قد يعجبك

فتح حساب في بنك ساب اون لاين

فتح حساب في بنك ساب اون لاين

فتح حساب في بنك ساب اون لاين
‏تعتبر طريقة فتح حساب في بنك ساب اون لاين من خلال الموقع الإلكتروني واحدة من أسهل وأبسط الطرق التي يقدمها هذا البنك لجميع العملاء والمستخدمين، حيث قدم هذا البنك عدة خدمات ومزايا مختلفة لجميع العملاء في المملكة العربية السعودية وذلك عن طريق الموقع الإلكتروني ومن دون الحاجة للذهاب إلى أي فرع من فروع البنك، وقد سهل ذلك على العملاء في فتح الحساب بأقصر وقت وأسهل الطرق.


فتح حساب في بنك ساب اون لاين:

‏ يمكن الإجابة عن كيفية فتح حساب في بنك ساب اون لاين في بعض الخطوات اللازمة، حيث أن هذه الطريقة لا تحتاج إلى الكثير من الوقت أو الجهد والانتظار لأنها تتم بسهولة عبر الموقع الإلكتروني كما أنه يتم تأكيد هذه العملية دون الحاجة للعودة لإداريين أو مسؤولي البنك، وفيما يلي تفاصيل فتح الحساب بالتفصيل:

أولاً: هي الخطوة الأولى التي يتم تتبعها للحصول على فتح حساب في بنك ساب اون لاين هي أن يبدأ العميل بالدخول على موقع ساب الرسمي عبر الرابط التالي https://www.sabb.com/ar/everyday-banking/accounts/e-account-opening/ ومن ثم النقر على أيقونة أفتح حسابك الإلكتروني الآن.

ثانيًا: بعد النقر على فتح حساب جديد سوف يتم الانتقال مباشرة إلى الصفحة الخاصة بالتسجيل، يجب قراءة كافة التعليمات والأحكام جيدًا بدقة وتركيز ومن ثم الموافقة عليها وفي حال لم يفهم العميل إحدى نقاط هذه التعليمات أو الشروط يمكنه التواصل مع خدمة عملاء بنك ساب للاستفسار عن ذلك، ومن ثم إعادة إتمام عملية فتح حساب في بنك ساب اون لاين.

ثالثًا: بعد النقر على فتح حساب جديد سوف يتم الانتقال مباشرة إلى الصفحة الخاصة بالتسجيل، يجب قراءة كافة التعليمات والأحكام جيدًا بدقة وتركيز ومن ثم الموافقة عليها وفي حال لم يفهم العميل إحدى نقاط هذه التعليمات أو الشروط يمكنه التواصل مع خدمة عملاء بنك ساب للاستفسار عن ذلك، ومن ثم إعادة إتمام عملية فتح حساب في بنك ساب اون لاين.

رابعًا: في الخطوة الاخيرة سوف يتم التأكد من جميع البيانات المدخلة، وفي حال كانت صحيحة وغير ناقصة سوف يتم طلب فتح حساب في بنك ساب اون لاين خلال الدقائق القادمة سيتم تأكيد هذا الطلب كما سيتم إرسال رسالة نصية من البنك على رقم الهاتف المحمول الخاص بالعميل، تحتوي على كافة البيانات والمعلومات الخاصة بالحساب الذي تم إنشاؤه.

فتح حساب في بنك ساب اون لاين


فتح حساب بنك ساب عن طريق أبشر:

 تعد خدمة أو منصبة أبشر واحدة من أشهر من أبرز المنصات الإلكترونية، والتي من خلالها يمكن إجراء كافة المعاملات و تلبية إحتياجات العملاء و المواطنين أو المقيمين في المملكة العربية السعودية، وقد يتسائل البعض حول طريقة فتح حساب في بنك ساب عبر منصة أبشر الإلكترونية، فيما يلي سنوضح ذلك:

‏ينبغي على المستخدم الذي يريد فتح حساب في بنك ساب اون لاين، أن يكون لديه حساب على منصة أبشر الإلكترونية ويشترط أن يكون فعال وغير منتهي، حيث أن بدون أمتلاك العميل لأي حساب في بوابة أبشر لم يتمكن من تأكيد أو توثيق كافة بياناته الخاصة، كما أنه لم يقوم بإكمال خطوات فتح الحساب.

‏يجب على المستخدم الذي لا يمتلك حساب على المنصة أو موقع أبشر أن يقوم بتسجيل الدخول كـ مستخدم جديد، وذلك عبر الدخول لهذا الرابط https://www.absher.sa/wps/portal/individuals/static/register/!ut/p/z1/04_iUlDg4tKPAFJABjKBwtGPykssy0xPLMnMz0vM0Y_Qj4wyizd1DnD2tPA1NnQPCDU3MHIzN_FyNvN2D7Mw0ffSj8KvIDixSL8gO1ARAGHlE-o!/ ومن ثم بدء تعبئة وكتابة كافة البيانات الخاصة به حسب المطلوب منه في الخانة المخصصة لذلك، وبعد تسجيل الدخول في موقع أبشر يمكن الآن بدأ فتح حساب بنكي في ساب.

فتح حساب في بنك ساب اون لاين


فتح حساب بنك ساب مؤسسة:

‏قد يحتاج أصحاب الشركات والمؤسسات التجارية حساب تجاري في بنك ساب، وذلك بهدف تتبع النفقات الخاصة بهم ومعرفة قيمة المدفوعات البنكية، كما أنها تساعد العميل على التقليل من حدة الإزعاج الضريبي، ورغم مزايا فتح حساب مؤسسة إلى أنه قد يتم ذلك في بضع دقائق فقط عبر الموقع الإلكتروني، حيث:

‏أولاً: يقوم العميل الدخول على الموقع الرسمي لل بنك ساب السعودي https://www.sabbnet.com/1/2/sabb-ar/home، بعد النقر على الرابط السابق سوف يتم أختيار أيقونة فتح حساب إلكتروني الموجودة في أعلى الصفحة من جهة اليسار، ومن ثم النقر على خيار المزيد ومنها إلى أيقونة أفتح حساب إلكتروني الآن.

ثانيًا: سوف يتطلب على العميل كافة كافة البيانات الخاصة به حسب الخانات المعروضة أمامه، ومنها تحديد البلد التي يقيم فيها والجنسية وأرقام الهاتف المحمول ومكان وتاريخ الميلاد بالإضافة إلى رقم بطاقة الهوية أو الإقامة.

ثالثًا: سوف يتم مراجعة جميع البيانات التي أدخلها العميل ويقوم للتأكد من صحتها وبعدها النقر على أيقونة التالي، وفي هذه الخطوة سوف ينبغي على العميل كتابك كافة المعلومات والبيانات التي تأخذ الحساب المصرفي وتحديد نوع إذا كان حساب مؤسسة وحسب تجاري، علاوة على ذلك يبدأ باختيار نوع النشاط الذي يريده بالإضافة إلى كتابة كافة البيانات التي تخص الضرائب و إدخال المستندات المطلوبة في الصفحة.

‏رابعًا: سوف يتم اتمام كتابة كافة البيانات وبعد تحديد الهدف وراء إنشاء هذا الحساب، وفي الخطوة الاخيرة سوف يتم قراءة الشروط والأحكام بعناية وتركيز والنقر على زر موافق، سوف يتم فتح الحساب البنكي بنجاح ويمكن للعميل الآن إجراء كافة العمليات البنكية.


كشف حساب مصرفي من بنك ساب السعودي:

‏ بعد فتح حساب في بنك ساب اون لاين سوف يحتاج العميل إلى كشف الحساب الخاص به ومعرفة النفقات الخاصة بالمؤسسة أو الشركة، وقد قدم البنك هذه الخدمة دون الحاجة لزيارة هي فرع من فروع البنك، حيث:

‏يمكن كشف الحساب المصرفي عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالبنك، وذلك بعد تسجيل الدخول أختيار أيقونة كشف الحساب الموجود أعلى الصفحة.

‏ يمكن عن طريق الموقع الإلكتروني أيضًا الإطلاع على كافة المعاملات المالية التي قام بها العميل، وذلك مع إمكانية طباعة الإيصال الخاص به في أي عملية قام بها من قبل.


خدمة عملاء بنك ساب:

‏قد يحتاج العميل إلى الاستفسار عن أمر معين أو حل أي مشكلة وقع فيها إحدى مستخدمين البنك، لذلك وفر البنك رقم خاص بخدمة العملاء يقوم باستقبال كافة المكالمات الهاتفية والاستفسارات المتنوعة أو في أي وقت واي يوم، وتهدف هذه الخدمة على نيل رضا جميع العملاء واستحسان أو تطوير الخدمات المقدمة لهم، +966-11-406-2870
تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -