قد يعجبك

تجربتي مع فيلر جوفيديرم

تجربتي مع فيلر جوفيديرم

تجربتي مع فيلر جوفيديرم
يحتاج بعض الأفراد إلى استخدام مكملات غذائية تساعد على تحسين ملمس البشرة والمحافظة على شكلها ويجعلها تظهر بشكل جميل وناعم خاصة مع تقدم السن، وقد شارك بعض الأشخاص في مختلف المواقع الإلكترونية تجربتي مع فيلر جوفيديرم بهدف نشر الوعي والمعرفة ومشاركة الآراء وأهم النتائج بكافة المعلومات الأخرى التي تتعلق بذلك.


تجربتي مع فيلر جوفيديرم:

يوجد العديد من التجارب التي شاركها الأفراد حتى يتمكن الآخرين من تحديد إمكانية إجراء هذه الفيلر من عدمه، وعلى الرغم من أنه معظم هذه التجربة كانت إيجابية إلى أنه بعضا منها كان سلبي او له آثار جانبية أخرى، وفيما يلي تجربتي مع فيلر جوفيديرم:

● ‏تقول إحدى السيدات: بدأت تجربتي مع فيلر جوفيديرم عندما كنت أعاني من زيادة في الوزن ولذلك لجأت إلى الطبيب المختص والذي نصحني بإجراء عملية تكميم المعدة، وذلك بهدف التخلص من الدهون الزائدة في الجسم وبالفعل عقب القيام من هذه العملية بدأت أشعر بترهل في جسمي بشكل كبير خاصة في منطقة الخدود مما أدى إلى حصولي على مظهر سيء للغاية نتيجة فقدان الدهون، وبسبب ذلك احتجت إلى البحث عن طريقة تجعلني أتخلص من هذه التجاعيد والترهل، وقمت بالذهاب إلى طبيب آخر وقد اقترح علي القيام بإجراء الفيلر، لم أكن أرتاح لهذه الفكرة في البداية وكنت أريد بديل لذلك خاصة وأنني لم أكن أعرف المواد التي سيتم استخدامها على بشرتي، ولكن ما يجعلني أطمئن هو أن الطبيب أكد أن هذه المواد طبيعية بشكل كبير.

● تابعت: بدأت ألاحظ الفرق الكبير في وجهي بعد مرور فترة من الوقت حيث انه ملامحي بدأت تبدو وكأنها اصغر في السن رغم إنني تجاوزت الخمسين عمري، وقد أعادت لي هذه التجربة ثقتي في نفسي وجعلني أشعر بالفخر تجاه مظهري العام بعدما كنت أتهرب من النظر في المرأة، أما بالنسبة للمخاطر أو الآثار الجانبية فأنا لم أتعرض لأي خطر وذلك لأنني تابعت مع طبيب مختص أخبرني بأنني جاهزة للخضوع لجلسات الفيلر، لذلك أنصح أي شخص يريد أن يقدم على هذه الخطوة أن يقوم باستشارة الطبيب في البداية والتأكد من أنه لم يتعرض لأي أعراض ومشاكل أخرى.



تجربتي مع فيلر الذقن:

‏تلجأ بعض السيدات إلى أجراء الفيلر في منطقة الذقن وذلك حتى يبدو بشكل أصغر من أعمارهم الطبيعية ويعطيهم ملامح بريئة وجميلة، وفيما يلي سنعرض تجربتي مع فيلر جوفيديرم في الذقن:

● ‏تقول إحدى السيدات التي تبلغ من العمر 45: بدأت ‏ تجربتي مع فيلر جوفيديرم عندما كنت أعاني من ترهل الفك بشكل مبالغ فيه خاصة مع تقدم العمر، مما أدى إلى ظهور بمظهر غير لائق وقد كنت أعاني من فقدان الثقة في النفس وعدم الاختلاط بالناس أو التعرف مع أشخاص جدد بسبب مظهري، ولذلك قمت بالذهاب إلى أقرب طبيب تجميل مختص حتى أحاول معالجة هذه المشكلة، وقد أخبرت الطبيب بحاجتي الشديدة للتخلص من هذه الترهلات بأي طريقة ممكنة وفي أقرب وقت ممكن.

● تابعت: ‏وقد أخبرني الطبيب بأنني أحتاج إلى إجراء فيلر في منطقة الذقن حتى تخلص من جميع الدهون والترهلات الموجودة في الفك السفلي والحد من انتشار الخطوط الدقيقة، وبالفعل قمت بإجراء جلسات في العيادة الصحية كل فترة والأخرى حسب نصيحة الطبيب ولجأت لحقت الفيلر حتى حققت في النهاية الهدف المرغوب وحصلت على نتيجة ملموسة في التخلص بشكل نهائي من هذه المشكلات المزعجة، وأنصح أي شخص للإقدام على هذه الخطوة بغض النظر عن السن سواء كانت فتاة شابة أو سيدة كبيرة ولكن يفضل العودة إلى الطبيب المختص حتى يقوم بتحديد مدى نجاح هذه التجربة من فشلها.


متى تظهر نتائج الفيلر للوجه؟

تختلف المدة المحددة لمعرفة النتائج وراء حقن الفيلر حسب عدة أمور وحسب الحالات المختلفة من حالة إلى أخرى، يمكن تحديدها بدقة فيما يأتي:

● ‏يختلف نوع المنتج المستخدم عن منتج آخر في بعض المنتجات قد تظهر النتيجة فوراً بعد الجلسة مباشرة، وبعض المنتجات الأخرى قد تحتاج إلى أيام وقد تصل إلى أسابيع خاصة إذا احتاجت أكثر من جلسة.

● تتنوع جودة المنتج المستخدم عن المنتج الآخر حيث كلما كانت الجودة أعلى كلما كانت النتيجة أسرع وأفضل، كما يلعب الطبيب دوراً كبير في ذلك حيث أنه كلما كان له خبرة واسعة في هذا المجال ويستخدم أدوات متطورة ومعقمة كلما كانت نتيجة الفيلر أسرع وقت لا تحتاج الكثير من الوقت.


نصائح عند استخدام فيلر جوفيديرم:

‏يفضل قبل إجراء فيلر على الوجه التأكد من أن البشرة لا تحسس من المكونات التي سيتم استخدامها، كما يجب التوقف عن تناول أي نوع من الأدوية يعمل على خفض تجلط الدم في الجسم قبل أسبوعين على الأقل من إجراء الحقن، بالإضافة إلى إجراء تشقير ليزر في المنطقة المراد عمل حقن عليها حتى يتم الحصول على نتيجة مبهرة في أقصر وقت ممكن.


أضرار فيلر جوفيديرم:

بعد أن تعرفنا على بعض من تجربتي مع فيلر جوفيديرم يمكن مشاركة أهم الآثار السلبية أو الأعراض الجانبية التي قد يحصل عليها الفرد بعض الخضوع لهذه الحقن، مع الإشارة أن بعض منها أعراض طبيعة كحال إي تجربة تجميلية والبعض الآخر منها قد يكون خطر على الوجه، وهي:

1. يتعرض الشخص عقب الخضوع لهذه الحقن بالإصابة إلى كدمات أو ورم في منطقة الوجه أو بالتحديد في المنطقة التي يتم فيها إجراء الحقن، ويمكن القول إنها أعراض طبيعية خاصة أن كانت بعد الإجراء بفترة بسيطة وذلك لأن الوجه قد يكون للإرهاق وبالتالي يبدأ ظهور الكدمات الخفيفة التي تذهب مع الوقت، وعلى الرغم من ذلك يفضل استشارة الطبيب لحل هذه المشكلة في أقرب وقت.

2. يصاب الفرد أحيانًا بـ تكور الفيلر في الخدود وقد يكون السبب الرئيسي وراء ذلك هو نقص مهارة أو خبرة الطبيب الذي إجراء عملية الحقن، لذلك يجب العودة إلى أكبر عيادة أو أشهر طبيب مختص في التجميل حتى يقوم بإجراء ذلك على أكمل وجه ممكن.

3. ‏يحدث في بعض الحالات النادرة إلى الإصابة بالعدوى أو الفيروسات في منطقة الحقن، ويكون ذلك بسبب عدم تعقيم الأدوات المستخدمة أو بسبب حساسية البشرة وعدم تحملها لبعض المواد، علاوة على ذلك قد يحدث نزيف أحيانًا في منطقة الحقن وفي الغالب يكون طبيعي إن كان بسيط أن أن زاد عن ذلك يجب العودة الطبيب للاستفسار عن ذلك.
تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -