قد يعجبك

نموذج خطاب تعيين موظف جديد

نموذج خطاب تعيين موظف جديد

نموذج رسالة ترحيب رسمية بموظف جديد
إلي: ..................

التاريخ: ...............

السيد المحترم/..............

بالإشارة إلي مناقشتنا. يسرنا أن نؤكد على تعينك بوظيفة ـ............، وفيما يلي أدناه الشروط والأحكام التي تنطبق على هذه الوظيفة، ونحن نتطلع إلى توقيعك على النسخة المرفقة كإقرار على ذلك.

المرتب الأساسي: ......./

بدل سكن: ......./

بدل انتقال: ......./

بدلات أخرى:

الإجمالي:

فترة الاختبار: ستة (6) أشهر


مدة العقد:

سنة واحدة بدء من تاريخ الالتحاق بالعمل حيث سيتم النظر في مسألة التجديد في نهاية هذه المدة


الإجازة:

يحق لك الحصول على امتياز إجازة 21 يوم عن كل سنة عمل لك.


تذاكر السفر:

تذكرة سفر للدرجة الاقتصادية إلى المطار الدولي الأقرب من مسقط رأسك (وفقا لجواز سفرك) والرجوع كل سنتان وفقا للسياسة.

إذا لم يتم الاستفادة من التذكرة الجوية، أو أي جزء منها، فلا يمكن صرفها. اختيار شركات الطيران، ودرجة السفر، والتوقفات ومواعيد السفر، وما إلى ذلك يتقرر عن طريق الشركة. جميع السفر لمهمة رسمية خاصة بالشركة يكون وفقا لقواعد تنظيم الشركة السارية.

بلد المنشأ يتم تحديده استنادا إلى الجنسية كما هو وارد في جواز السفر ويتم توفير التذاكر في أقرب مطار دولي.


التأمين الطبي:

الرعاية الطبية المجانية في المستشفيات الحكومية للذات وفقا لقانون ........


الإشعار:

إشعار شهر وأحد (للموظفين الذين أكملوا فترة الاختبار) على أي من الجانبين أو الدفع / الخصم بدلا منها، للموظفين خلال فترة الاختبار سوف تعطى أشعار مدته 3 أيام من قبل الشركة.


مكافأة نهاية الخدمة:
وفقا لقانون العمل..........


عدم التنافس:

إذا أراد الموظف نقل كفالته سيحصل على شهادة إخلاء طرف وشهادة عدم ممانعة مجانا إلا إذا حدث أي مما يلي:

1. إذا قام بالانضمام إلى شركة منافسة

2. إذا أرتكب فعل بحدوث سوء سلوك جسيم أو في حالة انتهاك القواعد واللوائح

3. ارتكاب أي فعل يمكن اعتباره بوضوح خرق للقوانين المعمول بها في دولة ............


شهادة التدريب:

إذا توفر للموظف أي تدريب من قبل الشركة تحتفظ الشركة بحقها في المطالبة بأي مصاريف مترتبة على التدريب أو المهارات التي يكتسبها الموظف خلال فترة عمله/ عملها مع الشركة، إذا أراد الموظف الاستقالة من الشركة في غضون سنة واحدة من التدريب الذي حصل عليه.


الفواتير الشخصية:

في حال إن كنت تستخدم أي من الخدمات مثل الهاتف والفاكس والبريد السريع، الخ... للاستخدام الشخصي سواء من مكتب الشركة أو مكتب عملاء الشركة، سوف تقوم بإبلاغ الشركة أو العميل وفقا لذلك وتحمل تكاليف هذه الخدمات. يجب تسوية جميع الفواتير الشخصية من قبلك بشكل منتظم.


أحكام عامة:

ساعات العمل للشركة هي عادة ثمان وأربعين (48) ساعة في الأسبوع، والتي تتشكل في ثلاث نوبات، أي الصباح، المساء والليل مع التبديل، ولكن قد تكون هناك حاجة إلى العمل لساعات إضافية، إذا اقتضت الضرورة بسبب طبيعة العمل الخاصة بك.

يجوز للموظف راحة أسبوعية مدفوعة الأجر، ولكن يوم الراحة الأسبوعي لا يكون ثابت و سيتم وفقا للجدول.

وينبغي على الموظفين ارتداء ملابس لائقة أثناء ساعات العمل الرسمية. يجب ضمان أن الموظفات يختارون ملابسهم وفقا للتقاليد الإسلامية على أن يتجنب الذكور من الموظفين ارتداء تي شيرت والملابس الملونة أو الجينز.

يجب عليك الالتزام بجميع قوانين دولة ............... ويلتزم الجميع باللوائح التأديبية والإدارية السارية للشركة. ومن ثم انتهاك أي قانون دولة ............ قد يؤدي إلى إنهاء الاتفاق.

يجب عليك التعهد بالاستفادة من جميع جهات الاتصال والمعرفة والخبرة الخاصة بك، للشركة وحدها. لا يجوز لك القيام بأي عمل آخر بأجر أو بدون أجر خلال بنود هذه الاتفاقية دون موافقة الشركة بشكل كتابي. لا يجوز لك الكشف عن أي معلومات خاصة بشؤون الشركةة أو عملائها إلى أي شخص إلا إذا تم الحصول بشكل محدد على تصريح من الشركة بذلك. هذا الشرط يستمر حتى بعد انتهاء هذا الاتفاق.

لا يجوز لك، لتحقيق مكاسب شخصية أو لحساب الشركة، استخدام أي من المعلومات والمعرفة المكتسبة حول الشركة، أو أنشطتنا أو المنتجات الرئيسية أو الأسعار أو أية معلومات خاصة أو سرية أخرى أو معرفة مؤمنة خلال مدة هذا اتفاق ولمدة لا تقل عن سنتان (2) بعد انتهاء هذا الاتفاق.

في حالة إنهاء هذا الاتفاق يتعين عليك إرجاع قائمة العناوين، والاتصالات، والكتب والبرمجيات والبيانات والسجلات والدوريات والصحف أو غيرها من الممتلكات في حوزتك تابعة لشركة أو عملائها.

عند إنهاء هذه الاتفاقية و / أو في حالة تقديم استقالتك، لا يجوز لك العمل مع العميل أو منافسا مباشرا للشركة أو الشركات المرتبطة بها أو تقديم الاستشارات نيابة عنهم في أي مكان في الشرق الأوسط لمدة سنتين (2) من تاريخ الإنهاء أو الاستقالة.


الانضباط:

يتعين عليك المحافظة على الانضباط والالتزام بجميع القواعد وتنظيم الشركة وعملائها -إذا كنت في مهمة، وخاصة مواعيد المكتب والغداء وراحات الشاي / القهوة، الخ يتعين عليك العمل بكل بجد وبكل إخلاص لتنفيذ واجباتك. وعليك الحفاظ على العلاقات الودية مع موظفي الشركة وكذلك الموظفين العملاء الشركة مع الذين قد تتعامل معهم.

شركتنا ترحب بك وتتطلع إلى مساهمتك للاستفادة الشخصية ولصالح الشركة أيضا.

ملاحظة: تخضع التأشيرات لاعتمادها من قبل وزارة الهجرة


مع أطيب التمنيات،

إدارة المواد البشرية

أقبل بالشروط والبنود المذكورة أعلاه/

الاسم:

التاريخ:

التوقيع:
تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -