قد يعجبك

علاج مجاني في مستشفى الأسنان الجامعي عجمان

علاج مجاني في مستشفى الأسنان الجامعي عجمان

علاج مجاني في مستشفى الأسنان الجامعي عجمان
مستشفى الأسنان الجامعي بعجمان تقدم علاج مجاني لكافة شرائح المجتمع، بالإضافة إلى أنها أطلقت عيادة متنقلة لطب الأسنان في عام 2018 حتى تعزز دورها الطبي لكلية طب الأسنان جامعة عجمان، حيث يقوم دكاترة وطلاب الكلية بتقديم خدمات طب الأسنان مجاناً في كافة أنحاء الإمارات خاصة لكبار السن وغير القادرين ولذوي الهمم.


علاج مجاني في مستشفى الأسنان الجامعي عجمان:

تمكنت مستشفى طب الأسنان بجامعة عجمان تقديم خدماتها بشكل مجاني للكثير من المرضى، فضلا عن قضاء أوقات تطوعية من قبل الممرضين وأطباء الأسنان المتخصصين في تقديم الكشف والتشخيص والعلاج لكل المرضى في عجمان وغيرها من المناطق الأخرى.

● كما تمتلك جامعة عجمان عيادات متنقلة لطب الأسنان مجهزة بأجهزة حديثة وجهاز أشعة إكس وجهاز تعقيم جميعها متوافقة للكشف والتشخيص بكل أنواعه فضلا عن تقديم علاج مجاني في مستشفى الأسنان الجامعي عجمان.


عيادة اسنان رخيصة في عجمان:

عيادات طب الأسنان بعجمان مشهورة بمستواها العالي، فهناك الكثير من العيادات الممتازة في تقديم علاج الأسنان، ومن أبرزها عيادة الدرة التي تقدم خدماتها الطبية للصغار والكبار في عدة تخصصات مختلفة تتمثل في معالجة جذور الأسنان، وتنظيف وتلميع الأسنان، وعلاج جميع مشاكل التسوس والكلس، والحشوات وغيرها الكثير، كما أنها تشتهر للغاية بأسعارها المعقولة التي تناسب الجميع بالإضافة إلى العروض التي توفرها باستمرار.

● عنوان العيادة: بناية ليوارة، شارع بدر

● أوقات الدوام: 09:30 صباحاً إلى 10:00 مساءاً، من يوم السبت إلى الخميس.

● يمكن التواصل للحجز من خلال هذه الأرقام: 3544 731 068045 454 050.


مستشفى ثومبي للأسنان:

إذا كنت ترغب الذهاب إلى أفضل طبيب أسنان في عجمان فهناك مستشفى ثومبي للأسنان بها فريق من الأطباء المتميزين وفريق عمل من الممرضين على أعلى مستوى في العمل، بالإضافة إلى توفير غرف طبية مجهزة وعيادات أسنان كثيرة مزودة بها أجهزة ومعدات حديثة، كما يوجد خدمات علاجية عديدة في جميع التخصصات وبأسعار مناسبة لكافة الشرائح.

● عنوان مستشفى ثومبي الجامعي: تقع بمنطقة الجرف.

● أوقات العمل: بداية من يوم السبت حتى الخميس من الساعة 09:00 صباحاً إلى 09:00 مساءاً، يوم الجمعة: من 01:00 ظهراً حتى 09:00 مساءاً.

● يمكن التواصل مع المستشفى من خلال هذا الرقم: 7555 714 06.


عيادة برلين لطب الأسنان:

يوجد بعيادة برلين تقنيات عالية وأدوات ذات كفاءة عالية في علاج أمراض الفم واللثة ومشاكل الأسنان وعمل جميع أنواع حشوات الأسنان ومن ضمنها حشو الأعصاب والجسور، بالإضافة إلى توفير الجراحة التجميلية، كما يوجد به متخصصون في علاج نزيف ومشاكل اللثة، أيضاً تبييض الأسنان بأحدث الأجهزة والأدوات الألمانية.

● عنوان العيادة: بناية غملاس، شارع الشيخ خليفة، النعيمية 3.

● أوقات الدوام: 10:00 صباحاً إلى 01:00 ظهراً ومن 04:00 عصراً إلى 09:00 مساءاً من يوم السبت حتى الخميس.

● يمكن التواصل عن طريق هذا الرقم: 2848 741 06.


هاتف مستشفى جامعة عجمان للأسنان:

يبحث الكثير من الأشخاص عن رقم هاتف مستشفى جامعة عجمان للأسنان من أجل حجز موعد أو معرفة المواعيد قبل الذهاب، فضلا عن معرفة أوقات صرف علاج مجاني في مستشفى الأسنان الجامعي عجمان، لذا يمكن التواصل مع المستشفى من خلال الرقم الخاص بها وهو كالتالي:

● مستشفى جامعة عجمان لطب الاسنان: +971 6 748 2222.


مواعيد جامعة عجمان للأسنان:

تعمل مستشفى جامعة عجمان طوال العام وخلال الـ 24 ساعة بشكل يومي في الصباح والمساء لخدمة المرضى سواء للكبار أو الأطفال، كما يوجد بها شيفتات الأطباء والممرضين المتطوعين بعيادات الأسنان لخدمة جميع المرضى وعلاجهم مجاناً.


عيادة أسنان 24 ساعة عجمان:

يتوفر أفضل العيادات بعجمان التي تقدم خدمة طوال الـ 24 ساعة لاستقبال أي حالة طوارئ في أي وقت وتحويلها لدكاترة متميزين في طب الأسنان، وسوف نتعرف معاً على أفضل عيادات أسنان 24 ساعة في عجمان وهي على النحو الآتي:


عيادة سنية عجمان:

هذه العيادة تعتبر من أشهر العيادات التي يتواجد بها مجموعة من الأطباء الذين يتمتعون بخبرة واسعة في مجال طب الأسنان باستخدام أحدث الأجهزة والأدوات الطبية للتعرف على المشكلة التي يتعرض لها المريض وتحديد العلاج والجلسات الضرورية التي يحتاجها سواء كانت تركيب أو حشو أو عمليات الزراعة وتنظيف الأسنان وغيرها الكثير من الخدمات الأخرى.

● العنوان: تقع في شارع الشيخ راشد بن حميد، الرميلة 3، عجمان، الإمارات العربية المتحدة.

● رقم الهاتف للتواصل هو: +971507276682.

● أوقات العمل: تعمل جميع أيام الأسبوع خلال الـ 24 ساعة بدون توقف.


عيادة برلين لطب الأسنان:

عيادة برلين تعد من أحسن الأماكن التي توفر خدمات مميزة سواء كان المريض بحاجة إلى الحشو وتركيبات وتبيض الأسنان وجراحة الفم وما إلى ذلك من الخدمات والعلاجات الأخرى المختلفة بكادر ماهر من الدكاترة الذين يمتلكون خبرة لسنوات في مجال طب الأسنان بأسعار رمزية.

● العنوان: تقع في شارع الشيخ خليفة بن زايد، النعيمية 3، عجمان، الإمارات العربية المتحدة.

● رقم الهاتف للتواصل هو: +97167412848.

●أوقات العمل: بداية من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة التاسعة صباحاً إلى الساعة التاسعة مساءاً ويوم الجمعة عطلة.


عيادة الماسة لطب الأسنان:

تعد عيادة الماسة من أكثر العيادات التي نالت إعجاب ورضا الكثير من الأشخاص حيث يهتمون بنظافة المكان وتعقيم المعدات والأدوات بأحدث الطرق كما أنها آمنة ومريحة للمرضى وبأسعار مناسبة للجميع.

● عنوان العيادة: تقع في Paramount Medical Equipment Trading LLC، الراشدية 3، عجمان، الإمارات العربية المتحدة.

● رقم الهاتف للتواصل هو: +97167422209.

● أوقات الدوام: بدءً من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة التاسعة صباحاً إلى الساعة التاسعة مساءاً، ويوم الجمعة عطلة رسمية.
تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -