اقرأ أيضًا

حجز موعد في مستشفى النور

حجز موعد في مستشفى النور

حجز موعد في مستشفى النور
تقع مستشفى النور التخصصي في المملكة العربية السعودية بمكة المكرمة بالقرب من المزدلفة، وهي من أشهر المستشفيات الحكومية في المنطقة وقد تم تأسيسها في عام ١٤٠٣هـ، تم تخصيص مستشفى النور بأنها مخصصة للرعاية الصحية في كافة الأقسام التي تلبي احتياجات المريض، وتقدم خدمات مختلفة توفر على المريض تلقي العلاج مثل خدمة حجز موعد في مستشفى النور من خلال الموقع الإلكتروني وبأكثر من طريقة أخرى.



حجز موعد في مستشفى النور:

يوجد العديد من المعلومات التي تخص المستشفى، مثل كيفية حجز موعد في مستشفى نور، يمكن ذلك من خلال عدة طرق:

● لحجز موعد مستشفى النور التخصص، يجب زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بمستشفى نور التخصص عبر هذا الرابط.

● اضغط بعد ذلك على أيقونة الخدمات الإلكترونية، ثم حجز موعد مرضى. 

● يتم من خلال الموقع حجز موعد في مستشفى النور وذلك بعد تقديم طلب الحجز، ومليء جميع البيانات الخاصة بالمريض مثل رقم الهوية والجوال المسجل.

● سيتم استلام رسالة بكود على هاتفك، أدخل الكود المرسل، وقم باختيار الوقت والعيادة المراد الكشف فيها.

● في حال التعرض لأي مشكلة في إجراءات الحجز من خلال الموقع الإلكتروني، يمكن الاتصال بالمركز الطبي والاستفسار عن سبب المشكلة، رقم الهاتف 00966125665000، 00966125666806، والبريد الإلكتروني nsh.med1@gmail.com، وصفحة الفيس بوك من هنا.


مواعيد مستشفى النور التخصصي:

تعمل مستشفى النور التخصصي على مدار الـ 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.


مستشفى النور التخصصي بمكة:

يتلقى المريض العديد من الخدمات والصحية والطبية عقب حجز موعد في مستشفى النور، حيث:

● تعتبر المستشفى من أفضل المراكز الصحية لأنها تخصصت في العديد من الأقسام الطبية التي تسعى لرضا المريض، وقد تم إنشاءها بأمر من خادم الحرمين الشريفين الذي أكد على مراعاة جميع المرضى، سواء كانوا في منطقة حجاج البيت الحرام أو في المنطقة المحيطة بهم.

● تعد مستشفى النور واحدة من المستشفيات الحكومية في المملكة العربية السعودية، والتي يتم الأشراف عليها مديرية الشؤون الصحية وتقييم مدى الخدمات التي تقدمها المستشفى بعناية ودقة.

● تقدم المستشفيات أعلى التقنيات الطبية الحديثة للمريض، وذلك سواء كان في العلاج أو في تشخيص الحالة مع وجود العديد من الكفاءات الصحية ذو مستوى عالي، كما يتوفر في المستشفى الطاقم الطبي المميز وكذلك طاقم التمريض الذي حصلوا على مؤهلات عالية تمكنهم في العمل في عيادات خارجية.

● تقدم المستشفى العديد من البرامج التعلمية والتدريبية لعدد من طلال كليات الطب والتمريض، ويساعد ذلك على الطالب أنه يتمكن من فهم جميع نواحي التعامل مع المريض وكيفية نيل رضا وتشخيص حالته بدقة، كل ذلك بالاعتماد على أجهزة طبية متطورة وحديثة.

● تهدف مستشفى النور في أنها تسعى للتقدم وتقديم خدمات ذات جودة عالية تمنح المريض العناية والسلامة، كما أنها تسعى أيضًا في استثمار موظفون المستشفى من خلال التعليم الدائم لهم، وتهدف لتطوير الأجهزة المستشفى واستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات والوسائل.

● تقدم العديد من الخدمات الصحية مثل خدمة حجز موعد في مستشفى النور بسهولة، وقد يتم إجراء عملية الحجز من خلال الطرق المختلفة من أبرزها الحجز عن طريق أرقام الهواتف أو من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالمستشفى.

● يمكن زيارة المركز الطبي شخصيًا وإجراء كافة إجراءات الحجز، حيث أن المستشفى تتميز بموقعها الذي يمكن الوصول إليه بسهولة خاصة من قِبل الحجاج، وهي موجودة في قلب مكة المكرمة بالقرب من المزدلفة.

● توفر مستشفى النور التخصصي موقع إلكتروني يضم كافة البيانات والمعلومات الخاصة بالمستشفى، ويمكن من خلال هذا الموقع معرفة خدماتها وأقسامها وجميع وسائل الاتصال الذي يسهل على المريض أو الزائر الاستفسار عن شيء معين.


أقسام مستشفى النور التخصصي بمكة:

يوجد في مستشفى نور التخصصي بمكة المكرمة العديد من الأقسام والخدمات الصحية، مثل:

● يوفر مركز نور التخصصي خدمة الطب المنزلي وهي خدمة يمكن من خلالها أن يتلقى المريض العلاج والكشف بشكل كامل ولكن في المنزل، وتهدف هذه الخدمة المرضى غير القادرون على الذهاب للمركز وحجز موعد في مستشفى النور.

● يوجد في المستشفى قسم خاص لإجراء الإشاعات التشخيصية التي قد يطلبها الطبيب من المريض لتحديد سبب الشكوى المرضية، كما يوجد مركز في التأهيل الطبي الذي يختص بعلاج المعاقين ومن ذوي الاحتياجات الخاصة.

● يقدم مركز النور التخصصي الجراحة العامة والاستشارة الطبية للمريض، ويوجد العديد من الأقسام والعيادات الصحية مثل جراحة العظام وجراحة الأعصاب والكشف على الأنف والأذن والحنجرة، كما يوجد قسم خاص بجراحة التجميل وعلاج الفك والوجه.

● يوجد العديد من المراكز الأخرى التي تهدف لعلاج المريض ومساعدته في تلقي الدواء المناسب، مثل وجود عيادة خاصة لمرضى السكر وعيادة أخرى لخدمات الأسنان المتنوعة وخدمة العيون والنظر، بالإضافة إلى عمليات التدخل الجراحي في جميع الحالات المرضية المتأخرة.


مدير مستشفى النور بمكة المكرمة:

تقدم مستشفى النور التخصصي في مكة المكرمة العديد من الخدمات الصحية تحت رعاية وزارة الصحة، وبناء على ذلك قد يتسأل العديد حول من هو مدير المستشفى، حيث:

● قرر الدكتور وائل بن حمزة مطير وهو المدير العام في الشؤون الصحية في منطقة مكة المكرمة، بأن يعين الدكتور فواز بن حمدي الجهني مدير لمستشفى نور التخصصي في مكة المكرمة، وقد تم تعينه بعد الدكتور محمد بافرج.

● يعمل الدكتور فواز بن حمدي الجهني استشاري في الأمراض الجلدية في المستشفى، وهو من أشهر وأكثر الأطباء كفاءة ودقة في التعامل مع المريض، وبناء على هذا فقد شغل الدكتور العديد من المناصب القيادية والإدارية مثل نائب مساعد علاجي بصحة مكة المكرمة، ومدير إدارة المستشفيات بصحة مكة المكرمة.

● عبر الدكتور فواز بن حمدي الجهني عن شكره وامتنانه لمدير عام صحة منطقة مكة المكرمة الذي قام بتعينه في هذا المنصب، وقد وعد بأنه سيكون على قدر كامل بهذه الثقة الكبيرة وسيواصل مسيرة الأطباء الذين سبقوه في إدارة مستشفى النور التخصصي.


مستشفى النور التخصصي توظيف:

أعلنت المديرية العامة للشؤن الصحية التابعة لوزارة الصحة بمنطقة مكة المكرمة فالمملكة العربية السعودية، عن توافر وظائف صحية للرجال والنساء في مستشفى النور التخصصي، وهي:

● يوجد العديد من الوظائف الشاغرة للعمل في المركز الطبي، وذلك للتمريض أو الأطباء أو الإداريين، ويمكن التقديم على الوظيفة بعد تحضير السيرة الذاتية للمتقدم وصور الهوية والتدريبات والدورات التي حصل عليها، بالإضافة للخبرات والتأمينات الاجتماعية.

● يمكن التقديم على وظيفة بأكثر من طريقة، حيث يمكن ذلك من خلال زيارة المركز الصحي في أوقات العمل، وهو بداية من 4:00 مساء وحتى 8:00 مساء.

● تقدم البوابة الإلكترونية للشؤن الصحية بمنطقة مكة المكرمة، خدمة التقديم على الوظائف الشاغرة بكل سهولة وذلك من خلال أرفاق جميه المستندات المطلوبة بصيغة pdf، ثم طلب التوظف http://www.mrhb.gov.sa
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-