اقرأ أيضًا

فركنشنال ليزر الوجة تجربتي عالم حواء

فراكشنال ليزر الوجه تجربتي عالم حواء

فركنشنال ليزر الوجة تجربتي عالم حواء
يهتم معظم الإفراد بإجراء جلسات تجميلية باستخدام أحدث التقنيات ومنها فركنشنال ليزر الوجة، وذلك لتقشير البشرة وإزالة الندوب والحبوب وغيرها من مشكلات البشرة، وقد شارك العديد من الأفراد فراكشنال ليزر الوجه تجربتي عالم حواء والتي وضحت كافة التفاصيل التي تخص فراكشنال ومدة الحصول على نتائج بما في ذلك كافة الجوانب الإيجابية والسلبية التي قد يتوصل إليها بعد الخضوع لهذه الجلسات.


فراكشنال ليزر الوجه تجربتي عالم حواء:

ساعدت جلسات تقشير البشرة عن طريق فركنشنال ليزر الوجة في الحصول على بشرة صافية خالية من الندوب أو آثار الحبوب التي قد تسبب مشاكل نفسية لدى السيدة لعدم الثقة في النفس، وفيما يلي يمكن توضيح كافة التفاصيل التي تخص فراكشنال ليزر الوجه تجربتي عالم حواء:

● التجربة الأولى: 

تقول صاحبة هذه التجربة: بدأت تجربتي مع فراكشنال ليزر الوجه عالم حواء عندما كنت أعاني من عدة مشاكل في الوجه مثل ظهور الحبوب والندوب والبثور المختلفة، وبعد الخضوع لهذه الجلسات لاحظت وجود عدة مشاكل أخرى في وجهي بحيث كانت مليئة الاحمرار والتورم خاصة في الأيام الأولى بعد الجلسة، وعلى الرغم من القلق والمخاوف التي عانت منها في إلا أنني بعد استشارة الطبيب أخبرني بأنها أعراض طبيعية وسوف أشعر بتحسن في الأيام المقبلة، ومع مرور الأيام حظيت على نتيجة مرضية إلى حد ما بعدما تخلصت من الحبوب المنتشرة.

● التجربة الثانية: 

تجربتي مع جلسات الفراكشنال كانت إيجابية رغم أنني في البداية عانيت من الاحمرار في الوجه ومع استمرار الجلسات بدأ بشرتي تتورم إلا أنني في النهاية حصلت على نتائج مرضية، ويمكن أن اقول كون هذه الجلسات تعد الخيار الأمثل للعناية بالوجه بشكل عام خاصة وأنني بدأت ألاحظ تحسن واضح في الجلد في إزالة المدوي والتخلص من آثار الحبوب، ولكني أنصح شخص قبل إجراء الجلسات بالتأكد من جودة الأجهزة المستخدمة.

● التجربة الثالثة: 

بعد حيرة طويلة واستنزاف الوقت في البحث عن طريقة فعالة للتخلص من ندوب الحبوب وآثارها وجدت أن أنسب حل هو جلسات الفراكشنال، وهل الرقم بأنني عندما قمت بإجراء الجلسات لأول مرة لم أشعر بتحسن ملموس إلا أنني مع الاستمرار بدأت النتائج تظهر بشكل واضح، وفي نهاية الجلسات استطعت التخلص من الندوب والآثار القديمة على بشرتي وحصلت على بشرة صافية وناعمة.


تجربتي مع الفراكشنال ليزر المسامات:

جلسات الفراكشنال ساعدت في التخلص من كافة مشاكل البشرة مثل المسامات والحبوب وغيرها، وفيما يلي يمكن التعرف على تجربتي مع الفراكشنال ليزر المسامات:

● تقول صاحبة هذه التجربة: جلسات فراكشنال ليزر الوجه تجربتي عالم حواء ساعدتني في تقليل حجم المسامات وجعل بشرتي أكثر تألقًا وصفاء، خاصة وأنني قد قمت بتجربة كافة الطرق الأخرى التي قد تساعدني في التخلص من مشاكل البشرة ولكني فشلت.

● تابعت وعلى الرغم من النتائج الإيجابية التي خلصت عليها إلا أنه يوجد بعض العيوب المحتمل حدوثها، مثل حيث تعرضت بشرتي للجروح والاحمرار الخفيف، مع العلم يجب استخدام الفراكشنال ليزر لمدة ثلاثة إلى خمسة جلسات حتى يتم الحصول على النتائج الجيدة، ولكن يفضل استشارة الطبيب حول الأعراض المحتمل حدوثها لإن كل بشرة قد تختلف عن الأخرى.


تجارب الفراكشنال ليزر الندبات:

ساعدت تجارب الفراكشنال ليزر البنات على فهم كافة الجوانب الإيجابية والسلبية التي قد تحصل عليها السيدة بعد الخضوع لهذه الجلسات، وفيما يلي يمكن مشاركة ذلك:

● تقول صاحبة هذه التجربة: تجربتي مع جلسات الفراكشنال في الوجه ساعدني في الحصول على نتائج فعالة مع بشرتي وتحقيق رضا تام عنها، وبعد أن قمت بإجراء أول جلسة لم أحصل على أي نتائج بل على العكس بدأت بشرتي تتورم بشكل ملحوظ، وبعد استشارة الطبيب في الجلسة الثانية أخبرني أن أصبر للحصول على نتيجة مرضية.

● تابعت: وبالفعل مع الاستمرار بالجلسات لاحظت تغير واضح في بشرتي حيث أنني تخلصت من الحبوب وآثارها القديمة ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل شعرت بانتعاش البشرة وتحسن مظهر وجهي، لذلك أنصح أي شخص بإجراء الجلسات ولا داعي للخوف والقلق كونها تساعد في التخلص من مختلف مشاكل البشرة ومنحتني الثقة بالنفس.


من جربت فراكشنال ليزر للوجه؟

بعد توضيح كافة التفاصيل التي تخص فراكشنال ليزر الوجه تجربتي عالم حواء، يمكن فيما يلي توضيح كافة المزايا والنتائج المتوقع التوصل إليها بعد الخضوع لهذه الجلسات، حيث:

● يمكن تجربة فراكشنال ليزر الوجه للحصول على نتائج مرضية تهدف للتخلص من كافة مشاكل البشرة، مثل ندوب وآثار الحبوب القديمة في الوجه، بما في ذلك البقع البنية والتصبغات وغيرها، ولكن يفضل الاعتماد على مركز طبي معروف بالمدينة التي يقيم فيها المريض.

● أكدت إحدى السيدات بأنها كانت تعاني من التجاعيد والخطوط الدقيقة حول الفم ولكن بعد جلسات الفراكشنال ليزر حصلت على بشرة نضرة وناعمة، لذا يمكن الخضوع لهذه الجلسات لأكثر من غرض للحصول على نتائج إيجابية.


متى يتقشر الوجه بعد الفراكشنال ليزر عالم حواء؟

بعد توضيح كافة التفاصيل التي تخص فراكشنال ليزر الوجه تجربتي عالم حواء قد يتساءل البعض حول متى يتقشر الوجه بهد الفراكشنال ليزر عالم حواء؟ ويمكن توضيح على أن نتائج تقنية فراكشنال ليزر تظهر ببطء وليست فورية بعد أو الجلسة، حيث قد تحتاج السيدة إلى الصبر للحصول على نتائج مرضية عقب تجديد نفسه وإفراز مادة الكولاجين، لذلك يمكن بعد مرور حوالي أسبوع من أو جلسة يبدأ الجلد في التقشير والتخلص من النسيج الميت وبالتالي يتم الحصول على نتائج من أسبوع حتى مرور أسبوعين.


كيف أقشر وجهي بعد الفراكشنال؟

يمكن تقشير البشرة بعد جلسات الفراكشنال عبر غسل البشرة بماء بارد بعد أو الجلسة بشكل مباشر، ويتم تكرار ذلك على مدار اليوم للحصول على نتائج مرضية، ولا ينصح بلمس البشرة أو حك المنطقة المقشرة لعدم حدوث عدوى أو زيادة الندبات، كما يفضل الاستفسار حول ذلك عند الطبيب للتعرف على الطريقة المناسبة والصحيحة والتي قد تختلف من حالة إلى أخرى.


وجهي احترق بعد الفراكشنال:

يؤدي الفراكشنال إلى عدة مشاكل في البشرة خاصة في بداية الجلسات مثل احترام الوجه والتورم الخفيف، ولكن يمكن توضيح على أن هذه الأعراض طبيعية ولم تستمر حتى موعد الجلسة القادمة، ولكن يفضل استشارة الطبيب أيضًا للتحقق من ذلك والتأكد من عدم حدوث مشاكل ومخاطر على البشرة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-