قد يعجبك

فتح حساب في بنك مصر أون لاين

فتح حساب في بنك مصر أون لاين

فتح حساب في بنك مصر أون لاين
‏تعد خطوات فتح حساب في بنك مصر أون لاين من أسهل وأبسط الخطوات التي يمكن للعميل أتباعها واتمامها في غصون دقائق معدودة، وقد قدم هذا البنك للعميل إمكانية تفعيل الحساب أو الاطلاع على البطاقة الائتمانية والتعامل معها وإدارتها بكل سهولة ومرونة دون الحاجة للذهاب لأقرب فرع من فروع البنك، علاوة على ذلك يعد بنك مصر واحد من أهم و أكثر البنوك شيوعًا بين الأفراد لما يقدم من خدمات هدفها الأساسي نيل رضا العميل.


فتح حساب في بنك مصر أون لاين:

يمكن للعميل فتح حساب في بنك مصر أون لاين وذلك من دون الحاجة لتأكيد هذه العملية في أي فرع من فروع البنك، وقد سهلت هذه العملة على بعض المستخدمين من استنزاف الوقت والجهد كونها تتم عبر إتباع خطوات معينة يقوم العميل بتنفيذها، وهي:

● لفتح حساب في بنك مصر أون لاين، قم بالدخول إلى خدمة الإنترنت البنكي بنك مصر للأفراد من هنا

● بعد ذلك، قم بالضغط على أيقونة "للدخول للإصدار الجديد من خدمة الإنترنت البنكي اضغط هنا".

● سيتم تحويلك إلى صفحة تسجيل الدخول إلى خدمة الإنترنت البنكي من هنا، قم بالضغط على أيقونة "تسجيل ذاتي لأول مرة".

● قم [دخال الرقم القومي في خانة التسجيل باستخدام، ثم قم بالموافقة على الشروط والأحكام، واضغط على أيقونة "استمر".

● قم بملء البيانات المطلوبة ليتم فتح حساب في بنك مصر أون لاين.



فتح حساب في بنك مصر من خارج مصر:

يمكن لجميع العملاء والمستخدمين من خارج جمهورية مصر العربية إجراء فتح حساب في بنك مصر أون لاين، وذلك بعد اتباع بعض الشروط التي قد سبق وحددها البنك، مع العلم أنها خطوات سهلة ولا تحتاج اكثر من دقائق، وفيما يلي سنعرض ذلك:

● يقوم الشخص الذي يريد فتح حساب في بنك مصر بتقديم طلب بذلك خاص به وبجميع جميع أفراد العائلة، ويقوم بتسليمها لأحد موظفي البنك العربي الوطني الذي يعد مندوب بنك مصر، وعقب ذلك سوف يستلم ورقة معتمدة من خلالها يحصل على موافقة من السفارة المصرية والقنصلية المصرية الموجودة في الدولة التي يقيم فيها.

● يرسل العميل التوقيع الخاص به مع نسخة من جواز السفر بالإضافة إلى شيك يحتوي على مبلغ معين من المال حوالي 500 دولار كحد أدنى حتى يتم وضعهم في حسابه، وعبر هذه الخطوات البسيطة سوف يقوم أحد مسؤولي بنك مصر بمراجعة كافة هذه البيانات وسيتم التواصل معه عقب ذلك حتى يتم تأكيد الطلب.

● يمكن للعميل اتباع بعض الخطوات الأخرى حتى يتم فتح حساب في بنك مصر أن لاين من الخارج، وهي أن يقوم بتسجيل الدخول عبر الرابط الآتي http://www.banquemisr.com/ar، وذلك من خلال كتابة كافة البيانات الشخصية المطلوبة في الخانة المخصصة لذلك، مثل الاسم الجنسية ورقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني بالإضافة إلى اسم الوظيفة التي يعمل بها حاليًا.

● يبدأ العميل بمراجعة جميع المعلومات التي قام بإدخالها التأكد من صحتها بعد ذلك سيقوم بالنقر على زر الإرسال، و خلال الساعات القادمة سوف يتم التواصل مع العميل من قبل خدمة العملاء الخاصة بالبنك حتى يتم إكمال بعض الخطوط الأخرى والحصول على حساب جديد بنجاح.


فتح حساب توفير في بنك مصر أون لاين:

‏يقدم بنك مصر للعملاء إمكانية فتح حساب توفير والذي يتميز عن غيره من الحسابات الأخرى في عدة مزايا وخدمات، وذلك بشروط وخطوات تم تحديدها من قبل مسؤولي البنك، سيتم عرضها في السطور القادمة:

● يقوم العميل بالدخول على الموقع الالكتروني الرسمي الخاص بالبنك عبر الرابط الآتي، http://www.banquemisr.com/ar، ويقوم بطلب فتح حساب جديد مع تحديد نوع الحساب (توفير).

● يبدأ المستخدم بعد ذلك بكتابة كافة البيانات الشخصية المطلوبة منه في الخانات الفارغة، وبعد إتمام هذه الخطوة سيقوم بالنقر على زر التأكيد حتى يتم تأكيد الطلب بنجاح.

● يمكن الاطلاع على كافة أنواع الحسابات بنك مصر من هنا.


خدمة الموبايل البنكي بنك مصر:

سهلت خدمة الموبايل البنكي على العميل في الحصول على خدمات عديدة ومتنوعة، حيث كان في السابق يتم التسجيل في هذه الخدمة عبر الذهاب إلى أي فرع من فروع بنك مصر ومن ثم ملء طلب الاشتراك، ولكن الآن يمكن الحصول على هذه العملية من المنزل فقط بشرط الاشتراك في الخدمة، وذلك باتباع الخطوات التالية:

● أولاً: يقوم العميل في البداية بالدخول على الرابط الخاص بطلب الاشتراك من هنا https://www.banquemisr.com/ar/smes/AccountsDeposits/Pages/Eservices.aspx، ومن ثم يبدأ بتعبئة كافة الخانات الفارغة حسب المطلوب من بيانات شخصية عنه ومعلومات عن طريق الاتصال والتواصل، وعقب هذه الخطوة سوف يقوم العميل التأكد من جميع البيانات المدخلة بشكل صحيح ومن ثم النقر على زر الإرسال.

● ثانيًا: سوف يستقبل العميل رسالة نصية عبر رقم الهاتف الذي قام بإدخاله، وهي عبارة عن كود أو رمز التحقق من الهوية يقوم بكتابته في الخانة المخصصة، وفي نفس الوقت سوف يظهر تأكيد بمراجعة الطلب لإمكانية التحقق من جميع البيانات بشكل دقيق حتى لا يحدث مشاكل اثناء التسجيل.

● ثالثًا: عقب الانتهاء من كافة الخطوات السابقة سوف يستقبل العميل رسالة تؤكد على أنه قد تم التسجيل في خدمة الموبايل البنك بنجاح، ويمكنه الآن الإستمتاع به كافة المزايا والخدمات المقدمة منها، وفي حال عدم استقبال هذه الرسالة سيقوم بالتأكد من جميع البيانات ويعود التسجيل في وقت لاحق، كما يمكن التواصل مع خدمة العملاء للاستفسار عن سبب هذه المشكلة وإيجاد حل لها.



خدمة عملاء بنك مصر:

‏يمكن للعملاء التواصل مع الرقم الموحد لخدمة عملاء بنك مصر، وذلك للاستفسار عن أي خدمة من الخدمات وتلقي البلاغات والشكاوى، ويمكن الإشارة على أنه مُتاح في أي وقت وعلى مدار الأسبوع (19888)
تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -