اقرأ أيضًا

نموذج وصيغة عقد عمل

نموذج وصيغة عقد عمل

تم الاتفاق على عقد التوظيف هذا في تاريخ 16/ 07/ 2017 بين شركة/ .................. "صاحب العمل" و أ/ ............... "الموظف"

سيقوم رب العمل بتوظيف الموظف وفقًا للبنود والشروط التالية:

1. سيبدأ تاريخ توظيف الموظف المذكور في الأعلى في .............. (التاريخ)

2. سيتم تنفيذ الواجبات والمسئوليات التالية بواسطة الموظف بصورة كاملة:

جميع واجبات طب الأسنان العام والعناية بالمرضى

بالإضافة إلى الواجبات المذكورة بالأعلى، سيقوم الموظف بتأدية ما هو أبعد من ذلك مثل الواجبات الأخرى التي قد يطبها رب العمل.

3. سيعمل الموظف لمدة 8 ساعات لمدة 5 أيام في الأسبوع من الساعة 8 ص وحتى الساعة 5 م بالإضافة إلى ساعات العمل الإضافية التي قد يطلبها رب العمل من الموظف لتنفيذ الواجبات الخاصة بموقعه الوظيفي بكفاءة. يجب على الموظف بذل أفضل ما لديه نيابة عن رب العمل.

4. يجب على الموظف الامتثال لجميع المعايير المذكورة فيما يتعلق بالأداء وكذلك السياسات والقواعد واللوائح. يحتوي الدليل الخاص بالشركة على توضيح كامل للعديد من تلك المعايير التي يجب على الموظف العمل وفقًا لها. في الوقت الحالي، فإن الموظف على علم باستلام الدليل الخاص بالشركة. يجب على الموظف كذلك الامتثال للسياسات الوظيفية المستقبلية وكذلك القواعد واللوائح ومعايير الأداء والأدلة التي قد يتم نشرها أو تعديلها من وقت لأخر.

5. سيقوم رب العمل بدفع المبلغ المتفق عليه للموظف كتعويض عن الخدمات المقدمة. يوافق الموظف على تقاضي مبلغ الفين وخمسمائة دولار (2500 $) شهريًا على أن مستحقة الدفع للموظف. وبالإضافة إلى الأجر المذكور بالأعلى فإن الموظف سيكون مستحقًا للفائدة الهامشية التالية: 1- تأمين صحي 50%/ 2- معالجة الأسنان 100%

6. يجوز انهاء عقد التوظيف عن حدوث أي حالة من الحالات التالية: أ) وفاة الموظف ب) فشل الموظف في أداء واجباته بصورة مرضية بعد استلام انذار في ذلك الشأن ج) فقط بسبب عدم القيام بأداء الواجبات بواسطة الموظف د) أسباب اقتصادية لرب العمل قد تحدث له في أثناء فترة التعاقد حيث يجب أن تكون خارجة عن سيطرته.

7. يجب على الموظف عدم، في أي وقت من فترة التعاقد وكذلك بعد سنتين من انتهاء ذلك العقد، سواء بصورة مباشرة أو غير مباشرة، في مساحة جغرافية تقدر بخمسين مي، المشاركة في أو أن يكون له صلة بأعمال تجارية تنافسية أو شبيهة بالأعمال التي يقوم رب العمل بتنفيذها.

8. لا يجوز التنازل عن تلك الاتفاقية من دون اشعار مسبق من كلا الطرفين. يكون ذلك التنازل موضع الموافقة المتبادلة وقبول ذلك التنازل.

9. إن تلك الاتفاقية تتضمن الفهم الكامل بين الطرفين، ما لم يتم تعديلها بواسطة وثيقة لاحقة موقعة بواسطة رب العمل والموظف. في حالة وجود أي نزاع حول ذلك العقد فإنه سيتم حله بواسطة التحكيم الملزم لكلا الطرفين. سيقوم كل طرف باختيار محكم من المحكمين الاثنين والذي سيقومون بتعيين محكم ثلث. سيكون التحكيم محكومًا بقواعد المؤسسة الأمريكية للتحكيم على أن يتم تنفيذه ويصبح ساري المفعول.

(توقيع بخط اليد)

توقيع الموظف


(توقيع بخط اليد)

توقيع رب العمل


نموذج وصيغة عقد عمل
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -