قد يعجبك

افضل دكتور عظام في قطر

أفضل دكتور عظام في قطر

افضل دكتور عظام في قطر
يهتم أطباء قطر بتقديم مختلف الخدمات الصحية التي يحتاج إليها المرضى في مختلف المراكز والمستشفيات سواء الحكومية أو الخاصة، كما يقدم أفضل دكتور عظام في قطر مختلف خدمات الرعاية الصحية والعلاجية لكافة أمراض العظام والمفاصل بما في إجراء العمليات الجراحية الدقيقة التي تحتاج إلى خبرة وكفاءة عالية، ويمكن الحصول على موعد مع الطبيب من خلال التواصل مع الأرقام المخصصة لذلك أو عبر زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالمستشفى التي يعمل بها الطبيب واتباع بعض الخطوات.


أفضل دكتور عظام في قطر:

يقدم أفضل دكتور عظام في قطر مختلف الخدمات العلاجية التي تساعد المريض على علاج كافة المشاكل التي يعاني منها، بما في ذلك تقديم جلسات علاجية مكثفة لتحريك المفاصل والعضلات وغيرها، وفيما يلي يمكن توضيح ذلك:

1. الدكتور نديم سلطان: 

يعد افضل دكتور عظام في قطر لكونه يهتم بتقديم الخدمات العلاجية باستخدام أحدث التقنيات، ومن أهم الخدمات المقدمة: استبدال مفصل الكتف وفحص وعلاج الخلايا الجذعية للعظام بما في ذلك تقديم الخدمات التي تخص العلاج الحراري تطويل العظام، ويمكن زيارته وحجز موعد في مركز الطائي الطبي من خلال الاتصال بالرقم 97444916666+ او 97444916674+، أو عبر الواتساب مباشرة (من هنا)، أو الموقع https://www.altaimedicalcenter.com/appointment/، أو الانستقرام (من هنا)، أو الفيس بوك (من هنا). 

2. الدكتور باسل هلال: 

استشاري أمراض العظام والمفاصل في قطر، يهتم باستقبال كافة الحالات سواء الحرجة أو البسيطة بهدف تقديم العلاج المناسب بعد تشخيص الحالة بعناية، ومن أهم الخدمات التي يقدمها: علاج آلام الأعصاب بالترددات اللاسلكية لعلاج الرباط الصليبي، بما في ذلك إجراء مختلف العمليات الجراحية ومنها عملية الغضروف وعملية تبديل مفصل الورك، ويمكن زيارته في فريج كليب قطر. يعمل دكتور باسل تحديدًا في  عيادات المنصور حيث يمكن حجز موعد معه من خلال الرقم 97444883377+، أو عبر الرابط https://www.facebook.com/almansoor.clinic/.

3. الدكتور دريد عيادة خضير: 

أخصائي طب وجراحة العظام في قطر، يهتم بتقديم مختلف الخدمات العلاجية للمرضى بالاعتماد على الأجهزة المتطورة والحديثة، ومن أهمها: إعادة تسوية سطح مفصل الورك استبدال مفصل الكتف بما في ذلك علاج وفحص الخلايا الجذعية العظام والعلاج الحراري وتطويل العظام، ويمكن زيارة الطبيب في مستشفى العمادي. لحجز موعد مع دكتور محمد المحاميد، قم بالاتصال بالرقم 44776444، أو قم بالدخول للرابط https://alemadihospital.com.qa/orthopedic-ar.php.

4. الدكتور إيمانويل توليسا: 

متخصص في تشخيص اضطرابات المفاصل، الأربطة، العضلات، والأوتار، والعظام بشكل عام، وله خبرة تزيد عن 26 عام في مجال جراحات الكسور والعظام للكبار والأطفال على حد سواء. يعمل الدكتور إيمانويل في مركز دوك الطبي بلوسيل، ويمكن التواصل معه عبر الرقم 44753333، أو من خلال الرابط https://docmedc.com/?lang=ar.


أفضل دكتور عظام في مستشفى حمد:

‏يعتبر الدكتور/ صالح اليزيدي أفضل دكتور عظام في مستشفى حمد الطبية، ويتميز بكونه يقدم مختلف الخدمات العلاجية للمرضى كما يقوم بإجراء العمليات الجراحية الدقيقة التي تحتاج إلى خبرة وكفاءة عالية، وذلك باستخدام أحدث التقنيات حتى لا يتعرض المريض للمضاعفات الخطيرة، كما يقدم خدمات الرعاية الصحية للمريض بعد إجراء الجراحة للاطمئنان على سلامته بشكل كافي، ويمكن زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالمستشفى للحصول على المزيد من المعلومات أو لحجز موعد من خلال النقر على الرابط التالي، https://www.hamad.qa/AR/Pages/default.aspx.


أفضل دكتور لعلاج الركبة:

‏بتوضيح كافة التفاصيل التي تخص أفضل دكتور عظام في قطر يمكن فيما يأتي التعرف على أفضل دكتور لعلاج الركبة مع توضيح الخدمات التي يقدمها الطبيب للمرضى والعيادة التي يعمل بها لزيارته:

1. الدكتور جوبا لا بيلاي: 

يعتبر أفضل دكتور عظام في قطر لكونه يهتم بتقديم الخدمات العلاجية للمرضى التي تخص المفاصل والعظام والعمود الفقري وغيرها، ويمكن زيارته لعلاج كافة مشاكل العظام بعد فحص الحالة بعناية وتقديم الخدمات المناسبة بعد تشخيصها، يعمل الطبيب حاليًا في مركز النسيم الربيع الطبي الدوحة.

2. الدكتور فرحان سراج: 

يعتبر من أفضل أطباء العظام في قطر وذلك لكونه يهتم بتقديم كافة العلاجية ومن أهم تخصصاته: علاج تصحيح العظام والمفاصل وتصحيح العضلات والأربطة، بما في ذلك تصحيح الأوتار وإصابات الركب، ويمكن زيارته في العيادة الخاصة به الموجودة عند شارع بن عمران قطر.


أفضل دكتور لعلاج العمود الفقري قطر:

‏يهتم أفضل دكتور لعلاج العمود الفقري قطر بتقديم الخدمات التي يحتاج إليها المريض للشفاء بشكل كامل وذلك من خلال تقديم الجلسات العلاجية أو إجراء تدخل طبي سريع بما في ذلك تقديم العلاج المناسب حسب الحالة، وفيما يأتي يمكن توضيح أشهر هؤلاء الأطباء والخدمات التي يقدمونها:

1. الدكتور عبد العزيز الكواري: 

جراح عظام معتمد من قبل المجلس العربي وهو متخصص في فحص وعلاج اعتلالات العمود الفقري المعقدة بما في ذلك فحص وعلاج كافة الحالات التي تخص إصابات العمود الفقري، والأورام الفقارية، ويعتمد الطبيب على الأجهزة الطبية الحديثة أثناء فحص الحالة بهدف تقديم أفضل جودة من الخدمات، ويمكن التواصل معه للحصول على موعد عبر الرقم التالي: 97420004413+.

2. الدكتور انس شريف: 

وهو دكتور العظام يعمل في مركز نسيم الربيع الطبي، يهتم بتقديم الخدمات العلاجية للمريض باستخدام أحدث التقنيات، ومن أهم الخدمات التي يقدمها: فحص وعلاج مشاكل العظام والمفاصل والتشوهات لدى البالغين والأطفال، وعلاج حالات انحراف العمود الفقري، بما في ذلك تقديم خدمات صحية لعلاج الأمراض التنكسية الشديدة.


دكتور بات للعظام قطر:

‏ يتميز دكتور بات للعظام قطر بكونه يمتلك خبرة كبيرة في هذا المجال ولذلك يمكن القول على أنه أفضل دكتور عظام في قطر، ويمكن فيما يأتي الحصول على المزيد من المعلومات التي تخص الطبيب:
يعتبر الدكتور نودا سوبرايا بات واحد من أفضل الاطباء في قطر في تخصصه، وذلك لكونه يمتلك خبرة عمل لسنوات طويلة في هذا المجال بوجود العديد من الشهادات والجوائز التي حصل عليها من داخل وخارج قطر، كما أون مرخص من قبل وزارة الصحة في دولة قطر، ويقدم الطبيب مختلف الخدمات العلاجية للمرضى باستخدام أحدث التقنيات، مع حل كافة المشكلات والأمراض التي يعاني منها الزائرين بعد تشخيص الحالة بعناية.

يتميز الدكتور بكونه يهتم بإجراء مختلف العمليات الجراحية التي تخص العظام والمفاصل بما في ذلك تقديم الخدمات التي تخص: إجراء عمليات تغيير مفصل الركبة وعمليات مفصل الكوع بما في ذلك قطع عظمي في الركبة وإعادة تسوية سطح مفصل الورك وغيرها، ويمكن زيارته حسب مواعيد العمل في مستشفى ايكون ميديكال، كما يمكن التواصل عبر الرقم التالي 97440191200+، أو مستشفى عيادة الدوحة عبر الرقم 97444384333+.


رقم مركز العظام والمفاصل قطر:

يمكن التواصل مع رقم مركز العظام والمفاصل قطر للحصول على موعد مع أفضل دكتور عظام في قطر، ويهتم هذا المركز بتقديم مختلف الخدمات العلاجية التي يحتاج إليها المريض وذلك باستخدام أحدث التقنيات بهدف تشخيص الحالة بعناية ومنها تقديم العلاج حيث يمكن التواصل عبر الرقم التالي 97440411150+، كما يمكن زيارة مركز العظام والمفاصل مؤسسة حمد الطبية حسب مواعيد العمل والذي يهتم بتوفير الخدمات التي يحتاج إليها المريض للشفاء بشكل كامل من كافة المشاكل التي يعاني منها في العظام أو المفاصل والعمود الفقري، ويمكن التواصل على الرقم التالي 97444394444+.
تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -