📁 قد يعجبك

استر سند حجز موعد

استر سند حجز موعد

استر سند حجز موعد
تعتبر مستشفى أستر سند واحدة من أشهر وأفضل المستشفيات الموجودة بالمملكة العربية السعودية وبالتحديد في مدينة الرياض، وقد قدمك هذه المستشفى العديد من الخدمات الطبية في كافة التخصصات الصحية للمرضى على مدار السنوات الماضية وحتى الحالة، مع إمكانية الحصول على عدة تسهيلات أخرى للمرضى مثل القدرة على زيارة موقع استر سند حجز موعد من المنزل بعد إتباع بعض من الخطوات البسيطة التي لا تحتاج أكثر من دقائق معدودة، كما يمكن عبر الأرقام الخاصة بالمستشفى التواصل للتعرف على آخر الأخبار والتفاصيل مِن مواعيد العمل وغيرها.


استر سند حجز موعد:

يمكن توضيح كيفية زيارة موقع استر سند حجز موعد أو الحصول على هذه الخدمات الإلكترونية والمجانية لجميع المرضى بكافة أنحاء المملكة العربية السعودية من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالمستشفى، حيث:

● لحجز موعد استر سند، قم بالدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي عبر النقر على الرابط المباشر التالي، https://www.astersanad.sa/ar/about-us/our-doctors وبمجرد الدخول على الموقع يمكن الحصول على عدة خدمات إلكترونية أخرى تخص المستشفى، مثل حجز موعد وتعديله بعد ذلك أو إلغاء الحجز، مع إمكانية التعرف على مواعيد العمل والأطباء العاملين والاستفسار عن الخدمات الصحية المقدمة للمرضى في كافة التخصصات الطبية.

● يمكن الاتصال على الأرقام المخصصة بالمستشفى للحصول على موعد بعد أن يتم التواصل في أي وقت ذلك للحصول على حجز موعد والتعرف على التخصصات الطبية الموجودة أسعار الحجوزات وغيرها، حيث يمكن الاتصال على الأرقام التالية عبر الاتصال على رقم مستشفى أستر سند 0112081113، أو على رقم الجوال 0502281113، أو الاتصال على الرقم الموحد 920004417، كما يمكن التواصل عبر الموقع الإلكتروني من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة على الصفحة وانتظار الرد.


مستشفى أستر سند مواعيد:

بعد توضيح طريقة الدخول على موقع المستشفى الإلكتروني استر سند حجز موعد وكيفية التواصل للتعرف على آخر الأخبار، يمكن توضيح مواعيد العمل للمستشفى حتى يتم زيارة المركز الطبي لإجراء كشف طبي، حيث:

● تعمل مستشفى أستر سند على مدار الأسبوع 24 ساعة في اليوم دون وجود مواعيد محددة للعمل، وذلك في بعض العيادات التي تحتاج لرعاية المرضى في كافة الأوقات لتجنب حدوث أي من المضاعفات والمشاكل الصحية الخطيرة، مثل قسم الطوارئ ووحدة العناية المركزة، ووحدة العناية المركزة بالأطفال حديثي الولادة.

● يمكن التعرف على مواعيد العمل في مستشفى أستر سند في كافة العيادات أو التخصصات الطبية الموجودة من خلال التواصل مع الأرقام المخصصة لذلك والاستفسار حول ذلك، كما يمكن من خلال هذه الأرقام التعرف على مواعيد العمل واسعار الكشف لتحديد إن كانت مناسبة مع المريض أم لا والتعرف على خدمات الرعاية الصحية المقدمة للمرضى.


أسعار مستشفى سند:

بالنسبة لأسعار مستشفى سند، فسعر الكشف مع أخصائي هو 80 ريال، كشف الاستشاري 120 ريال، الولادة الطبيعية 5400 ريال، الولادة القيصرية 10000 ريال، عملية اللوز 5000 ريال، عملية المرارة بالمنظار 13000 ريال، عملية التكميم 12500 ريال.


عنوان مستشفى أستر سند:

يمكن زيارة مستشفى سند حسب مواعيد العمل وهي موجود بالمملكة العربية السعودية وتحديدًا الرياض طريق الامام عبدالله بن سعود بن عبدالعزيز، حي الحمراء، مخرج ٩، شمال شرق الرياض، ويمكن الدخول على الرابط التالي للتعرف على العنوان بشكل دقيق أكثر، https://goo.gl/maps/PrXbLB3jeZdyUn556


رقم مستشفى سند:

يمكن التواصل مع المستشفى بأكثر من طريقة ممكنة حيث يمكن زيارة الموقع الإلكتروني لإرسال رسالة نصية وانتظار الرد من خلال الضغط على الرابط المباشر، https://www.astersanad.sa/ar/about-us/our-doctors كما يمكن الدخول على صفحة الانستقرام للتواصل مع المستشفى، https://www.instagram.com/sanadhospital/ ويمكن أيضًا الاتصال على 920004417.


تخصصات مستشفى أستر سند:

تضم مستشفى أستر سند العديد من التخصصات الطبية التي تهدف لعلاج كافة حالات المرضى حتى الحالات الخطيرة والنادرة وإيجاد حلول سالمة لهم بعد فحص الحالة بعناية على يد الطبيب المعالج، ويمكن فيما يلي توضيح أهم هذه التخصصات:

● تضم مستشفى أستر سند مركز التميز والذي يضم عدة تخصصات طبية مختلفة، مثل: أمراض القلب، الجراحات التجميلية، أمراض الجهاز الهضمي، الجراحة العامة، وجراحة المناظير، جراحة الأعصاب، أمراض النساء والولادة، طب العظام، وجراحة المسالك البولية.

● يمكن زيارة التخصصات المشاركة في مستشفى أستر سند والتي تضم عدة عيادات تستقبل المرضى بمختلف الحالات، مثل: امراض الجلدية، الأنف والأذن والحنجرة، الروماتيزم، الطب الباطني، العلاج الطبيعي واعادة التأهيل، طب الأطفال، طب العيون، والأسنان، ويمكن أيضًا زيارة الخدمات المساعدة وهي الصيدلية، علم التغذية، المختبر، الأشعة.

● تتميز المستشفى بكونها تقدم خدمات على مدار الساعة في عدة عيادات صحية لاستقبال كافة المرضى وإيجاد حلول مبتكرة على يد الأطباء المدربين بكفاءة للتعامل مع المريض، حيث يمكن زيارة قسم الطوارئ ووحدة العناية المركزة، ووحدة العناية المركزة بالأطفال حديثي الولادة على مدار اليوم دون وجود مواعيد محددة للعمل.


أفضل دكتورة في مستشفى سند توليد:

تعتبر د. بنان نواف، أفضل دكتورة في مستشفى سند توليد، حيث تعمل كأخصائي أول أمراض نساء وتوليد بخبرة تزيد عن عشر سنوات من العمل في السعودية وسوريا، كذلك هنالك دكتور حازم المنديل استشاري النساء والتوليد، دكتورة ميساء شريف محمد كبير أخصائيين أمراض النساء والتوليد، ودكتورة الين ابوي وهي دكتورة فلبينية تخصص أمراض النساء والتوليد.


افضل دكتور اطفال في مستشفى سند:

يعد الدكتور أحمد أبو العينين أفضل دكتور أطفال في مستشفى سمد، حيث أنه عمل في المملكة المتحدة، ثم استشاري في سليمان الحبيب، ثم رئيس قسم الأطفال في جامعة الملك عبدالله، وأخيرًا استشاري في أستر سند. يوجد كذلك د. سمير حمادة وهو استشاري طب الأطفال، وأخيرًا د. محمد ـأيمن قطاش الحاصل على بكالوريوس الطب من جامعة زغرب بكرواتيا.


تجربتي مع مستشفى أستر سند:

بعد توضيح استر سند حجز موعد يمكن فيما يلي مشاركة بعض الآراء والتجارب التي تخص الأفراد الزائرين للمركز الطبي للتعرف على كافة المزايا التي يحصل عليها المرضى بمجرد الذهاب للمستشفى، حيث:

● التجربة الأولى:

 تقول صاحبة التجربة الأولى بأنها لجأت لمستشفى استر سند لإجراء عملية الولادة فيها، وقد شكرت في حين استقبال الموظفين لها بما في ذلك تعامل الممرضين اللطيف معها والذي ساعدها على تخطي الخوف أو القلق إزاء حدوث أي مضاعفات خطيرة سواء لها أو للمولود، وقد قالت بأنها لم اشعر بأي ألم كما أنها لم تحس بوجود أي نوع من المشاكل بعد التوليد، بحيث تم إجراء هذه العملية في دقائق وتأكدت من صحة سلامة المولود كما أنها تلقت عدة خدمات طبية وصحية من المستشفى للقيام بسلامة دون وجود أي مشاكل طبية كما أنها تطلبت فترة في المستشفى حتى الاطمئنان عليها.

● التجربة الثانية:

 تقول إحدى التجارب الأخرى بأنها قامت بالذهاب للمستشفى لإجراء كشف طبي طبيعي بعد أن قامت بزيارة استر سند حجز موعد على الموقع الإلكتروني الرسمي للحصول على موعد، وقد أكدت على أن هذه الخدمة ساعدتها في الدخول إلى الطبيب بسرعة فور الذهاب للمستشفى دون الحاجة للانتظار لساعات طويلة، كما أنها أكدت على أن الطبيب كان خلوق جدًا معها واستمع لكافة استفساراتها وتساؤلات وكان يحاول تهدئتها من الخوف والقلق، كما أنه اعتمد على أجهزة حديثة ومتطورة ومعقمة بعناية حتى لا تتعرض للعدوى على أنه قام بفحص الحالة بدقة وتشخيصها، وفي النهاية نصحت أي شخص بالذهاب للمستشفى دون قلق على أن يتم حجز موعد من المنزل للحصول على ميزة الدخول مباشرًا بدون تضييع الوقت.