قد يعجبك

طريقة فتح حساب باي بال

طريقة فتح حساب باي بال

طريقة فتح حساب باي بال
يقدم موقع باي بال العديد من الخدمات المالية للمستخدمين في شتى أنحاء العالم، وتعد طريقة فتح حساب باي بال من الطرق السهلة والبسيطة التي لا تحتاج إلى أي نوع من التعقيدات أو الخطوات الصعبة، كما أنه لا يحتاج الكثير من الوقت حتى يتم تفعيل الحساب، وذلك لأن بمجرد فتح حساب على هذا الموقع سوف يُتيح للمستخدم القدرة على التعامل مع جميع المعاملات المالية مثل تحويل مبلغ معين لأي منطقة في العالم.


طريقة فتح حساب باي بال:

يوفر موقع باي بال خدمات عديدة وتسهيلات متنوعة لجميع المستخدمين والعملاء، كما تعتبر طريقة فتح حساب باي بال في الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بهم من الطرق السهلة والمفهومة، وفيما يلي سنعرض خطوات هذه الطريقة بوضوح:

● أولاً: يجب في البداية زيارة موقع باي بال من خلال النقر على الرابط السابق و اختيار أيقونة تسجيل الدخول، وبمجرد الدخول إلى الموقع سوف يعرض عدة خانات توضح نوعية الحساب الذي يريده المستخدم سواء كان تجاري أو شخصي، يجب عليه تحديد ذلك ثم النقر على موافق.

● ثانياً: يبدأ المستخدم بكتابة جميع البيانات الخاصة به حتى يتم فتح الحساب بنجاح، حيث سوف يعرض الموقع عليه نموذج يتضمن كتابة الاسم ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني، بالإضافة إلى كتابة كلمة المرور التي يريدها ويُنصح باختيارها بدقة حتى لا يتم اختراق الحساب بسهولة.

● ثالثاً: بعد الانتهاء من جميع الخطوات السابقة بشكل صحيح سوف يتم فتح الحساب، ولكن لا يمكن للمستخدم أن يبدأ بالتعامل معه حيث يجب قبل ذلك أن يقوم بوضع بطاقة الائتمان أو الحساب المصرفي الخاص به، ومن ثم سوف يتم مباشرة ربط حساب باي بال مع الحساب المصرفي.

● رابعاً: تتمثل أخر خطوة في طريقة فتح حساب باي بال بأن يبدأ المستخدم بالتحقق من عنوان البريد الإلكتروني الخاص به، وبعد انتهاء التحقق سوف يتم فتح حساب في موقع باي بال بنجاح، يمكن للمستخدم الآن التمتع بكافة الخدمات والمعاملات المالية بسهولة.

طريقة فتح حساب باي بال


باي بال المواقع:

يقدم موقع باي بال العديد من المزايا والخدمات المقدمة للمستخدمين من جميع أنحاء العالم، حيث بمجرد معرفة طريقة فتح حساب باي بال عن ريق الموقع https://www.paypal.com/، حيث سيتمكن المستخدم من الحصول على فوائد عدة، وهي:

● يعد تطبيق باي بال من أكثر التطبيقات الآمنة والمحمية حيث لا يقوم باستخدام بيانات العميل بأي شكل من الأشكال، كما يمكن للعميل تخزين البيانات والاحتفاظ بها دون وجود دعم الاتصال المباشر بالويب، كما أنه إن تم واخترق حساب باي بال سوف تبقى البيانات محمية وغير معرضة للخطر.

● يقدم موقع باي بال خدمة إرسال الأموال سواء كان ذلك للأصدقاء أو للعائلة وفي أي مكان في العالم، كما يمكن استقبال أي مبلغ من المال من أي شخص يمتلك حساب باي بال، وكل ذلك بطرق سهلة وبسيطة لا تحتاج إلى تعقيدات، كما أنها لا تقوم بفرض رسوم إضافية على العميل.

● وفر موقع باي بال خدمة وجود تطبيق وهو متاح على كافة الأجهزة المحمولة سواء كانت للاندرويد أو للآيفون، ومن خلال هذا التطبيق قد يتوفر للعميل خدمات إضافية وتسهل عليه من إمكانية تنفيذ جميع المعاملات المالية مثل دفع الفواتير أو تحويل واستقبال مبلغ معين، كل ذلك بسرية تامة دون نشر أو استخدام بيانات العميل الخاصة.


بطاقة باي بال:

يحصل العميل أو المتقدم بعد فتح حساب في باي بال على بطاقة خاصة بحسابه، وقد يسأل البعض عن مدة أستلام هذه البطاقة وكيفية الحصول عليها في أي دولة في العالم، لذلك سنوضح هذا في السطور القادمة:

● يجب في البداية أن يتوجه المستخدم إلى أي مركز من مراكز خدمة العملاء ويقوم بطلب بطاقة ائتمانية، سوف يقدم له العاملين في البنك نموذج يجب عليه كتابته بشكل صحيح، وبعد تسليم النموذج سوف يقوم بالانتظار حتى يتم استخراج البطاقة بنجاح.

● من المعروف أن المستخدم لا يمكنه الحصول على البطاقة الائتمانية عن طريق صندوق الشركة أو مكان العمل الذي يعمل فيه، وذلك إن لم يكن أسمه مكتوب في قائمة المستفيدين من الصندوق، وفي حال عدم امتلاك العميل لصندوق البريد الإلكتروني يمكن أستلام البطاقة من خلال إحدى شركات الشحن ولكن سوف يتم إضافة رسوم.

● بعد أن يتم استلام بطاقة باي بال يجب على العميل أن يبدأ في تفعيل البطاقة حتى يتمكن من استخدامها، وفي الغالب تستغرق مدة الحصول على هذه البطاقة حوالي أسبوع لا غير.


تسجيل دخول باي بال:

تقدم طريقة فتح حساب باي بال على العملاء العديد من الخدمات والمزايا المختلفة، وقد يتم دفع جميع الفواتير أو إرسال الأموال والهدايا دون فرض أي رسوم إضافية، حيث:

● يمكن إرسال الأموال من أي حساب في باي بال إلى حسابات أخرى سواء كان لصديق أو أي فرد من أفراد العائلة، وذلك من خلال تسجيل الدخول إلى حساب المستخدم في ال PayPal ومن ثم النقر على زر "إرسال الأموال" الموجود في أعلى الصفحة، سوف يبدأ بتحديد نوع الدفع الذي يريده العميل سواء كان دفع شخصي أو تجاري، ثم إدخال عنوان البريد الإلكتروني والرقم الخاص بالشخص الذي سوف يتم إرسال المبلغ له.

● يمكن للمستخدم سحب أي مبلغ من المال على PayPal وذلك بعد تسجيل الدخول ثم النقر على زر "الحساب" اختيار زر سحب مبلغ، بمجرد النقر على هذا الزر سوف يعرض للعميل عدة طرق للسحب مثل البطاقة الائتمانية أو من خلال الحساب المصرفي، وبعد كتابة كافة البيانات والتفاصيل يجب مراجعتها جيدًا حتى لا يحدث أي عوائق أو مشاكل في السحب، وسوف يتم نجاح العملية.


إنشاء حساب باي بال مصري:

يمكن القول إن طريقة فتح حساب باي بال لا تحتاج للكثير من الوقت أو الجهد، علاوة على ذلك طريقة فتح حساب للعملاء المقيمين في مصر، حيث تعتبر من أسهل الطرق وأكثرهم مرونة وبساطة، وفيما يلي سنعرضها بالتفصيل:

● يقوم العميل في البداية بتسجيل الدخول إلى موقع باي بال ومن ثم يختار نوع الحساب الذي يريد فتحه (تجاري/ شخصي)، وبعد ذلك يبدأ بمليء جميع الخانات الفارغة حسب المطلوب منه.

● سوف يظهر للعميل نموذج آخر يُطالب بأن يكتب فيه كافة البيانات الشخصية الخاصة به، كما ينبغي أن يتأكد من صحة هذه البيانات حتى يتم فتح الحساب بنجاح، وبمجرد الانتهاء من هذه الخطوة سوف يرسل PayPal رسالة نصية في البريد الإلكتروني الذي تم إدخاله عبارة عن رابط يتم من خلاله تفعيل الحساب.


تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -