قد يعجبك

تجربتي مع عملية شد الحزامي

تجربتي مع عملية شد الحزامي

تجربتي مع عملية شد الحزامي
يلجأ العديد من الإفراد إلى إجراء مختلف العمليات الجراحية الدقيقة التي تساعد على فقدان الدهون الزائدة في الجسم والحصول على قوام متماثل، وقد ساعدت تجربتي مع عملية شد الحزامي في الحصول على المزيد من المعلومات والتفاصيل التي تخص العملية من الجوانب الإيجابية والسلبية المحتمل الوصول إليها، والجدير بالذكر تُساعد عملية شد الحزامي على تنحيف البطن والتخلص من الدهون المتراكمة في الأرداف بمدة قياسية.


تجربتي مع عملية شد الحزامي:

ساعدت تجربتي مع عملية شد الحزامي في الحصول على نتيجة مبهرة بمدة قصيرة وذلك بالتخلص من كافة الدهون المتراكمة والمامه بجسم صحي خالي من المشاكل الصحية المعرض لها أصحاب السمنة المفرطة، وفيما يلي يمكن توضيح ذلك:

● التجربة الأولى: 

وضحت صاحبة هذه التجربة بإن عملية شد الحزامي ساعدتها في التخلص من الدهون المتراكمة بالجسم والحصول على الوزن المثالي الذي كانت تطمح للوصول إليه، وعلى الرغم من ذلك كانت تعاني من الغثيان بعد إجراء العملية بمدة قصيرة وأخبرها الطبيب بأنها أعراض طبيعية قد تحتاج لفترة للشفاء بشكل كامل.

● التجربة الثانية: 

ساعدتني تجربتي مع عملية الحزامي في الحصول على الوزن المثالي والتمتع بصحة جيدة خالية من الأمراض بسبب السمنة بعد مدة 12 شهر، حيث أن العملية استغرقت من ساعة حتى ساعتين، كما أنني لم أشعر بأي وجع أو ألم في الجسم.

● التجربة الثالثة: 

تجربتي مع عملية الحزامي لم تكن مغايرة أو مختلفة عن باقي التجارب لكنها ساعدتني في الحصول على نتيجة مرضية إلى حد ما، وقد أخبرني الطبيب بعد إجراء العملية بضرورة الالتزام على نظام غذائي صحي للحفاظ على الوزن المثالي وممارسة الرياضة البسيطة.


تجربتي مع عملية شد الأفخاذ:

تجربتي مع عملية شد الأفخاذ ساعدت العديد من السيدات للإقبال على إجراء هذه العملية دون الحاجة للخوف أو القلق من حدوث أي مشاكل أو مضاعفات خطيرة أخرى، وفيما يلي يمكن توضيح ذلك:

● التجربة الأولى: 

ساعدتني تجربتي مع شد الأفخاذ في التخلص من الدهون التي لم تذهب حتى بعد ممارسة الرياضة يوميًا وتناول الغذاء الصحي المناسب مع الوزن، لذلك أنصح بإجراء العملية على يد طبيب مختص معروف ومشهور للحصول على نتيجة مضمونة.

● التجربة الثانية:

كانت عملية شد الأفخاذ مضمونة كما أنها كانت بسيطة لا تسبب أي مشاكل صحية أو مضاعفات خطيرة، وعلى الرغم من ذلك ينصح مختلف الأطباء بممارسة الرياضة حتى بعد إجراء العملية مع الالتزام على نظام غذائي صحي للحفاظ على الوزن بشكل دائم.

● التجربة الثالثة: 

على الرغم من أن عملية شد الأفخاذ في الجسم بسيطة وسهلة وقد تام في دقائق معدودة إلا أنها غير مناسبة لجميع الأشخاص، خاصة الذين يعانون من مشاكل صحية مختلفة أو أمراض في المعدة والباطنية، لذلك يفضل قبل الخضوع للعملية إجراء مختلف الفحوصات والتحاليل الطبية على يد الطبيب للتعرف على التاريخ الطبي.


ألم عملية الشد الحزامي:

تسبب عملية الشد الحزامي بعض الأخطار أو المضاعفات الخطيرة والمشاكل الصحية خاصة الأشخاص الذين لديهم تاريخ طبي سابق، وفيما يلي يمكن توضيح ذلك:

● تسبب عملية شد الحزامي بعض الآلام الصحية في المعدة التي قد تؤدي لمشاكل صحية خطيرة أخرى تحتاج لإجراء عملية أخرى بشكل سريع خاصة إن تم الاعتماد على مركز طبي غير مشهور على يد طبيب لا يمتلك خبرة أو كفاءة لإجراء الجراحة باستخدام أحدث التقنيات.

● يمكن أن يعاني بعض الاشخاص بمجرد إجراء العملية من عدم القدرة على التحرك مع الصداع الشديد في الرأس والغثيان وعدم تقبل المعدة تناول أي وجبات غذائية، وفي هذه الحالة يفضل زيارة الطبيب لاتخاذ الإجراءات اللازمة أو الاستمرار على تناول العلاج والمسكن اللازم وانتظار الوقت للشفاء.


سعر عملية شد الأفخاذ:

يختلف سعر عملية شد الأفخاذ من شخص إلى آخر وحسب الخدمات التي يحصل عليها المريض قبل وبعد إجراء العملية، وقد يتراوح السعر فيما بين 8 آلاف ريال سعودي وحتى 12 ريال سعودي ويفضل التواصل مع المستشفى المراد إجراء العملية فيها للحصول على المزيد من المعلومات.


تجربتي في شد ترهلات الفخذين عالم حواء:

تجربتي في شد ترهلات الفخذين عالم حواء وضحت كافة الجوانب التي تخص العملية والنتيجة الإيجابية والسلبية المحتمل أن يتعرض لها الشخص، وفيما يلي يمكن توضيح ذلك:

● التجربة الأولى: 

وضحت صاحبة هذه التجربة بأنها قامت بإجراء عملية شد ترهلات الفخذين للتخلص من الدهون المتراكمة فيما بين الأفخاذ، وقد حصلت على نتيجة مرضية بعد مرور حوالي أسبوعين م والعملية ولكنها عانت من عدم القدرة على التحرك بمرونة مثل السابق وبعد استشارة الطبيب كتب لها بعض العلاجات الصحية للتخفيف من الآلام والقيام بسلامة.

● التجربة الثانية: 

ساعدتني تجربتي في شد ترهلات الفخذين عالم حواء في الحصول على نتيجة مرضية بالتخلص من الدهون الزائدة في هذه المنطقة، وعلى الرغم من ذلك احتاجت لفترة طويلة للشفاء من كافة الأعراض الطبيعية منها عدم القدرة على التحرك والابتعاد عن تناول الأطعمة التي تحتوي على روائح قوية.


المشي بعد عملية شد الأفخاذ:

يحتاج الشخص بعد إجراء عملية شد الأفخاذ إلى الراحة التامة في المنزل وعدم القيام بأي مجهودات شاقة، وذلك مع الالتزام على كافة نصائح وإرشادات الطبيب في تناول المسكنات والأدوية التي قد يحتاج إليها للشفاء، والجدير بالذكر المشي بعد عملية شد الأفخاذ يحتاج لمدة قصيرة من الوقت حتى يستعيد المريض صحته بشكل كامل ويصبح أقل عرضة لحدوث مضاعفات أخرى.


ندمت على عملية شد البطن:

على الرغم من تجربتي مع عملية شد الحزامي التي كانت إيجابية وضحت كافة النتائج المتوصل إليها من العملية، يمكن فيما يلي توضيح النتائج السلبية التي شاركها البعض تحت عنوان ندمت على عملية شد البطن:

● التجربة الأولى: 

كانت تجربتي مع عملية شد البطن إيجابية في البداية، حيث أنني تمكنت من الحصول على قوام رشيق خالي من الدهون التي كانت متراكمة في الجسم، وعلى الرغم من ذلك بعد مرور حوالي ستة شهور عاد وزني الطبيعي لكوني لم ألتزم على نظام غذائي صحي.

● التجربة الثانية:

وضحت صاحبة هذه التجربة بأنها قامت بإجراء عملية شد البطن للحصول على نتيجة مضمونة في التخلص من الدهون المتراكمة في الجسم، وعلى الرغم من ذلك لم تحصل على أي نتيجة ملموسة لكونها لم تعتمد على مركز طبي معروف ومشهور في المدينة التي تقيم فيها.
تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -