قد يعجبك

أطباء مستشفى هيلث بوينت أبوظبي

أطباء مستشفى هيلث بوينت أبوظبي

أطباء مستشفى هيلث بوينت أبوظبي
تعد مستشفى هيلث بوينت من أفضل المستشفيات الخاصة الموجودة في الإمارات والتي تهتم بتقديم مختلف الخدمات العلاجية والتجميلية التي يحتاج إليها المريض في مختلف التخصصات الطبية، ويمكن التعرف على أفضل أطباء مستشفى هيلث بوينت أبوظبي من خلال زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي واتباع بعض الخطوات البسيطة الموضحة بما في ذلك يمكن بعدها الحصول على موعد.


أطباء مستشفى هيلث بوينت أبوظبي:

يهتم أفضل أطباء مستشفى هيلث بوينت أبوظبي بتوفير احتياجات المريض للشفاء بعض فحص الحالة بعناية بالاعتماد على الأجهزة الطبية الحديثة والمتطورة، وفيما يلي يمكن توضيح ذلك:

1. الطبيب بورخا ميري: 

استشاري جراحة أورام العظام يمتلك الطبيب خبرة عمل كبيرة جراحة استبدال المفاصل والركبة الكلية، بما في ذلك يقوم بإجراء عمليات التنظير للورك والركبة وجراحة الغضروف المفصلي، كما يهتم بعلاج واستبدال الرباط الصليبي الغضروف المفصلي. للتواصل مع الطبيب، يمكنك الدخول على الرابط https://healthpoint.ae/ar/our-doctors/dr-borja-merry-del-val/.

2. الطبيب جون كونروي: 

استشاري الجراحة العامة بالمستشفى، يهتم باستقبال كافة المرضى لعلاج المشاكل التي يعانون منها بعد تشخيصهم وفحصهم بالاعتماد على الأجهزة المتطورة. لحجز موعد مع الطبيب، يمكنك التواصل عبر الرابط https://healthpoint.ae/ar/our-doctors/prof-dr-jon-conroy/.

3. الطبيب ليث الربيعي: 

استشاري الجهاز الهضمي يهتم بعلاج كافة أمراض الباطنية كما يقوم بإجراء العمليات المختلفة لأصحاب السمنة المفرطة مثل عملية تكميم المعدة وشفط الدهون وغيرها. يمكنك حجز موعد مع دكتور ليث من خلال الرابط https://healthpoint.ae/ar/our-doctors/dr-laith-al-rubaiy/.

4. الطبيب سامي حنا: 

استشاري جراحة العظام والمفاصل والورك والركبة، يمتلك الطبيب خبرة عمل طويلة تؤهلك لإجراء مختلف العمليات لعلاج مشاكل العظام والروماتيزم بالاعتماد على أحدث التقنيات. يمكنك قراءة المزيد عن الدكتور سامي حنا من خلال الرابط https://twitter.com/healthpointuae/status/1508480967597563912?lang=zh-Hant.

5. الطبيب سامر جلاد: 

استشاري المسالك البولية بالمستشفى ويعد من أفضل أطباء هيلث بوينت أبوظبي لكونه مؤهل لإجراء كافة العمليات بعد فحص الحالة للتعرف على التاريخ الطبي للمريض. لحجز موعد مع دكتور سامر جلاد، يرجى الدخول على الرابط https://healthpoint.ae/ar/our-doctors/dr-samer-jallad/.

6. الطبيب آلاء الدقس: 

من أشهر أطباء المستشفى وهي استشارية الروماتيزم متخصصة في استقبال كافة المرضى لفحصها وتقديم خدمات المناسبة للجميع بالاعتماد على أحدث التقنيات، يمكن الحصول على موعد أو التعرف على المزيد من التفاصيل التي تخص الأطباء العاملين من خلال زيارة الموقع الإلكتروني عبر النقر على الرابط التالي: https://healthpoint.ae/ar/our-doctors/dr-alaa-dekis/.


هيلث بوينت مواعيد:

تهتم مستشفى هيلث بوينت بالتسهيل على المرضى في الحصول على موعد من خلال الاتصال برقم 80077، أو عبر زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي واتباع بعض الخطوات البسيطة التي لا تحتاج أكثر من دقائق معدودة، حيث يمكن النقر على الرابط التالي واختيار أيقونة حجز موعد منها كتابة كافة البيانات الشخصية مع توضيح أقرب موعد مناسب للمريض ومنها الحصول على موعد بشكل كامل: https://healthpoint.ae/ar/request-appointment/.


رقم هيلث بوينت أبوظبي:

‏يمكن من خلال رقم هيلث بوينت أبوظبي التواصل والحصول على موعد أو الاستفسار عن المزيد من الخدمات المقدمة والتعرف على أسعار الكشف والعروض الخصومات الموجودة، بما في ذلك الحصول على المزيد من المعلومات التي تخص أطباء مستشفى هيلث بوينت أبوظبي والأقسام الطبية الموجودة ونوع الأجهزة المستخدمة على المرضى، حيث يمكن الاتصال على الرقم التالي في أي وقت 971800203+.


أقسام مستشفى هيلث بوينت:

‏تعد مستشفى هيلث بوينت من أفضل وأشهر المستشفيات الموجودة في الإمارات العربية المتحدة والتي تهتم بتقديم خدمات الخدمات العلاجية للمرضى، وفيما يلي يمكن توضيح أقسام المستشفى مع التعرف على طرق التواصل الحصول على موعد من المنزل:

● تهتم مستشفى هيلث بوينت بتقديم مختلف الخدمات العلاجية للمرضى بكافة التخصصات الطبية وذلك بالاعتماد على أحدث التقنيات والأجهزة المستخدمة، ومن أبرز الأقسام الموجودة: قسم التخدير، قسم جراحة السمنة والتمثيل الغذائي، طب القلب، طب الأسنان، قسم الجلدية، التصوير التشخيصي، أمراض الجهاز الهضمي، الأنف والأذن والحنجرة، قسم النساء والولادة، قسم الأطفال، قسم الأسنان، قسم العيون وغيرها.

● ‏تضم المستشفى نخبة مميزة من الأطباء والممرضين المدربين بعناية للتعامل مع كافة الحالات سواء البسيطة أو الحرجة وتقديم الخدمات العلاجية المناسبة لهم، والحصول على المزيد من المعلومات التي تخص الأقسام والخدمات الطبية المقدمة للمرضى والزائرين: https://healthpoint.ae/ar/services/.


تجربتي مع مستشفى هيلث بوينت:

بعد توضيح كافة التفاصيل التي تخص أطباء مستشفى هيلث بوينت أبوظبي، يمكن فيما يلي مشاركة تجربتي مع مستشفى هيلث بوست للحصول على المزيد من المعلومات والتفاصيل التي الخدمات المقدمة، حيث:

● التجربة الأولى: 

تقول صاحبة هذه التجربة بأنها قامت بزيارة المستشفى قسم النساء والولادة للمتابعة خلال فترة الحمل، وقد أكدت بأنها حصلت على أفضل فحص طبي على يد الطبيبة التي عاملتها بلطف وعناية وقدمت لها مختلف النصائح والإرشادات خلال هذه الفترة للتقليل من أعراض ومشاكل الحمل، لكنها نصحت بالحصول على موعد في البداية عبر الموقع الإلكتروني لكونها مزدحمة طوال الوقت.
التجربة الثانية: وضحت صاحبة هذه التجربة بكونها كانت تريد زيارة المستشفى ولكنها لم تكن تعلن أفضل أطباء مستشفى هيلث بوينت أبوظبي قسم العيون لإجراء جراحة الليزك، لذلك قامت بزيارة الموقع الإلكتروني للتعرف على الخدمات المقدمة من قِبل كل طبيب وبالفعل خضعت للعملية وحصلت على أفضل خدمات الرعاية الصحية ولم تلاحظ وجود أي مشاكل صحية.

● التجربة الثانية: 

تعد مستشفى هيلث بوينت من أفضل مستشفيات دبي وذلك لكونها تضم مختلف التخصصات والأقسام الطبية وتسعى على تطوير الخدمات المقدمة للمرضى في مختلف العيادات، وقد قمت بزيارة المستشفى قسم النساء والولادة لإجراء عملية الولادة الطبيعية وحصلت على أفضل الخدمات قبل وبعد الجراحة كما أنني لم أعاني من أي أعراض أو مشاكل صحية ولكنني احتجت لفترة من الراحة.


أفضل مستشفى في أبوظبي:

تهتم أفضل مستشفى في أبوظبي بتقديم مختلف الخدمات التي يحتاج إليها المرضى بعد فحص الحالة بعناية وتشخيصها بالاعتماد على الأجهزة المتطورة والحديثة، وفيما يلي يمكن توضيح ذلك مع التعرف على كيفية التواصل للحصول على موعد:

1. مستشفى برجيل الطبي: 

واحدة من أكبر وأشهر المستشفيات الموجودة في الإمارات العربية المتحدة، والتي تضم مختلف العيادات الخارجية والداخلية وتسعى على تقديم أفضل جودة للمرضى، يمكن زيارتها في أي وقت دون وجود مواعيد محددة للعمل في كافة التخصصات الطبية، ويمكن زيارة الموقع الإلكتروني للحصول على المزيد من المعلومات: https://burjeel.com/burjeelspecialty/ar/تسجيل-المواعيد/

2. مستشفى السعودي الألماني: 

تُعرف هذه المستشفى بكونها تضم نخبة من أفضل وأشهر الأطباء المدربين بعناية للتعامل مع كافة المرضى وإيجاد الحلول المناسبة لهم، وتتواجد هذه المستشفى في أكثر من مدينة ودولة عربية لكونها تقدم أفضل جودة من الخدمات العلاجية في مختلف التخصصات، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني للمزيد من المعلومات أو لحجز موعد: https://saudigerman.com/ar/.
تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -