📁 قد يعجبك

حجز موعد مستشفى بقشان

حجز موعد مستشفى بقشان

حجز موعد مستشفى بقشان
يقوم العديد من الأفراد الذين يقيمون داخل المملكة العربية السعودية بالتساؤل عن إمكانية حجز موعد مستشفى بقشان والحصول على كافة الخدمات الطبية التي تتاح بشكل إلكتروني من خلال مستشفى بقشان العام، وذلك ما نتعرف عليه في مقالنا اليوم.


حجز موعد مستشفى بقشان من خلال الموقع:

يتم القيام بالخطوات التالية للتمكن من حجز موعد مستشفى بقشان الطبية من خلال الموقع الخاص، وهي كالآتي:

● يتم الذهاب إلى الرابط الرئيسي لـ مستشفى بقشان لحجز المواعيد من هنا.

● قم بعد ذلك بإدخال رقم الملف الطبي، ثم رقم البطاقة، واضغط على كلمة تسجيل دخول

● يتم النقر على القسم الخاص بحالة المريض، ومن أهمها القسم الطبي التخصصي، وهو يختص بأمراض الجهاز الهضمي والكبد والتنظير، بالإضافة إلى أمراض الغدد الصماء والسكر.

● يتم إدخال البيانات ومنها اسم المريض والوقت والعنوان، بالإضافة إلى رقم الهاتف الجوال والبريد الإلكتروني ثم النقر على كلمة احجز ميعاد.

حجز موعد مستشفى بقشان


حجز موعد مستشفى بقشان عن طريق التطبيق:

يرغب الكثير من المواطنين في بـ حجز موعد مستشفى بقشان عن طريق التطبيق، وحتى توفر عليك عناء البحث لا بُدّ أن تعلم أنها لا تمتلك تطبيق خاص، لهذا إذا كنت ترغب في حجز موعد يمكنك الاستعانة بالموقع الإلكتروني الخاص بها الذي ذكرناه مسبقًا أو تحميل فيزيتا.


أفضل دكتور أسنان في مستشفى بقشان:

يقدم قسم الأسنان بمستشفى بقشان مجموعة واسعة من الخدمات التي يحتاج إليها المرضى والزائرين مع وجود فريق استشاري دوي خبرة عالية ومتخصصين في جميع فروع طب الاسنان ومن الخدمات أيضا العلاج التحفظي كحشو الاسنان وعلاج قناة الجذر وعلاج اللثة عند الأطفال والبالغين والجراحة التجميلية للأسنان وجميع أنواع الاسنان البديلة سواء ثابتة أو قابلة للإزالة وعلاج الحالات المعقدة والاستخراج الجراحي ويوجد أكثر من أفضل دكتور اسنان في مستشفى بقشان مثل:

● الدكتور محمد سمير وهو طبيب أسنان عام.

● الدكتورة هند الحاج وهي اخصائية طب الاسنان.

● الدكتور معتز البزرة وهو استشاري طب الاسنان والتركيبات الثابتة.

● الدكتور محمد العمودي وهو اخصائي طب اسنان.

● الدكتور فايز العكبري وهو اخصائي طب اسنان.


أفضل دكتور جراحة في مستشفى بقشان:

يشمل طب الجراحة في مستشفى بقشان الكثير من الخدمات التي تقدم للمرضى ويتميز هذا القسم بوجود العديد من عيادات الجراحة المختلفة منها الجراحة التي تشمل جراحة البطن والجهاز الهضمي والثدي والغدد الدرقية والاورام والأطفال وعيادة طب العظام الذي يشمل جراحة المفاصل وجراحة العمود الفقري جراحة الأطراف وجراحة اليد وطب العيون الذي يشمل جراحة الساد وجراحة الشبكية وجراحة العيون بالليزر ويوجد أيضا جراحة المسالك البولية وتشمل جراحة الكلى والمثانة والبروستاتا وجراحة القلب والأذن والأنف والحنجرة وجراحة المخ والأعصاب كجراحة الأورام الدماغية وجراحة العمود الفقري ومن ضمن أفضل دكتور جراحة في مستشفى بقشان التالي:

● الدكتور هاني العزوني دكتور جراحة مخ وأعصاب.

● الدكتور عبد الصمد عرجة استشاري أوعية دموية.

● الدكتور محمد باسندواه استشاري الجراحة العامة.

● الدكتور عبد الرحمن مكاوي استشاري الجراحة العامة والمناظير والمدير الطبي.

● الدكتور عمرو عبد الكافي استشاري جراحة الكلى والمسالك البولية.

● الدكتور بيتر بودلاك استشاري جراحة القلب.

● الدكتورة مني علاف استشاري الجراحة العامة وجراحة الجهاز الهضمي والمستقيم.


أفضل مستشفى ولادة قيصرية بجدة:

تقدم أفضل مستشفى ولادة قيصرية بجدة مختلف الاحتياجات التي تتناسب مع السيدة الحامل والمولود وتوفر الرعاية الصحية الكاملة المناسبة للجميع ويوجد الكثير من مستشفيات الولادة بجدة مثل مستشفى بقشان ومستشفى السعودي الألماني ومستشفى الدكتور سليمان فقيه والمستشفى السعودي ومستشفى الاندلسية والأطباء المتحدون ولمعرفة المزيد الدخول على الرابط التالي.


حجو موعد في مستشفى الجامعة بجدة:

تعتبر مستشفى الجامعة بجدة واحدة من المستشفيات التي تقدم خدمات صحية وعلاجية للمرضى في مختلف التخصصات ويمكن حجو موعد بمستشفى الجامعة من خلال الدخول على الموقع الالكتروني الرسمي الخاص بالمستشفى وبعد ذلك الضغط على حجز طلب موعد وكتابة كافة التفاصيل التي تخص المريض والتأكد من صحتها والضغط على ايقونة الدخول وتحديد الموعد والطبيب المناسب والضغط على تأكيد ولمعرفة المزيد الدخول على الرابط التالي.


أحسن مستشفى بجدة:

يوجد بمدينة جدة مجموعة كبيرة من المستشفيات الحكومية والخاصة التي يستطيع من خلالها المرضى الحصول على كافة الاحتياجات الصحية والعلاجية وذلك لكثرة المراكز الطبية بجدة وللحصول على موعد لأي مستشفى بجدة الدخول على الموقع الرسمي الخاص بالمستشفى التي تريدها وكتابة البيانات المطلوبة ومن المستشفيات المعروفة مستشفى الملك عبد العزيز ومستشفى الملك فهد العام ومستشفى شرق جدة العام ومستشفى الزهراء ومستشفى بقشان وللحصول على المزيد الدخول على الرابط التالي.


كيف تكون الرعاية الصحية في مستشفى بقشان؟

تعتبر الرعاية الصحية في مستشفى بقشان من الخدمات التي لها أهمية كبيرة بالمستشفى حيث يتم تنسيق كل جانب من جوانب الرعاة المقدمة للمريض ويعمل فريق الخبراء من اجل توفير الرعاية التي يحتاج إليها المريض التي قد تستغرق عدة أشهر في مكان اخر ولكن بالمستشفى أيام معدودة.


كيف يمكن حجز موعد مستشفى بقشان؟

يمكن حجز موعد مستشفى بقشان بواسطة طرق كثير حيث يمكن حجز موعد من خلال الموقع الخاص بالمستشفى أو من خلال التطبيق الخاص بالمستشفى أو من خلال فزيتا.


حجز موعد مستشفى بقشان من خلال الهاتف: 

تعمل عيادات مستشفى بقشان من الساعة 9 ص إلى الساعة 9 م، أما بخصوص الطواريء فتعمل 24 ساعة. يمكن حجز موعد مستشفى بقشان عن طريق الهاتف من خلال رقم الهاتف 920020339 أو رقم الواتساب 0506691222

حجز موعد مستشفى بقشان


حجز موعد مستشفى من خلال فيزيتا:

يتم حجز موعد مستشفى بقشان عن طريق موقع فيزيتا من خلال القيام بالخطوات التالية:

● الذهاب إلى موقع فيزيتا واختيار القسم الطبي الذي يحتاجه المريض أو يمكن البحث عن اسم الطبيب بشكل مباشر مع معرفة سعر الكشف الطبي.

● الضغط على اسم الطبيب، القسم، ثم كلمة حجز موعد

● يمكن التعرف على تقييمات المرضى الآخرين ثم يتم النقر على حجز موعد بشكل مجاني تماما.


رقم مستشفى بقشان التحلية:

مستشفى بقشان التحلية توجد في شارع التحلية باتجاه المدينة المنورة في منطقة الفيصلية في مدينة جدة داخل المملكة العربية السعودية، ويتم التواصل مع المستشفى لحجز موعد مستشفى بقشان من خلال الأرقام التالية:

● رقم الهاتف 966126691222 أو رقم 966126656061

● رقم 966126691222 أو رقم 966126615119

● رقم صندوق البريد 5860 جدة 21432

● يمكن التواصل مع واتساب مستشفى بقشان مباشرة عبر هذا الرابط.


رقم جوال الشيخ عبد الله بقشان:

الشيخ عبدالله بقشان هو إحدى الحضارم الأصل في المملكة، ويشغل العديد من المناصب، ويشتهر بدعمه للطلاب، ولهذا هناك الآلاف ممن يحبونه ويبحثون عن رقم هاتفه، وإذا كنت ممن يبحث عن رقم جوال الشيخ عبدالله بقشان الخاص، فإنه يتمثل في الرقم التالي 966114776704.


مستشفى بقشان أوقات الدوام:

تأتي مواعيد العمل داخل مستشفى بقشان في الآتي:

● مواعيد الدوام داخل مستشفى بقشان من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 12 من صباح اليوم التالي، وذلك من يوم السبت إلى يوم الخميس.

● يوم الجمعة يتم العمل فيه من الساعة 7مساءاً حتى الساعة 10 مساءًا.

● فيما يتعلق بقسم الطوارئ يتم العمل على مدار الساعة.

● مواعيد حجز العيادات الخارجية يتم العمل يوميا من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 1 ظهرًا.

● الفترة المسائية لحجز العيادات الخارجية من الساعة 5 إلى الساعة 9 مساءًا، ويجب العلم أن هذه المواعيد تتباين باختلاف الإجازات والأعياد الرسمية.


مستشفى بقشان ولادة:

هناك مجموعة من الكوادر الطبية داخل مستشفى بقشان بالاخص في مجال النساء والتوليد، بالإضافة إلى وجود عدد من الاستشاريين في هذا المجال.

قامت مستشفى بقشان بإتاحة قسم خاص يتعلق بأمراض النساء والتوليد وحرصت على توفير أحدث الأجهزة الطبية فيه والتي تتماشى مع تطور التكنولوجيا في المجال الطبي إلى حد كبير، بالإضافة إلى أن هذه المستشفى تتميز بوجود عدد من الطبيبات الماهرات في مجال تنفيذ عمليات الولادة الطبيعية وأيضا القيصرية بطريقة آمنة دون اي مخاطر على الأم أو الجنين.


مستشفى بقشان علاج طبيعي:

تقوم المستشفى بالعمل على إتاحة الكثير من الخدمات الطبية الخاصة بالعلاج الطبيعي والتأهيل الطبي لكل المرضى، بالإضافة إلى توفير الكثير من الأطباء المحترفين في المجال الطبي وأيضا المزيد من الخدمات الأخرى كالآتي:

● وجود أطباء متخصصين في مجال طب المختبرات، وأيضا أطباء في تخصص النساء والتوليد.

● إتاحة سيارات إسعاف مجهزة بأحدث الأجهزة الحديثة، بالإضافة إلى وحدة العناية المركزة وقسم الحاضنات.

● قسم العناية والرعاية وأيضًا برنامج ما قبل الرياضة وقسم الطوارئ داخل المستشفى الذي يعمل على مدار الساعة وأيضا وحدة العناية النهارية وغرفة الولادة وأيضا وحدة غسيل الكلى.

● برنامج الفحص الطبي الشامل.


الخدمات الإلكترونية في مستشفى بقشان:

يقوم الموقع الإلكتروني الخاص بمستشفى بقشان المتاح على شبكة الإنترنت بإتاحة مزيد من الخدمات الإلكترونية لتوفير الجهد والوقت على الكثير من المرضى، بالإضافة إلى توفير خدمة بوابة المرضى والحجز السريع وأيضًا خدمة التأكد من الإجازات المرضية بطريقة إلكترونية بشكل سهل وبسيط.

يجب العلم أن هناك مجموعة كبيرة من الأطباء المتخصصين داخل مستشفى بقشان وقطاع كبير من الممرضين الذين يتم اختيارهم من المجتمع الوطني أو من الأفراد المقيمين داخل المملكة العربية السعودية، وذلك وفقا للمعايير التي تم وضعها من خلال الحكومة السعودية. من الجدير بالذكر أن كل الأفراد العاملين داخل المستشفى تسير وفق جداول العمل التي يتم اختيارها وفق مجموعة من اللوائح والقواعد الأساسية الخاصة بالمستشفى.

يوجد داخل مستشفى بقشان 2 من الأبراج العالية التي تشتمل على عدد من الطوابق الأول خاص بالخدمات الخاصة والتي تقدم الدعم والمساعدة للمرضى وأيضا يوجد مكان خاص بالعمليات والعناية المركزة ومكان خاص بعلاج الأسنان والعلاج الطبيعي بجوار الأشعة التي تختلف أنواعها ومكان خاص لغسيل الكلى.

بالإضافة إلى أن هناك خاص داخل مستشفى بقشان يتعلق بالمخ والأعصاب والكثير من الأطباء المتخصصين في طب النساء والتوليد والأطفال والذين يقدمون خدماتهم الطبية على مدار الساعة.


مستشفى بقشان توظيف:

تقدم مستشفى بقشان مجموعة كبيرة من الوظائف الخالية، وذلك للجنسين، ومن أهمها ما يلي:

● وظيفة فني أو أخصائي التمريض العام.

● وظيفة مساعد طبيب أسنان أو أخصائي تخدير.

● وظيفة لأخصائي سجل طبي.

● وظيفة سكرتيرة طبية بشرط أن يكون لديها خبرة لا تقل عن العامين.

● وظيفة فني أجهزة طبية خبرة لا تقل عن العامين.

● وظيفة فني ترميز طبي بشرط حصوله على مؤهل الترميز الطبي.

يجب العلم أن أي فرد يريد التقديم على وظائف مستشفى بقشان لا بُدّ من إعداد سيرة ذاتية احترافية ويتم إرسالها عبر البريد الإلكتروني الخاص بالمستشفى والانتظار حتى يتلقى مكالمة بالقبول في الوظيفة من خلال المستشفى والتي تخبره بمواعيد الاختبارات الخاصة بالالتحاق بالوظيفة التي تم التقديم عليها.