اقرأ أيضًا

حجز موعد مستشفى سمير عباس

حجز موعد مستشفى سمير عباس

حجز موعد مستشفى سمير عباس
تعد مستشفى الدكتور سمير عباس من أهم المستشفيات داخل المملكة العربية السعودية، والتي تقدم أعلى مستويات العناية الطبية للمزيد من المرضى، ويوجد بها الكثير من التخصصات الطبية، وذلك بالاعتماد على مجموعة من الأجهزة الطبية الحديثة وأساليب العلاج المتطورة، بالإضافة إلى قطاع كبير من الأطباء وأعضاء التمريض على أعلى مستوى من العلم والخبرة الطبية.


سمير عباس حجز موعد من خلال الموقع:

يمكن حجز موعد في مستشفى سمير عباس من خلال الموقع الرسمي لها والقيام بالخطوات التالية:

● الذهاب إلى الصفحة الرئيسية للموقع الرسمي لمستشفى سمير عباس، واضغط على أيقونة "حجز موعد".

● سيتم تحويلك بعد ذلك لتقوم بتسجيل الدخول عن طريق إدخال البريد الإلكتروني أو رقم ملف المريض أو رقم الهوية ثم الرقم السري من هنا.

● الذهاب إلى الأقسام الطبية واختيار القسم المراد الحجز فيه ثم تحديد الموعد المناسب والاطلاع على سعر الكشف الطبي.

● النقر على تأكيد ليتم حجز موعد مستشفى سمير عباس.

سمير عباس حجز موعد



سمير عباس حجز موعد عن طريق التطبيق:

قامت مستشفى سمير عباس بالإعلان عن تطبيق إلكتروني يمكن حجز المواعيد من خلاله على أن يتم القيام بالخطوات المطلوبة من الموقع ويمكن تحميل التطبيق، واتباع الخطوات التالية:

● قم بتحميل تطبيق مستشفى سمير عباس (اندرويد - ايفون) ثم قم بتسجيل الدخول. 

● الضغط على أيقونة مواعيد (Appointments) الموجود بالأسفل في التطبيق ناحية اليمين. 

اختيار الطبيب والتخصص اللازمين لحجز موعد سمير عباس، ثم الضغط على كلمة حجز

سمير عباس حجز موعد


سمير عباس حجز موعد من خلال فيزيتا:

يمكن حجز موعد في مستشفى سمير عباس من خلال موقع فيزيتا والقيام بالخطوات التالية:

● الذهاب إلى موقع فيزيتا والقيام بتسجيل الدخول ثم الذهاب إلى الأقسام الطبية واختيار القسم المرغوب فيه واختيار الموعد المحدد.

● الاطلاع على سعر الكشف الطبي والنقر على تأكيد.


رقم سمير عباس حجز موعد:

تقع مستشفى الدكتور سمير عباس في طريق الكورنيش الشاطئ الحي المملكة العربية السعودية، وإليك:-

● الرقم الهاتفي الخاص بهم هو 0920012525.

البريد الإلكتروني الخاص بها.

● الصفحة الرسمية للمستشفى على الفيسبوك.


سعر الكشف في مستشفى سمير عباس:

يبلغ سعر الكشف في مستشفى سمير عباس من 300 إلى 350 ريال قابلة للتغيير حسب تغير الأسعار، اما سعر الولادة الطبيعية في مستشفى سمير عباس فهو 12300 ريال سعودي، والولادة القيصيرية تتكلف حوالي 21000 ريال سعودي في مستشفى سمير عباس. وبخصوص سعر ابرة الظهر في مستشفى سمير عباس فهي 3000 ريال سعودي. أما تكلفة الحقن المجهري فتكلف من 9000 إلى 13000 ريال سعودي. 


خصم مستشفى سمير عباس:

● يمكن حجز الكشف الطبي في مختلف التخصصات الطبية بنسبة خصم 20٪، وهناك أيضًا خصم خاص على كافة التحاليل والإشاعات بنسبة 25٪.

● خصم خاص على العمليات الجراحية بنسبة 10٪ وفيما يتعلق بالخدمات الأخرى المتاحة داخل المستشفى يتم الحصول على خصم ما بين 3 إلى 5٪.


خدمات مستشفى سمير عباس:

تقدم مستشفى سمير عباس مجموعة من الخدمات الطبية الفائقة، والتي تتمثل في الآتي:

● العلاج بالخلايا الجذعية وهو من أهم أساليب العلاج في قسم الخلايا التجميلية داخل مستشفى سمير عباس الذي يقضي على علاج خلايا الجلد التالفة.

● الاستشارة الطبية عن بعد وهي من أهم الخدمات المقدمة في مستشفى سمير عباس والتي تكون بين الطبيب والفريق الاستشاري التابع له حتى يتم الوصول إلى كافة الاستشارات الطبية التي تساعده في عملية العلاج، وذلك بالاعتماد على معدات الشبكة السمعية والبصرية ومن أهمها مؤتمرات الفيديو.

● برنامج مراقبة الحمل وهو من أهم البرامج المقدمة داخل مستشفى سمير عباس والتي تقوم بالمراقبة الطبية للحمل بدءاً من حدوث الحمل حتى الولادة.


الدكتور سمير عباس:

الدكتور سمير عباس من أهم الأطباء داخل المملكة العربية السعودية الذي قام بإنشاء أول مركز متخصص في العقم وأطفال الأنابيب، حقق مزيد من النجاحات على مرور 15 إلى أن قام بتوسعة هذا المركز ليصبح مستشفى سمير عباس التي تشتمل على المزيد من التخصصات الطبية، ويجب العلم أن دكتور سمير عباس هو أول من قام بعملية الأنابيب في عام 1986.


دكاترة النساء والتوليد في مستشفى سمير عباس:

تعد مستشفى سمير عباس من أفضل المستشفيات داخل المملكة العربية السعودية التي تقدم خدمات طبية في مجال الولادة وعلاج العقم، وذلك حرصًا منها إلى الوصول لراحة المرضى والعناية الطبية الفائقة بهم.

توجد داخل المستشفى فريق طبي كبير في تخصص علاج العقم وأمراض النساء المختلفة، وأيضًا يوجد قسم خاص بعمليات الولادة الطبيعية و القيصرية والولادة المبكرة، ويوجد بها أحدث الحضانات التي تعتني بالأطفال، وإليك أبرز أطباء النساء والتوليد:-

● د. باسم علي.

● د. ميرهان عبد العزيز.

● د. محمد همام.

● د. غادة شعيب.

● د. سلمى بغدادي.

● د. سناء تواتي.

● د. أنور موريا.

● د.نعيمة قاضي.


أفضل دكتور مسالك بولية في مستشفى سمير عباس:

مستشفى سمير عباس من أكبر المستشفيات داخل المملكة العربية السعودية والتي تقدم خدمات طبية هائلة في علاج مشاكل الإنجاب بالاعتماد على أحدث الأساليب العلاجية الحديثة، وأيضًا توجد بها أساليب حديثة للحقن المجهري الحديثة، وتقوم بفحص السيدات الذين يعانون من تأخر الإنجاب، بالإضافة إلى علاج الأمراض التناسلية التي تمنع السيدات من الحمل.

هناك مجموعة من الأطباء الماهرين في مستشفى سمير عباس الذين يتميزون بالاحترافية والمهارة الكبيرة، بالإضافة إلى سنوات خبرة كبيرة، وذلك في كل التخصصات الطبية، ومن أهم الأطباء في مجال المسالك البولية:-

● د. عادل مجال.

● د. أحمد الكيتي.

● د. أحمد عبد السلام.


أقسام مستشفى الدكتور سمير عباس:

تحتوي مستشفى سمير عباس على مجموعة من التخصصات الطبية الهامة التي تتمثل في الآتي:


1. قسم المختبرات:

تضم المستشفى أكبر قسم للمختبرات ويضم أحدث الأجهزة الطبية، ويقوم بالعديد من التحاليل مثل تحليل علامات الورم وتحليل الدم، بالإضافة إلى زراعة الخزعة والقيام بتحليل الانسجة وأيضًا هذا المختبر بفحص السائل الأمنيوسي.

يقوم هذا المختبر بفحص المشيمية واختبار الحمض النووي، وأيضًا يقوم هذا المختبر بالفحوصات الخاصة بتشخيص الأجنة.


2. قسم خاص بمختبر أطفال الأنابيب:

يعتبر من أهم المعامل التي توجد داخل مستشفى سمير عباس وهو قسم ملحق بالمستشفى، ويتميز بالعناية الطبية الفائقة والدقة الكبيرة، ويوجد داخل هذا القسم فريق طبي على درجة من العلم في علم الأجنة ويوجد به أحدث أجهزة الفحص المتطورة للحصول على نتيجة دقيقة للتحاليل.

من أهم الأجهزة الطبية الخاصة بالفحوصات التي توجد في هذا القسم هي أجهزة فحص البويضات والأجنة، بالإضافة إلى معدات حقن البيض وأجهزة حفر جدار المبيض بالليزر وأجهزة تجميد الحيوانات المنوية.


3. قسم لخدمة المرضى:

يوجد داخل هذه المستشفى فريق كامل من خدمة العملاء لاستقبال الشكاوى والاستفسارات الخاصة بالمرضى وذلك لتوفير الجهد والإرهاق على المرضى.


4. أقسام أخرى في مستشفى سمير عباس

● يوجد قسم خاص للاهتمام بالمراهقين وقسم خاص بعلاج أمراض الثدي، بالإضافة إلى الخدمات الغذائية وأيضا قسم خاص لعلاج البدانة.

● قسم خاص للأطفال وحديثي الولادة وذلك منذ ولادتهم حتى عمر 14 عام وذلك بالاعتماد على مجموعة من الأطباء الذين لديهم خبرة واسعة في هذا المجال.

● قسم خاص لطب الأنف والأذن والحنجرة، بالإضافة إلى قسم خاص بالأشعة قسم المخ والأعصاب، بالإضافة إلى قسم خاص بالتخدير وقسم الجلد والتجميل.

● قسم للعيون وقسم الطب الباطني، بالإضافة إلى قسم لأمراض الروماتيزم وأيضا قسم المختبر وتحاليل الدم.

● يوجد قسم خاص لجراحة التجميل وقسم خاص بأمراض المسالك البولية، بالإضافة إلى قسم خاص بأمراض الجهاز الهضمي والكبد، بالإضافة إلى قسم خاص بالمناظير.

● يوجد مركز خاص للاهتمام بالثدي والتوليد العام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-