قد يعجبك

الصيام المتقطع عالم حواء

الصيام المتقطع عالم حواء

الصيام المتقطع عالم حواء
يلجأ العديد من الأفراد إلى الطرق التقليدية التي تساعد في التخلص من الدهون الزائدة في الجسم والحصول على وزن مثالي يساعد على مواصلة المهام الطبيعية دون الشعور بالعجز، وقد شارك العديد من الإفراد تجاربهم مع لصيام المتقطع عالم حواء والذي له أثر إيجابي في الحصول على نتائج ملموسة سواء في فقدان الدهون أو تحسن الصحة بشكل عام، ويمكن الحصول على أسرع النتائج الممكنة عبر ممارسة الرياضة أثناء فترة إتباع نظام الصيام المتقطع.


الصيام المتقطع عالم حواء:

يعد الصيام المتقطع عالم حواء واحد من الطرق التقليدية التي تساهم في التخلص من الدهون في الجسم وذلك بعد مرور فترة من الوقت، وفيما يلي يمكن توضيح ذلك:

● التجربة الأولى: 

يقول صاحب هذه التجربة أنه كان يحرص دومًا على ممارسة الرياضة للحصول على أفضل وزن ممكن وفقدان الدهون الزائدة في الجسم، ولكنه لم يحصل على نتيجة سريعة وملموسة لذا قرر إتباع نظام الصيام المتقطع، بحيث كان ينام من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 11 مساءًا وذلك لجعل فترة تناول الطعام في النهار، وكان يبدأ صيامه منذ بداية يومه من الساعة العاشرة مساءًا، ومن ثم يستيقظ في السابعة مساءًا لشرب كوب من الماء ولا يتناول الطعام، وقد أكد على أنه بعد حوالي أسبوع حصل على نتائج مرضية في فقدان الدهون بجانب ممارسة الرياضة.

● التجربة الثانية: 

تقول صاحبة هذه التجربة ساعدتني تجربتي مع الصيام المتقطع عالم حواء في الحصول على وزن مثالي في مدة قصيرة، حيث أنني امتنعت عن تناول الوجبات في الصباح وكنت فقط اشرب الماء في العمل واتناول بعض من المشروبات مثل الشاي الأسود والقهوة والشاي الأخضر، في السابعة مساءًا كنت أبدأ بتناول الوجبات الغذائية الأساسية والخالية من الدهون والسعرات الحرارية العالية، والنتيجة كانت إيجابية للغاية حيث فقدت 2 كيلوغرام من وزني بعد حوالي شهرين.

● التجربة الثالثة: 

تجربتي مع الصيام المتقطع عالم حواء ساعدني في الحصول على نتائج مرضية للغاية، في البداية كنت أشعر بالتعب الشديد لكوني ابتعد عن تناول الأطعمة والمشروبات طوال اليوم، ولكن مع الاستمرارية شعرت أن الوضع بسيط ويمكن متابعة الصيام المتقطع للحصول على نتائج مراده، وبالفعل مع حوالي شهرين فقدت الكثير من وزني وحاليًا أتابع مع طبيب تغذية نصحني بالاستمرار على الصيام المتقطع مع ممارسة التمارين الرياضة.


من جربت الصيام المتقطع ونحفت عالم حواء؟

بعد توضيح كافة التفاصيل التي تخص الصيام المتقطع عالم حواء، يمكن فيما يلي مشاركة التجارب المشاركة عبر مختلف منصات الإنترنت والتي وضحت من جربت الصيام المتقطع ونحفت عالم حواء:

● شارك العديد من الأفراد تجاربهم الخاصة مع الصيام المتقطع عالم حواء، وقد أكدت إحدى السيدات بأنها جربت هذا النظام وخسرت وزن كبير في مدة قياسية، بحيث كانت تمتنع عن تناول كافة الأطعمة في النهار ما عدا الفواكه والماء، وفي الليل تتناول الوجبات الخفيفة خالية من السكريات.

● أكدت إحدى السيدات بإن الصيام المتقطع يساعد في الحصول على قوام رشيق، وعلى الرغم من ذلك ذكرت مدى صعوبة الالتزام عليه في البداية لكون المعدة ليست مهيأة بعد للحرمان من الوجبات، ولكن مع مرور الوقت أصبح النظام سهل غير متعب كما أنه لا يسبب مشاكل صحية.


كم نزلت مع الصيام المتقطع؟

تختلف الإجابة على كم نزلت مع الصيام المتقطع من شخص إلى آخر حسب استقبال الجسم للتغيرات، ولكن يمكن أن يقل وزن الفرد في الأسبوع الواحد حوالي 3 كيلوغرام.


تجربتي مع الصيام المتقطع لمدة أسبوع:

يمكن إتباع نظام الصيام المتقطع لمدة أسبوع للحصول على نتائج إيجابية في التخلص من الدهون المتراكمة بالبطن والأرداف، وفيما يلي يمكن توضيح ذلك:

● التجربة الأولى: 

تجربتي مع الصيام المتقطع لمدة أسبوع ساعدني في التخلص من الدهون الزائدة في الجسم، بحيث كنت أنقطع عن تناول الوجبات الغذائية في الصباح وفي الساعة السادسة أبدأ بتناول الأطعمة الخفيفة ومنها الوجبات الغذائية المحددة حسب النظام الغذائي.

● التجربة الثانية: 

أكدت صاحبة هذه التجربة على أن الصيام المتقطع يساعد في الحصول على جسم مثالي بأقل من شهر، وقد أكدت على أنها لم تصاب بأي مخاطر ومضاعفات ولكنها نصحت باستشارة الطبيب قبل إتباع النظام.


تجربتي مع الصيام المتقطع لمدة شهر:

شاركت العديد من السيدات تجربتي مع الصيام المتقطع لمدة شهر والتي ساعدت على تشجيع الأفراد في الالتزام على إتباع النظام للحصول على أفضل النتائج، حيث:

● التجربة الأولى: 

بدأت تجربتي مع الصيام المتقطع لمدة شهر عندما قررت التخلص من الدهون الزائدة في الأماكن، بحيث انقطعت عن تناول الطعام لمدة 12 ساعة في اليوم وكنت فقط تناول الماء والمشروبات بدون سكر، وقد حصلت في النهاية على نتيجة جيدة رغم أن الأمر في البداية كان شاق خاصة مع ممارسة الرياضة كنت أعاني من الدوران أحيانًا.

● التجربة الثانية: 

تقول صاحبة هذه التجربة أن الصيام المتقطع يساعد في الحصول على وزن مثالي وفقدان الدهون، وعلى الرغم من ذلك أسوأ ما كان يواجهها أثناء فترة الصيام المتقطع هو رائحة الفم، ولكنها استطاعت التغلب على المشكلة بتناول العلكة التي لا تحتوي على سكر.


تجربتي مع الصيام المتقطع والبردقوش:

يعد شاي البردقوش من أفضل المستويات التي تساعد في فقدان الدهون بالجسم، وفيما يلي يمكن مشاركة تجربتي مع الصيام المتقطع والبردقوش:

● تقول صاحبة هذه التجربة: كانت تعاني من الوزن الزائد في الجسم وقد اكتشفت أن شاي البردقوش يساعد على تخفيف الدهون مع الالتزام على الصيام المتقطع، وبالفعل كانت تتناول ثلاث أكواب من الشاي يوميًا ساعدها في الحصول على أفضل النتائج.

● تجربتي مع الصيام المتقطع والبردقوش بدأت عند مواجهة صعوبة في إنزال الوزن الزائد بالجسم، تصفح الإنترنت علمت أن الصيام المتقطع وشاي البردقوش قد يساعدني في التخلص من الدهون الزائدة، وبالفعل مع مرور حوالي شهر حصلت على جسد مثالي وتخلصت من الدهون الزائدة في الجسم.


جدول الأكل في الصيام المتقطع عالم حواء:

جدول الأكل في الصيام المتقطع عالم حواء الأكثر شهرة هو الصيام لمدة 16 ساعة، على أن تبدأ فترة تناول الطعام على 8 ساعات خلال اليوم، بحيث يمكن تناول الطعام من الساعة الواحدة ظهرًا ثلاث حبات من التمر والوجبة الأولى حسب نظام السعرات الحرارية المتبع، وحتى الساعة التاسعة مساءًا.
تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -