قد يعجبك

أسعار عمليات تجميل الأنف في مستشفى دله

أسعار عمليات تجميل الأنف في مستشفى دله

أسعار عمليات تجميل الأنف في مستشفى دله
‏تعتبر مستشفيات الدولة الموجودة في المملكة العربية السعودية من أكبر المستشفيات التي تهتم بتقديم مختلف الخدمات بمختلف التخصصات والعيادات، وتضم المستشفى نخبة متميزة من الأطباء المختصين والمدربين بعناية للتعامل مع الجميع باستخدام الأجهزة المتطورة والحديثة، والجدير بالذكر تعد أسعار عمليات تجميل الأنف في مستشفى دله معقولة مقارنة بجودة الخدمات المقدمة سواء قبل أو بعد الخضوع للجراحة.


أسعار عمليات تجميل الأنف في مستشفى دله:

تختلف أسعار عمليات تجميل الأنف في مستشفى دله حسب الحالة والخدمات المراد الحصول عليها سواء قبل أو بعد الخضوع للعملية، وفيما يلي يمكن توضيح ذلك:

● تختلف أسعار عمليات الأنف في مستشفى دله حسب نوع التقنية المستخدمة أثناء الخضوع للعملية سواء جراحية أو غير ذلك، كما يختلف حسب نوع التخدير المستخدم في العملية سواء كان التخدير موضعي أو تخدير كلي، كما يزداد سعر العملية حسب حجم التغيير أو النتيجة المراد الحصول إليها في الأنف، ومدى خبرة وشهرة الجراح الذي سيقوم بإجراء هذه العملية.

● يمكن أن يتراوح متوسط أسعار عمليات تجميل الأنف في مستشفى دله فيما بين 18,000 إلى 28,000 ريال سعودي وذلك للعملية المفتوحة، أما سعر العملية المغلقة قد يتراوح فيما بين 8000 إلى 9200 دولار أمريكي، ولكن يفضل التواصل مع الأرقام المخصصة للتحقق من ذلك والحصول على معلومات وتفاصيل تخص العروض والخصومات الموجودة.

● تتميز أسعار عمليات تجميل الأنف في مستشفى دله لكونها منخفضة ومعقولة إلى حد ما مقارنة بجودة الخدمات التي يحصل عليها المرضى سواء قبل أو بعد الخضوع للجراحة، بحيث يمكن تحديد تكلفة عملية تجميل الأنف بالليزر على أنها قد تتراوح فيما بين 2000 إلى 5000 دولار أمريكي، أما تكلفة عملية تجميل الأنف بالفيلر قد تصل إلى 1800 دولار أمريكي، ولكن يفضل زيارة الموقع الإلكتروني للتحقق من صحة هذه الأسعار من خلال النقر على الرابط التالي: https://www.dallah-hospital.com/.


سعر عملية تجميل الأنف في الحبيب:

يختلف سعر عملية تجميل الأنف في الحبيب حسب الخدمات المقدمة للمريض قبل وبعد الخضوع للجراحة، بما في ذلك حسب الحالة ونوع الأجهزة والأدوات المستخدمة عليه وخبرة وكفاءة الطبيب، وقد يصل سعرها إلى 13 ألف ريال سعودي شاملة خدمات الرعاية الصحية مثل خدمة البقاء في المستشفى لمدة من وقت لمتابعة حالة المريض من قِبل الطبيب ومراجعة آخر التطورات ومنها اتخاذ التدبيرات اللازمة، لمزيد من المعلومات وحجز موعد يمكن النقر على الرابط التالي: http://hmg.com/ar/Pages/home.aspx.


سعر عملية تجميل الأنف في السعودي الألماني:

تهتم مستشفى السعودي الألماني بتقديم مختلف الخدمات العلاجية للمرضى في مختلف التخصصات والمجالات الطبية، ويصل سعر عملية تجميل الآنف في السعودي الألماني إلى حوالي 14 ريال سعودي، ولكن يفضل التواصل أو زيارة المستشفى للحصول على المزيد من المعلومات فيما يخص العروض والخصومات الموجودة وتفاصيل الأسعار والخدمات المقدمة للمرضى بشكل أوضح، ولزيارة الموقع الإلكتروني يمكن النقر على الرابط التالي: https://saudigermanhealth.com/ar.


عمليات تجميل الأنف بالتقسيط:

بعد توضيح كافة التفاصيل التي تخص أسعار عمليات تجميل الأنف في مستشفى دله، يمكن فيما يلي التعرف على أسعار عمليات تجميل الأنف بالتقسيط في مختلف مراكز السعودية:

1. سعر عملية تجميل الأنف في الحبيب: 

يتراوح سعر عملية تجميل الأنف في مستشفى سليمان الحبيب فيما بين 20 إلى 30 ألف ريال سعودي، ويتم تحديد السعر بدقة عقب زيارة الطبيب لإجراء الفحوصات والتحاليل اللازمة ومنها التعرف على يعر الخضوع للجراحة.

2. سعر عملية تجميل الأنف في مستشفيات المغربي: 

يصل سعر عملية تجميل الأنف في مستشفى المغربي إلى حوالي 25 ألف ريال سعودي، مع وجود خدمة تقسيط المبلغ على مدار عدة أشهر، للمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع الإلكتروني عبر النقر على الرابط التالي: https://alhammadi.med.sa/.

3. سعر عملية تجميل الأنف في مستشفيات سليمان فقيه: 

يصل سعر عملية تجميل الأنف في سليمان فقيه إلى 27 ألف ريال سعودي، شاملة الخدمات التي يحصل عليها المريض قبل وبعد الخضوع للعملية، وللمزيد من المعلومات التي تخص الخدمات المقدمة في عيادة التجميل يمكن النقر على الرابط التالي: https://dsfhjeddah.fakeeh.care/specialties/plastic-surgery.


تكلفة عملية الجيوب الأنفية في السعودية:

تختلف تكلفة عملية الجيوب الأنفية في السعودية حسب الخدمات التي يقدمها كل مركز طبي بمجرد الخضوع للجراحة بما في ذلك حسب الأجهزة والأدوات ونوع التخدير المستخدم ودقة الجراح وكفاءته، وفيما يلي يمكن توضيح ذلك:

1. سعر عملية الجيوب الأنفية الحياة الوطني: 

يصل سعر عملية الجيوب الأنفية في مستشفيات الحياة الوطني إلى حوالي 7 آلاف ريال سعودي، شاملة الخدمات التي يحصل عليها المريض بعد الخضوع للجراحة منها المتابعة المستمرة معه للاطمئنان على سلامته.

2. سعر عملية الجيوب الأنفية السعودي الألماني: 

يمكن أن تصل تكلفة عملية الجيوب الأنفية السعودي الألماني إلى حوالي 9 آلاف ريال سعودي، ولكن يفضل التواصل مع المستشرق للتحقق من صحة هذه الأسعار لكونها قد تتغير مع مرور الوقت.

3. سعر عملية الجيوب الأنفية الحبيب: 

تتراوح أسعار الجيوب الأنفية في مستشفى سليمان الحبيب فيما بين 7-13 ألف ريال سعودي، ويتم تحديد السعر بعناية عقب فحص الحالة بدقة للتعرف على التاريخ الطبي ومنها تحديد سعر الجراحة.


سعر الجناح الملكي في مستشفى دله:

يضم قسم النساء الولادة في مستشفى دله نخبة من الأطباء المختصين والمدربين جيدًا للتعامل مع كافة المرضى سواء الحالات البسيطة أو الحرجة، وفيما يلي يمكن التعرف على أسعار الولادة سعر الجناح الملكي في مستشفى دله:

● تختلف أسعار الولادة في مستشفى دله حسب الخدمات المراد الحصول ونوع العملية بالتحديد، بحيث يمكن أن يصل سعر الولادة الطبيعية إلى 16 ألف ريال سعودي شامل الخدمات التي تحصل عليها الأم قبل وبعد الخضوع للعملية، أما أسعار الولادة القيصرية 26 ألف تقريبًا مع خدمة البقاء لمدة لا تقل عن ثلاث أيام في الجناح الملكي.

● تقدم مستشفى دله كل فترة والأخرى مختلف العروض والخصومات التي تخص الولادة والخدمات المقدمة بعدها منها خدمة القاء في المستشفى والاعتناء بالمولود واعطائه التطعيمات اللازمة وغيرها، لذلك يفضل زيارة الصفحة الرسمية الخاصة بعيادة النساء والولادة في دله من خلال النقر على الرابط المباشر التالي: https://www.dallah-hospital.com/arabic/dallah-alnakheel/obgyn-offers.
تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -