قد يعجبك

مستشفى الملك فيصل التخصصي للعيون

مستشفى الملك فيصل التخصصي للعيون

مستشفى الملك فيصل التخصصي للعيون
تعتبر مستشفى الملك فيصل التخصصي واحدة من أهم المراكز الصحية التي تهتم بتقديم الخدمات العلاجية المناسبة لجميع المرضى بمختلف التخصصات الطبية الموجودة، كما تضم نخبة مميزة من الأطباء المدربين للتعامل مع كافة الحالات في جميع العيادات الداخلية أو الخارجية الموجودة بها، ويمكن الحصول على موعد في مستشفى الملك فيصل التخصصي للعيون من خلال زيارة الموقع الإلكتروني واتباع بعض الخطوات الموضحة التي لا تحتاج أكثر من دقائق معدودة.


مستشفى الملك فيصل التخصصي للعيون:

تهتم مستشفى الملك فيصل التخصصي للعيون بتقديم الخدمات المناسبة لجميع المرضى والزائرين سواء الحالات الحرجة أو الخطيرة، وفيما يلي يمكن توضيح ذلك:

1. تهتم مستشفى الملك فيصل التخصصي للعيون بتقديم الخدمات العلاجية اللازمة لجميع المرضى وكافة الأعمار سواء البالغين أو الأطفال، وذلك لوجود نخبة مميزة من الأطباء المختصين المدربين بعناية للتعامل مع كافة الحالات بعد فحص الحالة بعناية باستخدام أحدث التقنيات للتعرف على المشكلة التي يعاني منها المريض، كما تتيح المستشفى إمكانية التواصل للحصول على موعد عبر رقم  199019.

2. تقدم مستشفى الملك فيصل التخصصي للعيون كافة الخدمات التي تخص المرضى مع إمكانية إجراء عمليات الليزك وتصحيح النظر بما في ذلك عمليات زراعة القرنية والتخلص من الماء البيضاء مع تقديم خدمات الرعاية الصحية للمرضى للاطمئنان على حالتهم من قِبل الطبيب، ويمكن الحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات من خلال زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي عبر النقر على الرابط التالي: https://www.kfshrc.edu.sa/ar/home/hospitals/riyadh/ophthalmology.

3. تضم مستشفى الملك فيصل التخصصي للعيون العديد من الغرف لاستقبال المرضى بعد إجراء العمليات الجراحية الدقيقة وذلك لمتابعة حالتهم والاطمئنان على سلامتهم، مع وجود الأطباء والممرضين المدربين للتعامل مع كافة المرضى والتقليل من فرصة حدوث مضاعفات خطيرة بمختلف الطرق الممكنة، ويمكن الحصول على موعد بأكثر من طريقة ممكنة سواء عبر التواصل على الرقم المخصص والدخول على الموقع الإلكتروني، أو زيارة المركز الطبي للحصول على موعد بشكل مباشر.


كيف اتعالج في مستشفى الملك فيصل التخصصي؟

يجب إحضار بعض المستندات الخاصة بالمريض للعلاج بالمركز الطبي، منها: تقرير طبي حديث ونموذج إحالة من المستشفى المحول، مع شرط الإقامة لغير السعوديين بالمملكة لاستكمال العلاج وكتابة نموذج بيانات المريض الشخصية وإقرار الموافقة عليه، للمزيد من المعلومات: https://www.kfshrc.edu.sa/ar/home/patientcare/patientsvisitorsinformation/398.


هل العلاج في مستشفى الملك فيصل التخصصي بفلوس؟

‏يمكن زيارة مستشفى الملك فيصل التخصصي للحصول على فحص طبي مقابل دمع المقابل في الخدمات غير مغطاة بالتأمين، حيث لا يوجد داعي إلى دفع مبلغ مادي خاص بالمريض في مختلف التخصصات الطبية، اكون المستشفى تتحمل مبلغ المشاركة في التأمين نيابة عنه.


كيف اطلع رقم الطلب في مستشفى الملك فيصل التخصصي؟

يمكن الاطلاع على رقم الطلب عبر الموقع الإلكتروني والنقر على أيقونة الدخول ومنها إدخال رقم الحالة الطبية في المكان المخصص رقم الجوال للتحقق، للمزيد من التفاصيل يمكن زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.kfshrc.edu.sa/ar/home/servicedirectory/9606.



متى يردون مستشفى الملك فيصل التخصصي؟

يمكن التواصل على مستشفى الملك فيصل التخصصي عبر الأرقام المخصصة لذلك وهي فرع الرياض 966117272464+، وفرع جدة 966127777666+، أو من خلال الرابط https://www.kfshrc.edu.sa/ar/home/contactus، على أن يتم الرد على استفسار العملاء في خلال 48 ساعة تقريبًا.


مستشفى العيون التخصصي حجز موعد:

‏تهتم مستشفى العيون التخصصي بتسهيل على المرضى في الحصول على موعد من المنزل دون الحاجة للانتظار لساعات طويلة في المستشفى حتى يأتي موعد الدخول للطبيب، وفيما يلي يمكن توضيح ذلك:

● ‏ممكن من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالمستشفى الحصول على موعد بشكل بسيط بعد اتباع بعض الخطوات البسيطة التي لا تحتاج أكثر من دقائق معدودة، حيث يمكن النقر على الرابط المباشر التالي: https://esc.med.sa/، ومنها اختيار ايقونة حجز موعد وكتابة كافة البيانات الشخصية التي تخص المريض والموعد المراد الحصول عليه.

● تهتم مستشفى العيون التخصصي بتقديم الخدمات المناسبة للرضع في مختلف الحالات سواء الحرجة أو البسيطة، وذلك لجميع الأعمار البالغين أو الأطفال، مع إمكانية إجراء العمليات الجراحية الدقيقة على يد الأطباء المختصين والمدربين للتعامل مع الجميع، والجدير بالذكر تعمل المستشفى على مدار اليوم ولكن يفضل التحقق من ذلك عبر الموقع الإلكتروني لكونها تتغير وتختلف من فترة إلى أخرى.


مستشفى الملك خالد للعيون مواعيد:

‏يمكن التعرف على كافة التفاصيل التي تخص مستشفى الملك خالد للعيون مواعيد عبر الإنترنت دون الحاجة للذهاب إلى المستشفى والانتظار لساعات طويلة، وفيما يلي يمكن توضيح ذلك:

● يمكن الحصول على موعد مستشفى الملك خالد للعيون من خلال زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي واتباع بعض الخطوات البسيطة التي لا تحتاج أكثر من دقائق معدودة، وذلك عبر النقر على الرابط التالي: https://www.kkesh.med.sa/ar-، كما يمكن الحصول على المزيد من المعلومات أو التعرف على مواعيد العمل عبر النقر على الرابط التالي: https://www.kkesh.med.sa/ar-sa/E-Services/Patient-Services/Appointments-Service.

● تسهل مستشفى الملك خالد التخصصي على المرضى من إمكانية الحصول على موعد بأكثر من طريقة ممكنة، حيث يمكن زيارة الصفحة الرسمية الخاصة بالمنصة الرقمية الموحدة واتباع بعض الخطوات للحصول على موعد كامل، وذلك من خلال النقر على الرابط المباشر التالي: https://www.my.gov.sa/wps/portal/snp/agencies/agencyDetails/AC135.


مستشفى الملك خالد للعيون:

بعد توضيح كافة التفاصيل التي تخص مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون، فيما يلي يمكن الحصول على المعلومات الصحية التي تخص خدمات مستشفى الملك خالد للعيون وكيفية التواصل للحصول على موعد:

● تعد مستشفى الملك خالد من أهم المراكز الصحية الموجودة بالمملكة العربية السعودية والتي تهتم بتقديم الخدمات العلاجية اللازمة فيما يخص قسم العيون، حيث يتم استقبال كافة المرضى لفحصهم بعناية على يد نخبة مميزة من الأطباء المختصين ومنها تقديم الخدمات العلاجية المناسبة لهم، كما يمكن إجراء العمليات الجراحية المختلفة بالاعتماد على الأجهزة المتطورة والحديثة، ويمكن الحصول على موعد بسهولة من خلال النقر على الرابط التالي: https://www.kkesh.med.sa/ar-sa/.

● تقدم مستشفى الملك خالد للعيون كافة الخدمات العلاجية للمرضى بوجود خصومات وعروض مختلفة يتم الإعلان عنها كل فترة والأخرى، مع توفير خدمات الرعاية الصحية لهم للاطمئنان على حالتهم، والجدير بالذكر تختلف مواعيد العمل بالمركز الصحي كل فترة والأخرى حسب اسم الطبيب المراد الذهاب إليه للحصول على فحص طبي، لذلك يفضل متابعة صفحة التويتر الخاصة بالمستشفى للحصول على المزيد من المعلومات: https://twitter.com/kkeshksa?lang=ar.


هل مستشفى الملك خالد للعيون حكومي؟

‏تعتبر مستشفى الملك خالد للعيون من المستشفيات الحكومية التي تم إنشاؤها عام 1983 ميلادي بهدف تقديم الخدمات المناسبة للمرضى في جميع التخصصات، ويمكن الحصول على موعد من خلال التواصل على الرقم المخصص التالي: 966920000583+، كما يمكن النقر على الرابط التالي للتعرف على عنوان المستشفى عبر خرائط ‫Google: https://maps.google.com/maps/place//data=!4m2!3m1!1s0x3e2f1d0127da10af:0xc8fdafdc32f9edb4?entry=s&sa=X&ved=2ahUKEwi1m6q-0LuCAxWJOuwKHSDBC-8Q4kB6BAgIEAA&hl=en-eg.


مستشفى الملك خالد للعيون خدمات المرضى:

‏تقدم مستشفى الملك خالد للعيون العديد من الخدمات الإلكترونية للمرضى التي تسهل عليهم من إمكانية التواصل والحصول على مواعيد تقديم الطلب والعديد من الخدمات الأخرى، وذلك من المنزل دون الحاجة للذهاب إلى المستشفى، وذلك من خلال زيارة الموقع الإلكتروني عبر النقر على الرابط التالي: https://www.kkesh.med.sa/ar-sa/E-Services/Patient-Services.
تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -