اقرأ أيضًا

فتح حساب الإنماء شركات

فتح حساب الإنماء شركات

فتح حساب الإنماء شركات
يعتبر بنك الإنماء من أكبر البنوك داخل المملكة العربية السعودية، والذي تم إنشائه في شهر مارس عام 2006، وفقًا للمرسوم الملكي رقم 15 بقرار من مجلس الوزراء السعودي رقم 42، وتم مزاولة النشاط البنكي في عام 2008 ووصلت أرباح بنك الإنماء إلى 896.12 مليون ريال سعودي في الجزء الأول من عام 2022، ويملك العديد من العملاء داخل المملكة العربية السعودية، لذلك نوضح لكم اليوم أهم المعلومات عن بنك الإنماء في مقالنا اليوم.


رقم الإنماء شركات:

حتى يتم التواصل بشكل جيد مع العملاء داخل بنك الإنماء لاستقبال الطلبات والاستفسارات والشكاوي من العملاء في حسابات الشركات، وذلك من خلال رقم خدمة العملاء الموحد، وهو كالآتي:

● رقم الخدمة الموحد لبنك الإنماء داخل المملكة العربية السعودية 9200028000 مع دفع رسوم مالية عند إجراء المكالمة.

● رقم بنك الإنماء المخصص لاستقبال الشكاوى والاستفسارات من العملاء على رقم 8001208000


فتح حساب الإنماء شركات:

يتاح تفعيل حساب في بنك الإنماء شركات عن طريق القيام بالخطوات التالية:

● لفتح حساب شركات في بنك الإنماء يتم من خلال الذهاب إلى الرابط الإلكتروني الخاص ببنك الإنماء شركات من هنا.

● يتم تسجيل رقم الهوية للمالك ثم رقم السجل التجاري على أن يتم الموافقة على الشروط والأحكام.

● يتم النقر على كلمة التالي ثم يتم ذهابك إلى منصة النفاذ الوطني حيث يتم إدخال اسم المستخدم والرقم السري الذين تم تسجيلهم في منصة أبشر.

● يتم بعد ذلك سيتم تحويلك إلى موقع بنك الإنماء حتى يتم إنشاء حساب بنك الإنماء شركات.


نموذج فتح حساب الإنماء شركات:

هناك بعض الشروط الأساسية حتى يتمكن الأفراد من تفعيل حساب في بنك الإنماء، وهي كالآتي:

● أن يكون عمر المتقدم 18 عام وان يكون لديه هوية وطنية سارية المفعول وأن تكون مسجلة في العنوان الوطني.

● يتاح إنشاء حساب في بنك الإنماء من خلال تنزيل نموذج خاص بفتح حساب في بنك الإنماء للأفراد الراغبين في تسجيل حساب بنكي فردي للتوفير أو جاري ومن ثم الحصول على البطاقات البنكية.

فيما يتعلق بنموذج فتح حساب في بنك الإنماء شركات فلا بُدّ من وجود اتفاق للربط بين ماكينات الصرف الآلي الخاصة ببنك الإنماء حتى تستطيع الشركات عن طريقها القيام بفتح حساب بنكي داخل بنك الإنماء للشركة والعاملين وإرسال الرواتب على حساباتهم البنكية بشكل تلقائي ويمكن تحميل نموذج فتح حساب الإنماء شركات من الرابط التالي.

فتح حساب الإنماء شركات


كيف افعل حساب الإنماء شركات؟

يتم تفعيل حساب بنك الإنماء شركات بطريقة إلكترونية ولا يتطلب من العميل الذهاب إلى فرع البنك أو إمضاء على أي أوراق، ويتم ذلك من خلال كتابة نموذج فتح حساب من خلال الموقع الرئيسي للبنك.

بعد ذلك يتم تعبئة البيانات عن العميل الراغب في إنشاء الحساب وكل المعلومات الخاصة بشركته ثم يتم الموافقة على الشروط والأحكام الخاصة بالبنك ويمكن للعميل بعد ذلك الحصول على كافة الخدمات البنكية من خلال الحساب البنكي.


تسجيل دخول الإنماء شركات:

حتى يتم الحصول على المميزات المختلفة التي تتيحها خدمة الإنترنت من بنك الإنماء لا يتطلب الذهاب الى أحد مقرات بنك الإنماء لكن يتطلب القيام بالخطوات التالية:

● يتم الدخول إلى الموقع الرسمي للتمكن من دخول الإنماء شركات والحصول على كافة الخدمات الإلكترونية في بنك الإنماء.

● يتم تحديد اللغة العربية كلغة أولى ثم النقر على كلمة مستخدم جديد ثم يتم الموافقة على اتفاقية التسجيل عن طريق النقر على أنا موافق ثم على كلمة موافق.

● يتم تسجيل بيانات المستخدم وهي رقم بطاقة الصراف الآلي والرقم السري الخاص بالبطاقة ورقم الهوية الوطنية او بطاقة الإقامة.

● يتم إدخال اسم المستخدم والرقم السري وذلك عن طريق إدخال كلمة سر قوية.

● بذلك يتم الدخول في بنك الإنماء شركات والحصول على كافة الخدمات الإلكترونية.


تطبيق بنك الإنماء للشركات:

يمكن تنزيل تطبيق حساب الإنماء لتتمكن من تفعيل الحسابات البنكية فيه بطريقة إلكترونية أو للقيام بإصدار البطاقات البنكية عن طريق الروابط التالية:



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-