قد يعجبك

من جربت الولادة في هالة بن لادن

من جربت الولادة في هالة بن لادن

من جربت الولادة في هالة بن لادن
من جربت الولادة في هالة بن لادن سؤال يتكرر كثيراً من قبل الكثير من النساء الحوامل، حيث تعد مستشفى هالة بن لادن من أفضل المستشفيات التي تقدم خدماتها الطبية على أعلى مستوى، حيث تهتم بالمرضى وتطور الخدمات والأجهزة لديها باستمرار، فضلا عن اهتمامها الواسع بقسم النساء والولادة نظرا للإقبال الكبير عليه.


من جربت الولادة في هالة بن لادن؟

لقد عبرت العديد من السيدات اللاتي مروا بتجربة الولادة في مستشفى هالة بن لادن في جدة عن رأيها سواء كان إيجابي أو سلبي داخل المستشفى، وذلك لما لقوه من اهتمام أو إهمال قبل وبعد عملية الولادة، بالإضافة إلى شكل الرعاية التي تلقاها الطفل بعد الولادة، لذا دعونا نوضح لكم آراء من جربت الولادة في هالة بن لادن وهي على النحو الآتي:

● تجربة الولادة في مستشفى هالة بن لادن كانت جيدة جداً ولقد تم نقلي إليها بعد أن بدأت أعراض الطلق خاصة كانت تعتبر أقرب مستشفى من المنزل، بالإضافة إلى الاهتمام والرعاية الطبية الممتازة التي حصلت عليها هناك، ولقد تم إجراء ولادة طبيعية سهلة وبدون مشاكل، وكان طفلي بصحة جيدة كامل لا يعاني من أي أمراض.

● تجربتي مع الولادة القيصرية في مستشفى هالة بن لادن كانت في غير موعدها حيث كان لدي مشاكل خلال فترة الحمل وتمت الولادة في الشهر الثامن وكانت صعبة للغاية ولكن بفضل مهارة الدكاترة المتدربين على الحالات من هذا النوع تم تجاوز أي مخاطر وتمت الولادة على خير، وتم حجز الطفل لغرفة الحضانة حتى يكتمل نموه بشكل جيد.

● تجربة الولادة في مستشفى هالة بن لادن كانت قيصرية وتعد من أهم التجارب التي خاضتها في الحياة حيث يهتمون كثيراً بالحالة وتعقيم المعدات الطبية للحفاظ على صحة الأم والطفل حتى لا يتعرضون لأي عدوى، ولقد تم اختيار هذه المستشفى لإجراء الولادة بها لما تملكه من تقنيات حديثة وغرف مخصصة لحديثي الولادة تحسباً لوجود أي مشكلة يعاني منها الطفل بعد الولادة.


سعر الولادة في مستشفى هالة بن لادن:

بعد أن تعرفنا على تجارب الولادة في مستشفى هالة بن لادن، سوف نستعرض لكم أسعار الولادة بها سواء كانت طبيعية أو قيصرية وتتمثل فيما يلي:

● سعر الولادة الطبيعية في مستشفى هالة بن لادن مع الإقامة لمدة 24 ساعة تقدر حوالي 4000 ريال سعودي وتشمل الاهتمام بالمولود.

● سعر الولادة الطبيعية الأولى مع الإقامة لمدة يومين في هالة بن لادن تبلغ 7500 ريال سعودي، بالإضافة إلى رعاية الطفل.

● سعر الولادة الطبيعية الثانية مع الإقامة لمدة 48 ساعة تبلغ 8000 ريال سعودي وتشمل الاهتمام بالطفل.

● الولادة الطبيعية الثالثة في مستشفى هالة بن لادن مع الإقامة لمدة يومين يبلغ سعرها 8500 ريال سعودي بالإضافة إلى الاهتمام بالمولود.

● يبلغ سعر الولادة القيصرية الأولى بالمستشفى 8500 ريال سعودي تشمل رعاية الطفل، الولادة الثانية تبلغ 9500 ريال سعودي، أما الولادة الثالثة يبلغ سعرها 11000 ريال سعودي تشمل رعاية المولود.


أفضل دكتورة نساء وولادة في مستشفى هالة بن لادن:

أفضل دكتورة نساء وتوليد في مستشفى هالة بن لادن قد تختلف من سيدة لأخرى حسب مدى إيجابية تجربتها عند الفحص والولادة، لأن كل الدكاترة في قسم النساء والولادة يتمتعون بخبرة طبية واسعة، وجميعهم نالوا على تقييمات جيدة جداً، لذا دعونا نتعرف معاً على أفضل دكتورة نساء وولادة في مستشفى هالة بن لادن وهي كالتالي:

1. الطبيبة فاديا سليم:

الطبيبة فاديا سليم انضمت إلى كادر الأطباء في مستشفى هالة بن لادن منذ حوالي 3 أعوام، تعتبر أفضل دكتورة نساء وتوليد، لذا دعونا نوضح لكم أهم الخدمات الطبية التي تقدمها وهي كالآتي:

● الولادة الطبيعية.

● الولادة القيصرية.

● متابعة المشاكل النسائية مثل: الالتهابات والإفرازات. الفحص الدوري والمتابعة للحمل.

2. الدكتورة مها خميس: 

تعد الدكتورة مها خميس كذلك أفضل دكتورة ولادة في مستشفى هالة بن لادن، حاصل على درجة البكالوريوس في طب النساء ودرجة الماجستير في طب الإنجاب، وتعد زميلة الكلية الملكية لدكاترة النساء، تتمتع بخيرة ما يزيد عن 10 أعوام في طب النساء والتوليد.

3. الطبيبة شيماء توكل:

الطبيبة شيماء توكل أخصائية كبيرة قسم النساء والولادة في مستشفى هالة بن لادن، حاصلة على درجة البكالوريوس والماجستير في طب النساء، ولديها خبرة كبيرة في هذا المجال أكثر من 10 سنوات، ولقد قامت بإجراء الكثير من عمليات الولادة الطبيعية والقيصرية.

4. الدكتورة سارة محسن عبد الرحمن:

الدكتورة سارة محسن هي أخصائية نساء وولادة في مستشفى هالة بن لادن، شاركت في الكثير من الحملات التي لها علاقة بالمرأة والحمل، لذا دعونا نتعرف معاً على أهم الخدمات الطبية التي تقدمها لمرضاها وهي كالآتي:

● متابعة دورية للاطلاع على وضعية الجنين خلال حالات الحمل الطبيعية والتي بها مخاطر.

● معالجة مشاكل الرغبة الجنسية للمرأة.

● التهابات الجهاز التناسلي في عمر انقطاع الطمث.

● مشاكل الحيض.

● الولادات بكل أنواعها القيصرية والطبيعية.


مستشفى هالة بن لادن حجز موعد:

يرغب الكثير من الأشخاص معرفة طريقة حجز موعد في مستشفى هالة بن لادن قبل الذهاب إليها، لذا دعونا نتعرف على كيفية التواصل مع المستشفى للحصول على موعد، فقط تابع الآتي:

● من الممكن التواصل مع مستشفى هالة بن لادن في جدة من خلال التوجه إلى مكان تواجدها في حي الحمراء، 29 شارع إبراهيم أدهم ص.ب 54240، 21514، مواعيد العمل تبدأ من الساعة 9 صباحاً إلى الساعة 1 ظهراً، ومن الساعة 5 مساءاً إلى الساعة 9 مساءاً، بالإضافة إلى استقبال حالات الطوارئ في أي وقت.

● يمكن التواصل مع مستشفى هالة بن لادن لحجز موعد عن طريق الاتصال على هذا الرقم: 96692003747+.

● أيضاً إمكانية التواصل مع المستشفى عبر عنوان البريد الإلكتروني الخاص بها من هنا.

● كذلك تستطيع حجز موعد في مستشفى هالة بن لادن من خلال موقعها الرسمي من هنا، كما يمكن الاطلاع على الأسعار والخدمات الطبية الأخرى المتاحة بها.


مستشفى هالة بن لادن دكتورة امال:

الدكتورة آمال العمرتعد أفضل طبيبة أخصائية في تخصص النساء والتوليد في مستشفى هالة بن لادن بجدة، وذلك يرجع لخبرتها الطبية الكبيرة في هذا القسم، ويمكن زيارتها والحصول على موعد إذا تم التعرض لإحدى الحالات التي سوف نذكرها لكم في النقاط الآتية:

● الولادة الطبيعية والقيصرية.

● الولادة المبكرة.

● المتابعة الدورية مع المريضة بعد الولادة.

● حالات الإجهاض.

● الأمراض التناسلية.


دكتورة حنان مستشفى هالة بن لادن:

الدكتورة حنان عبد الفتاح من أفضل الدكاترة الأخصائيين المتميزين في تخصص طب النساء والتوليد في مستشفى هالة بن لادن، وتتمتع بأعوام من الخبرة في هذا المجال لأكثر من 12 عام، وأيضاً طبيبة استشارية في متابعة الحمل الخطر وعمليات الولادة الطبيعية والقيصرية.
تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -