📁 قد يعجبك

حجز موعد في مستشفى الجامعه بجده

حجز موعد في مستشفى الجامعه بجده

حجز موعد في مستشفى الجامعه بجده
‏تعتبر مستشفى الجامعة بجدة من المستشفيات التي تعرف بكونها تهتم بتقديم الخدمات الصحية والعلاجية للمرضى في مختلف التخصصات والحالات، وتهتم المستشفى بتقديم خدمات الرعاية للمرضى بأعلى مستوى وذلك بالاعتماد على الأجهزة المتطورة والحديثة وعلى يد نخبة من الأطباء المدربين، ويمكن حجز موعد في مستشفى الجامعه بجده من خلال زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالجامعة واتباع بعض الخطوات البسيطة أو عبر التواصل على الأرقام المخصصة لذلك الحصول على موعد من المنزل دون الحاجة للانتظار لساعات طويلة في المستشفى للدخول إلى الطبيب.


حجز موعد في مستشفى الجامعه بجده:

‏يمكن حجز موعد في مستشفى الجامعه بجده بأكثر من طريقة ممكنة، حيث يمكن الحصول على موعد من خلال زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي واتباع بعض الخطوات الموضحة، وفيما يأتي يمكن توضيح ذلك:

● أولاً: ‏يمكن حجز موعد في مستشفى الجامعه بجده من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بوابة المريض وذلك من خلال النقر على الرابط المباشر التالي، https://shifaa.kau.edu.sa/#services بمجرد الدخول يمكن الحصول على العديد من الخدمات الإلكترونية التي تسهل على المرضى الوقت والجهد في الحصول على موعد من المنزل.

● ثانيًا: ‏بمجرد الدخول على الرابط يمكن طلب حجز موعد من خلال النقر على الأيقونة الموضحة بذلك، وبعد النقر عليها سيتم الانتقال إلى تسجيل دخول منصة حجز المواعيد في مستشفى جامعة الملك عبد العزيز، وفي هذه الخطوة يتطلب من المريض كتابة كافة التفاصيل التي تخصه في الخانة المخصصة لذلك مع التأكد من صحتها حتى لا يحدث أي عوائق أثناء عملية حجز موعد.

● ثالًثا: يمكن في هذه الخطوة مراجعة البيانات الشخصية التي تم كتابتها مثل رقم الهوية وكلمة المرور والاسم وغيرها، وبعد التأكد من صحتها سيتم الضغط على أيقونة الدخول، ويمكن الآن الدخول إلى خدمة المواعيد ومنها طلب حجز موعد، ويتم تعبئة وتحديد بيانات المواعيد المراد الذهاب الى من خلال اختيار الطبيب التخصص الطبي مع تحديد أقرب موعد مناسب مع المريض، ومنها يتم النقر على أيقونة الموافقة للحصول على موعد بشكل كامل.


‏مستشفى الملك عبد العزيز الجامعي بجدة:

‏بعد التعرف على كافة التفاصيل التي تخص كيفية حجز موعد في مستشفى الجامعه بجده، يمكن فيما يأتي التعرف على الخدمات التي تقدمها مستشفى الملك عبد العزيز الجامعي بجدة والتخصصات الموجودة وغيرها، حيث:

‏● تعتبر مستشفى الملك عبد العزيز الجامعي أول مستشفى المملكة العربية السعودية تقدم خدمات طبية التعليمية في مختلف التخصصات، منها طب العيون وطب الأنف والأذن والحنجرة والطب الباطني والطب النفسي وغيرها، وذلك على يد نخبة من أفضل الأطباء والممرضين المدربين بعناية للتعامل مع كافة الحالات وتقديم الخدمات التي يحتاج إليها المريض بعد تشخيص الحالة بدقة.

● ‏بمجرد حجز موعد في مستشفى الجامعه بجده يمكن الحصول على العديد من الخدمات الصحية في مختلف التخصصات الموجودة، و تهتم المستشفى بتقديم الخدمات العلاجية بإستخدام أحدث التقنيات حتى لا يتعرض المريض للمضاعفات الخطيرة فيما بعد أو الآثار الجانبية، ويفضل التواصل مع المستشفى قبل الذهاب للتعرف على مواعيد العمل وذلك من خلال الاتصال على الرقم التالي: 126408222 966+، أو من خلال الموقع الرسمي للجامعة وهو https://hospital.kau.edu.sa/Default-599-ar 


تطبيق مستشفى الملك عبد العزيز الجامعي:

أتاحت مستشفى الملك عبد العزيز تطبيق إلكتروني يتم حجز مواعيد الكشف الطبي من خلاله، ويتمثل الرابط الإلكتروني لتطبيق حجز موعد مستشفى الملك عبد العزيز في الآتي:

● قم بتحميل تطبيق مستشفى الملك عبد العزيز (اندرويد -ايفون)، ثم قم بتسطيب التطبيق على هاتفك.

● قم بكتابة رقم الهوية أو رقم الإقامة وكذلك كلمة المرور، أو قم بتسجيل بياناتك في التطبيق إذا لم يكن لك حساب مسجل فيه من خلال كلمة تسجيل أو (Register).

● بعد فتح حسابك، قم بالضغط على زر طلب موعد أو (Request Appointment).

● قم أخيرًا باختيار التخصص الطبي، الطبيب المختص، والموعد المناسب ثم اضغط على زر طلب موعد أو (Request)، ليتم حجز موعد مستشفى الملك عبد العزيز.


حجز موعد اسنان في مستشفى جامعة الملك عبد العزيز:

يمكن حجز موعد اسنان في مستشفى جامعة الملك عبد العزيز من خلال الموقع الالكتروني الرسمي الخاص بالمستشفى، ويمكن اتباع هذه الخطوات في دقائق معدودة كما سنعرض فيما يأتي، حيث:

● يجب في البداية الدخول على الموقع الالكتروني الرسمي الخاص بمستشفى الملك عبد العزيز، وبعدها ينبغي الدخول الى خدمة حجز المواعيد من خلال النقر على الرابط الاتي https://shifaa.kau.edu.sa/#services، قثم قم بالنقر على أيقونة "حجز موعد"، الموجود في منتصف الصفحة.

● سيتم تحويلك إلى صفحة تسجيل الدخول https://shifaa.kau.edu.sa/Login.aspx، حيث ينبغي تسجيل الدخول إلى الموقع الالكتروني من خلال كتابة كافة البيانات الخاصة بالتسجيل الدخول مثل كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور مع التحقق من هذه البيانات حتى لا يحدث مشاكل أو عوائق أثناء الدخول، وبعدها يتم النقر على ايقونة الدخول ومن ثم مباشرًا يقوم المستخدم باختيار التاريخ الوقت الذي يريد حجز موعد فيهما مع النقر على زر إرسال الطلب.

● في حالة أنك ليس لديك حساب في الموقع، قم بتسجيل بياناتك أولًا عبر صفحة المستخدمين الجدد، حتى تتمكن من تسجيل الدخول على الموقع وحجز المواعيد https://shifaa.kau.edu.sa/PatientRegistration.aspx.

● سيتم ارسال الطلب بشكل مباشر الخاص بالمواطن بعد ان يتم كتابة رقم الهاتف وتفعيل الحساب، وبعدها يقوم المستخدم بتحديد وتعيين التاريخ والوقت المناسب لحجز موعد في المركز الطبي، وبعدها يتم النقر على ايقونة ارسال الطلب وبعد ان يتم اتمام هذه الخطوات يقوم المريض بزيارة المركز حسب هذا الوقت وفي حال أراد تغيير الوقت أو تعديله يمكن الاتصال مع الأرقام الخاصة بالمركز او الدخول للموقع الإلكتروني وتغيير الموعد بسهولة.


حجز موعد في العيادات الخارجية السعودية:

يمكن حجز موعد في العيادات الخارجية السعودية عن طريق خطوات بسيطة وسهلة من المنزل يتم اتباعها وهي الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بوزارة الصحة السعودية والنقر على أيقونة العيادة المراد الحجز فيها ولمعرفة المزيد الدخول على الرابط التالي.


حجز موعد في المستشفى الحكومي السعودية:

يتطلب من المريض الدخول على موقع وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية من اجل حجز موعد في المستشفى الحكومي السعودية وبعد ذلك يتم اختيار اسم المستشفى المراد الذهاب إليها والأقرب للمريض واسم العيادة والطبيب وتسجيل البيانات الشخصية للمريض ثم الضغط على تأكيد ولمعرفة المزيد الدخول على الرابط التالي.


كيف أخد موعد في مستشفى حكومي السعودية؟

يمكن الحصول على موعد في مستشفى حكومي السعودية من خلال الدخول على الرابط الخاص بوزارة الصحة الموجودة بالمملكة العربية السعودية ثم الضغط على أيقونة الخدمات الإلكترونية وكتابة البيانات الشخصية للمريض والتأكد من صحتها لحجز موعد واختيار اقرب مركز طبي والعيادة واسم الطبيب المراد الذهاب إليه ثم الضغط على تأكيد وللتعرف على المزيد الدخول على الرابط التالي.


ما هو واتساب مستشفى الملك عبد العزيز الجامعي؟

يمكن التواصل مع رقم واتساب مستشفى الملك عبد العزيز الجامعي من خلال الاتصال على الرقم المخصص التالي: 966112825017+.


‏حجز موعد مستشفى الملك عبدالعزيز بالطائف:

‏تعتبر مستشفى الملك عبد العزيز من المستشفيات التي تهتم بتقديم أفضل جودة من الخدمات للمرضى في كافة التخصصات الموجودة، وفيما يأتي يمكن توضيح كيفية حجز موعد مستشفى الملك عبدالعزيز بالطائف:

‏● تتميز مستشفى الملك عبد العزيز بالطائف بكونها تقدم الخدمات الإلكترونية للمرضى والتي تسهل عليهم في الحصول على مواعيد، حيث يمكن التواصل مع الرقم المخصصة للتعرف على مواعيد عمل طبيب معين ومنها الحصول على موعد بشكل مباشر، و للتواصل على الرقم التالي: 966127310800+.

● ‏تهتم المستشفى بتقديم الخدمات المتميزة وعالية الجودة للمرضى بما في ذلك الخدمات التعليمية المناسبة مع المعايير العالمية وذلك بهدف تحقيق رسالة المستشفى في أن تصبح مرجع تعليمي وصحي تقدم خدمات طبية متخصصة و تعليمية لرعاية المرضى، كما تهتم بتقديم دورات تعليمية كل فترة والأخرى للمريضين الأطباء العاملين بهدف تطوير الخدمات التي يقدمونها للمرضى.


‏مستشفى الملك عبد العزيز الجامعي الخدمات الإلكترونية:

تقدم مستشفى الملك عبد العزيز الجامعي الخدمات الإلكترونية التي تسهل على المرضى الوقت والجهد في الانتظار طويلاً، وفيما يأتي يمكن التعرف على ذلك:

● يمكن التسجيل في المستشفى من خلال زيارة الموقع الالكتروني الرسمي الخاص واتباع كافة الخطوات الواضحة، حيث يتم النقر على الرابط المباشر التالي، https://shifaa.kau.edu.sa/PatientRegistration.aspx وتسجيل مستخدم جديد، ومنها سيتم إدخال رقم الملف ورقم الهوية في الأماكن المخصصة لذلك مع التأكد من صحتها.

● يتم في هذه الخطوة قراءة الأحكام والشروط المعروف بما في ذلك قراءة حقوق المريض وواجباته ومن ثم الموافقة عليها، ومنها الضغط على أيقونة تسجيل حساب وفي هذه الخطوة يتطلب التأكد من آخر أربعة أرقام من رقم الجوال ومنها النقر على زر الموافقة.

● يستقبل المستخدم رسالة تحتوي على كلمة المرور الجديدة الخاصة بحسابه، وفي هذه الحالة تستكمل خطوات التسجيل بنجاح لكن ينبغي تسجيل الدخول مرة أخرى عبر الموقع الإلكتروني من خلال النقر على الرابط التالي، https://shifaa.kau.edu.sa/Login.aspx وذلك من خلال كتابة رقم الهوية وكلمة المرور ومنها النقر على أيقونة دخول.


‏رقم مستشفى جامعة الملك عبد العزيز:

يمكن التواصل مع رقم مستشفى جامعة الملك عبدالعزيز الجامعي للحصول على المزيد من المعلومات والأخبار والتفاصيل التي تخص الخدمات المقدمة والأسعار بما في ذلك كيفية الحصول على موعد وغيرها، حيث يمكن التواصل عبر الرقم 126408222 966+.


‏مستشفى الملك عبد العزيز الجامعي خدمات المرضى:

يمكن زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بـ مستشفى الملك عبدالله العزيز الجامعي للحصول على المزيد من الخدمات الإلكترونية التي تتيحها للمرضى والزائرين بهدف اختصار الوقت والجهد عليهم، حيث يمكن النقر على الرابط التالي للدخول بشكل مباشر: https://shifaa.kau.edu.sa/PatientRegistration.aspx.


‏عنوان مستشفى الملك عبد العزيز بجدة:

يمكن زيارة المستشفى للحصول على المزيد من الخدمات الطبية على يد فريق طبي متميز في تقديم كافة احتياجات المريض، وبالنسبة لـ عنوان مستشفى الملك عبدالعزيز بجدة فهي موجودة في شارع المحجر، ويمكن التواصل مع الأرقام المخصصة في حال واجه المريض صعوبة في التعرف على العنوان بشكل دقيق.