل وذلك باستخدام أحدث التقنيات لعدم تعرضه للمضاعفات أو الآثار الجانبية، والجدير بالذكر توفر قطر عدة أرقام تخص المستشفيات والتي يمكن من خلالها التواصل للحصول على موعد دون الحاجة للذهاب للمستشفى وتضييع الوقت في الانتظار.


أفضل دكتور باطنية في قطر:

يقدم أفضل دكتور باطنية في قطر مختلف الخدمات التي يحتاج إليها المرضى لعلاج المشكلة الصحية التي يعانون منها، وفيما يأتي يمكن توضيح ذلك مع التعرف على طرق التواصل للحصول على موعد، حيث:

1. الدكتور محمد المفرح: 

يعتبر أفضل دكتور باطنية في قطر وذلك لكونه يمتلك خبرة واس في هذا المجال ويقدم مختلف الخدمات العلاجية التي تساعد المرضى على الشفاء بشكلٍ كامل من المشكلة التي يعانون منها، ويمكن زيارته حسب مواعيد العمل في العيادة الخاصة به، وهي موجودة: على طريق الملك عبد الله. يمكن التواصل مع دكتور محمد المفرح من خلال الأرقام 0112933944 أو 0112933965، أو عبر صفحة انستقرام من هنا https://www.instagram.com/dr_almofarreh/?hl=ar.

2. الدكتور محمد يوسف: 

استشاري الأمراض الباطنية وطب المناطق الاستوائية في مركز الحياة الطبي، يتميز بكونه يعتمد على أحدث التقنيات أثناء فحص الحالات لتقديم الخدمات العلاجية المناسبة، حصل الدكتور محمد يوسف على درجة الدكتوراة في الحميات والأمراض المتوطنة وأمراض الكبد، ويمكن التواصل مع دكتور محمد يوسف عبر الإيميل الشخصي dr_khaledys@hotmail.com، أو يمكن حجز موعد معه من خلال الاتصال بمركز الحياة الطبي عبر الرقم 97444297200+، أو من خلال الرابط (من هنا).

3. الدكتور ديباك تشاندراموهان: 

استشاري أمراض الباطنية يهتم بعلاج كافة أمراض الكبد والجهاز الهضمي وهو متخصص في مناظير، ويمكن زيارة الطبيب حسب مواعيد العمل في العيادة الخاصة به الموجودة في مركز بريميم نسيم الربيع الطبي، ويمكن التواصل معه عن طريق الاتصال بالرقم 97455223002+، أو من خلال صفحة الفيسبوك (من هنا)، أو انستقرام (من هنا).

4. الدكتور عبدالرحمن طوير: 

يعتبر من أفضل وأشهر أطباء الباطنية في قطر، وهو متخصص في أمراض الباطنية والأمعاء والكبد بمختلف أنواعها، يستقبل كافة الحالات سواء الحرجة أو البسيطة، ويمن زيارته في مركز بلانت الطبي. لحجز موعد في المركز، يمكن الاتصال بالرقم 44441128 أو الرقم 66777527، كما يمكن زيارة صفحة الفيسبوك (عبر الرابط)، والانستقرام (عبر الرابط).


أفضل دكتور باطنية في الدوحة:

‏تضم مدينة الدوحة مختلف الأطباء المتميزين في التخصصات الطبية الموجودة في المراكز والمستشفيات ومنها قسم الجهاز الهضمي، وفيما يأتي يمكن توضيح من هو أفضل دكتور باطنية في الدوحة مع التعرف على المستشفى التي يعمل بها الطبيب لزيارته:

1. الدكتور محمد فاروق: 

يعتبر أفضل دكتور باطنية في قطر وذلك لكونه يمتلك خبرة طويلة في هذا المجال ويهتم باستقبال كافة الحالات سواء الحرجة أو البسيطة ويعتمد الطبيب على أحدث التقنيات لتقديم الخدمات التي يحتاج إليها المرضى، ويمكن زيارته حسب مواعيد العمل في مستشفى الإسراء الطبي، كما يمكن متابعة الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالمستشفى من خلال النقر على الرابط التالي https://www.dhcgroup.qa/ar/%D8%A7%D9%84%%D8%AA%D8%B1/.

2. الدكتور صديق الملك: 

استشاري أمراض الجهاز الهضمي والكبد يهتم الطبيب باستقبال كافة الحالات لتقديم الخدمات العلاجية لهم، ‏وهو متخصص في تشخيص وعلاج الحساسية وأمراض القلب والاضطرابات الهرمونية بما في ذلك تقديم علاجات لمختلف أمراض الكبد والجهاز الهضمي واضطرابات الدم والأمراض المعدية وأمراض الكلى وغيرها، ويمكن زيارة الطبيب في مستشفى الأهلي.


أحسن مستشفى باطنية في قطر:

يوجد العديد من المستشفيات المتميزة والتي تهتم بتقديم الخدمات العلاجية للمرضى على أول مستوى، وفيما يأتي يمكن التعرف عل أحسن مستشفى باطنية في قطر:

1. مستشفى العمادي: 

تعتبر هذه المستشفى من أشهر المستشفيات الموجودة في قطر والتي تضم نخبة من افضل الاطباء المختصين والمدربين بعناية للتعامل مع كافة الحالات وإيجاد الحلول المناسبة لهم، وتضم تخصص الجهاز الباطني والذي يهتم بعلاج مجموعة واسعة من الحالات الطبية يواس الحرجة أو البسيطة، بما في ذلك: علاج مرض السكري وأمراض الكبد والبنكرياس وعلم الأعصاب ورعاية المسنين وذلك بوجود غرف خاصة لهم في المستشفى، ويمكن الاتصال بالرقم 44776444، أو زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالمستشفى للحصول على المزيد من المعلومات، https://alemadihospital.com.qa/internal-medicine-qatar/.

2. مستشفى الحياة الطبي: 

وهي من المستشفيات المتميزة بقطر والمعروفة بكونها تهتم بتقديم خدمات الرعاية الصحية للمرضى بأعلى المستويات، كما تضم تخصص أمراض الباطنية وذلك بوجوده نخبة مميزة من الأطباء والممرضين المدربين بعناية للتعامل مع كافة الحالات وإيجاد الحلول المناسبة، ويمكن التواصل مع المستشفى من خلال الاتصال على الرقم التالي: 44297200، كما يمكن متابعة الموقع الإلكتروني https://www.alhayatmedicalcenter.com.qa/ar/contact، أو صفحة انستقرام https://www.instagram.com/alhayatmedical/?hl=ar للحصول على المزيد من العروض والمعلومات.


دكتور حمدي باطنية:

يعتبر دكتور حمدي باطنية من الأطباء المعروفين المشهورين في قطر بكونها يهتم بتقديم على جودة من خدمات الرعاية الصحية للمرضى في الاعتماد على التقنيات، وفيما يأتي يمكن التعرف على كافة المعلومات التي تخص الطبيب:
‏يعتبر دكتور حمدي من الأطباء المتميزين في علاج أمراض الجهاز الهضمي والكبد، وقد حصل الطبيب على التقييمات والآراء خلال الفترة الأخيرة وذلك لكونه يهتم بعلاج آلام القولون والجهاز الهضمي والأورام واضطرابات الرئة وغيرها.
‏يمكن زيارة الدكتور حمدي لعلاج أمراض الباطنية والكبد ويعمل حاليًا في مستشفى الجزيرة الطبية، كما يمكن الاتصال على الرقم المخصص للحصول على موعد أو للاستفسار حول الخدمات المقدمة والأسعار 97444351155+.


أفضل دكتور مرارة في قطر:

بعد توضيح كافة التفاصيل التي تخص أفضل دكتور باطنية في قطر، يمكن فيما يأتي التعرف على أفضل دكتور مرارة في قطر مع توضيح كافة الخدمات التي يقدمها الطبيب للمرضى وتخصصاته وغيرها، حيث:

1. الدكتور محمد العمادي: 

وهو جراح عام جراحة السمنة يعمل في مستشفى العمادي الهلال، يهتم بتقديم مختلف الخدمات العلاجية وإجراء كافة العمليات منها عمليات المرارة، ويمكن زيارته حسب مواعيد العمل في مستشفى العمادي الدوحة.

2. الدكتور خالد رضا: 

يتميز الطبيب بكونه يهتم بعلاج كافة المشاكل التي يعاني منها المرضى في الجهاز الهضمي، وهو جراح يقوم بإجراء مختلف العمليات الدقيقة التي تحتاج إلى دراية كافية لنجاحها، ويمكن زيارته حسب مواعيد العمل في: الفردان الطبية ونورث وسترن مديسن.


أفضل دكتور جهاز هضمي في مستشفى حمد:

يعتبر الدكتورة/ نسرين محمد الكومي افضل دكتور جهاز هضمي في مستشفى حمد، تهتم باستقبال كافة الحالات سواء الحرجة أو البسيطة، يمكن زيارتها حسب مواعيد العمل للحصول على كافة الخدمات العلاجية بعد تشخيص الحالة بعناية بالاعتماد على الأجهزة والأدوات المتطورة والحديثة، للتواصل والحصول على موعد يمكن زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالمستشفى من خلال النقر على الرابط التالي للحصول على المزيد من المعلومات والتفاصيل: https://www.hamad.qa/AR/Pages/default.aspx.