📁 قد يعجبك

حجز موعد مستشفى سند

حجز موعد مستشفى سند

حجز موعد مستشفى سند
مستشفى سند بالرياض هي أحد فروع مستشفى استر للرعاية الصحية التي تنتشر فروعها في عدة بلدان مثل دبي وقطر والبحرين وسلطنة عمان والهند، ويمكن حجز موعد بسهولة في مستشفى سند بالرياض من أجل التسهيل على المواطنين للحصول على ميعاد مسبق قبل الذهاب لإجراء الفحص اللازم بإحدى عيادات المستشفى، لذا دعونا نتعرف معاً خلال هذا المقال كيفية حجز موعد في مستشفى سند، وكذلك رقم مستشفى سند للتواصل فضلا عن أفضل الدكاترة المتميزين في قسم الأطفال.


عنوان مستشفى سند ورقم التواصل:

تقع مستشفى سند على طريق الإمام عبد الله بن سعود بن عبد العزيز، حي الحمراء، مخرج رقم 9، شمال شرق مدينة الرياض.، ولقد خصصت مستشفى سند رقم خاص بها يتمكن من خلاله المرضى والمراجعين حجز موعد بشكل مسبق قبل زيارة مقر المستشفى أو عن طريق رقم الهاتف الخاص بها وهو ‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪٩٦٦٩٢٠٠٠٤٤١٧


حجز موعد مستشفى سند:

يتمكن المواطنين والمقيمين بالمملكة العربية السعودية، إجراء حجز موعد مسبق في مستشفى سند من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي التابع لها عبر اتباع الخطوات التالية:

● في البداية يجب الولوج إلى الموقع الخاص بمستشفى سند لحجز الموعد عبر هذا الرابط.

● ثم يجب تسجيل الدخول بإدخال اسم المريض، والبريد الإلكتروني الخاص به.

● إدخال رقم الجوال وكذلك التخصص الذي يريد الفحص من خلاله.

● تحديد التاريخ والوقت المناسب لزيارة المستشفى.

● بعد تعبئة البيانات السابقة ثم بالنقر على أيقونة إرسال.

● كما يمكن حجز موعد بمستشفى سند عبر الهاتف عن طريق الاتصال بأرقام المستشفى وهي: ٠١١٢٠٨١١١٣ أو ٠٥٠٢٢٨١١١٣.

● كذلك متاح للأشخاص الاتصال على رقم المستشفى الموحد للاستفسار عن أي شيء وهو ٩٢٠٠٠٤٤١٧.

● أيضاً يوجد وسيلة أخرى لحجز موعد مسبق وهي من خلال استخدام خدمة الشات المباشر عبر الموقع الالكتروني الخاص بمستشفى سند.


طب الاسنان في مستشفى استر:

يعتبر طب الاسنان في مستشفى استر واحد من الأقسام الطبية الهامة بالمستشفى ويقدم قسم الاسنان عدد من الخدمات التي تحافظ على سلامة المرضى وتشمل الفحوصات المنتظمة والنظيف وتطبيق مانعات التسوس وحشوات الاسنان والتيجان والجسور وعلاج الجذور وإزالة ضروس العقل وجراحة زراعة الاسنان والفكين وتقويم الاسنان وغيرها من الخدمات على يد نخبة من الأطباء الاستشاريين والمتخصصين بكفاءة عالية ومن الأمثلة على ذلك:

1. الدكتورة شبانة بشي:

وهي حاصلة على بكالوريوس في جراحة الاسنان معهد سينشري الدولي لعلوم وبحوث الاسنان جامعة كانور وماجستير جراحة الاسنان في طب الاسنان وعلاج جذور الاسنان والعلوم الصحية ولاية كيرالا بالهند ومتخصصة في علاج قناة الجذر لجميع الاسنان واجراء العديد من الإجراءات العلاجية اللبية والتجديدية وتبيض الاسنان.

2. الدكتورة العنود السالم:

تعتبر الدكتورة العنود السالم واحدة من أفضل أطباء الاسنان بالمستشفى وهي حاصلة على بكالوريوس جراحة الفم والاسنان جامعة الرياض وتدريب متدرب في جامعة رياض العلم وفحص الاسنان السعودي ومتخصصة في التشخيص الفموي وتخطيط العلاج وحشوات اسنان ملونة وترميمية ووضع الماس الاسنان وعلاج الآلام وعلاج الجذور وقلع الاسنان.

3. الدكتور سابينا شفيق:

يعد الدكتور سابينا شفيق أحد أطباء الاسنان في مستشفى استر وحاصل على بكالوريوس طب وجراحة الاسنان ومتخصص في الإجراءات الترميمية والوقائية من تسوس الاسنان والمعالجة اللبية بالنظام الدوار وقلع الاسنان المتضررة جزئيا والحلول التعويضية.


قسم المخ والاعصاب في مستشفى استر:

يعتبر قسم المخ والاعصاب في مستشفى استر واحد من أهم الأقسام الموجودة بالمستشفى التي تحتاج إلى دقة عالية من الأطباء المتخصصين والاستشاريين وتضم المستشفى كوادر طبية عالية المستوي يقدموا خدمات مناسبة للمرضي ومن الأمثلة على ذلك:

1. الدكتور زياد العباسي:

يعتبر الدكتور زياد العباسي واحد من أفضل أطباء المخ والاعصاب في مستشفى استر وهو حاصل على درجة الدكتوراه في الطب البشري جامعة تشرين ودكتوراه الفلسفة في على الاعصاب جامعة ليموج ودبلوم عيادة الفسيولوجيا العصبية بباريس ومختص في جراحة مفرق عنق الرحم ونهج نرانسورال وأمراض الرضوح العصبية وجراحات الاعصاب المجهرية وجراحة الاعصاب الطرفية واورام المخ والتشوهات الخلقية وجراحة أعصاب الأطفال.

2. الدكتور أحمد تمام:

يعتبر الدكتور أحمد تمام أحد أهم أطباء المخ والاعصاب في مستشفى استر وهو استشاري أول وحاصل على الكلية الملكية للجراحين بإنجلترا والزمالة الدولية في العمود الفقري لندن ودرجة الدكتوراه في جراحة المخ والاعصاب جامعة الازهر.


استر سند حجز موعد:

لحجز موعد في استر سند يتم الدخول على الموقع الالكتروني الرسمي والنقر على الرابط المباشر وبمجرد الدخول على الموقع يمكن الحصول على عدة خدمات الكترونية كحجز موعد أو تعديله أو إلغائه والتعرف على مواعيد العمل للأطباء والعاملين أو الاتصال على الأرقام المخصصة ولمعرفة المزيد الدخول على الرابط التالي.


أحسن مستشفى بالرياض:

يوجد الكثير من المستشفيات بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية ويمكن التعرف على أحسن مستشفى بالرياض نقلا عن التجارب والآراء التي يشاركها المرضى مثل مستشفى أستر سند ومستشفى الملك فيضل التخصصي والمستشفى السعودي الألماني ولمعرفة المزيد الدخول على الرابط التالي.


حجز موعد في العيادات الخارجية السعودية:

يمكن حجز موعد في العيادات الخارجية السعودية عن طريق الدخول على موقع وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية والضغط على أيقونة الحث وكتابة البيانات واختيار الموعد المناسب ولمعرفة المزيد الدخول على الرابط التالي.


كم سعر الولادة في مستشفى سند؟

تختلف سعر الولادة في مستشفى سند على حسب نوع الحالة ونوع العملية ويقوم الطبيب بتحديد التكلفة وقد يصل سعر الولادة بالمستشفى إلى 4000 ريال سعودي شامل الإقامة لمدة ثلاثة أيام.


كم أسعار مستشفى سند؟

تختلف أسعار مستشفى سند على حسب نوع التخصص فقيمة الكشف لدي الاستشاري 125 ريال سعودي ولدي الاخصائي 80 ريال سعودي وعملية استئصال اللوزتين 3200 ريال سعودي ويوجد خصم 30% على الاشعة والمختبر.


حجز موعد مستشفى سند


حجز موعد عبر تطبيق مستشفى سند:

يمكن بسهولة أن تحجز موعد في مستشفى سند عبر التطبيق الالكتروني الخاص بالمستشفى، فقط اتبع الخطوات التالية:

● قم بتحميل تطبيق مستشفى سند (اندرويد ايفون)، وحمله على هاتفك الجوال.

● قمبفتح  التطبيق عبر هاتفك الجوال ثم اضغط على أيقونة حجز موعد.

● أملأ البيانات الخاصة لحجز الموعد (الاسم والمكان وغيرها من البيانات).

● قم باختيار الساعة المناسبة للموعد، حيث يوجد أكثر من موعد خلال اليوم يمكن الاختيار من بينهم.

● قم بالضغط على تأكيد من أجل حجز الموعد بشكل نهائي.

حجز موعد مستشفى سند


تخصصات مستشفى استر سند الرياض:

تتضمن مستشفى سند بالرياض على العديد من التخصصات والمراكز الطبية المتنوعة، سوف نذكرها لكم خلال النقاط التالية:

● خدمة على مدار 24 ساعة: وهي وحدة العناية المركزة وقسم الطوارئ ووحدة العناية المركزة لحديثي الولادة.

● الخدمات المساعدة: مثل المختبرات، الصيدلة، الأشعة.

● التخصصات: الأنف والأذن والحنجرة، الأمراض الجلدية، الروماتيزم، العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل، طب الأطفال، الطب الباطني، تخصص العيون والأسنان.

● مركز التميز: مشاكل الجهاز الهضمي ومشاكل القلب والجراحة التجميلية والجراحة العامة والجراحة بالمنظار والتوليد وأمراض النساء وجراحة العظام وجراحة الأعصاب والمسالك البولية.


أسعار مستشفى سند:

يبحث العديد من الأشخاص بكافة أنحاء المملكة عن اسعار الكشف بمستشفى سند، لذلك سوف نوضح لكم فيما يلي سعر قيمة إجراء الفحص بالمستشفى وهو كالتالي:

يمكن لأي مواطن سعودي أو مقيم بالمملكة أن يحصل على كشف داخل مستشفى سند بقيمة ٢٥٠ ريال سعودي لحجز موعد بإحدى التخصصات المختلفة.

يمكنك كذلك التواصل مع المستشفى عبر صفحة تويتر (من هنا)، أو الفيسبوك (من هنا).


افضل دكتور اطفال في مستشفى سند:

هناك نخبة متميزة من أفضل وأهم دكاترة الأطفال في مستشفى سند لديهم خبرة طويلة في هذ التخصص، لذا دعونا نتعرف معاً على أفضل دكتور اطفال في مستشفى سند، وهو كما يلي:

● الطبيب محمد جان السعودي استشاري اعصاب اطفال على أعلى مستوى ومشهور بالمملكة.

● دكتور رحمن الفريح استشاري متخصص في أمراض الرئة.

● دكتور غياث الجرديلي تخصص أسنان أطفال وكبار.