اقرأ أيضًا

حجز موعد في مستشفى مستشارك

حجز موعد في مستشفى مستشارك


حجز موعد في مستشفى مستشارك
تعتبر مستشفى مستشارك واحدة من أبرز المستشفيات التي تقع في المملكة العربية السعودية وتحديدًا في منطقة عسير، وتتميز بوجود الطاقم الطبي المحترف في المجالات الطبية المتنوعة، كما تسعى مستشفى مستشارك على مساعدة المريض في أي استفسار طبي أو إجراء جراحي، وذلك بالاعتماد على الأجهزة الطبية المتطورة التي تساعد على الشفاء بشكل أسرع، وفي هذا المقال سنتحدث عن المستشفى ونعرض لكم كيفية حجز موعد في مستشفى مستشارك.


مستشفى مستشارك:

تسعى مستشفى مستشارك على مساعدة المريض بكافة الوسائل المتاحة، حيث يعمل الأطباء في مستشفى مستشارك بكفاءة عالية ومدربين بشكل جيد، حيث أنهم يقوموا بتقييم الحالات المختلفة وتشخيصها بدقة عالية الجودة، كما يتوفر أجهزة عالية الكفاءة تُسهل على الطبيب تحديد الحالة بشكل أكثر دقة.

تحتوي مستشفى مستشارك على طاقم تمريض طبي مدرب جيدًا ومؤهل بشكل كبير على التعامل مع المريض باحترام والتزام، كما يقوموا بدور أساسي في مساعدة المريض على عدم الخوف من أي إجراءات طبية. توفر أسعار جيدة وقليلة التكلفة لجميع الأشخاص، حيث بمجرد حجز موعد في مستشفى مستشارك يمكن للمريض أن يتلقى الخدمات الصحية الأولية، مثل فحوصات الجسم وغيرها.

تقدم المستشفى جميع الخدمات والوسائل التي تؤدي لتحسين من جودتها بشكل مستمر، وذلك في ظل البيئة المناسبة والمريحة للمريض ويعالج المتخصصين يوميًا كافة المرضى. وتوفر المستشفى خدمة الزيارة المنزلية، حيث يمكن للمريض حجز موعد في مستشفى مستشارك وتلقي العلاج المنزلي، وذلك توفيرًا على الجهد وتسهيل العلاج الطبي اللازم. ويوجد في مستشفى مستشارك العديد من الأقسام الطبية المختلفة ومنها قسم خاص بالنسا والتوليد وقسم علاج الأعصاب بالجراحة، كما تسعى المستشفى في مدار السنوات على تطوير الأدوات والأجهزة المستخدمة فيها.

تعمل مستشفى مستشارك على مدار اليوم بشكل متواصل من الساعة التاسعة صباحًا حتى التاسعة مساءًا، كما أنها تقدم جميع خدماتها في الطوارئ جميع أيام الأسبوع وعلى مدار 24 ساعة.


حجز موعد مستشفى مستشارك:

يمكنك حجز موعد مستشفى مستشارك من خلال خطوات سهلة وبسيطة كالتالي:

● لحجز موعد مستشفى مستشارك، قم بالدخول إلى الموقع الرسمي للمستشفى من هنا.

● بعد ذلك، قم بإدخال البيانات الضرورية مثل الاسم، البريد الإلكتروني، وتاريخ الميلاد.

● قم باختيار الطبيب الذي تريد الكشف معه في مستشفى مستشارك.

● قم بالضغط على أيقونة "احجز الآن" ليتم حجز موعد مستشارك.

حجز موعد في مستشفى مستشارك


مواعيد مستشفى مستشارك:

تعمل مستشفى مستشارك من السبت للخميس من الساعة 9 ص إلى الساعة 9 م. أما خدمة الطوارئ في مستشفى مستشارك فهي متاحة على مدار اليوم كاملًا 24 ساعة، وتقوم باستقبال كافة الحالات الحرجة ويتم نقلها بسرعة إلى قسم العمليات إن تطلب ذلك.


رقم مستشفى مستشارك:

تقدم المستشفى نظام رعاية صحية متكامل وشامل لجميع الأفراد والعائلات في المملكة العربية السعودية، ويمكن حجز موعد في مستشفى مستشارك من خلال عدة طرق، وهي:

● يمكن التواصل مع الأرقام التي تم تخصيصها لاستقبال جميع مكالمات واستفسارات المرضى، وهو من خلال الاتصال بالأرقام التالية:


● كما يمكن التواصل مع المستشفى من خلال إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني الخاص بهم وهو: info@mustasharak.net ، appts@mustasharak.net

● يمكن حجز موعد في مستشفى مستشارك من خلال زيارة المستشفى بشكل مباشر، وهي في شارع الملك خالد، طريق المدينة العسكرية، خميس مشيط، المملكة العربية السعودية

● توفر مستشفى مستشارك موقع إلكتروني خاص بهم يمكن من خلاله معرفة كافة التفاصيل، كما يمكن من خلاله حجز موعد في مستشفى مستشارك وهو هذا الرابط https://mustasharak.net/ar/about-us/


أقسام مستشفى مستشارك:

بعد إن تعرفنا على كيفية حجز موعد في مستشفى مستشارك، سوف نذكر فيما يلي عن خدمات وأقسام المستشفى:

● التلقيح الصناعي: يساعد هذا القسم على استخدام أطفال الأنابيب وذلك لمن يعانون من عدم القدرة على التلقيح الصناعي، ويتم ذلك على يد نخبة من الأطباء المتميزين خبراتهم الواسعة في التعامل مع حالة المريض.

● إعادة تأهيل الأطفال: وهو قسم خاص بتأهيل الأطفال في المستشفى وتحسين من نوعية حياتهم بشكل كامل، وهو خاص للأطفال الذين يعانون من مشاكل مختلفة في التشخيصات والإعاقات، ويتم ذلك بالاعتماد على أحدث تقنيات ووسائل العلاج المختلفة.

● جراحة الأعصاب: ويقوم هذا القسم بإجراء كافة العمليات الجراحية المعقدة بشكل دقيق ومنتظم، ويتميز الأطباء في هذا القسم بأنهم على دراية كافية لعلاج جميع الحالات العصبية المختلفة، وذلك باستخدام أحدث أنواع الأجهزة والتقنيات المخصصة لعلاج الأعصاب بالجراحة.

● أمراض النسا والولادة: يعمل المتخصصين في قسم النساء والتوليد على تطوير نظام العلاج لكل شخص، وذلك بعد فحص شامل للحالة باستخدام وسائل التقنية الخاصة للتشخيص، ويضم قسم النساء والتوليد فريق متميز من الأطباء الجراحين والاستشاريين بالإضافة إلى الممرضين ومساعدين الأطباء وذوي الخبرة والدراية الكافية لعلاج المريض.


أسعار الولادة في مستشفى مستشارك:

تتميز المستشفى بالعديد من الخصائص ومنها كونها تسهل على المريض عملية حجز موعد في مستشفى مستشارك، وقد يسأل البعض عن أسعار الولادة فيها، وفيما يلي سنوضح هذا:

● تسهل المستشفى على المريض القيام بالعلاج المتكامل والشامل بأقل التكاليف الممكنة، حيث أعلنت المستشفى في الموقع الإلكتروني الخاص بها عن أسعارها قليلة التكلفة والتي هدفها تقديم الخدمات العلاج للمريض.

● تتفاوت أسعار الولادة لي المستشفى حيث يمكن أن تصل الولادة الطبيعية إلى ثلاث آلاف ريال سعودي، أما الولادة القيصرية قد تتجاوز الثمان آلاف ريال.

● يتغير تكلفة العلاج في المستشفى من فترة إلى أخرى، ويمكن الاطلاع على أسعار المستشفى في كافة الأقسام من خلال زيارة نفس الموقع الإلكتروني الذي تم فيه حجز موعد في مستشفى مستشارك، كما يمكن معرفة ذلك من خلال التواصل مع الأرقام.

● تقدم مستشفى مستشارك الخدمات الصحية الكاملة والرعاية الشاملة للمريض، والتي تكون مقارنة بأسعار مناسبة لجميع الأفراد والعائلات وفي جميع الأقسام.


وظائف مستشفى مستشارك:

تعلن مستشفى مستشارك التي تقع في منطقة عسير عن العديد من الوظائف الشاغرة للرجال والنساء، كما سنوضح ذلك في النقاط التالية:

● تشترط المستشفى عدة شروط يجب توفرها في المقدم على الوظيفة، وهي أن يكون سعودي الجنسية ويحمل درجة البكالوريوس أو ما يعادلها ولا يشترط الخبرة العالية فقد يكفي خبرة لعام واحد فقط.

● تتيح المستشفى عدة وظائف مختلفة ومنها التمريض أو الأطباء وغيرها من وظائف إدارية، مثل متابعة الحالات التي قامت بـ حجز موعد في مستشفى مستشارك، وتقوم المستشفى بقيام دورة تدريبية شاملة لجميع التفاصيل قبل التوظيف.

● يمكن التقديم على الوظائف المتاحة أو معرفة الوظائف القادمة من خلال الضغط على الرابط الآتي (اضغط هنا) وكتابة كافة البيانات الخاصة بالمتقدم للوظيفة.

● يمكن متابعة صفحات المستشفى على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك، وذلك لمعرفة كل جديد من حيث إعلان وظائف أخرى وغيرها.

يوجد العديد من الطرق التي يمكن من خلالها حجز موعد في مستشفى مستشارك، وتقع هذه المستشفى في المملكة العربية السعودية بمنطقة عسير، وتتميز بخدماتها الطبية المتكاملة والتي تهدف لراحة المريض ومساعدته على العلاج السريع بعد تشخيص حالته بدقة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-