قد يعجبك

مستشفى الزاهر مكة

مستشفى الزاهر مكة

مستشفى الزاهر مكة
‏تعتبر مستشفى الزهر واحدة من المستشفيات المعروفة في المملكة العربية السعودية والتي تهتم بتقديم أفضل الخدمات العلاجية للبقاء على مدار 24 ساعة في اليوم، ويمكن الحصول على موعد مستشفى الزاهر مكة من خلال زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي أو الاتصال على الأرقام المخصصة لذلك، وتهتم المستشفى بتقديم مختلف الخدمات للمرضى على يد نخبة من أفضل أطباء والممرضين المدربين بعناية للتعامل مع جميع الحالات سواء الخطيرة أو البسيطة.


مستشفى الزاهر مكة:

تهتم مستشفى الزاهر بمكة بتقديم أفضل الخدمات العلاجية للمرضى باستخدام أحدث التقنيات والأجهزة المستخدمة، على يد نخبة مميزة من الأطباء المدربين للتعامل مع كافة الحالات وإيجاد الحلول المناسبة لهم، وفيما يلي يمكن توضيح ذلك:

● تهتم مستشفى الزاهر بتقديم أفضل الخدمات للمرضى بمختلف المجالات والتخصصات الطبية الموجودة وذلك بوجود أفضل الأطباء المختصين والمدربين بعناية للتعامل مع جميع الحالات سواء الحالات البسيطة او الحرجة وإيجاد الحلول العاجلة لهم لتحقيق أكبر قدر من الشفاء.

● تضم مستشفى الزاهر أكثر من مجال أو تخصص طبي بما في ذلك أقسام للأشعة والمختبر والصيدلة الرئيسية، بوجود غرف العمليات والتعقيم والمناظير ووحدة الحروق لتقديم أفضل العلاجات المناسبة للمريض بعد تعقيم الأدوات بعناية، والجدير بالذكر تهتم المستشفى بتوفير أفضل الخدمات التي تخص العيادات الداخلية منها: الباطنة، القلب، الصدرية، الجهاز الهضمي، والغدة، الجراحة العامة، العظام، المخ والأعصاب، والمسالك البولية، والأنف والأذن والحنجرة.

● يمكن زيارة مستشفى الزاهر بمكة حسب مواعيد العمل للحصول على أفضل الخدمات للمرضى، وذلك بوجود وحدات المعالجة اليومية لتقديم الفحص الشامل والدقيق للمريض على يد أفضل الأطباء المدربين للتعامل مع الحالات بشكل دقيق.


حجز موعد مستشفى الزاهر:

بعد توضيح كافة التفاصيل التي تخص مستشفى الزاهر مكة، يمكن فيما يلي الحصول على معلومات كافية تخص كفيلة حجز موعد مستشفى الزاهر من خلال الموقع الإلكتروني أو عبر الاتصال على الأرقام المخصصة:

● يمكن الحصول على موعد في مستشفى الزاهر من خلال زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي واتباع بعض الخطوات البسيطة التي لا تحتاج أكثر من دقائق معدودة، حيث يتم النقر على الرابط التالي: https://shifaa.kau.edu.sa/#services، لزيارة موقع المستشفى والحصول على العديد من الخدمات الإلكترونية.

● يتم حجز موعد عقب النقر على الأيقونة الموضحة بذلك ومنها كتابة كافة البيانات الشخصية المطلوبة في الخانات المخصصة، واختيار التخصص الطبي وأسم الطبيب المراد إجراء كشف طبي عنده بما في ذلك تحديد أقرب موعد مناسب مع المريض، وفي الخطوة الأخيرة يتم مراجعة البيانات والتأكد من صحتها وانتظار رسالة نصية تؤكد على أنه قد تم حجز موعد بنجاح.

● يمكن التواصل عبر الرقم المخصص بالمستشفى للحصول على موعد أو للاستفسار عن الخدمات الأخرى المقدمة للمرضى والأطباء العاملين والتخصصات الطبية الموجودة وغيرها، وذلك عبر الرقم التالي: 0126408222.


موقع مستشفى الزاهر بمكة:

تهتم مستشفى الزاهر بمكة المكرمة بتقديم أفضل الخدمات العلاجية للمرضى باستخدام أحدث التقنيات، وذلك بوجود أفضل الأطباء المختصين والمدربين بعناية للتعامل مع كافة الحالات، وفيما يلي يمكن التعرف على موقع مستشفى الزاهر بمكة:

● تقدم مستشفى الزاهر بالمملكة العربية السعودية مكة المكرمة وبالتحديد في حي الزاهر مقابل الأحوال المدنية، ويمكن التواصل للاستفسار حول الخدمات التي تقدمها للمرضى عبر الرقم التالي: 966442400012+، أو زيارة موقع المستشفى للحصول على المزيد من المعلومات: https://www.kaah.med.sa/contact-us.

● تعلن مستشفى الزاهر كل فترة والأخرى عن وجود خصومات وعروض للمرضى بمختلف التخصصات والعيادات الداخلية والخارجية، ويمكن متابعة صفحة الفيسبوك للحصول على المزيد من المعلومات: https://m.facebook.com/Kaahmak1/.


مستشفى الملك عبدالعزيز بالطائف رقم الهاتف:
يمكن التواصل على رقم مستشفى الملك عبدالعزيز بالطائف للحصول على موعد أو للتعرف على مواعيد العمل المتاحة واسعار الكشف وأسماء الأطباء العاملين والتخصصات الطبية وغيرها، 0127310800.


مستشفى الملك عبدالعزيز العيادات الخارجية:

تهتم مستشفى الملك عبدالعزيز بتقديم مختلف الخدمات في كافة العيادات الداخلية والخارجية الموجودة، وفيما يلي يمكن توضيح ذلك:

● تضم مستشفى الملك عبدالعزيز العيادات الخارجية المختلفة والمتنوعة بهدف تقديم أفضل الخدمات العلاجية للمرضى بوجود نخبة مميزة من الأطباء المدربين بعناية للتعامل مع كافة المرضى وإيجاد الحلول المناسبة لهم، ويمكن زيارة الموقع الإلكتروني للحصول على المزيد من المعلومات: https://hospital.kau.edu.sa/Default-599-AR.

● تهتم مستشفى الملك عبدالعزيز بتوفير كافة العلاجات للمرضى للشفاء من الأمراض التي يعانون منها في مختلف التخصصات، مثل: قسم الولادة؛ قسم الطوارئ، قسم الجراحة العامة، قسم المسالك البولية، قسم الأنف والأذن والحنجرة، قسم المخ والأعصاب، قسم العظام، قسم الجلدية، طب الأسرة والمجتمع، وغيرها.


مواعيد الزيارة في مستشفى الملك عبدالعزيز بمكة:

يمكن التعرف على مواعيد الزيارة في مستشفى الملك عبدالعزيز بمكة لتلقي العلاج المناسب على يد الطبيب المختص، وفيما يلي يمكن توضيح ذلك:

● يمكن زيارة مستشفى الزاهر مكة المكرمة حسب مواعيد العمل والتي تختلف من تخصص طبي إلى آخر، ولكن معظم التخصصات تعمل من الأحد إلى الخميس: 8:00 صباحًا وحتى الساعة 4:00 مساءًا أما يوم الجمعة والسبت وقسم الطوارئ على مدار 24 ساعة في اليوم، ولكن يفضل التواصل مع الرقم المخصص بالمستشفى للتأكد من صحة هذه المواعيد لأنها قد تتغير وتختلف مرور الوقت.

● يمكن التواصل على الرقم الخاص بالمستشفى للحصول على المزيد من التفاصيل التي تخص مواعيد عمل طبيب معين وذلك عبر الرقم التالي: 966442400012+، أو التواصل عبر البريد الإلكتروني: info@kaah.med.sa، وبمجرد الحصول على موعد يمكن زيارة المستشفى لتلقي أفضل كشف طبي، وهي موجودة في: حي الزاهر مقابل الأحوال المدنية.


مستشفى الملك عبدالعزيز الجامعي خدمات المرضى:

تهتم مستشفى الملك عبدالعزيز الجامعي بتقديم خدمات المرضى الإلكترونية للتسهيل عليهم في الحصول على موعد أو التواصل مع أحد العاملين للاستفسار وتقديم بلاغ أو شكوى، وفيما يلي يمكن توضيح ذلك:

● تهتم مستشفى الملك عبدالعزيز بتقديم أفضل الخدمات العلاجية للمرضى بمختلف المجالات والتخصصات الموجودة، كما توفر موقع إلكتروني يمكن من خلاله التواصل مع أحد العاملين للتعرف على مواعيد العمل ومنها حجز موعد، وذلك من خلال النقر على الرابط المباشر التالي: https://hospital.kau.edu.sa/Content-599-AR-230740

● تهدف مستشفى الملك عبدالعزيز على تقديم أفضل رعاية صحية للمريض وتلبي احتياجاتهم في مختلف المجالات والتخصصات الطبية الموجودة، مع توفير بيئة مناسبة للتعليم والتدريب ودعم الأبحاث العلمية الطبية.


وظائف مستشفى الزاهر بمكة:

تعلن مستشفى الزاهر بمكة عن حاجتها لحراس الأمن للعمل بالمستشفى براتب قد يصل إلى 3000 ريال سعودي، شرط تقديم بعض الأوراق والمستندات الشخصية المطلوبة، ويمكن التقديم في الوظيفة عقب زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي: https://www.kaah.med.sa/contact-us.
تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -