اقرأ أيضًا

الايميل الوزاري تسجيل الدخول

الايميل الوزاري تسجيل الدخول السعودية

الايميل الوزاري تسجيل الدخول
من الضروري للغاية معرفة طريقة تسجيل الدخول الايميل الوزاري، رقم وزارة الصحة والبريد الإلكتروني الخاص به لجميع مواطنين المملكة العربية السعودية من أجل التواصل معها سواء بالهاتف أو عن طريق الإيميل للحصول على خدمة طبية متميزة لجميع المرضى. لذلك تقدم تلك المقالة معلومات حول الايميل الوزاري تسجيل الدخول السعودية، رقم وزارة الصحة المجاني، رقم وزارة الصحة للاستشارات، رقم وزارة الصحة كورونا، رقم وزارة الصحة قسم الشكاوى، والبريد الإلكتروني لوزارة الصحة السعودية. 


الايميل الوزاري تسجيل الدخول: 

1- عند فتح الايميل الوزاري، ينصح بعدم استعمال أي متصفح غير إنترنت إكسبلورر (Internet Explorer) لأن ذلك المتصفح متوافق مع موقع الايميل الوزاري وزارة الصحة السعودية. 

2- قم بالدخول على اللينك التالي لفتح الموقع الخاص بالايميل الوزاري وتسجيل الدخول به.

3- بعد ذلك عليك إدخال اسم المستخدم وكذلك كلمة المرور ثم الضغط على أيقونة تسجيل الدخول (Logon) لتسجل الدخول على الايميل الوزاري وزارة الصحة السعودية.

4- يمكنك كذلك استعادة كلمة المرور المتعلقة بالايميل الوزاري في حال نيسانها أو فقدانها من خلال اللينك التالي بإدخال اسم المستخدم وكذلك رقم الهوية.


رقم وزارة الصحة المجاني: 

1- الرقم المجاني لوزارة الصحة السعودية للتواصل من داخل المملكة العربية السعودية هو (937) ومن خارج المملكة العربية السعودية هو (00966920005937) علمًا بأن الأرقام تعمل على مدار الساعة.

2- أما بالنسبة للمنتسبين لوزارة الصحة السعودية، فيمكنهم التواصل عبر الرقم (920009080) في أوقات العمل من الساعة 8 ص إلى 4 م. 

3- بالنسبة للمستثمرين وكذلك المتعاقدين مع القطاع الخاص للصحة، فيمكنهم التواصل عبر الرقم (920018090) في أوقات العمل من الساعة 8 ص إلى 4 م. 

4- يمكن للصم تحميل تطبيق إشارة سواء للأندرويد أو الأيفون للتواصل مع وزارة الصحة بلغة إشارة واضحة وسليمة يمكنهم فهمها. 

5- يمكنك كذلك الاشتراك في النشرة البريدية لوزارة الصحة السعودية للاطلاع على أخر أخبار الصحة بالمملكة عبر الرابط هنا.


الرقم الموحد لوزارة الصحة:

إن الرقم الموحد لوزارة الصحة السعودية هو (937)، حيث يمكن للمرضى التواصل مع موظفي وزارة الصحة مباشرة لطلب خدمة صحية سواء عادية أو طارئة بأفضل كفاءة طبية ممكنة.


رقم وزارة الصحة للاستشارات:

يمكنك الحصول على استشارة طبية، عقلية، ونفسية من خلال رقم وزارة الصحة السعودية للاستشارات (937) حيث يعمل الرقم على مدار الساعة ويُدار من خلال مجموعة من الأطباء الأكفاء لتقديم المشورة الطبية لجميع الحالات الطبية خاصة حالات التسمم مع العلم أنه يمكنك حجز موعد للاستشارات الطبية أونلاين من خلال الرابط التالي



رقم صحه: 

رقم مركز صحة هو نفسه رقم وزارة الصحة (937) حيث يمكن طلب خدمة صحية في جميع أنحاء المملكة، ويمكن الاتصال برقم صحه من أي وسيلة اتصال (هاتف طوارئ، هاتف ثاتب، هاتف جوال) من داخل السعودية وخارجها لطلب خدمة طبية سواء باللغة العربية أو الإنجليزية.


رقم وزارة الصحة كورونا:

أما بالنسبة لرقم وزارة الصحة كورونا فهم نفس الرقم الموحد لوزارة الصحة السعودية (937) مع العلم أن حجز موعد كورونا يتم من خلال تطبيق صحتي من خلال الخطوات التالية: 

1- قم بتحميل تطبيق صحتي (أندرويد - أيفون)، وقم بفتح التطبيق. 

2- تأكد من أن لديك حساب في خدمة (أبشر)، حيث لا يمكنك حجز موعد فحص كورونا بدون ذلك الحساب. 

3- اختر خدمة حجز موعد فحص (كورونا) سواء كنت مواطن أو مقيم. 

4- قم بالتوجه لمركز فحص كورونا الذي اخترته في المكان والزمان المحددين مسبقًا. 

5- يمكنك استلام نتيجة فحص كورونا من خلال تطبيق صحتي، أو من خلال رسالة نصية عبر هاتفك الجوال. 

رقم وزارة الصحة السعودية والبريد الإلكتروني


رقم وزارة الصحة قسم الشكاوى:

يمكنك تقديم شكوى أو ملاحظة من خلال رقم وزارة الصحة السعودية قسم الشكاوى وهو (937) حيث يقوم فريق وزارة الصحى باستقبال ورصد جميع الشكاوى والاستجابة لها في أقرب وقت بناء على المعايير الأربعة لوزرة الصحة السعودية وهي الاستماع، الاستجابة، التنفيذ، التحليل. يمكنك أيضًا تقديم شكوى في وزارة الصحة من خلال البريد الإلكتروني الخاص بها عن طريق هذا الرابط مباشرة.


رقم وزارة الصحة حجز موعد:

يمكنك حجز موعد في وزارة الصحة السعودية من خلال رقم (937) حيث يمكن للمرضى حجز مواعيد بمستشفيات وزارة الصحة واستقبال بلاغات المرضى ورصدها على مدار الساعة.


البريد الإلكتروني لوزارة الصحة السعودية:

أما بالنسبة للبريد الإلكتروني لوزارة الصحة السعودية، فالإيميل الخاص بها هو نفسه الإيميل الخاص بمركز صحة 937 التابع لوزارة الصحة بالمملكة حيث تكون مدة توافر خدمة البريد الإلكتروني هي يوميًا على مدار الأسبوع من 8 ص إلى 4 م وتكون مدة الاستجابة يوم عمل واحد من تاريخ استلام الرسالة الإلكترونية. ويمكن التواصل مع البريد الإلكتروني وزارة الصحة السعودية عبر الإيميل التالي:
937@moh.gov.sa


الدخول على حسابي ايميل وزارة الصحة:

أما بالنسبة للدخول على إيميل وزارة الصحة، الدخول على حسابي بوزارة الصحة، تسجيل  ، الدخول الإيميل الوزاري، my.moh.gov.sa البريد الالكتروني، فيمكنك الدخول عليه من هنا مباشرة، أو عبر الرابط التالي: https://owa.moh.gov.sa/my.policy
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-