قد يعجبك

تجربتي مع خيوط شد اللغلوغ

تجربتي مع خيوط شد اللغلوغ

تجربتي مع خيوط شد اللغلوغ
يعاني العديد من الأشخاص من مشكلة تراكم الدهون في منطقة الوجه خاصة تحت الفك، وبعد تطور وسائل الطب في مختلف مراكز وعيادات التجميل يمكن إجراء عملية جراحية بسيطة للتخلص من هذه الدهون بشكل كامل والحصول على مظهر لائق، وقد وضحت تجربتي مع خيوط شد اللغلوغ مختلف الأعراض والنتائج الإيجابية والسلبية المحتمل الوصول إليها، مع العلم أن هذه الجراحة كحال أي عملية أخرى قد تسبب بعض المشاكل أو المخاطر الأخرى.


تجربتي مع خيوط شد اللغلوغ:

وضحت تجربتي مع خيوط شد اللغلوغ مختلف الأعراض المحتمل الوصول إليها بمجرد الخضوع لهذه العملية، وفيما يلي يمكن توضيح ذلك:

● التجربة الأولى: 

تقول صاحبة هذه التجربة بإن خيوط شد اللغلوغ من أسهل الإجراءات التي يمكن الخضوع إليها كونها لا تسبب أي مشاكل أو مخاطر على المريض، وعلى الرغم من ذلك نصحت بالاعتماد على مستشفى معروفة للحصول على نتائج مميزة في التخلص من الدهون المتراكمة في الوجه.

● التجربة الثانية: 

بدأت تجربتي مع خيوط شد اللغلوغ عندما فقدت الأمل في التخلص من الدهون المتراكمة عند العنق، على الرغم من ممارسة الرياضة بشكل يومي واتباع نظام غذائي صحي وبالفعل حصلت على نتيجة مميزة في التخلص من الدهون الجسم ماعدا اللغلوغ، وبعد استشارة الطبيب رشح لي هذه العملية التي ساعدتني في الحصول على نتيجة مبهرة.

● التجربة الثالثة: 

على الرغم من أن عملية شد اللغلوغ بسيطة تساعد في التخلص من دهون الوجه في مدة قصيرة إلا أنها تؤثر بالسلب مع مرور الوقت، حيث بعد مرور حوالي ستة أشهر من إجراء العملية عانيت من عدم القدرة على تحريك الرقبة مثل السابق، وبعد استشارة الطبيب كتب لي على مرهم ومرطب لعلاج هذه المشكلة.


عملية اللغلوغ تجربتي عالم حواء:

بعد توضيح كافة التفاصيل التي تخص تجربتي مع خيوط شد اللغلوغ، يمكن فيما يلي مشاركة عملية اللغلوغ تجربتي عالم حواء للحصول على معلومات كافية تخص إجراءات الجراحة والنتيجة التي تقدمها للمريض، حيث:

● التجربة الأولى: 

بعد تفكير طويل في إجراء عملية شفط الدهون قرأت تجربتي مع خيوط شد اللغلوغ التي شجعتني في الخضوع لهذه العملية، وقد لاحظت الفارق الكبير في التخلص من دهون الوجه بشكل واضح ولكني عانيت من الإحساس بالوجع في منطقة الرقبة، وبعد مرور الوقت بدأت أتعافى تدريجيًا.

● التجربة الثانية: 

لقد عملية اللغلوغ تجربتي عالم حواء كانت مرضية إلى حد ما، ولكنني لم أحصل على نتيجة سريعة بمجرد الخضوع لهذه الجراحة بحيث احتاج الأمر عدة أسابيع لتخفيف دهون الرقبة والحصول على نتيجة مرضية.

● التجربة الثالثة: 

شجعتني تجارب عملية اللغلوغ على إجراء هذه العملية، وقد اعتمدت على مستشفى معروفة على يد طبيب مختص في إجراء الجراحة دون حدوث مضاعفات خطيرة، وبالفعل حصلت على نتيجة جيدة في التخفيف من الدهون الزائدة في الرقبة، ولكنني أحتاج لفترة طويلة للشفاء من كافة الأعراض الطبيعية التي عانيت منها.


كيف اشيل اللغلوغ بدون عملية؟

على الرغم من تجربتي مع خيوط شد اللغلوغ الإيجابية إلا أن هناك العديد من الطرق الأخرى التي يمكن الاعتماد عليها للتخلص من هذه المشكلة، وفيما يلي كيف اشيل اللغلوغ بدون عملية:

● يوجد العديد من الطرق التي يمكن الاعتماد عليها للتخلص من مشكلة اللغلوغ دون إجراء العملية، حيث يمكن تجربة بعض الإجراءات غير جراحي مثل Thermage CPT الذي يساعد في التخلص من اللغلوغ أو دهون الذقن دون عملية، وذلك عن طريق تحديد الجلد الذي ينتج الكولاجين بالاعتماد على الأجهزة الحديثة مثل استخدام موجات الترددات الفوق صوتية، كما أن هذا الإجراء بسيط خالي من الإبر ويساعد في الحصول على نتيجة مبهرة متماثلة مع نتيجة إجراء العملية.

● يمكن استخدام بعض الكريمات التي تساعد على تخفيف الدهون من منطقة الذقن، كما يمكن ممارسة الأنشطة الرياضة المناسبة بعد استشارة الطبيب حول ذلك، ويوجد العديد من الأعشاب التي يمكن استخدامها سواء بتناولها أو وضعها على اللغلوغ للتخلص منه بشكل كامل لكونها تدعم عملية إذابة الدهون، منها الشاي الأخضر.

● يفضل الاعتماد على الوصفات الطبيعية من المنزل التي تساعد في التخلص من دهون الذقن، منها عمل جلسات البشرة باستخدام البيض والعسل أو وضع ملعقة من القهوة مع الشاي الأخضر ومنها استخدامها على الوجه، مع ممارسة الرياضة يوميًا لإذابة دهون الجسم بشكل عام.


تمارين شد اللغلوغ:

يمكن ممارسة تمارين شد اللغلوغ التي تساعد على إذابة الدهون في المنطقة مع مرور الوقت، مثل: إرجاع الرأس إلى الخلف والنظر عاليًا باتجاه السقف مع تكرار هذا التمرين يوميًا لمدة خمس دقائق على الأقل، كما يمكن إمالة الرأس إلى اليمين والبقاء على هذه الوضعية لمدة ثواني ثم الرجوع بالرأس مجددًا إلى الوضع الأول، ويفضل تكرار التمارين للحصول على نتيجة مرضية مع مرور الوقت مع ممارسة التمارين الرياضية الأخرى للجسم.


كريم شد اللغلوغ النهدي:

يمكن شراء كريم شد اللغلوغ من صيدليات النهدي مثل: كريم كليف الليل لشد البشرة الذي يساعد على التخلص من ترهلات الجلد والشعور بالراحة لنضارة الوجه، ولكن لا ينصح باستعماله إلا بعد استشارة الطبيب لكونه غير مناسب مع جميع أنواع البشرة لاحتوائه على زبدة الشيا، ويمكن زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالصيدلية للحصول على المزيد من المعلومات التي تخص الكريم: https://www.nahdionline.com/ar/clevie-lifting-night-cream-50-ml.


شد اللغلوغ بالليزر:

يلجأ العديد من الأشخاص إلى إجراء شد اللغلوغ بالليزر على يد نخبة من الأطباء المدربين ذو خبرة وكفاءة عالية، وفيما يلي يمكن توضيح ذلك:

● ‏يمكن إجراء تقنية إزالة اللغلوغ بالاعتماد على شعاع الليزر ذو ضوء موجات معين، بحيث يعتمد الإجراء على إذابة الدهون الموجودة في الجلد والتخلص منها بشكل تدريجي، وعلى الرغم من ذلك يمكن توضيح على أن هذه التقنية تقتصر فقط على شفط الدهون اللغلوغ دون التخلص من الجلد المترهل، لذلك لا يفضل الاعتماد عليها للحالات التي تعاني من مشكل تراكم كمية كبيرة من الدهون في الذقن.

● يعتمد مختلف الأطباء على أحدث التقنيات بعد تعقيمها بعناية لإجراء عملية شد اللغلوغ بالليزر، كما أنها بسيطة لا تحتاج أكثر من دقائق معدودة والنتيجة مضمونة وسريعة، وعلى الرغم من ذلك قد يعاني الأشخاص من عدة مشاكل أخرى مثل عدم القدرة على تحريك الرقبة خاصة في الساعات الأولى فيما بعد الإجراء.
تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -