قد يعجبك

تجربتي مع الليزر البارد لازالة الشعر

تجربتي مع الليزر البارد لازالة الشعر

تجربتي مع الليزر البارد لازالة الشعر
تحتاج العديد من السيدات إلى طرق فعالة وحديثة للتخلص من الشعر الموجود في الجسم بشكل نهائي، وعلى الرغم من وجود أكثر من طريقة ممكنة لإزالة شعر الجسم سواء بالشمع أو الشفرات والآلات الحادة وغيرها إلا أن أجهزة الليزر واحدة من أفضل الطرق التي يمكن الاعتماد عليها للتخلص بشكل نهائي من مشكلة كثافة شعر الجسم، وقد شارك العديد من الأشخاص تجربتي مع الليزر البارد لازالة الشعر التي ساعدت في الحصول على معلومات كافية تخص أهم النتائج المتوصل إليها بعد إزالة الشعر.


تجربتي مع الليزر البارد لازالة الشعر:

وضحت تجربتي مع الليزر البارد لازالة الشعر النتيجة التي توصلت إليها السيدات لتشجيع الباقي على تجربة الليزر، وفيما يلي يمكن توضيح ذلك:

● التجربة الأولى: 

تقول صاحبة هذه التجربة بأنها قامت باستشارة طبيبة التجميل في آخرى المراكز الطبية المعروفة والمشهورة في المدينة التي تقيم فيها، وقد حصلت على معلومات تخص جهاز الليزر لإزالة الشعر، وقد وضحت لها أن الجهاز البارد افضل من الحار ويعد أحدث جهاز لإزالة الشعر، وقد خضعت لثلاث جلسات متتالية وبالفعل حصلت على نتيجة مبهرة في التخلص من كثافة الشعر.

● التجربة الثانية: 

أكدت صاحبة هذه التجربة بأنها حصلت على نتيجة مرضية بعد الخضوع لجلسات الليزر البارد، حيث أنها تخلصت من شعر الجسم كاملاً وأصبح جلدها أكثر نعومة، ولكنها وضحت بكون الشعر يبدأ ينمو من جديد بعد مرور حوالي ستة أشهر لذلك يحتاج الليزر إلى المواصلة والمتابعة للحصول على نتيجة أكيدة.

● التجربة الثالثة: 

ساعدتني تجربتي مع الليزر البارد لإزالة الشعر في الحصول على نتيجة مميزة ولكن بعد مرور فترة طويلة، حيث أنني احتجت لخمس جلسات حتى أحصل على النتيجة المرغوبة في التخلص من شعر الجسم، ولكن الطبيبة أكدت لي أن النتيجة غير مستمرة في حال لم تلجأ للجلسات مرة أخرى بعد مرور خمس أشهر.


تجارب البنات مع الليزر البارد:

بعد توضيح كافة التفاصيل التي تخص تجربتي مع الليزر لازالة الشعر يمكن فيما يلي مشاركة مختلف تجارب البنات مع الليزر البارد التي وضحت كافة الأعراض والنتائج المحتمل حدوثها، حيث:

● التجربة الأولى:

تقول صاحبة هذه التجربة جلسات الليزر في الجسم ساعدتني في التخلص من الشعر الزائد بطريقة آمنة وفعالة ولمدة طويلة ومستمرة، كما أن الليزر يساعد على توفير الوقت والمجهود المبذول لإزالة الشعر باستخدام الطرق التقليدية التي لا تستمر نتائجها لأكثر من أسبوع، حيث أن الليزر للتخلص من الشهر الذي أعاني منه في مختلف مناطق الجسم لمدة أشهر كاملة.

● التجربة الثانية:

تجربتي مع الليزر البارد لإزالة الشعر ساعدني في التخلص شعر الجسم في مدة قصيرة والحصول على نتيجة مضمونة طويلة، كما أنني تخلصت من قلق التفكير حول مظهر الجسم لكوني لم أستطع ارتداء الملابس بشكل طبيعي حتى تخفي الشعر، كما أنه لا يسبب الألم والوجع الذي قد يحدث أثناء التعامل مع الطرق التقليدية الأخرى.


أيهما أفضل الليزر البارد أم الحار؟

على الرغم من أن جميع أجهزة الليزر مناسبة مع كافة أنواع البشرة والجلد وتساعد في التخلص من الشعر الزائد بشكل عميق، إلا أن بعض السيدات قد يتساءلون حول أيهما أفضل الليزر البارد أم الحار؟ وفيما يلي يمكن توضيح ذلك:

● يختلف الليزر البارد عن الليزر الحار بحيث يمكن ملاحظة الفرق بإن الليزر البارد لا يولد تأثير حراري كبير على الجسم كما أنه لا يسبب مشاكل أو مخاطر على الجلد أيًا كان نوع البشرة، كما أنه يندرج تحت الفئة الثانية والفئة الثالثة من أنواع الليزر بما في ذلك تنتج طاقة الليزر البارد حرارة لا تتعدى من 500 ملي، عكس الليزر الحار الذي يتجاوز درجة حرارته عن 800 ملي كما أنه قديكون ثقيل على الجلد ويسبب بعض المخاطر لأصحاب البشرة الناعمة.

● يعد الليزر البارد من أفضل التقنيات التي يمكن التعامل معها للحصول على نتيجة مبهرة في التخلص من شعر الجسم، كما أنه أحدث جهاز حتى الآن يساعد في الحصول على بشرة ناعمة وأكثر حيوية، وعلى الرغم من ذلك قد يلجأ بعض اخصائيين التجميل إلى أجهزة الليزر الحار لكونه يتناسب أكثر من بشرة السيدة ويساعد في الحصول على نتيجة إيجابية وسريعة.


افضل جهاز ليزر بارد إزالة الشعر:

يوجد العديد من الأجهزة التي يمكن استخدامها للتخلص من الشعر الموجود في الجسم، وفيما يلي يمكن الحصول على معلومات كافية تخص افضل جهاز ليزر بارد إزالة الشعر:

● يعد جهاز ليزر جنتل ماكس برو كانديلا واحد من أفضل الأجهزة الحديثة التي يمكن استخدامها على البشرة للتخلص من الشعر، ويتميز الجهاز بكونك لا يسبب الألم والوجع على الجلد أيًا كان نوع البشرة سواء السوداء أو البيضاء.

● يستخدم جهاز جنتل ماكس برو لازالة شعر الجسم كاملاً على عدد جلسات معينة يحددها الطبيب حسب كثافة الشعر في الجسم، ومن أهم ما يميز هذا الجهاز كون النتيجة مضمونة وسريعة ولا تحتاج لأكثر من جلستين إلى الأقل، كما أنه مزود بنظام تبريد لتقليل الألم.


فوائد و اضرار الليزر البارد:

على الرغم من تجربتي مع الليزر البارد لإزالة الشعر والتي كانت إيجابية، يمكن فيما يلي توضيح أهم فوائد واضرار الليزر البارد على البشرة، حيث:

● يساعد الليزر البارد في التخلص من كثافة شعر الجسم كاملاً في أي منطقة ولا يسبب أي مشاكل للجلد مثل الاحمرار أو الالتهاب وغيرها، وعلى الرغم من ذلك قد يسبب الجهاز بعض المخاطر مثل: حدوث جرح في الطبقة السطحية من الجلد خاصة إن لم يتم الاعتماد على جهاز ليزر معقم جيدًا.

● يفضل قبل إجراء جلسات الليزر لإزالة الشعر إجراء فحص طبي على البشرة للتعرف على نوعها ومنها تحديد أقرب جهاز مناسب معها حتى لا يتعرض الجلد للمشاكل والمخاطر الأخرى، الجدير بالذكر يمكن استخدام الجهاز البارد لتوحيد لون الجلد والتخلص من حب الشباب بما في ذلك تقشير الجسم.


الليزر الحار لإزالة الشعر:

يعرف الليزر الحار لإزالة الشعر على أنه ليزر الفئة الرابعة، ويستطيع ليزر الفئة الرابعة بشكل عام على إنتاج طاقة قد تزيد عن 500 ملي واط وقد تصل إلى 800 ملي، ويتم استخدام هذا الليزر لعلاج المشاكل الجلدية عالية الكثافة والدقة التي ق. تحتاج لقطع الأنسجة من الجلد، كما لا ينصح باستخدامه لإزالة شعر الجسم إلا بعد استشارة الطبيب وتشخيص نوع الجلد بعناية.
تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -