اقرأ أيضًا

إيميل ورقم وزارة الصحة السعودية

إيميل ورقم وزارة الصحة السعودية

يتساءل العديد من المواطنين في المملكة العربية السعودية عن إيميل ورقم وزارة الصحة السعودية، للتواصل معها من أجل الاستفسارات، الطلبات، أو الحصول على خدماتها الصحية المختلفة. وتحرص وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية على خلق بيئة جيدة وصحية فيما يخص الرضا العام عن جميع خدمات الوزارة. لذلك، سنقدم لك في تلك المقالة إيميل ورقم وزارة الصحة السعودية بالتفصيل، ومن خلال الموقع الرسمي لوزارة الصحة السعودية. 


ما هو مركز صحة 937 بالسعودية: 

يمكن وصف مركز صحة 937 على أنه أحد المنظومات التابعة لوزارة الصحة السعودية لتقديم خدمات صحية في كل أنحاء المملكة العربية السعودية. يقدم مركز صحة 937 خدماته طوال الوقت بالعربية والانجليزية للمواطنين، المقيمين، والزوار من خلال أي وسيلة سواء هاتف طواريء، هاتف ثابت، أو جوال. وتشمل خدمات مركز صحة 937 الاقتراحات، برنامج موعد، الملاحظات، طلبات العلاج الداخلي، طلبات العلاج الخارجي، الشكاوى، الاستفسارات، والاستشارات الطبية. 


رقم وزارة الصحة السعودية: 

1- الرقم المجاني لوزارة الصحة السعودية للتواصل من داخل المملكة العربية السعودية هو (937) ومن خارج المملكة العربية السعودية هو (00966920005937) علمًا بأن الأرقام تعمل على مدار الساعة.

2- أما بالنسبة للمنتسبين لوزارة الصحة السعودية، فيمكنهم التواصل عبر الرقم (920009080) في أوقات العمل من الساعة 8 ص إلى 4 م. 

3- بالنسبة للمستثمرين وكذلك المتعاقدين مع القطاع الخاص للصحة، فيمكنهم التواصل عبر الرقم (920018090) في أوقات العمل من الساعة 8 ص إلى 4 م. 

4- يمكن للصم تحميل تطبيق إشارة سواء للأندرويد أو الأيفون للتواصل مع وزارة الصحة بلغة إشارة واضحة وسليمة يمكنهم فهمها. 

5- يمكنك كذلك الاشتراك في النشرة البريدية لوزارة الصحة السعودية للاطلاع على أخر أخبار الصحة بالمملكة عبر الرابط هنا.


إيميل وزارة الصحة السعودية:

أما بالنسبة لإيميل وزارة الصحة السعودية، فالإيميل الخاص بها هو نفسه الإيميل الخاص بمركز صحة 937 التابع لوزارة الصحة بالمملكة. ويمكن التواصل مع إيميل وزارة الصحة السعودية عبر الإيميل التالي:
937@moh.gov.sa


حساب تويتر وزارة الصحة السعودية: 

يمكن التواصل مع وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية عن طريق موقع التواصل الاجتماعي تويتر عبر الحساب SaudiMOH937 @. أو يمكن الضغط هنا لكي يتم تحويلك إلى حساب تويتر الخاص بوزارة الصحة بصورة مباشرة. 


تصنيف الاتصال بوزارة الصحة السعودية: 

تصنف الاتصالات الواردة لوزارة الصحة السعودية سواء عن طريق رقم مركز الاتصال، الإيميل الخاص بوزارة الصحة، أو حساب تويتر لوزارة الصحة بالمملكة إلى أربع أقسام رئيسية. القسم الأول هو طلب علاج من مستشفى لأخرى سواء داخل أو خارج المملكة، القسم الثاني هو بلاغ عاجل لتقديم شكوى من قبل مريض موجود بمستشفى ما، القسم الثالث هو استفسار عن خدمة أو مسار معاملة، والقسم الرابع هو شكوى أو بلاغ وفي هذا القسم تتجمع جميع الشكاوى لتحديد وجه الخلل الصحي ومعالجته.


قيم وزارة الصحة السعودية: 

وأخيرًا، فإن القيم الأساسية لوزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية هي كالتالي: 
- الشراكة مع المجتمع السعودي. 
- الإنتاجية والمبادرة. 
- الفريق الواحد. 
- الشفافية والأمانة. 
- الجودة والمهنية. 
- العدالة في توزيع الخدمات. 
- المريض أولًا وقبل كل شيء. 


إيميل ورقم وزارة الصحة السعودية
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -