اقرأ أيضًا

زيادة مشاهدات سناب شات 10k بشكل جنوني

 زيادة مشاهدات سناب شات 10k بشكل جنوني

زيادة مشاهدات سناب شات 10k بشكل جنوني
يستخدم ملايين الناس حول العالم تطبيق سناب شات (Snapchat) في تسجيل اللحظات الهامة عن طريق الصور والفيديوهات وإضافة الفلاتر لها لمشاركة أجمل اللحظات والإطلالات. ولكن هذا ليس الاستخدام الوحيد لسناب شات حيث يستغل العديد من الناس عدد المتابعين في زيادة شهرتهم الخاصة أو الترويج لمنتجات أو خدمات يبيعونها. يستخدم سناب حوالي 48% من الأمريكيين وحوالي 500 مليون مستخدم للتطبيق حول العالم وهذا يبين مدى أهمية سناب شات في العالم ككل. تساعد تلك المقالة في التعرف على طرق طرق زيادة متابعين سناب شات والحصول على اكبر رسائل سناب شات.


كيف بدأ سناب شات؟

بدأ اختراع السناب شات على يد ثلاثة طلبة اسمهم إيفان، بوبي، وريجي في 2011م. وقد اقترح ريجي براون الفكرة على صديقه إيفان شبيغل بأن يقوموا باختراع تطبيق يمكنه حذف جميع الرسائل والصور والفيديوهات بعد مرور 24 ساعة فقط من إرسالها للحفاظ على خصوصية المستخدمين. في البداية كان اسم التطبق بيكابو (Picaboo) قبل أن يتم اعادة اطلاقه لاحقًا في 2014م باسم سناب شات (Snapchat) بعد خلافات قانونية بين ريجي براون وإيفان شبيغل لتنتهي بخروج الأول من مجموعة السناب مقابل حصته التي بلغت 157.5 مليون دولار أمريكي. 


زيادة متابعين سناب شات اكبر عدد رسائل سناب:

1- لزيادة متابعين سناب، يمكنك اضافة العديد من الأشخاص إلى قائمة سناب الشخصية عن طريق جذب العديد من المتابعين بالصور والفيديوهات الجذابة.

2- يمكنك كذلك مشاركة وسائط على سناب يحتاجها الناس أو تثير اهتمامهم، فمثلا مشاركة صور وفيديوهات على سناب لها علاقة بالموضة من المتوقع أن تجذب عدد كبير من النساء المهتمات بالموضة، وأيضًا، مشاركة صور وفيديوهات عن الطبخ ستجذب فئة محبي المطبخ إلى سنابك الخاص. 

3- قم بعمل مسابقات على سناب لتحفيز المشاهدين على الاشتراك في سنابك الخاص ومتابعته بل والترويج له بين دائرة الأصدقاء والعائلة والمعارف. 

4- قم بالنشر باستمرار على سناب يجذب العديد من المتابعين طوال الوقت ويزيد من ثقتهم فيك. يمكنك على الأقل نشر صورتين أو مقطعين في اليوم الواحد حيث أن الناس أول ما يرون في حساب سناب هو أخر منشور تم نشره ومتى تم ذلك، وأكثر ما يجذبهم هو متابعة شخص مهتم بسناب وينشر فيه باستمرار. 

5- شارك حساب سناب شات الخاص بك على مواقع وتطبيقات السوشيال ميديا الأخرى مثل فيسبوك، تويتر، إنستجرام، وبينترست لجذب متابعين جدد. 

6- اهتم جدا بفكرة رد المتابعة (الفولو باك) حيث أن تلك الخاصية تجعلك تتابع من يتابعك خاصة من المشاهير، وهذا يشعره بأنك مهتم به ويجعل متابعينه يرون حساب في الاقتراحات لديهم.

7- استهدف جمهور محدد عن طريق خطة واضحة في النشر، وتعامل مع حسابك في سناب شات على أنك من المشاهير في الملبس، المأكل، طريقة الكلام، إلخ، حيث سيشعر متابعيك بأنك شخص فريد. 


زيادة متابعين سناب شات بدون برامج:

أولًا: اختر الوقت الأمثل لنشر منشوراتك:

ليس هنالك أدني فائدة من إرسال منشورات رائعة للحصول على اكبر عدد رسائل إذا لم يكن هنالك أحد يطلع عليهم، أليس صحيح؟ ولكن ما هي الأوقات المثلي للنشر علي سناب شات؟ الأمر واضح كالشمس أن الأوقات المثلي للنشر على موقع سناب تختلف بإختلاف الجمهور المستهدف من تلك المنشورات. 

ثانيًا: قم بنشر الكثير من الصور:

تستطيع عقولنا التفاعل مع الصور في أقل من طرفة عين. وقد أظهرت بعض الدراسات أن نشر الكثير من الصور على سناب يمكن أن يؤدي إلي زيادة التفاعل على حسابك بنسبة 200%. 


ثالثًا: اختر المحتوي الأمثل لما تتضمنه منشوراتك:

هنالك بعض النصائح البسيطة التي يجب أن تضعها نصب عينك لتحقيق ذلك الهدف. أولاً: تأكد من أن منشورك علي سناب شات لا يتعدى أحرف قليلة. إن الناس كسالى بالفطرة، وستكون لديهم قدرة اكبر على التفاعل مع المنشورات التي تتطلب قوة عقلية أقل. 

زيادة متابعين سناب شات بدون برامج


متابعين سناب 1k مجانا حقيقيين:

1- يمكنك زيادة متابعين سناب 1000 متابع من خلال إضافة نص إلى صورة من خلال الضغط على الشاشة بعد التقاط صورك الخاصة، حيث يحفز ذلك المهتمين على فهم المحتوى والاشتراك فيه. 

2- قم بمشاركة كود الصفحة الخاص بك في شناب شات على العديد من وسائل التواصل الاجتماعي مثل تويتر، إنستجرام، وفيس بوك للحصول على متابعين سناب 1k، حيث يقوم الأشخاص المهتمين بالضغط على هذا الكود للوصول إلى صفحتك. 

3- قم بعمل إعلان ممول من أجل جذب العديد من الأشخاص أصحاب نفس الاهتمامات إلى حساب سناب شات الخاص بك. 

4- إنشر مقاطع فيديو ذات جودة متميزة ومرتفعة من أجل زيادة متابعيك ولفت انتباههم، الأمر الذي سيؤدي في النهاية إلى الحصول على 1k متابع حقيقيين مجانًا. 

5- انشر العديد من القصص على حساب في سناب شات من أجل تحسين فرصة ظهورك للمتابعين وبالتالي زيادتهم. 

6- قم بعمل بث مباشر مرة على الأقل يوميًا وتحدث في الأمور التي تشغل الناس سواء كانت تلك الأمور تريندات في سناب شات أو لا، حيث لو لم يعجب ذلك البث المباشر 1000 متابع فربما يعجب 1k - أو 2k - أو حتى 10k متابع حقيقيين على سناب شات بسهولة. 

7- قم بخلق حالة من الجدل بين الحين والأخرى على سناب شات، حيث أن الناس يعشقون الجدل والأمور الغريبة ليتناقشوا فيها بينهم سواء على سناب شات أو خارج سناب شات. 

متابعين سناب 1k مجانا حقيقيين


كيف أزيد مشاهدات سناب 1K - 2K:

1- يجب تطبيق ثلاثة فلاتر أو أقل على كل سناب للحصول على 1000 - 2000 مشاهدة سناب. 

2- يمكن استخدام بعض الحروف من أجل التأطير. 

3- ينصح باستخدام الألوان في الحروف والكلمات لجذب انتباه المتابعين. 

4- يستطيع صاحب حساب السناب تثبيت أي رمز تعبيري على أي من الأهداف المتحركة لزيادة مشاهدات سناب 1k - 2k. 

5- اضافة مقطع صوتي للتسجيل موسيقى مثلا يجذب انتباه المتابعين ويزيد من نسب المشاهدة. 

6- التبديل  بين الكاميرا الخلفية والأمامية عن تسجيل أي مقطع يزيد من التفاعل ونسب المشاهدة في سناب حتى لا يمل الـ 1000، 2000، 10000 متابع لديك على سناب. 

7- يمكن عمل مسابقات وهي أفضل دعاية لزيادة عدد مشاهدين سناب وحثهم على المتابعة والتفاعل. 

8- النشر الدؤوب بانتظام هو كلمة السر في سناب لزيادة المشاهدات ما يصل إلى 1k أو 2k. 

9- يمكن نشر منشورات في سناب عن الموضوعات المشهور أو الشائعة (التريندات) التي تهم جميع فئات الناس.

كيف أزيد مشاهدات سناب 1K - 2K


زيادة مشاهدات سناب شات 10k بشكل جنوني:

1- يمكنك زيادة متابعين سناب شات 10K متابع حقيقي على الأقل بشكل جنوني من خلال متابعة الشخصيات المعروفة والمشهورة على سناب شات والتعليق على حالاتهم. 

2- بالإضافة لذلك، يمكنك التواصل مع تلك الشخصيات والتي تمتلك ما يزيد عن 10K متابع على سناب شات للترويج لمحتواك وزيادة عدد متابعيك على سناب. 

3- قم بوضع صورة ملف شخصي (بروفايل) احترافية تعبر عن مدى شياكتك لجذب المستخدمين لتحصل على 10000 مشاهدة سناب شات. 

4- قم بنشر منشورات قصيرة ومركزة حيث أن الناس يملون قراءة المنشورات الطويلة. 

5- إذا تجاوزت منشوراتك الطول الأمثل، ضع بعض الروابط الإلكترونية. أظهرت الدراسات أن المنشورات المصحوبة بروابط تحصد تفاعلات أكثر بنسبة 86% عن طريق إعادة نشر منشورات بها روابط مقارنة بمنشورات سناب شات العادية بدون روابط.

6- اطلب من المتابعين اعادة نشر منشورات سناب الخاصة بك حتى يصل منشورك إلى 10000 متابع على الأقل. الموضوع سهل للغاية، حيث يقوم الناس بإعادة نشر المنشورات أكثر بأربعة أضعاف إذا طلب منهم ذلك.

7- قم بعمل مسابقة عشوائية احتفالًا بوصول أكونت سناب إلى عشرة أو مائة ألف متابع حقيقيين، أو عمل مسابقة هدية هاتف أيفون حديث مثلا لمن يجذب مائة شخص للاشتراك في سنابك الشخصي ومتابعته.

زيادة مشاهدات سناب شات 10k بشكل جنوني


موقع زيادة متابعين سناب شات:

أما فيما يخص برامج زيادة متابعين سناب شات والتي يمكن أن تزيد عدد متابعينك 1000 متابع خلال 5 دقائق (مع العلم أننا لم نتعامل مطلقًا معها ولا نضمن مصداقيتها، ولكننا نكتفي بقول أنها الأكثر شهرة في مجال زيادة متابعين سناب شات 1000 متابع خلال 5 دقائق) فهي كالتالي:

1- موقع Motabein وهو من أشهر مواقع زيادة متابعين سناب شات اكبر عدد رسائل سناب وباقي وسائل التواصل. 

2- برنامج AddMe وهو برنامج سهل الاستخدام فقط من خلال ادخال بياناتك يقوم بزيادة المتابعين خلال 5 دقائق. 

3- برنامج Qudo وهو برنامج مخصص للأيفون حيث يمكنك زيادة متابعينك أو زيادة عدد مشاهدات القصص التي تنشرها. 

4- موقع Accfarm وهو موقع أجنبي مدفوع يضمن لك الحصول على اكبر عدد رسائل سناب. 

5- موقع Socialrez وهو موقع أجنبي كذلك باشتراك قد يفيدك في زيادة متابعين سناب. 

موقع زيادة متابعين سناب شات


زيادة متابعين سناب شات 1000 متابع خلال 5 دقائق:

في الحقيقة فإن زيادة متابعينك على سناب شات 1000 أو 1k متابع خلال خمس دقائق أمر في غاية الصعوبة لضيق المدة، حيث أن سناب شات مثل المنزل الذي تبنيه توبة تلو الأخرى، مع العلم أن أقل مدة لترى نتائج جيدة لممتازة فيما يخص زيادة متابعين سناب شات حقيقيين والحصول على اكبر عدد رسائل سناب بصورة شرعية بدون برامج وبدون حظر الحساب تتراوح بين شهر إلى ثلاثة أشهر وربما أكثر. وتلك المدة هي مدة كافية لتحصل على عدد محترم من متابعين سناب شات بين 10K إلى 100K متابع وليس 5 دقائق. بالإضافة لذلك، فشهرتك الكبيرة على سناب شات قد تزيد عدد متابعينك من 100 إلى 1000 متابع يوميًا. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-